الجهرا وخذت مع وقف التنفيذ !!

lawyer q8

عضو ذهبي
لا مشكور محنا بحاجتكم
حنا باذن الله راح نسوي تحالف شمالي بين شمر وعنزه وظفير
وعندنا الطيب نطلعه باذن الله 4 كراسي محجوه لاهل الشمال

شرايك انصجك ؟
شرايك تسوى تحالف شمالى مع مطير والرشايدة وتغير الدوائر اللى ظلمتكم ووتنتصر لنفسك ولمواطنتك المسلوبة وكرامتك المنتهكة بدال المهايط وتفريق الناس بين شمالى وجنوبى ! استحلفك بالله الا تخجل من نفسك واحنا بامس الحاجة للتكاتف والتعاون ضد الحكومة العنصرية اللتى تفرق بين الشعب وتجعل دائرة 40 الف ودائرة 100 الف !
اليس اولى ان تطالب بتعديل الدوائر اللتى ظلمت اهل الجهراء
اخى مشكلتك مع قانون الدوائر الظالم وليس مع مطير والرشايدة راجع كلامي وراجع نفسك وسوف تعرف ما هى مشكلتك

newhistory

عضو بلاتيني
شرايك انصجك ؟
شرايك تسوى تحالف شمالى مع مطير والرشايدة وتغير الدوائر اللى ظلمتكم ووتنتصر لنفسك ولمواطنتك المسلوبة وكرامتك المنتهكة بدال المهايط وتفريق الناس بين شمالى وجنوبى ! استحلفك بالله الا تخجل من نفسك واحنا بامس الحاجة للتكاتف والتعاون ضد الحكومة العنصرية اللتى تفرق بين الشعب وتجعل دائرة 40 الف ودائرة 100 الف !
اخى مشكلتك مع قانون الدوائر الظالم وليس مع مطير والرشايدة راجع كلامي وراجع نفسك وسوف تعرف ما هى مشكلتك

انت مصدق ؟؟؟
شوف ردوده وانت تعرف انه ما هو خلى .....
الناس وين وهالاشكال وين .. جنه قاعد بمدرسة ابتدائى .. مادرى منو راح يسمع له اصلا
خله غلى راحته

اسد الجهراء

عضو جديد
شرايك انصجك ؟

يااخوي انت بصراحه من اكثر الاعضاء عاجبني
من اول ردودك ومواضيعك كلها تتحدث عن الدوائر
يعني عندك مبدا ومنهج واضح ماشي فيه ليس مثل غيرك
انا اتفق معاك اخي العزيز بان الدوائر الخمسه ظلمت اهل الجهراء
لكن انا اقصد التحالف الشمالي سيكون على الدائره الرابعه ان استمرت الدوائر الخمس
صدقني اخي الكريم خطا محمد الخليفه تصويته للدوائر الخمس
وهو سبب رئيسي لفقدان كرسي شمر
على العموم انا فرحت لمن شفت قانون الدوائر العشر
لان فيه انتصار كبير لاهل الجهراء
وبنفس الوقت راح يكون طق بين مطير والرشايده على 4 كراسي

جبريت

عضو جديد
كل هذا حسد لقبيلة مطير المطران يستاهلون يوصلون 10 بعد مو 5 وانت شايف مواقفهم تشرف وترفع الراس اشوفك مهتم بمصلحة الجهرا هذيلا هم فتحوا دواوين بلجهرا ماقصروا واظن المطران بعد من سكان الجهرا واذا تبي شمالي عندك عسكر :p

شرايك انصجك ؟

اصبت يازميل:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

lawyer q8

عضو ذهبي
يااخوي انت بصراحه من اكثر الاعضاء عاجبني
من اول ردودك ومواضيعك كلها تتحدث عن الدوائر
يعني عندك مبدا ومنهج واضح ماشي فيه ليس مثل غيرك
انا اتفق معاك اخي العزيز بان الدوائر الخمسه ظلمت اهل الجهراء
لكن انا اقصد التحالف الشمالي سيكون على الدائره الرابعه ان استمرت الدوائر الخمس
صدقني اخي الكريم خطا محمد الخليفه تصويته للدوائر الخمس
وهو سبب رئيسي لفقدان كرسي شمر
على العموم انا فرحت لمن شفت قانون الدوائر العشر
لان فيه انتصار كبير لاهل الجهراء
وبنفس الوقت راح يكون طق بين مطير والرشايده على 4 كراسي

ما اقول الا الله يعينك على نفسك

بحسب مايُشاع حالياً ،،،،​

ان هناك اجتماعات بين رجالات قبيلة شمر وقبيلة عنزه بالجهراء والدائره الرابعه​

لتمهيد الاتفاق حول إخراج ( 2 عنوز ) و ( 2 شمامره )​

ويكون تحالف خاص بين هاتين القبيلتين​

والله أعلم​

.​

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
فكره فاشله واتمنى لاينجح اهل الجهرا بالاتفاق اذا كان الاساس على تشكيل تكتل قبلي

اذا كان تكتل على مبادىء ماعليه ..

