قـــدر المملـــكه العربيـــــه السعــــــودية ان تبقى في الواجهه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مو شرط انك تشتهر تستعرض عضلاتك على الدويلات الاخرى 

يمكن ان شهرتك في انتهاك حقوق الانسان 

و أن تكون دولة في الواجهه يجب ان يكون نسيجك المجتمعي متماسك ومتلاحم

في دويله بجانبك ثاروا جميع شعبها بمشاربه لجل شبان اعتقلوا واقتحموا برلمان

بينما هنا اناس تعتقل دون احد يقتحم مجلس شورى

واول من يبارك في اعتقاله قبل الحكومة الفئات الاخرى من الشعب

عجرش بقولك شي ولاتزعل مني
ليش دائم ردودك تشعرني انك كويتي اكثر من الكويتيين ؟؟؟:cool:

بإختصار الدولتان التي لهم الزعامه ويقول عنهما عينان في راس
هي السعودية ومصر (عربيا ) دون ان لانغفل تركيا وايران بالرغم كرهي لهذه الدوله
الا ان تلك الدول دائما في الزعامه
تأتي دول لها جوانب تاريخيه كاسوريا والعراق والأردن والأن دخلت على الخط قطر تملك ارث جيد
ويعلم الله لااقول هذا الكلام استفزاز

متي قللت من قيمتكم ؟

انا قلت صحيح انتو مو مثل الصين او الاتحاد السوفيتي السابق ؟ مافي مقارنه اكيد

واذا انتو بالقوه هذي ليش ماحررتو الكويت بدون الاستعانه من امريكا والغرب ؟

العراق 8 اسنين في حرب طاحنه معه ايران يعنى كان سهل القضاء عليهم اذا كنتو بالقوه هذي

انا ماقلل بس احاول اعرفكم حجمكم بدون نفخ وتفخ علي فاضي

السعوديه اهم ركاز تعتمد عليها الاماكن المقدسه والنفط وبس

غيرها ماكو شــى لا سياسه خارجيه ناجحه حتي قطر اخذت دور اكبر من سعوديه وشعوب العربية بدات تكره حكام سعوديه وعرفت انهم يدعمون الطواغيت على عبدالله وبن على وحسني مبارك وغيرهم

ومعروف شعب السعودي مكروه من جميع شعوب العربيه:) وسبه سياسة حكومتكم الموقره الفاشله

امممممممم:)

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
هذا الشخص هو يكره السعودية وشعبها ووصفنا بالأعراب والبدو وقال ان الشباب السعودي ليسوا رجال

فلاترجى منه خير ويبدو انه اصوله ليست كويتيه بناء على وصفه للشعب السعودي بالأعراب هذه الكلمه لايقولها من له امتداد في جزيرة العرب لأن اهل الكويت يرن انفسهم امتداد للسعودية باديتها وحاضرتها وهذه المفردات يلفظها (العراقيين والإيرانيين ) في الكويت

اما بالنسبه لبي ام دبليو وعجرش هم امتداد لنظره الإنتقاص امام هامة المملكه العربيه

ادخل اي منتدى عربي سوري مصري فلسطيني جزائري مغربي اردني سوداني خليجي تجد الأخبار الصحف السعودية تتصدر الواجهه بينما هناك دول عزيزي لاتكاد ترى في الخريطه حتى ربما لايعرفوا اسمها ومن رئيسها !!!

موضوعك في محله ولا احد ينكره الا جاهل او حاقد.

بخصوص الاساءات ان كانت صحيحه وين الاداره عنها؟؟ يعني عادي اوصف اي شعب بهالوصف؟؟

متي قللت من قيمتكم ؟

ومعروف شعب السعودي مكروه من جميع شعوب العربيه وسبه سياسة حكومتكم الموقره الفاشله

إجمع عدد شعوب دول الخليج جميعا .. يطلع عندك الناتج عدد ربع الشعب السعودي

انا معاك ان الشعب السعودي مكروة من اليهود والروافض

واذا ( معروف ) ان السعودي مكروة حسب كلامك فهذا يكون من محيطك الي انت عايش فية

وهم الخليجيين المجنسين من اصل ( ايراني )

ولعلمك الكراهية مالها علاقة بجنسية الشخص .. الكراهية تأتي من اخلاق الشخص نفسة

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
فيصل حبيبي ممكن سؤال ؟

انت شنو هدفك من طرح مثل هالموضوع ؟ يعنى شتبي توصل له شنو هدفك ؟ وبعدين

يعنى شوفونه احنا دوله العظمه وكبيره ولها كيان ومن هالخرابيط ؟

انا الي اعرفه الاخرين يمدحوني او يقيمونى اول مره اشوف شخص يقيم نفسه ويمدح روحه

علي قولتكم وش تحس في يوم كتبت هالموضوع ههههههههههه مانقدت علي نفسك

استحي ادخل بمنتدي سعودي او عربي واكتب موضوع مدح بالكويت ورفعها فووق لسماء وطبعا كلام كله وهمي من الخيال

الانه بتكون شهادتي مجروحه والكل ينظر لى نظرت استغراب ؟ الكل بيقول هذا شفي ؟ في شخص يمدح نفسه

وياليت كاتب عن انجازاتكم الاقتصاديه او السياسه يمكن تترقع وتنقبل

لكن تكتب تقول السعوديه الكل يتكلم ومافي منتدي الا ويجيبون سيرتها ؟ با الله عليك هذا كلام واحد عاقل

الحمدالله والشكر علي نعمة العقل

قلت لك خفف من فيتامين هياط لا تكثر من قبل نوم :p

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
فيصل حبيبي ممكن سؤال ؟

انت شنو هدفك من طرح مثل هالموضوع ؟ يعنى شتبي توصل له شنو هدفك ؟ وبعدين

يعنى شوفونه احنا دوله العظمه وكبيره ولها كيان ومن هالخرابيط ؟

انا الي اعرفه الاخرين يمدحوني او يقيمونى اول مره اشوف شخص يقيم نفسه ويمدح روحه

علي قولتكم وش تحس في يوم كتبت هالموضوع ههههههههههه مانقدت علي نفسك

استحي ادخل بمنتدي سعودي او عربي واكتب موضوع مدح بالكويت ورفعها فووق لسماء وطبعا كلام كله وهمي من الخيال

الانه بتكون شهادتي مجروحه والكل ينظر لى نظرت استغراب ؟ الكل بيقول هذا شفي ؟ في شخص يمدح نفسه

وياليت كاتب عن انجازاتكم الاقتصاديه او السياسه يمكن تترقع وتنقبل

لكن تكتب تقول السعوديه الكل يتكلم ومافي منتدي الا ويجيبون سيرتها ؟ با الله عليك هذا كلام واحد عاقل

الحمدالله والشكر علي نعمة العقل

قلت لك خفف من فيتامين هياط لا تكثر من قبل نوم :p

ههههههههههههههه

صاج والله

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
إجمع عدد شعوب دول الخليج جميعا .. يطلع عندك الناتج عدد ربع الشعب السعودي

انا معاك ان الشعب السعودي مكروة من اليهود والروافض

واذا ( معروف ) ان السعودي مكروة حسب كلامك فهذا يكون من محيطك الي انت عايش فية

وهم الخليجيين المجنسين من اصل ( ايراني )

ولعلمك الكراهية مالها علاقة بجنسية الشخص .. الكراهية تأتي من اخلاق الشخص نفسة

الحين شدخل العدد بالموضوع ؟

وانا كلامى واضح

مرات احس اناقش واكلم اطفال

انت كم عمرك ؟

مفروض الاداره تمنع طلبه المدارس تشارك بالمنتدي

اما كلامك الباقي ماله معنه ومايستحق ارد عليه

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1

وانا كلامى واضح

انت كم عمرك ؟

عزلله صاج صار منتدى بزران

انا احسن منك لا انا احسن

نصيحة لاترد عليهم

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
موضوعك في محله ولا احد ينكره الا جاهل او حاقد.

بخصوص الاساءات ان كانت صحيحه وين الاداره عنها؟؟ يعني عادي اوصف اي شعب بهالوصف؟؟

ونته صدقته علي طول ؟ هذا وامثاله يستعمل نظام الهجوم خير وسيلة لدفاع

يحاول يتهمني ويبيني اجلس ابررله وانا اكثر من مره فهمته بس شكله مايبي يفهم ولا يقتنع

وانا كلامى واضح

انت كم عمرك ؟

اكيد ماتقدر ترد على الجزئية الثانية .. لان العرق دساس :p

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
ماهي ملكية والا شي هو مجرد قول كلمة حق.
لو السعوديه تدعم علي صالح كان ما بادرت مع دول الخليج الاخرى لتوقيع التنحي وكان ماستقبلت المعارضه اليمنيه في الرياض وربما السعوديه كانت تريد سقوط علي صالح بسبب المشاكل اللي تواجهه السعوديه من الحدود اليمينه واضف لها ان التلفزيون السعودي ينقل الاخبار عن اليمن وعدد القتلى والجرحى ويعطيها حقها من الاخبار كالثوره السوريه ولو كان العكس لفعلت لليمن كالبحرين من عدم نشر للاخبار في القناه الاولى او حتى في الجرائد.

حسني مبارك ربما كانت السعوديه تريده لكنها لم تدعمه بل ان السفير السعودي في القاهره اعلن ان السعوديه تقف مع الشعب المصري ومصر في كل الظروف.

بن علي لم تدعمه السعوديه لا بالمال ولا بالتصريحات ولا باي دعم كان,,كل السالفه انه دخل علينا والسعوديه اجرت المستجير كعادتها دائما,, وخالد الفيصل قال قبل 20 سنه

يامـــا نصانا من تعثر دروبه

يدخل حمانا من تعذرة الأصحـاب

اسمحلى انت ماتعرف الف باب تاء بالسياسه وباين عمرك صغير وهذا مو عيب بس من واضح انك صغير بسن

شى طبيعي سفير السعودي في مصر بيقول احنا معه شعب المصري يعنى بيقولون ضد الشعب هذا كلام يردد بالاعلام فقط مافي انسان صاحي يصدقه ويقتنع في الا سفهاء والجهله

والمبارده الخليجيه في اليمن لي التفاف ضد الثوار والان الشعب اليمني رافض المبادره الان بتبري رئيس اليمني

وتقول السعوديه مادعمت بن على بالمال والسلاح ؟ مادرى وكانك المتحدث الرسمي باسم حكومه سعوديه خلينا نكون صريحين انت شعرفك شدراك ؟

اكبر دعم لبن على وجود وحمايته في سعوديه وتونس حكمت عليه بالاعدام هذي اعتبرها تستر علي مجرم شعب تونسي حكم عليه بالاعدام ونت تحمي ؟ شى غريب

الحر العديم

عضو فعال
هههههههههههههههههه

اخص يابو سبعين هـــــــع

لكن ..

هذآ الزمان اللي كثيره بلآويه @@@ اللي به الحصني يطقطق على الذيب

زين واذا طلعت سني ومو من عرقهم ؟ شنو بيكون موقفك

حبيبي ذاكر وحل واجباتك ونام بدري بكره عليك مدرسه لا تاخر :D

موقفي طال عمرك واضح لاني اصلا ماقلت انك شيعي !

تدري شلون روح نام عندك دوام وتخريج اجيال

قال ايش روح نام وراك مدرسة ههههههههههه

مادري .. حسستني انك ماتعرف كوعك من بوعك

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
اسمحلى انت ماتعرف الف باب تاء بالسياسه وباين عمرك صغير وهذا مو عيب بس من واضح انك صغير بسن

شى طبيعي سفير السعودي في مصر بيقول احنا معه شعب المصري يعنى بيقولون ضد الشعب هذا كلام يردد بالاعلام فقط مافي انسان صاحي يصدقه ويقتنع في الا سفهاء والجهله

والمبارده الخليجيه في اليمن لي التفاف ضد الثوار والان الشعب اليمني رافض المبادره الان بتبري رئيس اليمني

وتقول السعوديه مادعمت بن على بالمال والسلاح ؟ مادرى وكانك المتحدث الرسمي باسم حكومه سعوديه خلينا نكون صريحين انت شعرفك شدراك ؟

اكبر دعم لبن على وجود وحمايته في سعوديه وتونس حكمت عليه بالاعدام هذي اعتبرها تستر علي مجرم شعب تونسي حكم عليه بالاعدام ونت تحمي ؟ شى غريب

سأتجاوز كلامك اني ما افهم في السياسة واني صغير بالعمر ليس لعجز عن الرد لكن بسبب انك وصفت هامات سياسية حكيمه مثل القيادة السعوديه بالساذجه فكيف بي انا ياللي ماتعرفني الا من خلال مشاركاتي.
عموما نعود للنقاش..
لما تطلع تصرفات من السعوديه ضد الثورة المصريه ويخرج السفير السعودي ليقول ان السعوديه مع الثوره فهنا ما ناخذ بكلامه لكن بما ان السعوديه لم تقف ضد الثوره المصريه او لم تبدي موقف من الثوار فمعناته ان المتهم برئ حتى تثبت ادانته وفي هذه الحاله يكون تصريح السفير واقعي وفي محله وغالبا يكون صحيح,,,, والدعم السعودي لمبارك هي اكذوبه انتشرت في جريدة كويتية وبعض الجرائد الايرانية لاهداف معروفه..

طيب هل انت تتابع الصحف السعوديه لما تتكلم عن الثورات؟؟
التغطية السعوديه للثوره اليمينة تقارب للتغطية السوريه ام لتغطية البحرينية؟؟
هل من مصلحة السعوديه ان الاضطرابات تتواصل في اليمن؟؟

نفس الشي..انت وش عرفك ان السعوديه دعمت بن علي بالمال والسلاح؟؟
التونسيون انفسهم ماتكلموا عن دعم السعوديه لبن علي الا في الاستضافه فكيف انت تصير تونسي اكثر من التونسيين انفسهم.

الرجال استجار بالسعودية ومن الطبيعي انها تجيره ولو مافعلت السعوديه هالشي لشفنا البعض نزلت عليهم عادات العرب من السماء وكيف ماتجير والرجال دخل وووو الخ..

تأكيد على الموضوع وان اي عمل للسعوديه يكبر عالميا بسبب مكانتها ان الاخبار والمصادر قالت ان الامارات عرضت الاقامه لمبارك عشان مايتحاكم وبالرغم من ذلك ماحد تكلم على الامارات وربما البعض لايعلم عن هالخبر لكن لنتخيل ان الخبر طلع وقال ان السعوديه هي اللي عرضت على مبارك هل بتكون ردة الفعل نفسها او لا؟؟

الكاسـر

عضو فعال
ياشيخ الي يقراء كلامك يقول انك كاتب موضوع عن مدينة ولد ديزني ولا هوليود ولا باريس
ولا لبنان او المغرب

راس مالنا جبال الطويق وصحراء نفوذ

=

والله مدن السعوديه مهي قم ولا طهران ولا كربلاء ولا بقعه من الفساد الي في ارض الروافض

الله الي عزهم والفضل لله وحده يارافضي

يكفي فخر بل أكبر من فخر ان الله جعل مكه والمدينه في أرض المسلمين ولا المفسدين أمثالكم

وباالنسبه لصاحب الموضوع .. سبب أهتمام الناس باالسعوديه

عدة نقاط

.. انها حاضنه للحرمين الشرفين التي فيها قبلة المسلمين وفيها قبر نبينآ محمد عليه افضل الصلاه واتم التسليم

.. ان الله انعم عليها بخيرات وخصوصن نعمة البترول

.. انا لها ثقل سياسي كبير مع جميع الدول

أبو راكان123

عضو ذهبي
إلى مقام حضرة / واجهتنا العربيه والأسلامه حفظه الله ورعاه

أتوجه إليك برسالتي هذه من منطلق إيماني الراسخ بأنك خير عونٍ بعد الله لنا كشعوب عربيه اسلاميه تعاني من هموم كثيره واذلال في زمن غاب عنه أشباه عمر بن الخطاب وعلي بن أبي طالب وصلاح الدين الأيوبي رضي الله عنهم

سيدي / واجهتنا حفظك الله ورعاك.. إلى متى وأمريكا تسيطر على قرارنا السياسي والأقتصادي والأجتماعي ، وإلى متى وفلسطين العربيه الأسلاميه محتله من الكيان الصهيوني ، وإلى متى فرض الجهاد محارب من الأنظمه، وإلى متى والعلماء والمشائخ يقبعون في السجون من دون محاكمه ، وإلى متى والجامعه العربيه مجرد (مزهريه) ، وإلى متى ايران تحتل جزرنا الأماراتيه وتسيطر على القرار السياسي لبعض دولنا العربيه، الى متى وألى متى ..إلخ

سيدي / واجهتنا رعاك الله إنني متفائل بقدرتك على رسم الفرحه على وجوهنا و بإذن الله سننتصر من خلالك على أعدائنا وسنسترد كراماتنا وعزتنا وهيبتنا

أبنك / أبو راكان 123 ..مواطن عربي مسلم يرى بأنك واجهته

اجتثاث

عضو بلاتيني
ارفض طرح مثل هذه المواضيع
انظر كيف كان كمية القهر عند البعض خصوصا انه شعر بمدى تقزمه
وكان باستطاعته تجاهل الموضوع الا انهم واصلوا جلد ذواتهم بطريقة غير مباشرة لدرجة الاستبكاء
محاولين الانتقاض ويبدو انهم نسوا انفسهك وواقعهم المرير
احد المتلصقين يقول انه مع الشعوب التي بها الحمية والنعرة ؟ ليت هذه الحمية والنعرة على تطبيق شرع الله
المصيبة ان يأتي مادوننا ليقيمنا
نعم قدر المملكة ان تكون بالواجهة
فلو كان هناك اي تهديد لن يقف ضد هذا التهديد الا السعودية وانتم ستصمتون
نعم نحن بالواجهة فنحن في تفاصيل حياتكم وتدخلونا بكل مشاكلكم
اقتحم المجلس قال بعض سفهائكم من بينهم سعوديين وبتحريض من السعودية
لا يخلو شهر الا نجد تصريح اما من نائب او صحفي مقحما السعودية بتصريحه
نحن في تفاصيل حياتكم على الرغم انكم اخر همنا وحكومتنا لم تلفت لتراهات بعضكم
نعذر البعض لانفصامه او لتعقدة او لعجرشته
فهذا قدر بلادنا وجبلنا ان لا نلتفت الا مادوننا
:وردة:

نيو كلير

عضو بلاتيني
وفيه دوله سجنت الشيخ الفاضل يوسف الاحمد لانه نصح بالاصلاح
واطلقت سراح اهل القطيف بعد المناصحة خوفا من عمائم اسيادهم :إستنكار:

اذا تعرف احد بالقطيف اساله ويعلمك عن حالهم وحال عمائهم والولاء اللي يقدمونه ليل نهار للحكومه!!
عندنا حدهم هياط داخل الحسينيه وذا حدث منهم شي يكون الرد سريع وحاسم كما وضح للعيان باكثر من مناسبه وحتى القنواة بكل اشكالها ( تاكل هوى ) وما تفتح الموضوع اذا تم دعس الروافض بالمملكه
اما اللي عندك فهم عايشين حياة الشيوخ ومالكين الاعلام والاموال والقرارات والبقيه لهم الهياط كالعاده
ديره يسبون فيها ام المؤمنين والصحابه بالشوارع والساحات وبمكبرات الصوت مع التهديد للاسره الحاكمه وبنفس الوقت يتم منع خطباء وشيوخ السنه من الحديث فهذه سالفتها سالفه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى