المرتزق ( وجدي غزاوي ) بوق رافضة العوامية !!!

الجروان

عضو مميز
المرتزق ( وجدي غزاوي ) بوق رافضة العوامية !!!

( 1 )

قال المرتزق وجدي غزاوي : ( لما تجي في مسألة الحقوق بيقولوا بس هاذولا يسبوا الصحابة إعرف إنوا موقفه ضعيف .

يا أخي إيش دخل سب الصحابة ، وإيش دخل عقائدهم ، إنت ارتضيتهم مواطن ، إما تديلوا حقوقه كواحد مواطن ، ولأ تقول له مع السلامة يا جماعة يا الله ضبوا أغراضكم ، وهاتوا بطاقاتنا ، وهاتوا جوازاتنا ، وشوفوا لكم أرض ، اطلعوا بره .

لكن لا يمكن إنك إنت تخليه يعيش على أرضك وبعدين تظلمه وتخليه يعيش على تحت ظلك ، تحت حمايتك ، وتحت بطاقتك ، وتحت قانونك ، وبعدين تبخسه حقه ما يمكن ، فهذه معادلة ليست صعبة ، معادلة .

ولذلك أنا قلت لكم دائماً ارجعوا لسورة رقم خمسة الآية رقم ثمانية ، وحتلاقوا فيها شفاء لهذه المشكلة وهذه المعضلة .

فأنا يعني لا تطلبوا مني أتكلم ، أنا مانيش عارف عن العوامية ، أنا ما شفت شيء ، ولا عندي معلومات ، شفت الجزيرة الرأي والرأي الاخر ، وينكم يا جزيرة ، ليش ، ليش ما طلعتوا ، إنتوا قاعدين اتلهلبوها في كل أنحاء العالم .

فإذاً ما في رأي ورأي أخر في رأي ورأي ورأي ورأي بس ما في رأي أخر إلا في دول معينة وأجندات معينة .

فإذاً واحد زيي ومثلكم ، متغمي علينا من كل ناحية ، لا عندك فرصة تسمع الأطراف ، لا عندك معلومات موثقة ، تشوف فيديوهات ما تدري إيش سببها ، تسمع إنوا والله فلان حبسوا فلان علشان ولده علشان ، ما في داتا موثقة دقيقة علشان إنت تنطلق منها ، كلها خرض وظن وكلام منتديات ) .

التعليق :

أيها المرتزق المتزلف ـ " قال في كلمته بمدينة طرابلس مساء الثلاثاء 26 / رمضان / 1430 هـ ـ 16 / 9 / 2009 م في اختتام فعاليات مسابقة واعتصموا النسائية العالمية الخامسة : [ السيدة الفاضلة حرم الأخ قائد الثورة ، السيدة الفاضلة الدكتورة عائشة معمر القذافي ] " ـ

أبدأ من نهاية ما قاله الباطني القطيفي الصفوي " نمر النمر " : " بين الموت والذلة لا إحنا مع الموت " .

وفي المقابل أنت يا " وجدي غزاوي " مرتزق خائب تحاول التسوق لمشروع تقاربي ، وإقناع المستمع بذلك !! .

وتسكت عن الأبالسة أصحاب العمائم والقلوب السوداء الذين يغذون جوانب الاختلاف والفرقة .. .. ..

الداعون إلى رفع شعارات الباطنية :

( يا لثارات الحسين ) .. .. .. و ( هيهات هيهات منا الذلة ) .

وشعار ( يا لثارات الحسين ) والحسين " رضي الله عنه " بريء من أحفاد عبدالله بن سبأ وأحفاد بني ساسان

وما هذا الشعار .. .. .. إلا لإشاعة روح الانتقام

منذ أن قال يزدجرد كلمته المشهورة في المؤتمر الذي عقده في نهاوند

( اشغلوا عمر بن الخطاب في بلاده وفي عقر داره )
والصراع دائر على أشده بين ( عمر رضي الله عنه ويزدجـرد )
وبين ( الإسلام والمجوســــــــية )
صراع مرير يقف في جانب منه " عمر بن الخطاب " رضي الله عنه مؤيداً بقوى الخير والفضيلة ممثلة في الأمة الإسلامية الكريمة ، ويقف في الجانب الآخر منه " يزدجرد " تسانده قوى الشر والبغي والعدوان ممثلة في عملاء الماسونية ومن ورائهم اليهودية العالمية بكل ثقلها ودسائسها وحقدها على البشرية ، وعلى رسالات السماء .

ومن الخطأ أيضًا نسيان تاريخ الحركات الشيعية الثورية التي عانى منها المسلمون عبر تاريخهم ؛ كحركة القرامطة ، والحركة العُبيدية ، والصفوية ، وغيرها من الحركات التي أذاقت المسلمين الويلات ، وأدخلت أهل الإسلام في صراعات داخلية مريرة .

فمن ينسى المذابح التي حصلت على أيدي الشيعة بقيادة أبي مسلم الخرساني .

ومن ينسى مكايد الشيعة وعلى رأسهم ابن العلقمي والنصير الطوسي .

ومن ينسى كارثة بغداد المدمرة التي تمت على أيدي التتار بتخطيط وتدبير ابن العلقمي الرافضي .

ومن وراءه فقتلوا الخليفة وحصدوا أهل بغداد يسحقونهم رجالا ونساءً وأطفالاً .

ومن ينسى الحروب الصليبية ضد المسلمين التي كانت من تدبير العبيديين الرافضة واستنجادهم بالنصارى الأوربيين لتحقيق أهدافهم .

ومن ينسى ما فعله القرامطة الباطنية بالمسلمين من العراق إلى الحجاز إلى اليمن بتحريض وتعاون بينهم وبين الشيعة العبيديين في مصر .

ومن ينسى ما فعله الصفويون بأهل السنة في إيران وتعاون الصفويين مع دول الغرب ضد المسلمين.

ومن يجهل واقع أهل السنة الآن على أيدي الشيعة في إيران الشيعية ؟.

وما شيعة ( المنطقة الشرقية ) إلاَّ امتداد لتلك الحركات الباطنية ، والصوت الصفوي الجديد في المنطقة ، الملهوف والمرحب لتصدير الثورة الصفوية الخمينية المزعومة إليهم ، وهذا على الأمر له علامات واضحة ، وامارات جلية ، وسمات بينة ، وآيات ظاهرة ، وشواهد صادقة ، ودلائل ناطقة ، وبينات سافرة ، وبراهين ساطعة ، وهذا ما أسفرت عنه الدلائل ، وشفت عنه القرائن ، وأومأت إليه المقدمات ، ونطقت به شواهد الحال .

أيها المرتزق المتزلف .. .. .. إن كنت لا تعرف أي شيء عن العوامية ، ولا شفت شيء ، وليست عندك أي معلومات فاستمع إلى ما قاله القطيفي الصفوي " نمر النمر " في خطبته يوم الجمعة 9 / 11 / 1432 هـ ـ 7 / 10 / 2011 م ، والمنشورة في عالم الانترنت .

حيث قال فض الله فاه : ( ليش اتجمعوا في الدوار ، طالبوا بكرامتهم ، تضامن مع أهل البحرين ) .

وقال أيضاً : ( وتدخل الجيش السعودي لضرب أهلنا في البحرين ) .

وقال أيضاً : ( وسنبقى أشد وأعظم نتضامن مع البحرين ، أهلنا في البحرين لو لم يتدخل الجيش السعودي ولا درع الجزيرة ، لكان واجباً علينا أن نقف وندافع عن شعب البحرين وهم أهلنا ، فما بالك الجيش السعودي هو الذي يشـــارك في القمع والقتل وهتك العرض وسلب المال ) .

وقال أيضاً : ( يريدوا يخمدوا الفتنة ينسحبوا من البحرين ) .

