الجكومة تستطيع أن تجمع 50 ألف مؤيد

al_brofsor

عضو جديد
نعم

تستطيع الحكومة جمع أعداد غفيرة نعم

تمتلك السلطة والأعلام الفاسد والمال السياسي

لكن من لديه النفس الطويل للدفاع عن الدستور نحن

أذا العملية جمع أعداد راح تتعب الحكومة معنا نحن نجتمع دفاعا عن الدستور ويجمعنا الولاء له

أما هم سيحضرون جمعة واحدة علشان مصلحة

ثم يختفون لأن الأمر لايعنيهم

ممكن اذا علبت فتوى لأصحاب اللباس الاسود بوجوب حضور الندوه المؤيده لرئيس الوزراء سيكون الحضور كبير

ضيف الى هذا السبب ان التجمع برعاية حكوميه :)

يعني مافي مضايقات واغلاق شوارع نفس الي يحصل معانا :)

انا عندي قناعه لو الداخليه ماتغلق الشوارع وتقيم الحواجز ان الحضور يتعدى الخمسين الف مواطن وليس مقيم :)

abo_ahmad_k

عضو مميز
لغه الارقام لا تنفع بل العمل هو الذي ينفع

حضرنا امس وعدد الحضور الكلي من 15 الف الى 20 الف

وتقدر الحكومه بفتوى من المهري ان تطوف ارقام حضور امس

في خلال خمس دقايق :)

المضمون الكلي هو : العمل وليس الرقم :)

المشعان2

عضو بلاتيني
سبحان الله هالحكومه فيها غبي غير طبيعي

معقوله ماتستفيد من طريقه الدول المجاورة

تقدر تحشد مئات الاف لو تبي

لكن هل تستطيع أن تحشد بلا ترهيب أو فتاوي من اصحاب العمائم

مستحييييييييييييييييل

مربع برمودا

عضو فعال
انا نادر ما احضر الندوات و لكن ان إتبعت الحكومة هذا النهج فأنا اول من سيحضر ندوات المعارضة بل سأدعوا من أعرفه،، و قس على ذلك الكثير مثلي

هذا النهج مرفوض و يذكرني بحزب البعث السوري و العراقي النتن ،،نحن بعيدين كل البعد عن هذا ،،ومهما حصل من اختلاف في وجهات النظر فحكومتنا بالاخير مواطنين و اخواننا و ربعنا و أشك بل و أجزم ان تتبع هذا السلوك المشين والذي سيكون دفعة قوية لكتلة المعارضة و أنصارهم لحشود اكبر

.. عصآمية *

عضو مخضرم
طبعاً "الجكومة" تقدر تجمع هذا العدد ، خصوصاً اذا عرفنا ان الوافدين عددهم بالكويت يساوي ضعف عدد الكويتين مجتمعين صغيرهم و كبيرهم

،

هذا من البديهيات أصلاً !

بس هذا شنووو .. اذا اذا اذا صاروا كل الوافدين قبيضة

عموماً اعتصام اليوم نشوف عدد حشد الوافدين .. عفواً اقصد الفلول و المرتزقة .. و لا اقصد بكلامي السابق اي اساءة للاخوة الوافدين

و شكراً

ولاء عواد هذى هالزلمايه بروحها عن 45الف ههه
اقول بتشوف بعينكم اليوم الارقام اللى تفشل وخصوصا اذا صار مطر الشباب بتتبلل قذيلاتهم وبيسيح الجل والكريم اللى حاطينه :p

أعلى