اصدق عيني ام اصدق اذني (بن جامع والاعلام)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الديفي

عضو بلاتيني
حسب ما فهمته بالفيديو فإن بن جامع كان "يـتـشـره" ويقول "لـيـه همشتي العوازم يا حكومه ليه مافي ضباط كبار بالداخليه ومستشارين من العوازم .. ".

وقال "ليه ما كنتو تنادوني لما تنادون بقيه امراء القبايل" وفضح الحكومه بسالفه هدايا السيارات التي تغدقها حكومه ناصر لأمراء القبايل!!

يعني هو يردد مظلوميه لكنها " قـبـلـيـه " شبيهه بمظلوميه الشيعه

وبعدها اتــا على طاري الايداعات المليونيه اللي تورط فيها عوازم .. وقال "ان هناك نواب يحاسبونهم ".. أي هو تهرب من مسؤوليه قبيلته في محاسبه افرادها مثل و مخلد العازمي واخيراً حسين الحريتي!!

زبدة الكلام لا تاخذكم الحماسه بالتصفيق وصراخ المعجبين بالفيديو .. تراه فزع للقبيله ولم يفزع لقبيلته الام وهي الكويت ..

البلد تفككت بزمن ناصر المحمد صار امير القبيله تهمه قبيلته .. الكل يبحث عن جزء من كيكة الكويت ليأكل فيها

Q8@76

عضو مميز
حسب ما فهمته بالفيديو فإن بن جامع كان "يـتـشـره" ويقول "لـيـه همشتي العوازم يا حكومه ليه مافي ضباط كبار بالداخليه ومستشارين من العوازم .. ".

وبعدها اتــا على طاري الايداعات المليونيه اللي تورط فيها عوازم .. وقال "ان هناك نواب يحاسبونهم ".. أي هو تهرب من مسؤوليه قبيلته في محاسبه افرادها مثل خالد العدوه و مخلد العازمي واخيراً حسين الحريتي!!

زبدة الكلام لا تاخذكم الحماسه بالتصفيق وصراخ المعجبين بالفيديو .. تراه فزع للقبيله ولم يفزع لقبيلته الام وهي الكويت ..

البلد تفككت بزمن ناصر المحمد صار امير القبيله تهمه قبيلته .. الكل يبحث عن جزء من كيكة الكويت ليأكل فيها

المشكلة تتكلم عن المظلومية وأنت تتظلم !!!
بالنسبة لتهرب بن جامع ... أنت متأكد بأنك سمعت كلامه ؟!
شويه صدق لو سمحت

ولد عطا

عضو مخضرم

وبعدها اتــا على طاري الايداعات المليونيه اللي تورط فيها عوازم .. وقال "ان هناك نواب يحاسبونهم ".. أي هو تهرب من مسؤوليه قبيلته في محاسبه افرادها مثل خالد العدوه و مخلد العازمي واخيراً حسين الحريتي!!

أول شيء ماعندنا مظلومية ولانعرف شنو المظلومية وبعدين خالد العدوه موعازمي:D بارك الله فيك بسكم فتنه أهم شي كل القبايل عارفه قصد بن جامع الله يطول في عمره أما الي موقبلي مايشوف شر ;)

بروفيشنال

عضو فعال
شالسطحية !!!!

الرجل يتهم 4 من نواب العوازم بالقبيضة ويطلع واحد يقول بن جامع يبي ترضيات وشرهات !!

الرجل على الفطرة وانتقد سياسية الحكومة بالتفرقة وانها لاتحترم من يحترمها.

وللحق فالرجل لم ينتقص من مطير بل بالعكس اثنى عليهم وعلى مخرجاتهم. وحتى في لقاء سابق بقناة الوطن وبحضور الدويش فقد تكلم بن جامع عن مطير وعما تعرضت له من الإعلام الفاسد.

_ عزام _

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله

الموضوع كان عن بن جامع وليس فتنه بين مطير والعوازم , والغلطه ليست غلطة بن جامع وانما غلطة من صور بن جامع في عقولنا بصوره , ثم شاهدنا صوره مختلفه عما سمعناه , وهو ان الرجل كان يتكلم بخصوصيه داخل القبيله وليس كوضع عام بالنسبه للبلد وتوجهات الشيخ ناصر المحمد , وهذي لاتعيب بن جامع وانما العيب جاء من الاعلام او من حاول ان يصور بن جامع بصوره اخرى سواء من الاعلام او من شباب القبيله انفسهم , ثم عندما مشاهدة الفيديو تبين غير مانقل .

بن جامع امتدح اعضاء مطير في اكثر من مناسبه , ووجه قبيلته لاختيار اعضاء مثل اعضاء مطير ولايوجد غبار او شك في ذلك .

بن جامع ليس بحاجه الى ان نمدحه فهو شيخ ولد شيخ والرجال مادحه فعله .

ليش ننتقد بن جامع وانا ارى مشاركات ليست ببعيده عما حدث , حتى انتو الشباب اخذتو الموضوع بحساسيه وادخلتو مطير والعوازم , والموضوع لايتعدى تبيان حقيقة ماقاله بن جامع وسوء النقل الذي وصلنا ووضع بن جامع في صورة بطوله مزيفه هو نفسه ليس بحاجه لها , وكما قلت الغلطه ليست غلطة بن جامع .

والحين انا صاحب الموضوع شخصيا اطلب من المشرفين بحذف الموضوع , وعلى قولة مراد المصري يالله قومو حبو بعضكم لا العن .... يالله كل واحد يحب الثاني .

