وين اسافر هالشهر

كارل ماركس

عضو فعال
ودي اسافر هالشهر ابرتاح صارلي 11 سنه مرابط في ارض الوطن.. وين تنصحوني ابي دوله رخيصه لاني بصراحه على قدي وموقبيض.. ابي خبرات عن تجربه علما باني انوي السفر لوحدي ..

سايروس

عضو بلاتيني
تبي دولة عربية ولافرنجية
اذا عربية عندك عُمَان
واذا افرنجية عندك تركيا
موفق :وردة:

كارل ماركس

عضو فعال
شكرا اخ سايروس.. الدول العربيه مضطربه.. اما تركيا ثلوووج لاتطاق.. اتمنى الاخوه يفيدوني لاني موراعي سفرات كلش.. اشرايكم بفيتنام عطوني خبراتكم ياهل الخبرات

canavaro_wbs

عضو ذهبي
نصيحه اخو لا تسافر هالفترا

شيل فليساتك للصيف

اذا خلاص ما بذنك ماي

ازرق دبي غير جو 3ايام

بروفيشنال

عضو فعال
قبرص
مالطا
تركيا
المغرب
لبنان
الأردن
سلطنة عمان
دبي
شرم الشيخ
ماليزيا
اندونيسيا
سيلان (كل من راح لها يمدحها - حلوة ورخيصة)
هذيل اللي ابالي حالياً

Desert Eagle

عضو ذهبي
خل فلوسك للصيف .. وزيد عليهم بهالفتره من الحين لي الصيف حاول توفر شوي

وبالصيف روح وين ما تبي

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
الكويت حلوه بالصيف تكون فاضيه
وبالاوقات هذي مو شي والدول رخيصه
عندك تايلند حلوه بس الأوقات هذي تصير غاليه لان الأوروبيين فيها
وفيتنام مو بلد سياحي قاعد يحاول الحين بس تو الناس عليه مافي مطاعم عربيه
حق شغل اي روح
وعندك سراييفوا حلوه بس مو زيطه
أوكرانيا بلد جميل والشعب اجمل

كارل ماركس

عضو فعال
الاخوه اللي نصحوني بارمينيا هل جربتوها بالفتره وكوسوفو اشلونهم بهالشهر برد قارص والا عادي.. اما الاخ اللي نصحني اروح بالصيف رايك على راسي انا ناوي اروح بالصيف بس هالايام ابي لي اسبوع ابرتاح طاقه جبدي

إسبآنيول

عضو مخضرم
الاخوه اللي نصحوني بارمينيا هل جربتوها بالفتره وكوسوفو اشلونهم بهالشهر برد قارص والا عادي.. اما الاخ اللي نصحني اروح بالصيف رايك على راسي انا ناوي اروح بالصيف بس هالايام ابي لي اسبوع ابرتاح طاقه جبدي

كوسوفو لغتها الرسمية اسبانية

والديرة الحمدلله اكثرها مطاوعة وملتزمين

البانيا و كوسوفو وارمينيا والدول الاشتراكية عموماً دول فقيرة ومو سياحية واسعارهم نار خاصة على السايح الاجنبي

ما انصحك فيهم

ازرق ميلانو او باليرمو او جنوا او فينيسيا اسبوعين هالفترة رخيصه اذا ناوي بس برد الحين بكل مكان اصلا الكرة الارضية كلها باردة لان بعيدة عن الشمس بهالفترة , ألبس جآكيتك وأرخ دينآرك وريّح بآلك :)

بتلوووع جبدك من ايطاليا اذا شفت افرع ماكدونالدز وستار بوكس بكل شارع و زنقه بتحس انك ما طلعت من الكويت بس نصيحتي لك اتمشا بشوارع ميلانو مشي زنقة زنقة عشان تحس انك مسافر :cool:

jassem

عضو مخضرم
ما انصحك اتسافر فى الصيف .. لانه مكاتب السفريات تستغل هلموسم فى زياده الأسعار . انصحك فى نهايه شهر 3 ..احجز تذكرتك بشهر 1 وسافر فى نهايه 3 .. احلى فتره لسفر .. عن نفسى متعود كل عام اسافر فى هلوقت . وانصحك فى تايلند :إستحسان:

أعلى