رئيس مجلس الوزراء المحترم بعد التحية / القروض اهلكتنا ولنا حق عليك ونحن ابنائك

tht

عضو فعال
راي الخاص لاتوجد عدالة في اسقاط القروض
وهل ترى في اسقاط المديونيات الصعبه فيها عداله.
واعلنت الحكومة فى 31 / 12 / 1991 عن موافقتها على مشروع المرسوم بقانون الخاص بمعالجة اوضاع الجهاز المصرفي والمالي وقد فوض من خلاله بنك الكويت المركزي شراء اجمالي المديونيات الصعبة للعملاء الكويتيين لدى البنوك وشركات الاستثمار المحلية وبيت التمويل الكويتي بما لايتجاوز خمسة بلايين دينار كويتي (نحو 17 بليون دولار).

واعلنت الحكومة فى 31 / 12 / 1991 عن موافقتها على مشروع المرسوم بقانون الخاص بمعالجة اوضاع الجهاز المصرفي والمالي وقد فوض من خلاله بنك الكويت المركزي شراء اجمالي المديونيات الصعبة للعملاء الكويتيين لدى البنوك وشركات الاستثمار المحلية وبيت التمويل الكويتي بما لايتجاوز خمسة بلايين دينار كويتي (نحو 17 بليون دولار).

لأ طبعا ولا الكوادر فيها عدالة ولا حتى الدوائر فيها عدالة
للأسف اخي الكريم لا توجد عدالة في الكثير من الأمور في الكويت.​
وانا شرحت موقفي من موضوع اسقاط القروض ومن وجهة نظري افضل الحلول هو اسقاط جميع الفوائد وكذلك اسقاط جزء من القروض على بعض المتعسرين واعفاء من عليهم احكام قضائية

bujassim

عضو مميز
اي والله انا الحين عالحديده ولك مؤبد وشعر راسي شيب

تكفون طيحوا القروض خلالالالالالالالالالاص

لي متى جذيه

المطيري 2

عضو ذهبي

يا جماعه اهم شي لا يطيح قرض بوجاسم >>>> يضحك و الله :D

وينك يا ابو رميه .. الشعب يريد اسقاط فوائد القروض ..

tht

عضو فعال
لأ طبعا ولا الكوادر فيها عدالة ولا حتى الدوائر فيها عدالة
للأسف اخي الكريم لا توجد عدالة في الكثير من الأمور في الكويت.
وانا شرحت موقفي من موضوع اسقاط القروض ومن وجهة نظري افضل الحلول هو اسقاط جميع الفوائد وكذلك اسقاط جزء من القروض على بعض المتعسرين واعفاء من عليهم احكام قضائية

الكوادر والدوائر نعم انا معاك مافيها عداله .
ولكن القروض حاله استثنائيه لان البنوك والحكومه هم السبب والمواطن هو اللي ضايع ولاتنسي اللي عليهم الغاء قبض ومنع من السفر والسبب القروض والحمدالله فلوسنا تغني دول .

bujassim

عضو مميز
الكوادر والدوائر نعم انا معاك مافيها عداله .
ولكن القروض حاله استثنائيه لان البنوك والحكومه هم السبب والمواطن هو اللي ضايع ولاتنسي اللي عليهم الغاء قبض ومنع من السفر والسبب القروض والحمدالله فلوسنا تغني دول .

اي والله لان من الصعب الواحد مايقدر يعيش وسط هالغلاء المعيشي

ملك القروض

عضو بلاتيني

طراق وطني جديد لمن يريد المزايدة بقضية القروض...فالشعب يريد العدالة فكما اسقطتم عن هؤلاء الدماء الزرقاء ياحكومة الخبل ...اسقطوا قروضنا فالشعب الكويتي شعب حرّ لايقبل المساومات وهرطقاتكم وفتاويكم المعلبة..عماااار يااااوطن

أعلى