ركز معآي

عضو فعال
صاحب الموضوع مالك ومال هالسوالف :) الله يعينك على الربع الحين هههههههههههههههههههههههه

لازم تفضي نفسك شهر عشان الردود :)

نغم نرجو السادة المشرفين حذف الموضوع وليس ايقافه واتمنى من اخواننا الاعضاء عدم نشر مثل هكذا مواضيع لفتح الباب لمن يصطاد بالماء العكر للتفرقة بين ابناء البلد بدل توحيدهم بهذا الوقت المهم والعصيب

أبوغازي

عضو جديد
الكلام الذي قاله بن جامع يهاجم الحكومة وليس على القبائل وأن وضع قبيلته تدهور من الناحيه السياسه
ومن مخرجات القبيله في المجلس الحالي وبن جامع ثيت على الاختيار الصحيح للقبيله من ناحيت الانتخابات
لأنهم يمثلون القبيله والمجتمع الكويتي ............. وانا أقول للأعضاء القبيضه انتم ماتشوهون أنفسكم فقط
بل تشوهون عوائلكم وقبائلكم فأتقوا الله

انشكاحي

عضو مميز

أنا رجل معارض ، لكن بكل حيادية كلام ابن جامع لو تفهمونه عدل

وأعتقد انه واضح .. كان ردة فعل شخصية مو ردة فعل وطنية ..

والدليل انه كرر أكثر من مره " ما عطوني " .. هذا يكفي لأن نعرف

أن موقف الرجل شخصي لا وطني .. مع احترامآ لشخصه ..

أنا اللي صدمت منه هو " الهوليلا " الكبيره اللي سووها عنه

وانه رجل المواقف وما أدري إيش وبالنهايه يوم شفت المقطع

طلع الرجل زعلان لأنهم " ما عطوه " و " ما طلبوه " ولأن " مافيه

من العوازم أصحاب رتب عاليه " يعني السالفه مالها شغل بالوطنيه ..

وبالنسبه للأخوان المتحمسين بالموضوع .. ترى هذا الواضح

من مقطعه وكفاية تقديس بالناس ..

وشكرآ .

.

_ عزام _

عضو فعال

وشكرآ .

.

بالضبط اخي العزيز انت اصبت كبد الحقيقه

Q8@76

عضو مميز

وشكرآ .

.

وتدليس على الناس أيضاً ... فالرجاء الرؤية بكل الجوانب وعدم رؤية الجانب المحبب لك

راكز

عضو بلاتيني

وشكرآ .

.

يعنى مصلحه شخصيه وقالها بوقت مناسب بالنسبه له
وغير مناسب بالنسبه للمعارضه وللمصلحه الوطنيه

ولد عطا

عضو مخضرم
شلون تقول لمصلحة العوازم بس هذا تصريحه لرأي العام :) وشيء الثاني شلون فهمت أنه قال معطوني وهو يقول الي أرتشي لايشرفه يكون عازمي كلامه واضح أنه ما أخذ من الحكومه شيء من عمره موبس من اليوم على شان لايكثر الحديث عنه والدليل يقول أنا ساكن في بيت 300 ومادعوني شرهان ويعتب عليهم ليش مادعوني يسمعون وجهة نظري عن عدم التوقيع على بيان الذل فهمت ولا أيعيد :eek:
الدعوة إلى رحيل الحكومة
ومجلس الأمة... الخيار الأمثل

دعا أمير قبيلة العوازم فلاح بن جامع مجلس الوزراء ومجلس الامة الى الرحيل معاً من اجل فك الازمة السياسية الحالية التي تدور في الكويت. وقال لـ «الراي» انه لا سبيل في الخروج من الازمة الحالية الا باستقالة الحكومة ومجلس الامة معاً. واضاف «اذا اردنا مصلحة الكويت فعلينا بهذا الخيار الذي لابد منه».

بوشريدة

عضو فعال
واحنا ثايرين الاف مؤلفة اليوم وطالعين عشان نوقف الترضيات والرشاوي وأنت حضرتك تروج لشخص

راح يعيدنا للمربع الأول .

دام هاذي عقلية بعض أبناء القبائل اليوم لا طبنا ولا غدا الشر .

عن اي رشاوي تتحدث !

هناك فرق بين الترضية والرشاوي يا زميل

والدليل ان سمو الامير شخصيا استدعى ابن جامع فورا وقابله لمعرفة الامر اكثر وتحقيق الترضية المناسبة

ابن جامع شيخ العوازم وكما قال في كلمته قبيلته في رقبته وذمته وبالتالي لابد ان يسعى بالخير لها

نعم قد اختلف مع ابن جامع في بعض الامور التي كنت اتمنى عدم التطرق لها درء للفتنة ولكن الرجل قال وتحدث وبامكان الاخرين ان يتحدثوا كما تحدث بكل شجاعة

والله عيب الموضوع كله مفهوووووم

واحد يرفع والثاني يكبس ,,,,, كله فقط للتضليل و كل إنسان مننا عقلة في راسه

يشغل كلمة بن جامع في اليو تيوب و يسمع و يستنتج بنفسه ,,,, بلى تستنتجون عن الناس

لو إنكم تبحثون عن حق كان و ضعتو كلمة الرجل و علقتم على كلامه مو اطفال اصغار اعضاء المنتدى عشان تحللون لهم الكلمه

سبحان الله طلعوووو بالتشكيك في الناس بعد رحيل الشيخ ناصر المحمد لتفرقة صف المعارضة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى