للكويت كلمة الليلة بالاراده .. تغطية

دائرة واحدة

عضو ذهبي
لا المهندس قال حضر وبدوا وانا اللي شايفهم
لابسين فروات وبشوت جنهم طالعين كشته
وانا لي رأيي ان الاغلبيه الساحقه بدو
والباقي من الحضر المتعاطفين !!
ليش زعلان !!

ما ني زعلان ،، لأن كلامك صحيح بأن الأغلبية بدو ولكنك بالغت كثير وهضمت حق الحضر اللي راحوا فزعة لديرتهم !!! البرد هو اللي يخلي البدوي والحضري يلبس الفروة والبشت ،،، حسن جوهر اليوم لابس بشت ،، صار بدوي ؟؟؟

Sddaa7

عضو فعال
ليش يبى أنا من المؤيدين للحضور وانا رايح قبلك
وهذي مشاهدتي للحضور
شلون تقول اعلام فاسد
عندك دليل غير كلامي قوله

الاحصاء خله لك.

على قولة الرمز احمد السعدون: خبل هذا ؟

لاتدوخنا معاك ياسكوبي!

كلنا شايفين وعارفين. مانحتاج احصائياتك.

اجل عضو ذهبي ! انت عضو مضيع الجاده

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
ما ني زعلان ،، لأن كلامك صحيح بأن الأغلبية بدو ولكنك بالغت كثير وهضمت حق الحضر اللي راحوا فزعة لديرتهم !!! البرد هو اللي يخلي البدوي والحضري يلبس الفروة والبشت ،،، حسن جوهر اليوم لابس بشت ،، صار بدوي ؟؟؟

طيب هدي أنا قلت رايي
ليش تزعل يا كلمه ردي مكانج;)
انت عندك غير كلامي شي قوله
أنا اللي أشوفه ما يتعدون 5بالميه الحضر
لا تزعل 10 بالميه جذي أوكي

Sddaa7

عضو فعال
يااخ دائره واحده / القلابي بأحد مقاهي السالميه .. مو بلندن

تم التأكد من الخبر من مصادر موثوقه

نقلا من تويتر

@BIG_SALEM سالم الهاشمي 
اليوم الشعب كله يفزع للكويت... وحبيب الشعب القلابي طاق الديرة ومشتري مزاجه هالصورة اليوم الساعه ٨ بمقهى كانتوار pic.twitter.com/W4Q5TAyn

هههههههههههههههههههههههههههههههه
صادوه:D

الرجل المتاسب في المكان المناسب​

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
الاحصاء خله لك.

على قولة الرمز احمد السعدون: خبل هذا ؟

لاتدوخنا معاك ياسكوبي!

كلنا شايفين وعارفين. مانحتاج احصائياتك.

اجل عضو ذهبي ! انت عضو مضيع الجاده

هذى اسلوب مضيع الجاده تدوخنا!!! الله يسامحك
:D

Sddaa7

عضو فعال
قال قوه قال توه ! ما يمدي وزير الإعلام يحط رجله بالوزاره ويقعد على الكرسي إلا وطار منه ! عين ماصلت على النبي !
لو سمحت راعي البقاله !

واحد عصير سانكيست واحد مالبورو احمر. واحد شبس واحد دقوس بوديج ! زنيفر جوعان

حـقـوقـي

عضو مميز
الايجابيات اليوم كل شيء الا بعض الأمور ، بداية من توافد الناس والتنظيم الأمني مرورا بعدد الحضور الطيب وكلمتي البراك والحربش و تمثيل الشباب المعتقلين بالشطي والمطيري وانتهاء ً بمشاركة الملا وجوهر التي تثبت ان المعارضة اليوم تمثل كافة اطياف المجتمع وليسو شوية بدو يلحقون مسلم، كذلك ما أعجبني ان أكثر من نائب ذكر الناس بدوهم في حسن الاختيار و اشارو إلى اننا نحن من اوصلنا القبيضة و اشاروا كذلك ان هذا المجهود هو مجهود شبابي لا نيابي حيث نسبوا النجاح لأهله وهي بادرة ممتازة يجب ان تدركها السلطة جيدا بأن من يحرك الشارع اليوم الشباب لا النواب.

السلبيات اولا كثرة المتحدثين فلا داع لكلمة الدقباسي و لا الصيفي ولا تجمع القوى الطلابية، وبدرجة أقل هايف فلا مبرر لهم اساسا فقد اتى الكلام مكرر في مضمونه وقد اشعر الحضور بالملل، كذلك الشيلات التي لا تليق بمستوى التجمع مطلقا و كثرتها زيادة عن اللزوم سواء العنزي او الكندري او العازمي او الرابع الذايدي فمن الخطأ ان تضاف الشيلات لبرنامج التجمع وكان من الافضل ان تكون عفوية من الشباب المنظمين بين الفقرات لتحفيز الحضور، التجمع اليوم استغرق وقت طويل جدا ضايق الناس بعض الشيء وقلل من قوة بعض ما حصل فيه.

الملاحظات التي يجب ان نمر عليها ان وليد الجري لم يظهر وبكل اسف بالصورة المنتظرة وربما يرجع الأمر لغيابه عن الساحة لمدة طويلة، كذلك اسلوب سالم النملان الذي يفتقد للخطابة بالرغم من انه ذكر بعض الأمور الطيبة لكنه خطابيا سيء جدا كذلك الملا بالرغم من ايجابية مشاركته الا انه لم يجذب الجميع كعادته.

شكرا لأهل الكويت، فاليوم أوصلنا الكلمة.

أعلى