وقال أيضاً : ( تفضلوا إذا عدكم مستنقع في البحرين ، جربوا سووا مستنقع هنا ، احفروا مستنقع ، الآن دكوا درع الجزيرة والجيش السعودي في مستنقع البحرين يصعب عليه الخروج
اتفرط ، ما حقق هدفه ، ما يقدر يطلع ، خله في المستنقع ، وسيكون هنا مستنقع أسوأ منه ، إذا حفر مستنقعه هنا سيكون أسوأ منه لأننا نحن هنا الداخل ) .

وقال أيضاً : ( وسنبقى نتعاطف ونتضامن مع البحرين ومع المعتقلين ، بحرين ديرة هلي ، وكلنا شيعة علي ) .

وقال أيضاً : ( هيهات نحن أبناء الحسين ، نحن أبناء الحسن وفاطمة وعلي ، نحن أبناء الحسين الذي يقول ، رَكزَ بَينَ اثنَتَينِ ، بَين السِّلَّةِ والذِّلَّة ، بين الموت والذلة لا إحنا مع الموت : " هيهات له مني ذلك ، هيهات منا الذلة " ) .

أيها المرتزق المتزلف : إن كنت لا تعرف أي شيء عن العوامية ، ولا شفت شيء ، وليست عندك أي معلومات

خذ جولة واحدة في مواقع باطني المنطقة الشرقية :

ـــ شبكة راصد " الصفوية " الإخبارية .
ـــ شبكة " القطيف " الإخبارية .

لترى مدى الحقد الدفين من مقالات ومداخلات وتقارير البيت الأسود في حق المملكة العربية السعودية حكامها ومحكوميها ، والتباكي والدعوة إلى الشركيات من قبل دهاقنة المنطقة الشرقية ! .

أيها المرتزق المتزلف : تتحدث عن المواطنة !؟ فعن أي ( وطنية ) تتحدث !!! والرافضة من أصول معتقدهم التبشير بالصورة الغارقة في العنف والتهديد والإكراه بحد السيف ! .

والرافضة يربون أولادهم على كراهية وعداوة " أهل السنة والجماعة " .. .. .. فخرجوا علينا في أكثر من عشر فضائيات ببرامج مختلفة ( برامج أطفال ونساء وأناشيد وغيرها من المقاطع المسرحية ) .. .. تطالب المهدي بالخروج حتى يقتل ويعذب ويأسر ويحتل العالم كله بالتعاون معهم .
 

bo-5aled

عضو بلاتيني
مجرد انه قال راي مخالف للمشايخ التقليديين لا يجعله ذالك مرتزقاً يااخينا .. اتق الله


 
بارك الله فيك أخي الجروان وجعلك الله سيفاً مسلطاً على المرتزقة أمثال جداوي وغيره.

والله كلامــه سم على القلب لا بارك الله فيه وفي أمثالــه المرتزقــة ،
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
لا يدافع عن الروافض إلا شخص مشبوه
للمرة الثانية اتفق معك يالجروان خلك على هالنوعيه

اللهم مزق الرافضة كل ممزق وأشغلهم بأنفسهم ورد كيدهم في نحورهم ومكن عبادك الموحدين منهم اللهم آمين يا رب العالمين
 

نسج الورود

عضو مخضرم
لا يدافع عن الروافض إلا شخص مشبوه

للمرة الثانية اتفق معك يالجروان خلك على هالنوعيه


اللهم مزق الرافضة كل ممزق وأشغلهم بأنفسهم ورد كيدهم في نحورهم ومكن عبادك الموحدين منهم اللهم آمين يا رب العالمين



استمعت لحلقته عن الشيعة

والله ما وجدت فيها أي دفاع عن الشيعة ولا عن معتقداتهم

تكلّم عن مفهوم المواطنة وحقوقها سواء كان شيعي أو سنّي وكان كلاماً منطقيّا معتدلاً

لكن الأخ الجروان لم يسلم منه أي عالم جليل حتى يسلم غزّاوي

وشكرا


 

BKC

عضو بلاتيني
صراحة صدمت من ما قاله هذا الرجل
حقا اثبت الشيخ يوسف الاحمد انه صادق بنصحه و يرجو منها نصرة المسلمين , اما هذا فهو منافق , اما انه يبحث عن دعم ايراني له , او يبحث عن الشهرة .

لا يوجد عاقل يخاف على عقيدته و يغار عليها يدعم مخططات ايران و يدعم اذنابها .

المهم يا وجدي ان ورقتك احترقت , لا نعرف ربما القدر يجمعك بطهران مع بشار الاسد .!!
 

ALI ALQAHTANI

عضو فعال
وجدى بن حمزة بن محمد حسن الغزاوى، هذا هو اسمه كاملا فى شهادة ميلاده، ولد لأسرة سعودية متوسطة الحال من اصول فلسطينية، إن لم تكن أقل من المتوسط، تخرج فى كلية الدعوة بالمملكة، سافر إلى لندن لدراسة الإعلام، وعاد لينشئ موقعا إلكترونيا دينيا بتمويل وشراكة من الشيخ سعود الشريم إمام الحرم المكى الشريف، أطلقا عليه اسم «المنبر»، لكن سرعان ما انفضت الشراكة، بعد أن اكتشف إمام الحرم أن أمواله تذهب فى غير موضعها.. وفى نهاية التسعينيات حزم الغزاوى حقائبه وجاء إلى القاهرة، ليتعرف على مسئولى قناة المجد، ويقنعهم بمواهبه وكفاءته، فيتركون له إدارة القناة مقابل 10 آلاف دولار شهريا، ونظرا لرغبته الملحة فى الاستقلال والسيطرة لم يدم عمله فى المجد أكثر من 8 شهور. حمل بعدها ما ادخره من أموال وخبرة وعلاقات وانشأ شركة للإنتاج الإعلامى بدعم من رجل الأعمال السعودى المعروف محمد القحطانى، والأمير عبد العزيز بن سعود بن فهد، وكانت باكورة أعمال الشركة الترجمة الفورية لصلاة التراويح لصالح المحطات الفضائية، وهو عمل أدر على الشركة أموالا طائلة، كانت هى رأسماله فى إنشاء قناتى «الفجر» و«أصول» ثم التمدد فى إنشاء إمبراطوريته الإعلامية.


فى تلك الأثناء ساقت الظروف إلى طريقه رجل الأعمال السعودى البارز محمد الدريبى، الذى كان يعانى من أزمة شديدة مع السلطات فى المملكة، وصلت إلى صدور حكم عليه بالحبس، وسرعان ما صدر مرسوم ملكى بالعفو عنه، وخرج من سجنه باحثا عمن يقف إلى جواره فى رد اعتباره، وغسيل سمعته بعد حملة الهجوم الضارية التى تعرض لها فى الصحافة السعودية. ووافق الغزاوى أن يقوم بهذا الدور، وسخر قنواته للهجوم على بعض المسئولين فى النظام السعودى، وتحريض خادم الحرمين ضدهم، ومطالبتهم بتنفيذ مرسومه الملكى كاملا بإعادة الأموال المجمدة للدريبى. ونجحت الحملة، وأيقن الغزاوى مدى التأثير الساحر والساحق للإعلام فتفتق ذهنه عن حملة أخرى لصالحه، يدعو فيها إلى تقديم تبرعات عاجلة لإنقاذ قناة «الفجر» من الإفلاس، إذا لا يصح أن تغلق أول قناة للقرآن الكريم فى وجود خادم الحرمين، واستقدم للمهمة إعلاميا سعوديا ذا مصداقية هو جاسم العثمان. وعلى الهواء مباشرة يوم 15 يناير الماضى جلس الغزاوى والعثمان ساعات فى الاستديو يحفزون المشاهدين على التبرع لإنقاذ «الفجر»، على طريقة تبرع يا أخى المسلم ولو بجنيه وبالأدق بثمن رسالة sms (ثمن الرسالة من السعودية ثلاثة ريالات ونصف الريال ومن مصر 4 جنيهات)، وتسابق الشباب المسلم فى إنقاذ قناة القرآن، ولعب الشيخ على وتر مؤثر : إذا كنت يا أخى الشاب ترسل عشرات الرسائل التافهة لإنقاذ وتهنئة الكاسيات العاريات من بنات ستار أكاديمى، ألا ترسلها طائعا لتكسب رضا الله ورسوله له لإنقاذ قناة تدعو لأن تكون كلمة الله هى العليا ؟! وبإلحاح الحملة جاوزت حصيلة التبرعات سبعة ملايين جنيه، بالإضافة إلى قطعة أرض أعلن على الهواء أن خادم الحرمين تبرع بها لإنقاذ «الفجر» تبلغ قيمتها 20 مليون ريال. رسائل التبرعات مازالت تنهال على القناة، وآخر حصيلة تسلمتها القناة من شركة الاتصالات زادت على 20 ألف دولار، وجهها الشيخ لدفع مرتبات وحوافز العاملين فى قناة «أصول»، الأمر الذى زاد من اشتعال الحرائق فى «الفجر»، وتفجر الغضب بين موظفيه الذين لم يتقاضوا رواتبهم منذ أكثر من 6 شهور.



وجدي الغزواي كان يملك مصنع لخياطة المشالح الذي كان يوردها الى (الدايوان الملكي وقضاة وزارة العدل) لاحظ أن هذه الدوائر لايصلها أحد الا بعد لف ودوران



وبعد أن حصل على الأرض الذي تبرع بها عبدالعزيز بن فهد لقناة الفجر وهي عباره عن أرض مساحتها كبيره في موقع مميز في مكة المكرمة وتم بيعها عن طريق أحدى الشركات العقارية بمبلغ خمس عشرين مليون ريال وهذا الكلام له ثلاث سنوات



بعدها حول وجدي الغزاوي بوصلته الى ليبيا قبل سنة ونصف وتلقى دعم من القناة من عائشة القذافي وسجل برامج للقرآن الكريم في ليبيا وتم استضافته على قناة نورالهداية الليبية وحصل على بث حصري لمسابقة عائشة القذافي للقرآن الكريم .


العجيب والغريب أن الرجل مرفوع عليه قضايا من مختلف شرائح المجتمع في السعودية بسبب مساهمات عقارية ولازالت تدور القضية في المحاكم


قناة الفجر كانت شركائه بين مجموعة المحيسني وجمعية الأميرة سارة الخيرية (بعد أن ناشد وجدي الغزواي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بدعم القناة فحوله الى جمعية الأميرة سارة)


ولم تمر سنة حتى قررت جمعية المحسيني والأميرة سارة بتوقف عن دعم القناة (والأسباب مجهولة )


فقام وجدي الغزواي بمهمة الشحادة من جديد ولم يجد له داعم في السعودية فخترع (قصة مساهمات قناة الفجر) بعد أن دشن مؤسسة الفجر في جزيرة فيرجين البريطانية (والسبب في أنه اختار جزيرة فيرجين البريطانية لأنه القانون هناك يسمح بأنشاء شركات بدون رؤوس أموال فتصبح الشركة مقرها الرئيسي جزيرة فيرجين البريطانية وتستطيع العمل في أي مكان ) ويتم شراء الأسهم من القناة


والرجل الآن يعيش في جمهورية مصر العربية وقد قام بتصفية جميع املاكه في السعودية (حتى مصنع المشالح)
 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
ياجماعة وجدي الغزاوي ,
تسبونه وتقولون : أنه يدافع عن المشركيـن !!

أشك في معقولية البعض " صراحه " :D




الشيخ قال " أذا الشيعة , ماتعطيهم حقوقهم .. يعني ظلم , لأنه مواطن والحكومة أرتضيت يكون مواطن والمواطن حقوقه مكفوله " !

ليش من الأول , أنت منحته حقوقه , وطبلت وزمرت وقلت وطلت وحطيت وشلت : عشان تبرر لنفسك وله وأخر شيء تقول : يسبون الصحابه !!

مو شيء جديد , والجميع يعلم هذا .. سبهم للصحابه !

أما أن ترضى بوطنيته وتمنحه حقوقـه ,
أو تسحب الجنسية وتطردهـ ..
وتسحب كل الأمتيازات للشيعة في السعودية !

على العموم هؤلاء المشكرين في السعوديـة : له أمتيزات مايلقونها لا في طهران ولا يلقونها أهل السنة والجماعة في السعودية .. وأسال أي طالب مبتعث في الخارج عن طلبة الشيعة من القطيف والي حولها !


 

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
الآن هؤلاء المتصيدون على المملكة .. يجب على الدولة الاستفادة منهم ؟!!

كيف !!!؟

لقد أهدوكم عيوبكم ودلوكم على مواطن التقصير والخلل .. فبادروا بإصلاحها إن كنتم عقلاء ..


 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
وتعتقد أن السعودية عندها الجرأة في التقدم ,
والثقة في النفس معدومـة ؟!

لم تفعل سوى حشدهم بالمال , ودعمهم بالأمتيازات , وفي الأخير يستخدمونها ضد السعودية وشعبها .!
 

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
اللي أعتقده وأجزم فيه .. هو أن هذه فرصة !

وإذا ضيعوا هذه الفرصة فلن يعذرهم أحد .. :(

استفيدوا من أعدائكم .. فقد أهدوا لكم عيوبكم بلا مقابل ..
 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
كويتي ,
هل تعلم أن الشيعة السعوديين المستفيدين من بعثـة الملك عبدالله بن عبدالعزيز .
يتظاهرون ضد السعودية في الدول الأوروبيـة والأمريكية ضد السعودية وشعبها ..
وتشويـة سمعة السعودييـن : وتلفيق أكبر كذبه في العالم بأن السعودية تنتهك حقوقهم وقدسية مذهبهم ومعتقداتهم , وتهديم الأضرحه الإسلامية " بزعمهم " !!!

ويطالبون : العالم الغربي والأمم المتحدة في وضع يدها على الحرمين الشريفين ..,؟!
مع شيعة العالم الباقين ,!
هذا هو الأجرام , ومبدأ العداء !

ومع ذالك لا تتوقف المميزات ,!


 

الجروان

عضو مميز
( 2 )

عندما استمعت إلى ما قاله المرتزق " وجدي غزاوي " وجدت في أسلوبه الاستخفاف والرعونة .. .. ..

مع جهله وعدم إلمامه في تحركات الطابور الخامس ... بل السادس والسابع والثامن ، في المجتمعات السنية ، وفق منهجهم وأسلوبهم الباطني " التقية " ، الذين يتصنعّون الوطنية ، وباطنهم العداء والخيانة .

الرافضة من أشر أهل الأرض ، فهم الذين يشركون بالله تعالى ، ويستغيثون بغير الله ، ويذبحون لغير الله تعالى .
يلطمون الخدود ويشقون الجيوب ويعذبون النفوس بالضرب .. .. ..

إن عقائدهم ومذهبهم وأفكارهم .... شوهت الدين وغيرت الشريعة وبدلت العقيدة ونبتت الفرقة وثار غبار النزاع والشقاق وأطاعوا شيوخهم في التحليل والتحريم وعظموا المشاهد وعطلوا المساجد ناهيك عن أكل أموال الناس بالباطل وتكفير عموم الأمة ونشروا العداوة والبغضاء .

وتحت غطاء محبة آل البيت " رضوان الله عليهم أجمعين " ، يشـــتمون ويسبون ويكفرون " الصحابة " رضوان الله عليهم " ... ويطعنون في التابعين " رحمهم الله تعالى " ، ليلاً ونهاراً في فضائياتهم ، ومباشرةً من أماكن إقامة طقوسهم وشعائرهم الباطنية .

تعال معي أيها المرنزق .. .. .. لأعرفك بأسلوب سهل هين وهو حاصل الواقع ، عن عقائد الشيعة دخولاً من عالم الغناء والإنشاد والفن والطرب .

الرأي العام الشيعي والتصور العقائدي لعامتهم إنما يتم تلقيه وتلقنه من الأناشيد واللطميات التي تردد في محلات التسجيل والبسطيات والأسواق والفضائيات ، وهذه تبث مئات الأضعاف مقارنة بالقرآن الكريم .

اللطميات هو اللون الشائع ، وهو نوع من نواح والإنشاد بطريقة التباكي هدفه جلب التعاطف إلى مظلومية أهل البيت والشيعة عامة ، وما وقع عليهم من جور .

والصدمة هنا في مقدار الشرك الذي تحتويه تلك اللطميات " الأناشيد " ، حيث أنك إذا فهمت الكلمات لا يصبح عندك شكٌ في كفر وردة القائل بها .

إن هذه اللطميات ، تدخل إلى كل بيت شيعي ، ويرددها الأطفال ، ويسمعها الشيوخ ، ويؤيدها المراجع ، ولم يعرف عن أي مرجعٍ إنتقاده عليها .

والشاهد أن هذه اللطميات الشركية والكفرية سبيل للشحن العاطفي للمظلومية العامة .... ثم يتبع بعد الشحن العاطفي البدعي والشركي الشحن العقائدي السياسي .

وفي الأفق أيها " المرتزق " .. .. .. خطر يَبُثُّ سمومه على الأمة ، وينخر في جسدها ، فيما تقوم به الدولة الصفوية الإيرانية من زَعْزَعةٍ لاستقرار الدول المجاورة ، بزرع ملاليها فيها ، وإمدادهم بالمال والسلاح ، وجعلهم طليعة لنشر المشروع الرافضي في تلك البلدان .

فمن الخطأ البيِّن تنحية البعد العقدي عن الشيعة الباطنية .. .. ..

ومن الخطأ أيضًا نسيان تاريخ الحركات الشيعية الثورية التي عانى منها المسلمون عبر تاريخهم ؛ كحركة القرامطة ، والحركة العُبيدية ، والصفوية ، وغيرها من الحركات التي أذاقت المسلمين الويلات ، وأدخلت أهل الإسلام في صراعات داخلية مريرة .

وما شيعة ( المنطقة الشرقية ) إلاَّ امتداد لتلك الحركات الباطنية ، والصوت الصفوي الجديد في المنطقة ، الملهوف والمرحب لتصدير الثورة الصفوية الخمينية المزعومة إليهم .

فلا تشطط في القول " أيها المرتزق " ... ولا تفرح أن الرافضة يصفقون لك ... فقد فرح الكثيرون من أمثالك ، ثم تخلوا عنهم وضحكوا عليهم كثيرا .

وسوف يكون لهم ضحايا أخرى ، وسيبحثون عن كبش فداء آخر .

فالوطنية عند الرافضة " ذوي العقـول العفنة والقلوب الســــوداء والضمــــائر الميتة " : ( دميـة رخيصـة ) .
 

جمـوح الخيل

عضو مخضرم
لا يدافع عن الروافض إلا شخص مشبوه

للمرة الثانية اتفق معك يالجروان خلك على هالنوعيه


اللهم مزق الرافضة كل ممزق وأشغلهم بأنفسهم ورد كيدهم في نحورهم ومكن عبادك الموحدين منهم اللهم آمين يا رب العالمين






+1:إستحسان::إستحسان:
 
بقولها لكم باختصار
هالثور الغزاوي شرف الله غزه واهلها عن نسبه اليها
هذا احب ان يبرز نفسه لايران ويقول اذا كنتم تريدون واحد جاهز ومستعد لتلقي تبرعاتكم واموالكم لمساعدتكم في عدوكم الاول المملكه العربيه السعوديه هانا جاهز وما عليكم الا الاتصال للاتفاق
بالله عليكم فيه رجل دين وخطيب جامع في يوما ما في اطهر بلد ويدافع عن اصحاب معتقد فاسد
ياخوي مهما كان العدل مطلوب اذا كان اهل القطيف يقولون اننا نمتلك الوظائف والرواتب المجزيه والقصور الفارهه يجي الغزاوي الذي اراد ان يبتز الديوان الملكي باسلوب ساقط بعد ان كان ناشر لكلام الله تحول الى سباب طعان لعان
بالله عليكم كيف يجتمع القران والفجور في قلب احد
ماتحتاج لكثير تفكير كيف يكون انسان متبني نشر كتاب الله الى مبتز ومتحول ومتلون مع كل موجه
 

استمعت لحلقته عن الشيعة

والله ما وجدت فيها أي دفاع عن الشيعة ولا عن معتقداتهم

تكلّم عن مفهوم المواطنة وحقوقها سواء كان شيعي أو سنّي وكان كلاماً منطقيّا معتدلاً

لكن الأخ الجروان لم يسلم منه أي عالم جليل حتى يسلم غزّاوي

وشكرا




وهل تنكرين دفاعك الدائم والمستميت عن الشيعة " حتى ولو كان ظالم ومعتدي علي الحقوق الفردية":)
واخرهااا احداث العوامية وغضبك العارم لما تعرضه لشيعة العوامية ودفاعك المستميت عنهم ..

اليس الاولى ياعزيزتي ان نبيع الدنيا وماعليها لا سلطان ولاجاه ولا درهم لاجل صحبة رسول الله علية الصلاة والسلام .؟
ولا ننكر صاحب اللّحية المستاجرة وجدي تلك السقاطات فقد تعودنا عليه وعلّي امثاله المهرجين .. ..وهل تنكرين علي وجدي بهرطقة عن الشيعة بذلك . .
والادلة موجوده .. ياااااا سبحان الله

هه لازلنا نعج في بحر اللطميات وان الشعية مظلومين والى خلافة ولكن انت تعرفين جيدا ياعزيزتي كيف الشيعة مرفهين بدول الخليج و لدينا فلا نضحك علي الذقون;) .
تحيتي
 

نسج الورود

عضو مخضرم
وهل تنكرين دفاعك الدائم والمستميت عن الشيعة " حتى ولو كان ظالم ومعتدي علي الحقوق الفردية":)
واخرهااا احداث العوامية وغضبك العارم لما تعرضه لشيعة العوامية ودفاعك المستميت عنهم ..

اليس الاولى ياعزيزتي ان نبيع الدنيا وماعليها لا سلطان ولاجاه ولا درهم لاجل صحبة رسول الله علية الصلاة والسلام .؟
ولا ننكر صاحب اللّحية المستاجرة وجدي تلك السقاطات فقد تعودنا عليه وعلّي امثاله المهرجين .. ..وهل تنكرين علي وجدي بهرطقة عن الشيعة بذلك . .
والادلة موجوده .. ياااااا سبحان الله

هه لازلنا نعج في بحر اللطميات وان الشعية مظلومين والى خلافة ولكن انت تعرفين جيدا ياعزيزتي كيف الشيعة مرفهين بدول الخليج و لدينا فلا نضحك علي الذقون;) .

تحيتي



أما قلت لكِ أن مثل هذا الأسلوب لم يعد ينفع فقد استخدمه البعض معي قبلكِ ولم يُجدي نفعاً

كل واحد عارف نفسه والشخصنة والإتهامات المعلّبة لا أعتقد أنها تجدي فترفعي عنها رعاكِ الله

نحن نعرف ما نكتب فبلاش شغل قديم الهدف منه الإستعطاف :)

وشكرا
 
أعلى