ملك الكرة الكويتية!

البريكي2020

عضو فعال
ملك الكرة الكويتية!
بقلم : أحمد مبارك البريكي
Twitter : @ahmad_alburaiki

لاعب صنع مجده بقدمه وارتقى سلالم الشهرة والأضواء والسعي بجد واجتهاد لنيل مرتبة مرموقة في مجال المستديرة المبهرة، إنه فيصل الدخيل ملك الكرة الكويتية بلا منازع.
أبو علي الذي أبهج القلوب وأدمع العيون على مدى سنوات صولاته وسط الساحة الخضراء يستحق أن نشعل له شمعة، حتى وإن كانت على شكل كلمات بسيطة لا تعبر عما تكنه القلوب لهذا الذهبي الرائع.
هذا الملك القدساوي هو اللاعب الوحيد الذي مثل الكويت في احتفالية نجوم العالم إلى جانب عمالقة الكرة من كل أقطاب الدنيا، يومها حزن ذلك الجبل عندما كرّمه العالم ونسيه وطنه، فعاد إلى أرض مطار بلده دون أن يرى أهله في استقباله!
فيصل صاحب أول هدف كويتي في الألعاب الأولمبية الدولية عام 1980 في موسكو، وكان في المرمى النيجيري، هو نفسه فيصل صاحب أول هدف كويتي في كأس العالم 1982 في المرمى التشيكي، هذا الملك الكروي دائما يعشق المراكز الأولى!
فيصل الدخيل صاحب التسديدة الصاروخية في مرمى سالم مروان، والتي تأهل على أثرها منتخب الكويت إلى ذلك المحفل الدولي، هو الدخيل الذي قاد الكويت بهدفيه الجميلين اللذين صدح على أثرهما شيخ المعلقين خالد الحربان فقال:
أجمل الهجمات ما قل وندر..
فيصل الكابتن الكبير عندما أرى إطلالته على شاشة التلفاز، تنبثق في خاطري صورة الكويت المشرقة!
 

jassem

عضو مخضرم
فيصل الدخيل وجاسم يعقوب وفتحى كميل والحوطى ... كلهم ملووك الكره الكويتيه .... والحين لو لعب منتخبنا معا اى خصم فى دورات الخليج جميع الخصوم يخشون المنتخب بسبب تاريخ الأزرق من هؤلاء الملوك .. وتسلم على المقاله الطيبه الى تثلج الصدر يا البريكى ..:إستحسان:
 
أعلى