جريدة السياسة واسلوب قلب الحقائق

من ايام الخمس صحف اليومية وجريدة السياسة تعتبر من افشل المشاريع الصحفية بالكويت
والحين ومع زيادة اعداد الصحف لازالت السياسة تحتل المراكز الاخيرة
والسب هو رئيسها الغارق في الفشل الجارالله
اليوم تطالعنا بعنوان مثير للاشمئزاز " البيان الانقلابي الاول"
ماني قادر افهم
السياسة وسكوب على نفس الخط
الناس تصيح على سياسات خاظئة للحكومة وتعسف باستخدام السلطة ورشاوي واخيرا الطامة الكبرى محاولة الغاء مادة الاستجواب من الدستور
والجماعة يصورون الامور على انها معارضة لولي الامر صاحب السمو الامير ومخالفة رغباته السامية
سكوب تسوي تجمع البيعة والسياسة تقول بيان انقلابي
وكان الطرف الاخر يرفض البيعة ويحاولون الانقلاب على السلطة
ما ادري هي تفاهة عقولكم اللي تصور لكم ان الكويتين بهالبساطة والسذاجة اللي ممكن يصدقون مثل هالكلام ولا انتو فعلا تافهين لهالدرجة
عموما انا اعتقد ان الكلام اللي يروجون له سكوب وجريدة السياسة خطير جدا ويجب ان تتم محاسبتهم
اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد

جابر الشعب

عضو مميز
تكفى شوف منو رئيس التحرير واحلب لبن....صارلهم كم يوم يدقون علي يبون اشترك وعندنا هدايا وعندنا كوبونات وعندنا سحوبات واخر مره قلت لهم صحيح عندكم هدايا بس ما عندكم اخلاق صحفيه وسكرت التلفون بويشها...

نقلاً عن أحد كبار السن :

كان الجارالله سكرتير لدى الوزير الأسبق يوسف الرفاعي (الستينات والسبعينات)
وكان الرفاعي يمتلك السياسة و مجلة البلاغ الإسلامية
وعندما كان التوجه في ذلك الوقت ان لايمتلك المسؤولون اعمال تجارية وغيرها باع الرفاعي الصحيفة للجارالله مشترطاً عليه أن لايطرح بها مايخالف الدين و ان تستمر اسلامية كما هي (والمعلوم ان الرفاعي كان أبرز محاربي الخمر والإختلاط من داخل الحكومة والمجلس) لكن الجارالله نقض الوعد و أصبحت الجريدة من أبرز المعادين للدين كما هو واضح الآن .

عقال السعدون ..

في البداية كان يجلس مع باقي النواب يستمع ..

ثم وقف ليحي المتحدث ..

ومن ثم تحدث هو ولأول مرة ..

يرفع عقاله ..

ليحي الشعب ..

الذي حضر ..

وتحت المطر ..

فوقف الشعب ليحييه ..

حمود22

عضو بلاتيني
والله لا اشتريها ولا اقراها لو ببلاش صاحبها عدو للشعب هذا يحرض الحكومه لاستعمال الجيش ضد الشعب يريد قتلهم هذا مجرم اتمنى محاكمته هذا القبيض محاكمة محرض لقتل الشعب

ومنو اللي قالك انه فيه احد يشتري هالجريدة
يوم كانو بس خمس صحف محد كان يشتريها
الحين لما كثرت الجرائد تتوقع انه فيه احد ممكن يضيع مية فلس عشان اوراق قذرة مثل هذي
تدري منو اللي يقرا السياسة
مراجعي التامينات لما يحبون يضيعون وقت الانتظار

ابو زيدان

عضو مميز
يعلم الجار الله واشباهه ان زمن الرشاوى سينتهي برحيل ناصر المحمد ... !!

وكما تعلمون ان الصحف اليومية تاتيها رشاوى هائلة جدا من الحكومة ( اما عن طريق الاعلانات او عن طريق ارسال سيارات رولز رويس لكل رئيس تحرير !!! )

فكل مطبوعات الكويت اليومية ( جميعها ..... مرتشية حتى النخاع !!!! )

انصحكم وانصح نفسي بمتابعة المنتديات وتويتر لانه اصدق من الصحف الكويتية المرتشية !!!

والاهم انكم تحجبون الصحف الكويتية عن ابنائكم وزوجاتكم .... لان صحفنا تنطق بالحرام !!!!

يعلم الجار الله واشباهه ان زمن الرشاوى سينتهي برحيل ناصر المحمد ... !!

وكما تعلمون ان الصحف اليومية تاتيها رشاوى هائلة جدا من الحكومة ( اما عن طريق الاعلانات او عن طريق ارسال سيارات رولز رويس لكل رئيس تحرير !!! )

فكل مطبوعات الكويت اليومية ( جميعها ..... مرتشية حتى النخاع !!!! )

انصحكم وانصح نفسي بمتابعة المنتديات وتويتر لانه اصدق من الصحف الكويتية المرتشية !!!

والاهم انكم تحجبون الصحف الكويتية عن ابنائكم وزوجاتكم .... لان صحفنا تنطق بالحرام !!!!

كلامك عين الصواب
والله قبل كم يوم كنت بالتامينات وانا انتظر الدور كانت جريدة الحرية على الطاولة قلت خلني اشوف شتكتب هالجريدة
والله وانا اتصفح ادور اي اعلان والمعلوم ان الجرائد اساس تمويلها الاعلانات مالقيت الا ثلاث اعلانات لدعوات عروس واعلان لتلفزيونهم تلفزيون الصباح
تبي الصج
قعدت طول اليوم افكر
شخص عادي جدا " والله اعرفه من ايام الثانوية" يمتلك صحيقتين ومحظة تلفزيونية
لو كان مليونير ممكن ابلعها
من وين هالمصاريف اللي تكسر الظهر

زلاطة

عضو فعال
المشكلة أنها لا تلتزم حتى الحياد
شوفوا جرايد اليوم شنو كتبت عن تجمع الإرادة أمس
حتى صور مو حاطين
وشوفوا باجر شنو راح يحطون عن تجمع "الولاء والطاعة"

حمود22

عضو بلاتيني
المشكلة أنها لا تلتزم حتى الحياد
شوفوا جرايد اليوم شنو كتبت عن تجمع الإرادة أمس
حتى صور مو حاطين
وشوفوا باجر شنو راح يحطون عن تجمع "الولاء والطاعة"
عارفين والله خربوا كل شي جميل بالكويت برشاويهم حتى بعض الصحف التي كانت يوم من الايام يضرب بها المثل بالعالم العربي دخل عليها مال الحرام عموما التاريخ لن يغفر لهم

meshal

عضو بلاتيني
ما شوف في فرق بين السياسه والوطن والراي ... الأولى واضحه والأخيرتين مع مصالحهم وتخدم الحكومه وتوجه راي الشعب من حيث لا تدرون كما هو الحال في الأحداث الأخيره عندما إنقلب السحر على الساحر وصار التركيز بالمانشيتات العريضه على اقتحام القاعه الإسمنتيه وهمشوا قضية الرشاوي والفساد ...

لا أقرأ الصحف لكني أدرك أن أشرفهم وأنزهم القبس يكفي النصف تكلم مع سمو الأمير في الاجتماع الاخير حول الفساد وقضية المرتشين في المجلس .

أعلى