اسقاط فوائد القروض او القروض

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Shja3

عضو مخضرم
والله المفروض كل انواع القروض تسقط

ويقابلها تلجيم اسعار المواد الاستهلاكية وظبط الاسعار

مثل ما الحكومة توكل شعوب العالم من خير الكويت اللى اصرفت عليهم اكثر من قيمة القروض

أظن ية الوقت اللى يكون هالخير حق الشعب الكويتي وتطيح هالقروض اللي أنهبو العالم بسبت الفوائد المخالفة للبنك المركزي

بشراكة مع البنك المركزي وتعجيز المواطن

tht

عضو فعال
والله المفروض كل انواع القروض تسقط

ويقابلها تلجيم اسعار المواد الاستهلاكية وظبط الاسعار

مثل ما الحكومة توكل شعوب العالم من خير الكويت اللى اصرفت عليهم اكثر من قيمة القروض

أظن ية الوقت اللى يكون هالخير حق الشعب الكويتي وتطيح هالقروض اللي أنهبو العالم بسبت الفوائد المخالفة للبنك المركزي

بشراكة مع البنك المركزي وتعجيز المواطن

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

جنتلمان

عضو مميز

الحكومة خسرت الشارع وتريد ان تلجأ الى قرارات شعبية

المشكلة ان الحكومة تعتقد ان بالمادة والاموال تستطيع ان تحل مشاكلها وتشتري الولاءات

اعتقد ان هذا القرار سيكون لة وقع كبير داخل الشارع الكويتي

الكتالوني

عضو مميز
2011
من سقوط بن علي
الى سقوط حسني
الى سقوط ناصر المحمد
مو باقي غير اسقاط بشار
و اسقاط علي عبدالله صالح
و اسقاط القروض
على قولة الشايب اللي مع باب الحاره ,, أرربيييييت :D

ابو-راشد

عضو ذهبي
الحين اللي شاريلي رينج بو 20 الف اقصاد تطيح عنه القروض و انا اللي مكيش سيارتي اللي ام 7 الاف لاني ابتعد عن الربى اتعاقب؟؟؟؟؟؟؟

هذا اللي تطيح عنه القروض بتصير عنده سيولة شهرية و يمكن من هالسبب الاسعار تزيد و الاجارات تزيد.. انا شذنبي اني ما كنت دثوي و اخذت قرض انا مو قده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحين اللي يعرف يمشي اموره و ماشي صح يطلع من المولد بلا اقط.. و اللي لاحس قروض يمين و يسار و مسافرلي بقرض يصيدها؟ و الله هذا مو عدل.

matab

عضو فعال
اللهم اني اعوذ بك من الحسد واهله
حب لاخيك ما تحبه لنفسك

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

شجون الكويت

عضو مخضرم
لا يسمعكم قلم شريييييييييف ... انسو هالموضوع وعيشوا حياتكم وتأقلموا على وضع القروض ... كل انسان يتعود على المشاكل مع الوقت :وردة:

ابو-راشد

عضو ذهبي
اللهم اني اعوذ بك من الحسد واهله
حب لاخيك ما تحبه لنفسك

العقلية السطحية و المجتمع المستهلك طول عمره راح ينركب من التجار...

اللي في خير يطيع الله و يبتعد عن الربى و يعرف يمشي اموره صح.. اذا كلنا نهجنا هالمنهج ابشر بالسعد.. الاسعار كلها تطيح لان المستهلك يرفض انه يقرض عشان يسدد... انت جاي تشجع البعض من المستهلكين الغير مسئولين اللي وقعوا في الربى و لا بارك الله في بايعه و الله يعين اللي شاريه و محتاج و يهدي اللي شاريه و هو مو محتاج..

تجي تقولي حسد؟ اقول الله يهديك بس..

matab

عضو فعال
العقلية السطحية و المجتمع المستهلك طول عمره راح ينركب من التجار...

اللي في خير يطيع الله و يبتعد عن الربى و يعرف يمشي اموره صح.. اذا كلنا نهجنا هالمنهج ابشر بالسعد.. الاسعار كلها تطيح لان المستهلك يرفض انه يقرض عشان يسدد... انت جاي تشجع البعض من المستهلكين الغير مسئولين اللي وقعوا في الربى و لا بارك الله في بايعه و الله يعين اللي شاريه و محتاج و يهدي اللي شاريه و هو مو محتاج..

تجي تقولي حسد؟ اقول الله يهديك بس..

اخوي ابو راشد تحياتي لك والله يهدي الجميع
انا ما قلت انك من اهل الحسد وان شاء الله انت مو منهم
انا قلتها عفويه لحب الخير فقط
تحياتي:وردة:

وين نروح

عضو بلاتيني
ماراح تسقط القروض وهذا حلم كاتب المقال , الشمالي يقول راح ينهار الأقتصاد الكويتي إذا أسقطتوا القروض والحميضي كذلك قال عجز أكتواري ..

إذا أسقطوا القروض يمكن ينهار سعر صرف الدينار وتصير قيمته الفعليه 50 فلس يعني تشتري ( عيش ) 10 كيلو ب 700 دينار !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى