الشيخ أحمد ناصر الحمود الصباح لشيخ ناصر المحمد الصباح : الكويت تستحق الأفضل

وجه الشيخ أحمد ناصر الحمود الصباح ابن أخ وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود الصباح رسالة لسمو الرئيس الشيخ ناصر المحمد الصباح عنوانها الكويت تستحق الأفضل ودعاه لصعود منصة الأستجواب بعدما ألت الأوضاع في الكويت ألى مستوى سئ..المصدر سبر الأكترونية
 

بسطويسي

عضو مخضرم
سفينه ناصر المحمد بحاله غرق
راح تشوفون القفز منها من (الغالبيه المستفيده) على افا من يشيل
من نواب الى تجار الى مواطنين الى شيوخ قبائل الى سياسيين الى اعلاميين
حتى شبيحه المنتديات راح تقفز وتقلب على ناصر المحمد
 

لا للمفسدين

عضو مميز
الكويت تستحق التضخية ياسمو الرئيس
لم تعد أوضاعنا تتحمل الخجل والمجاملة بعدما آلت إليه الامور في الساحة السياسة وخاصة أننا لم نتعود أن نرى في الكويت هذه العبثية السياسية التي وصلت إلى بداية التأثير على النسيج الاجتماعي.
لقد وصلنا إلى نفق مظلم من بداية نفق مظلم من طروحات للمعارضة واصرا حكومي على السياسة الحالية المستمرة من عدة سنوات وبنفسالنهج الذي أثبت فشله على جميع الأصعدة وخاصة الاقتصادية والتنموية لدرجة أنني أجد صعوبة فيذكر ولو القليل من الإنجازات التي يمكن أن تسجل لهذه الحكومة المتعدة في ظل التركيبة الحالية.
انتقل المواطن في ليلة وضحاها من قمة الشعور بالأمان والاستقرار إلى بداية الخوف على مستقبله وعلى القادم من الأيام في ظل مايحدث إقليمياً من إعادة تكوين او حتى محاولات تغيير مؤسسات السلطة في الدول التي تشهد الحرام الشعبي والدول التي سوف تتعرض مستقبلاً لنفس الحراك.
لم أتوقع أبداً أن أرى هذا المستوى المتدني من الخطاب السياسي الذي نراه على شاشات التلفاز يومياً من معارضين ومكلفين بالدفاع عن هذه الحكومة لدرجة إظهار هذه المعارضة وكأنها تريد الإساءة إلى النظام برمته وإلى أسرى الحكم وإقحام الأسرة بصراع هي بعيدة عنه كل البعد بأغلبيتها الصامتة على أقل تقدير.
لن أنسى أبدا موقف الشعب الكويتي البطل أثناء الاحتلال العراقي لبلدنا الحبيب وخروجه بمظاهرات تطالب بعودة الأمير المغفور له الشيخ جابر الاحمد وولي عهده المغفور له الشيخ سعد العبدالله ومبايعة أهل الكويت لأسرة آل الصباح.
ولذلك من غير الجائز حتى الهمس من قناة الاتهام للمعارضة بوطنيتها وإخلاصها لهذا الوطن.
آن الأوان أن تفتح صفحة جديدة في يوميات المواطن الذي سئم التراشق السياسي وهذا المشهد الحزين الذوي وصلت إليه البلاد من انحدار في جميع المجالات لدرجة الإحباط، وقد يكون الحل على الأقل في هذه المرحلة بموقف تاريخي من سموك يخفف هذا الاحتقان بصعود المنصة رغم حكم المحكمة الدستورية أو النزول من صهوة الفرس والتضحية من أجل الكويت.
ولدك/ أحمد ناصر الحمود الجابر المبارك الصباح

رسالة صادقة .. قال مضمونها سابقا كل مخلص محب للكويت .

الآن يا شيخ ناصر .. إما صعود النصة بجلسة علنية تواجه الشعب بردك على ما يتضمنه الاستجواب من اتهام لك ..... أو الاستقالة .
 
الكويت اماااااانه وتستحق الافضل
لقد تنازل الكثير ممن اعتلو اكبر المناصب في كثير من بلاد العالم لمصلحة الوطن ولمصلحة شعوبهم ولاسبااااااب ابسط مما نراها في هذه الحكومه
فرفقا بالكويت  ​
 
أعلى