اصدق عيني ام اصدق اذني (بن جامع والاعلام)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Old one

عضو
ياجماعه اتركو عنكم العاطفه وتاليف الكلام ، الرجال يقول بلسانه لم يتم استدعائي مع امراء القبائل وكررها مرتين وان زعلان ، انا بعرف الناس هذي شلون صايره ، الرجال يقول ابيض هم يقولون لا هو قال اسود

اخوي عزام ..انت فاهم بن جامع غلط...

بن جامع يقول انا ماوقعت على البيان (يعني دقوا عليه وقالهم ماراح اوقع)

وبعض الامراء وقعوا على البيان ...وتم استدعائهم بعد توقيعهم على البيان .ولم يتم استدعاء بن جامع ..

اللي ابيك تفهمه ياعزام انه بن جامع رفض التوقيع على البيان ..وكان يبيهم يستدعونه مع اللي وقعوا علشان يقول رأيه ووجهة نظره فقط..

ترى الامر واضح ياعزام ومايحتاج تركيز يالطيب.

اكيد وصلت ؟؟

يامتكتك

عضو فعال
أخي عزام لن أشاهدها ...هل تعلم لماذا ؟!

لان من يحاول اضعاف جبهة المعارضة اليوم وتضيق دائرتها واستبعاد الملتحقين بها ...هو في الواقع يمارس عملاً غير وطني وضد مصلحة البلد .

اسجل اعجابي بهذا الرد :وردة::وردة::وردة:

نمر

عضو مخضرم
سمعت كلامه كله وخرجت باستنتاج
أن ابن جامع غاضبٌ جداً لأسباب تراكمية من سياسة الحكومة ضد هذه القبيلة
أن قبيلة العوازم لم توفى حقها كما تستحق وأن من قال أنكم غالين غير صادق بل قال (والله انكم أبغض من يمشي على وجه الأرض)!!!!
فهنيئاً لقبيلة العوازم بشخص مثل هذا الرجل
أخيراً قال أنا أقف مع أحرار البلد
انتهى

أما بالنسبة لبعض الأخوة ومن يشكك في نزاهة الرجل ومطالباته المادية فأنا أحب أقول له وما يضير لو تم إكرامه من أموال وطنه ؟؟؟ ألا يستحق أمير أكبر قبيلة في الكويت أن يُكرّم ويُمنح من خير وطنه؟؟ ألم يستحق التقدير والإحترام من قبل القيادة ؟؟

أنا أستبعد كلياً أنه كان يقصد من كلامه أن مادعاه لاتخاذ موقفه هو الأراضي والسيارات , ولو أنه يستحق أكثر من ذلك
لأنه أيضاً غاضب حتى على عدم إخلاء سبيل المعتقل الذي قتل هداية السلطان حتى اليوم على الرغم أن هناك فلبينية قتلت وتم الإفراج عنها !!!!!

الكلام يطول والرجل غاضبٌ جداً كما ذكرت في بداية كلامي وسبب غضبة ليس من أجل أمر شخصي إنما من تجاهل الحكومة لمكانة هذه القبيلة والسلام

Q8lion

عضو
لو كان يبحث عن شىء من غرض الدنيا كان تكلم من اول مو الحين على قرب سقوط رئيس الحكومه

كفو يابن جامع احرجت بعض امراء القبائل اللي نايمين بالعسل لا بيهش ولا بينش

وهنيئا لكم اخوانى العوازم بهذا الامير

الحقيقه مره

عضو ذهبي
كلام عفوى من رجل كبير يتكلم من غير تكلف ومنها توجيه رساله ان القبيله لاتستحق التهميش
بعض الكلام عليه تحفض ولكن ابن جامع افضل من بكثير من البعض دون تسميه 0

اسيرالشوق

عضو مميز
يازميلي الله يهدينا وياك لا تركب موجة صاحب الموضوع وهدفه الي الله اعلم فيه ,, انت تتكلم عن شيخ قبيله مو عن رجل سياسي او مثقف او عضو مجلس و من الطبيعي انه يهتم بقبيلته من مناصب وغيره ( من منظور الفكر القديم) واتفق معك انه يوجد بخطابه اخطاء لكني اعتقد سببها
( السجيه او العفويه) واعتقد ايضا جميعا نعرف ان شيوخ القبائل لا يجيدون الخطابه فجميعهم ليسوا متعلمين وما يهمنا هي افعالهم ومواقفهم وليس خطاباتهم ...

طيب بسئلك أليس بين الموجودين ناس مثقفه وعارفه كل كلمه يقولها اميرهم
طبعا كلامه ماهمني الا جمله وحده فقط
وهيه (((( وطيروا الوزير عشان تاجر مخدرات !!!
شفت هالكلمه تثبت بأن اللي جالس عنده و يصفقوله أثبتت بعد هالكلمه

بأنه خرفان
انا راح اتحفظ بالرد عليه وأتمنئ من احد نواب مطير اذا كان له نيه بن جامع يحضر بالاراده ان يسئله عن هذي الكلمه اللي ماتنطوف ونحن نعرف المقصود لكن مانبي نستعجل

اسيرالشوق

عضو مميز
سمعت كلامه كله وخرجت باستنتاج

أن ابن جامع غاضبٌ جداً لأسباب تراكمية من سياسة الحكومة ضد هذه القبيلة
أن قبيلة العوازم لم توفى حقها كما تستحق وأن من قال أنكم غالين غير صادق بل قال (والله انكم أبغض من يمشي على وجه الأرض)!!!!
فهنيئاً لقبيلة العوازم بشخص مثل هذا الرجل
أخيراً قال أنا أقف مع أحرار البلد
انتهى

أما بالنسبة لبعض الأخوة ومن يشكك في نزاهة الرجل ومطالباته المادية فأنا أحب أقول له وما يضير لو تم إكرامه من أموال وطنه ؟؟؟ ألا يستحق أمير أكبر قبيلة في الكويت أن يُكرّم ويُمنح من خير وطنه؟؟ ألم يستحق التقدير والإحترام من قبل القيادة ؟؟

أنا أستبعد كلياً أنه كان يقصد من كلامه أن مادعاه لاتخاذ موقفه هو الأراضي والسيارات , ولو أنه يستحق أكثر من ذلك
لأنه أيضاً غاضب حتى على عدم إخلاء سبيل المعتقل الذي قتل هداية السلطان حتى اليوم على الرغم أن هناك فلبينية قتلت وتم الإفراج عنها !!!!!

الكلام يطول والرجل غاضبٌ جداً كما ذكرت في بداية كلامي وسبب غضبة ليس من أجل أمر شخصي إنما من تجاهل الحكومة لمكانة هذه القبيلة والسلام

استنتاجك مع الاسف مو حقاني ذكرت اللي مو مهم وتركت اللي اهم والعن وهو لما ذكر او اتهم المرحوم بأنه تاجر مخدرات المرحوم محمد غزاي الميموني تعرفه والا لا يعنيك كما هو لا يعني امير العوازم كما يزعمونها اكبر قبيله فيعني العوازم كلهم مع قول امير عجبي والله

_ عزام _

عضو فعال
ياجماعه الرجال يلسانه يقول انا مالي شغل بالقبيضه ولسان حاله يقول مالي شغل بالسياسه والامور الحاصله , والرجال زعلان لامر القبيله فقط , وهذا الزعل من تراكمات سابقه تخص القبيله , حنا مانمنعه او نشره عليه انه يطالب للقبيله , بس ان يتم تصوير الموضوع ان بن جامع وقف هذا الموقف من اجل المبدأ او تصويره ببطل شط عن امراء القبائل لمخالفته توجهات ناصر المحمد فهذا الكلام عار عن الصحه تماما والفيديو امامكم , ونحن لسنا محتاجين لابن جامع او غيره ممن لايقتنع بمبادئنا ومبدا كل كويتي شريف , كثير من العوازم مقتنعين ومعارضين واحرارهم لاخلاف عليهم امثال الصواغ وغيره ,

الاعلام صور بن جامع على غير ماشاهدناه بفيديو الندوه , وهذه حقيقه مره شاء من شاء وابى من ابى .

ولد وايل

عضو مخضرم
والله ونعم في ابن جامع

وخطابه هذا .. يذكرني بفكر الشيبان الأولين "" الكسب "" وما شابه ذلك .. يعني رجل على الفطره .. تكلم بسجيته وطبيعته دون تصنع .. حتى يوم قال (والله انكم أبغض من يمشي على وجه الأرض)..!!!!

ياما سمعنا مثل تلك الأمور لدى الشيبان الأولين ..

لكن بالنسبة لمجمل الخطاب .. خطاب ممتاز للغاية من رجل حكيم وعاقل ..

لكن لدي تحفظ في بعض الكلمات .. ما كان له أن يقولهاا ..

وسلامتكم

:وردة:

Meridian

عضو ذهبي
بن جامع في الدقيقة 10:16 يقول: ناصر المحمد كرم أمراء القبايل وعطاهم البيوت والسيارات.. وما استدعاني"

:)

ولد وايل

عضو مخضرم
عزام .. :)

والله انك مشكلة .. كل اشوي تطلع وتقول .. يانااس ياعالم الرجال يقول جذي وجذي .. ياناس اصدق عيوني والا اذني ..

هههههههههههه

ياولد تبيها هووشه يعني غصب طيب ..

أطلع لي بره :)

_ عزام _

عضو فعال
الرجال واضح وضوح الشمس اعطوني واعطو العوازم والا انا ضدكم , لانه اللي وقف ضدكم وبهدلكم (مطير) درجه اولى وماسكين بكل مكان بالدوله والعوازم درجه خامسه !!!!

مع العلم اسمع ان ابناء قبيلة مطير مضيق عليهم الخناق بسبب مواقف اعضائهم

صراجه كلام بن جامع غريب جدا وبعيد عن الواقع

القروي

عضو بلاتيني
فرق تسد ,الله لا يبارك من زج بشيوخ القبائل في الاختلاف السياسي وأسأل المولى عز وجل ان يجنبنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن​
:(

_ عزام _

عضو فعال
عزام .. :)

والله انك مشكلة .. كل اشوي تطلع وتقول .. يانااس ياعالم الرجال يقول جذي وجذي .. ياناس اصدق عيوني والا اذني ..

هههههههههههه

ياولد تبيها هووشه يعني غصب طيب ..

أطلع لي بره :)
يابن العم والله الامور واضحه وضوح الشمس , بس الناس مادري شبلاها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى