اللهم إني بلغت اللهم فآأشهد ارجؤ الكـل يدخـل المؤضؤع..!!؟؟

الله يجزاك خير على التذكير والتنبيه

وللمتفاخرين بالأنساب

نقول لهم

ليس الفتى من قال كان أبي *** إن الفتى من قال هائنذا

وأتمنى أن لا نجعل للمتشفين والحاقدين الدخول بين القبائل والعوائل من أذناب ايران

وإفساد العلاقات بيننا

من خلال يوزرات تحمل أسماء قبائل

وسالفة هاشم أميري منتحل اسم فيحان العتيبي في التويتر ليست ببعيده

القبائل تحترم وتقدر بعضها البعض

والحاضرة يكنون كل تقدير واحترام وود للقبائل

والقبائل كذلك يبادلونهم نفس المشاعر

الله يجزاك خير على التذكير والتنبيه

وللمتفاخرين بالأنساب

نقول لهم

ليس الفتى من قال كان أبي *** إن الفتى من قال هائنذا

وأتمنى أن لا نجعل للمتشفين والحاقدين الدخول بين القبائل والعوائل من أذناب ايران

وإفساد العلاقات بيننا

من خلال يوزرات تحمل أسماء قبائل

وسالفة هاشم أميري منتحل اسم فيحان العتيبي في التويتر ليست ببعيده
( هـا أنا ذا )
وشكـرا علـى الــروح الـقتالـية لــدى إخــتنا الأعــرابيــة :إستحسان:

القروي

عضو بلاتيني
شكرا للزميل على الموضوع ولكـــــــــــــــــــــن هذه مسئولية كل كويتي شريف ان نسد افواه الناعقيين بالقبليه والطائفيه وان لا نرد على مواضيعهم ومشاركاتهم ونلجمهم ونسفههم​

لأن التواريخ والأنساب ,, هذه علوم معتبرة ، وهي من خصائص هذه الأمة العربية

والحاضرة ,, لا تتنافى مع العلم بالحوادث والأخبار والقصص التاريخي ,, بل إن القرآن استعمل

أسلوب القص التاريخي ,,, لملاءمته لعلوم العرب؛ فالعربُ مولعة -بطبيعتها الفطرية - بسماع التاريخ.

هلا ومرحبا يا أخــؤؤي كويتي ،،

أول شي اشكر كل الي ردؤ والي ماردؤ لأن الفايده الأهم ان الفكره توصل ،،
~~~~~~~~~
ويا كويتي اسمح لي برد على الكلام الي انا حطيت خط تحته ،،
فعلا القصص كثيره بالقرآن واننا نحن العرب مولعين بالتاريخ،،
لكن الله سبحانه يوم ذكر القصص كان المعنى فيها ( العبره ) واي قصه بتلقا فيها عبره ما ذكرت القصص للفخر والعزه بالنسب ،،انا معاك بنقطة اننا مولعين بالتاريخ ولكــن المشكله في{بعض} العقليات انه يشوف نفسه افضل من غيره،، مابي اصير مرائي أؤؤ منآفق وتتوقعون اني الطيب ....إلخ أنا اذا مو نفس العقليه معاكم يمكن أناأقل من تفكيركم ،،والحمدل لله كلنا عيال حمايل ونفتخر بقبايلنا وشوف عضويتي اسمي وقبيلتي لكــن ما آنقص من غيري وانشالله محد في المنتدى قصده انه ينفص من احد.. بالعكس اللي ماله أول ماله تالي وسوالف الأؤليين تتطربنا ونتلذذ فيها وحتى امثالهم للحين نقولها ونرددها لكن بقولك الفرق مثلا شايبي قالي سالفه تدل على طيب وشهامة فلان بن فلان من قبيله ثانيه ،، التفكير الصحيح اني اقولها فـ اي مكان يذكر فيه امؤر الطيبين واقتدي فيها ،، والتفكير الغلط اني { اتلكك} بالسالفه واشكك فيها واحرف فيها واذا ذكرت انسبها لواحد من قبيلتي ،،
اتمنا الفكره الـ براسي وصلت للكل وانا اخؤكم الصغير واستفيد منكم { صحيح عضويتي من شهرين لكن متابع قديم للشبكه ) وادري كلكم شيبان وفيكم خير وبركه وانا كبر عيالكم،،:p
~~~~~~~~~~~~
بالاخير يمكن كلنا نعرف بعض برآ المنتدى ومثلا لو تعطيني اسمك الثلاثي وأسأل عنك يمكن اعرف اخوك او ولدك عمك واعرف حتى وين ساكن ،، وطبعا العكس ان عطيتك اسمي الثلاثي تطلع برنت كامل عني ،، مو بس أنا وانت إلأ كل اعضاء الشبكه كذا ،، ولله ما فيه شي يسؤآآ اننا نغث بعض على شي ماله معنى اساسا ,, انا شخصيا ادخل الشبكه العنكبوتيه عشان اوسع صدري وابي افيد واستفيد ،، الأؤليــن ماتؤ على ضهؤر الخيل وعلى ضلال السيؤف والي مات جووع عشان ضيفه يطلع من مجلسه شبعان ويذكره بين القبايل بالخير،، وحنا بسنه 2011 نقيم بعـض..!!؟
وللحين ما خلصنا من مشكلتنا الكبيره هي مرحله مابعد ناصر؟؟ الكويت الحين تمر بفتره تغير جلد ولازم كنا نوقف معا بعض ،،
وخلونا نرتاح من سؤؤالف { الـ السياسه} ونتفرغ لأمؤرنا العاطفيــَه :p
~~~~~~~~~~~~

كلمه اخيره وربي يحاسبني عليها :

لآهنتـــؤؤؤ لحد يفهم من كلامي اني قدؤؤه واني الرجال المحترم جدا جدا :(
~~~~~~~~~
عندي حسناتي وعندي سيئاتي وماتدرون لو قبل ارد الحين مطفي زقاره او موقف اغنيه محمد عبده مجموعه انسان ...وبالأخير نطلب ان لله يتوب علينا من أخطآئنآ...

~~~~~~~~~~~~

:وردة:<<<لكل شخص شرفني برده ،،

:وردة: <<< كويتي هذي لك خآآآصــه ،،

السلام عليكم

بارك الله فيك اخوي على موضوعك الطيب

بلاشك التمس كل الخير من خلال قراءتي لموضوعك ومحتواه الطيب ياطيب

واحب اثري موضوعك

سبب من اسباب انتشار الإسلام وهو عدم التفريق بين أتباعه فالناس كلهم لآدم وآدم من تراب .

قال صلى الله عليه وسلم : " لا فرق بين عربي وأعجمي إلا بالتقوى " .

وقال صلى الله عليه وسلم : " لا فرق بين أبيض وأسود إلا بالتقوى " .

فلم يفرق رسول الإسلام بين الناس لمجرد لونهم ولمجرد مكانتهم في المجتمع . فالوزير والخفير سواء أمام الله والفارق الجوهري الوحيد هو التقوى .

إن التقوى هي اللباس الذي يميز بين عباد الله ومقياس أفضليتهم عند الله .. أما خلاف ذلك فلا . قال تعالى " إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ "

suaod

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ياخالد شسويت فيني ياخالد والله ماحب اشارك بس حديتني حد بس عشان اشكرك ماشاءالله عليك آنا من اللي أدش الشبكة واحب اقرى وماشارك معني جديد موقديم بس افضل القراءة صج البعض ينرفزك بردودة وتحس في يبي الفتنة بس أنت لا إله إلاالله شفت كم رد لك ماشاءالله قلب نظيف ونية صافية كثرالله من امثالك وعسى الله يثبتك
بيض الله وجهك يابوليد

شمري كويتي

عضو مخضرم
اشكرك على الموضوع الحلو وفعلا الكبر والاستعلاء يشق الصفوف خاصة بهذه السنوات الصعبة
ولو اني اعتقد ان الموضوع مكانه مو بهالقسم

كاتب بتوقيعك عطو سداح فرصة

وكذا مرة اشوف هذي العبارة

بتوقيع اكثر من عضو

ممكن اعرف شنو مسالفة هذي العبارة

ومنو سداح وشنو قصته

شمري كويتي

عضو مخضرم
طيب توقيعك مافيه ميول قبلية

اذا تقصد صورة الاخ وليد الجري

اللي حاطها كاتب الموضوع

احب اقولك انها ليس لها علاقة بالقبلية نهائيا