والاقليات راح تعطي مسلم البراك وهايف والدقباسي والوعلان ومن على خطاهم

أعرابي

عضو بلاتيني
ابشر شمر وعنزه وظفير انه في تحالف قادم شمالي من 4 اعضاء
باذن الله راح يتم اكتساح الدائره الرابعه من قبل تحالف الشمال
وراح يكون 4 شماليين و 4 رشايده و 2 مطران
او 4 شماليين 3 رشايده 3 مطران
وللعلم ترى مسلم وابو رميه مااحد نجحهم الا الجهراء وخصوصا اهل الشمال
لكن الحين الوضع اختلف لمن شفنا نبي احد يساعدنا ما شفنا اي شي من اللي رشحناهم
والوعد الانتخابات الجايه باذن الله
ونجاح شمري هو نجاح لكل عنزي وظفيري وكل شمالي والعكس صحيح

كفو يا اسد الموضوع اخذ صدى وقاعد ينطبخ على نار هاديه ولاتنسى تنتخب القوي الامين وكلامك لاغبار عليه

أعرابي

عضو بلاتيني
كل هذا حسد لقبيلة مطير المطران يستاهلون يوصلون 10 بعد مو 5 وانت شايف مواقفهم تشرف وترفع الراس اشوفك مهتم بمصلحة الجهرا هذيلا هم فتحوا دواوين بلجهرا ماقصروا واظن المطران بعد من سكان الجهرا واذا تبي شمالي عندك عسكر :p

المطران ربعي واهلي ونسايبي وعزوتي واخواني لكن ليش لما جيت اطالب بالتمثيل العادل

نطيتم وبديتم بالتفرقه اكبرو شوي وانضجو وقولو الحق وعسانا نطلع الي يخدم الوطن والمواطن

يارب

أعرابي

عضو بلاتيني
فكره فاشله واتمنى لاينجح اهل الجهرا بالاتفاق اذا كان الاساس على تشكيل تكتل قبلي

اذا كان تكتل على مبادىء ماعليه ..

والاقليات راح تعطي مسلم البراك وهايف والدقباسي والوعلان ومن على خطاهم

بالنهايه مانرجي وراك شي ولابنجيك لأن عارفين مابقلبك

والاسامي الي ذكرتها ونعم الاسامي والاداء وانشالله بنطلع مثلهم واحسن

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
انا استغرب الي يقول عنصريه وكانه الانتخابات في دائره الرابعه الي انجحو مو علي اساس عنصري قبلى

من حقنا احنا اهل الشمال نتوحد ونتحالف ونزل مرشحينه حتي هذي بتمنعونها مننه ؟ :eek:

ومن قالكم بنرشح البصام ؟ اذا في عسكر العنزي بصام ترا في الخنفور وفي الخرينج وفي غيره كثير

فا مو حكر علي اهل الشمال البصام مثل مافي نواب حكومين انبطاحين في شرفائ ونتامل فيهم الخير

وكانكم بتقولون اهل الشمال مافيهم خير واغلبيتهم بصامه ؟ ترا لولا اهل االشمال مانجح مسلم البراك للعلم فقط

قسم بالله اكثر فئه مظلومه بالكويت بوجهه نظري قبائل الشمال

لا مناصب مثل ناس ولا تمثيل بالمجلس واغلب البدون من قبائل الشمال شوفو لعنصريه بس

والي هجروهم الي سعوديه حفر الباطن

تخيلو بس لو اعداد البدون يحملون الجنسيه الكويتيه كان اكتساح من قبائل الشمال للمجلس

وابشركم ترا العنصربه بعيده عن اهل الشمال ماعندهم كره للغير قلوبهم بيضه ونظيفه

لكن من حقهم يتحالفون وينزلون مرحشينهم الي يشوفونهم كفو ويفيد البلد

أعرابي

عضو بلاتيني
انا استغرب الي يقول عنصريه وكانه الانتخابات في دائره الرابعه الي انجحو مو علي اساس عنصري قبلى

من حقنا احنا اهل الشمال نتوحد ونتحالف ونزل مرشحينه حتي هذي بتمنعونها مننه ؟ :eek:

ومن قالكم بنرشح البصام ؟ اذا في عسكر العنزي بصام ترا في الخنفور وفي الخرينج وفي غيره كثير

فا مو حكر علي اهل الشمال البصام مثل مافي نواب حكومين انبطاحين في شرفائ ونتامل فيهم الخير

وكانكم بتقولون اهل الشمال مافيهم خير واغلبيتهم بصامه ؟ ترا لولا اهل االشمال مانجح مسلم البراك للعلم فقط

تخيلو بس لو اعداد البدون يحملون الجنسيه الكويتيه كان اكتساح من قبائل الشمال للمجلس

والله انا بالفراش وبنام وشبكت من الايفون وطالعت ردك ولازم ارد

ومالي الا اصفق لك وكلامك في صميم الصميم جبتها على الجرح

وصدقني اغلب الي يعارضون يعارض من جانب عنصري بغيض

ولا شخلاه يعارض ؟

عابر بيل

عضو مميز
طبعا هناك من يطرح جوانب عنصريه واجتماعيه تنشر الكراهيه االاهداف لم تعدي خافيه اثناء الجو الانتخابي ولكن الاصل ان الصوت يعطي للقوي والامين والذي اثبت ذلك من خلال التجربه بعيدا عن الانتماء العشائري او الطبقي اواألاثني واي منطقه سوا الجهرا او غيره بحاجه الي نواب يقاومون الفساد الحكومي المتعمد ويكفيكم يأهلنا بالجهرا انكم اخرجتم للكويت رمز مثل مسلم البراك حاليا ومثل الشريعان في الثمانينات

كلامك مضبوط بس ياخوك الحسد الي فينا ذبحنا وانت عارف هالشي من ايام الدوائر ال 25 وكانت اعددنا كبيرة هم ماكان لنا نصيب بالمجلس والنجاح ,و بتقولي محمد الخلفية بقولك محمد الخلفية ياخذ من الجهراء بجميع قبائلها وطوائفها والشريعان كذلك , وبالتوفيق اخوي

أعلى