سؤال وجواب يا جماعة شسوي اذبح نفسي !!!!!

السلام عليكم يا اعضاء المنتدى

انا كويتي وانا مقيم بسوريا ودرست طول عمري بسوريا وبسوريا عندهم نظام دراسة حر يعني شهادتين المعتمدة دراستهم الابتدائي تدرسها كاملة وبعدين المتوسطة ورابعة ثانوي علا طول يعني تروح علا قد عمرك لا رسبت سنة بالثالثة ثانوي وما تبي تروح سنة من عمرك تروح علا طول بدون ما تدرس الثالثة ثانوية

المهم يا اخواني انا درست المتوسطة والثانوي والحمدالله تخرجت بنسبة 78.2 ادبي وانحشت من سوريا ترى سوريا صايرة تخوف المهم جبت شهادتي صدقتها من هناك بسوريا والسفارات كاملة
دخلنا الكويت وبروح بصدقها عشان ادخل دورة البترول وطال عمركم اروح الشويخ وافتر وافتر وافتر لين قالولي لازم تروح السالمية لأدارة الدراسة الخاصة مدري شنو اسمها اللي عند المطافي بالسالمية

وادش عند الموظفة تقولي لازم تسلسل دراسي ما يصير شوف اخوي عندك تسلسل من عيوني هالحين اخلصك ما عندك روح جيب تسلسل دراسي

انزين يا جماعة انا شسوي بعمري وانا ما عندي تسلسل دراسي ما عندي غير المتوسطة والرابع ثانوي انزين قالو هذا القرار من هذي السنة انزين انا شسوي بعمري اذبح نفسي والله زهقت يا جماعة تكفون ساعدوني !!!!

انزين انا ما ابي ادش النفط ابي اصدق شهادتي الثانوية اول الشي ابي اعادلها وبعدين اصدقها يبون ينزلون 10 بالمية عادي ما عندي مشكلة يعني نسبتي 78 خلها تصير 68 بس يا جماعة قعدت عمر وانا ادرس واخر الشي ما اقدر اصدق غير الابتدائي والله ظلم وقاعد تدور في راسي اشياء سودة يمكن بروح بسوي اعتصام داخل الوزارة ههههههههه لا صج يا جماعة شسوي

بَسْمَة ..

عضو مميز
أخوي الله يهداك مفروض بديهياً تكون عارف
هل معقوله يساوونك بعالم درست 12 سنه اضافه للسنوات الجامعيه
!!
جـآآن محدّش غُلب [ ع قولة اخوانا المصاريه ] ..

لا صج ضروري الواحد ينتبه هذي شغلات مهمه ودراسه وغُربه .. مو الواحد يروح على عماه

لكن بما ان اللي صار صار .. وقدر الله وماشاء الله فعل ..
ربنا يكون بعونك .. مشكله اذا ما صدقوها صج .. :(

Shja3

عضو مخضرم
اول شي تييب لهم السبب الرسمي حق روحتك حق سورية

يعنى مثلا الوالدة سورية !!

او الوالد بالخارجية وراح سورية !!

اذا الوالدة سورية

تييب مايثبت انها سورية وانك مقيم هناك مع الوالدة

اذا الوالد بالخارجية تييب مايثبت انة هناك من وزارة الخارجية

غير جذية فأسمحلي فطريقك مسدود مسدود ياولدي

أعلى