يالله من مصيبه .. اخرتها فجر تجمع لهم مؤيدين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

واحد كرت

عضو فعال
اشعر بمراره تقطع الوجدان ... اخرتها فجر السعيد تجمع لهم مؤيدين ، يالله من فضيحة ...اخرتها ... فجر تقود حملة البيعه ؟ ... يا جماعه انا ( انجنيت ) ، واخذت اسال نفسي ، وين المستشارين ؟ وين عيال الاسره ؟ ... اخرتها فجر ، هي تحشد للتاييد ؟ والله كارثه .
ما فيه احد قال له ( انطمي ) ، .. ولا تتاجرين باسم الاسره ...
اخر الزمن انتي اللي تدافعين عن اسره تحكم منذ 300 سنه .
يا جماعه انا اتكلم من حبي للاسره الحاكمه ، وعسى ما يحكمنا غيرها ، بس اخرتها الجويهل والورع وفجر ، هالاشكال تدافع عنها ؟ والله كارثه .
كما ان التجمع فضيحه بكل المقاييس ، لان اغلبه نساء ؟ واطفال ؟ ومصريين وهنود وسوريين .
فجر .. تبي تجمع تاييد للاسره .. واخرتها مجمعه موضي علف وهنود ومصريين وسوريين ، وشوفوا قناة اليوم فضحتهم .
ياحـــــــــــرام ..... ياحـــــــــرام ... اخرتها فجر تدير لكم العمل السياسي ؟ واخرتها فجر تحشد لكم الشارع ؟ والله فضيحه ؟
انا شخص عااادي .. لو يقولون لي فجر تبي تدير انتخاباتك كان طردتها .. فما بالكم تجمع تاييد لاسرة حكم .
يا فجر ... اسرة الحكم مكانهم بعيونا .. وقلوبنا ..
ويا اسره والله حرام اللي تسوونه في رصيدكم الشعبي .. اخرتها انتم يا احفاد اسد الجزيره فجر تحشد لكم الشارع ... هزولت

36rgoogle

عضو ذهبي
فجر واخوها طليل
لو فيهم خير كان نجحو اخوهم صالح السعيد بالانتخابات
هالعايله دايخه

سيف الحقيقة

عضو ذهبي

ليش مستغرب ؟
انظر لمن حضر حفل زواجها (العلني) !!
و انظر لصلة القرابة بينهم
وتعرف سبب ثقتهم بمخرجة المسلسلات !

في دول أخرى يختارون بروفسور أو وزير سابق أو أي شخصية مرموقة ورزينة لكن عندنا الأمور مقلوبة

هنيئا للأسره بهذا التأييد الرائع

+

موضي علف

+

جنوس وبويات الكويت

+

صعايدة خيطان

+

الحفيتي

+

كل آسيوي منتهيه اقامته

+

بس تبون الصج زين تسوي فيكم البسوس

kuwait q8

عضو فعال
احنا مؤيدين للاسره الحاكمه من غير مانروح ساحه الاراده

ومن غير ما نرفع صور ولا لافتات وهمن ودنا بالاصلاحات لعيالنا والاجيال القادمه

الكويت تستاهل كل خير نبي طرق نبي انفاق نبي جامعات نبي خدمات صحيه كله عالخاص

انذبحنا بالفلوس كل شى غالى التجار ما يرحمون حسبى الله على الغشاشين منهم نبي مشاريع تنمويه هذي دبي وقطر والسعوديه من تطور الى الافضل الله يوفقهم وكنا نسبقهم

بمئات الاميال وقفنا من الثمانينات وسبوقنا الله يوفقهم ويجعل ديرتنا ترد مثل اول واحسن عروس الخليج انترس الديره بالمطاعم والاسواق حتى عيالنا وبناتنا شمتن الواحد

اكل ونت من غير تفكير مالوم الدوله بهذا لكن لها دور كبير فى تنشيط الرياضه وعمل دورات ثقافيه ونشغلهم من مشاريع واعطائهم فرصه يستحقونها وتشجيع

بما يفيدهم فالرسول صلى الله عليه وسلم يقول

المعده بيت الداء .... الى اخر الحديث

ولائنا لديرتنا ومالنا غيرها

ولائنا لحكامنا ومانبي غيرهم

الله يصلح الحال

مو معناته الناس يا مع تجمع الاثنين او تجمع الثلاثا لا وايد ناس

ما طلعوا لان تبادل وجهات النظر مو بالسب ولا بالفضياح وهمن مو بالاستسلام مع الغلط قلبا وقالبا

برائئ الشخصى

ان كل كويتى شريف مع ال الصباح وودنا كلنا بالاصلاحات من اجل البلد ومن اجل التطور

ومن اجل التنميه

الله يهديها فجر وغيرها متى بنفتك من قنوات الفتنه

معادله سهله :1+1=2

الفتنه =فجر واتباعها
الحكومه=بنت اغلوم +رولا
والحريم من هالنوعيه على أفى من يشيل

تدرون مانستبعد بكره نلقى نفسنا ورا موضي علف نرقص على وحده ونص بساحة الأراده ونقول ((زواج عتريس من فؤاده باطل))

خوش ديره والله ما اقول الى راحوا الرجاجيل وقعد من دق الرقبه بعرس أخته ;)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى