شكوى ضد صالح عاشور بتهمة الدعوة الى قلب انظمة الحكم الخليجية

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
لا اعلم هل هي شتيمه ام افتخار
فايران لو قرانا التاريخ وقليلا من يعرف يقرا قد ذكر ان الدوله الفارسيه كانت اعظم دوله بفتره زمنيه من التاريخ ومنها انطلقت حضارات وعلوم للعالم اجمع ومنها ما يعرف بالجزيره العربيه التي كان رجالها ونساؤها يطوفون بالبيت الحرام عراة وتسفك الدماء بينهم باسم العصبيه وتواد النساء والاطفال باسم العار
حتى جاء الاسلام على يد خاتم الانبياء وانتشل هؤلاء الجهله العراة من الجهل للعلم ومن الرذيله للاحتشام
وقال تعالى كنتم خير امه اخرجت للناس متى ذلك يا ربي
تامرون بالمعروف وتنهون عن المنكر متى ما توفر هذين الشرطين
ومن فارس جاء من قام الاسلام على يديه سلمان الفارسي المحمدي فقد قال فيه رسول الله
سلمان منا اهل البيت .
ومن العرب جاء ابا لهب وابا جهل وهم وقود نار جهنم
بعد هذا نسال من اصول ايرانيه او عربيه ان لم يكونا مسلمين فكلاهما بعر للبعير



مع اختلافي وخلافي الشديد معك يا بهبه وما ماقلته بالاعلى الا انني اتمنى منك وممن على شاكلتك (القومية الفارسية الفاشستية) ان يستمر خطابك بهذا النسق والشكل المصلع والمفلص

سنوات و"نحن" نقاتل من اجل اظهار نمط تفكيركم بالاعلى للعلن والوضوح حتى تقتنع البقية الباقية من "مغفلينا" بحقيقتكم


فشكرا على انسجامك مع نفسيتك ونمط تفكيرك التي تحدد وتقود نظرتك للاخر (المخالف+العربي) يا بهبه


طبعا بما اني عربي واموت بدباديب القوميين العنصريين الفرس:cool: فمن الصعب ان اسكت ولا اعلق على ماذكرته بالاعلى يا زميل



تعليقي سيكون على شكل نقاط واتمنى من الاخوة العرب "الشيعة" والذين لايستنكرون من انسابهم واحسابهم واصولهم وبني جلدتهم ان لم يكونوا يعظموها ايما تعظيم!!! قراءتها جيدا وليعلموا ان بهبه لايمثل نفسة ولاحتى نظام ولاية سفية انما يمثل جذر وقاعدة وركيزة اساسية ثقافية فكرية اجتماعية دينية (جذور غير اسلامية) وسياسية لقومية مجاورة لنا ............بالاضافة طبعا لركائز وقواعد اخرى لديها لكن هذة هي الاميز والاصلب كمحدد لهويتهم الثقافو-سياسية




1. لاحظوا تعظيمه وافتخارة لامبراطورية فارس المجوسية مع العلم ان الدولة العباسية والاموية كانوا اعظم منها قوة واكثر انجازا ..............لكنه بالطبع سيهمش ويشيطن كل دول الاسلام بتهمة انهم كانوا ظلمه؟؟ وليت شعري وهل الاكاسرة وبني ساسان كانوا اهل عدل واخلاق اصلا!:)

ملك عربي يطلب منه كسرى ارسال بناته جوارى واماء تسري له وعندما يرفض يستنكر كسرى هذا الرفض لان ملوك فارس التابعين ومرزابنيها يتمنون هذا الشرف (ارسال بناتهم لكسرى!) فيامر كسرى الدعس على الاب (الملك العربي) بالفيلة


فارق اخلاقي عظيم بين المنظومتين الاخلاقيتيين

مثال اخلاقي اخر؟؟ ماراح اخربها بس معلومة عامة

اخر الاكاسرة يزدجرد

ابوة كان قريب لأمة

نوع القرابة: اخوها:eek:



والشعوب على دين ملوكها..............ولايلام سيدنا سلمان رضي الله عنه حينما هرب وفر منهم وهو ابن الطبقة الارستقراطية الغنية وفضل ان يعش عبدا فقيرا في جزيرة العرب على ان يعيش بينهم!



2. سيدنا سلمان الفارسي رضي الله عنه على الرغم من تفخيمكم وتعظيمكم الغير بريئ له انما كان صحابيا من بين صحابة كثر ومجاهدا من مجاهديهم وهناك من كان اعظم منزلة ومساهمة وفعل للاسلام وسالفة ان الاسلام قام على يدية هذا ادعاء لا دليل لك علية وهي من عاداتكم تلقون الاقوال والكلام على عواهنه


الاسلام لم يقم على يدي سلمان او عمر او ابوبكر او علي

الاسلام قام على ايديهم جميعا مع بقية الصحابة والمؤمنين على مر التاريخ وقبل ذلك على قام الاسلام على صلابة محمد بن عبدالله علية الصلاة والسلام في الدعوة والتبليغ والثبات

وعلى رحمة الله وفضلة وعونه قبلهم جميعا!!!! رد للحوزة وقول للمعمم القومي الي قالك هالكلام انت ماعندك سالفة!!!




3. لاحظوا تحقيره وبغضة وكرهه للعرب مع تعظيم قومية اخرى على الرغم من انه "سيد" يعني هو بين بني جلدته الحقيقيين (الفرس) يترفع عنهم ويتسيد والمسبب لتسيدة بينهم هو انتسابه للعرب (قريش) فلاحظوا كيف يبغض العرب ويحتقرة وبنفس الوقت في العقل الجمعي الباطني له ولقومه ولثقافتة بان اواسط العرب (قريش) سادة عليهم رغم عن انوفهم:)

تناقض غريب عجيب لاباتي الا بسبب عقدة مستعصية!!




4. تحقيره للعرب لا داعي لان اسرد الكلام للرد على طعونه وسبه للعرب (قومي وقومك يامن تقرأ) لكن من الواضح والمؤكد انه طعن للتحقير وتبرير الممارسات اللا انسانيةواللا اخلاقية واللا اسلامية بحق العرب مع انهم سيدعون انه "نقد بناء" للاصلاح:) وحلاوتك يالي تبي تصلح من حال العرب وانت تبغض العرب!!!


المعروف ان للعرب قبل الاسلام صفات مستهجنة (قليلة لكن مدمرة) وصفات مستحسنة (كثيرة لكن ينقصها الايمان) فنهي الاسلام عن سيئها وتمم مستحسنها وحض عليه

يا زميلي بهبه

قبل الاسلام

العربي الجاهل المتعصب المستنكف ببلاهه والقطعي (النقيض لها رحمي) يعني بعض العرب مش كلهم:)

كان ياد بناته ...........بس ليش يادهم؟

حتى لايضطره الزمان على امور ..........يقعن بالفاحشة طلبا للمال والعيش للفاقة او بطرا وفسادا او يتم سبيهن بغزو ويباعن بالاسواق جواري واماء للخدمة والتسري وهو ينظر!!!


او لايريد بنات يريد فقط ابناء يرعون ويغنمون له

شنسوي خبل:)


بس يا زميلي

جدك الفارسي اللي انت سليل له في تلك الحقبة (ونعم فيه طبعا)


اقرب الاحتمالات


انه لن يمانع ان تهدي بناته وحرائره لكسرى او جنود كسرى او حتى يبيعهن بالاسواق ان غشاه الزمان بالفقر والفاقة

انا اقول اقرب الاحتمالات قياسا على الفارق الاخلاقي والاجتماعي لطبائع الشعوب والفروق بينهما:)


المحافظة على الشرف والعفة والحشمة بالاعراض صفة عربية سامية قومك الفرس استوردوها وتعلموها منهم يا كابتن بهبه:)





على العموم يا كابتن بهبه

ثق تماما اننا سنلتقي يوما ما (عرب ومسلمين مع قومي الفرس واحلافهم) لكن بالميدان

وساعتها يا بهبه ستتفهم وتتيقن لماذا الله اصطفى العرب ليصطفي منهم اخر رسلهم وخاتمهم!!!
 
المشكله مو اصل صالح عاشور المشكله الاخلاص للبلد باختصار ومن خلال متابعتي لتصريحاته الاحظ انه يقوم بتنفيذ اجنده ايرانيه باخلاص شديد و دون تقيه .
 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
هل المشكله بالتصريح ام بشخص عاشور


الى متى هذا النفاق

ما الاختلاف بين انظمة الاجرام والسرقه فى سوريا وليبيا ومصر وتونس واليمن وبين كثير من انظمتنا الخليجيه

لا دساتير ولا انتخابات ولا محاسبه ولا اصلاح وهيمنه على مال الشعب

نعم كلامه صحيح ولا بد ان تحسن دول الخليج من تعاملها مع شعوبها وتجعلهم يشاركون بالقرار

اجزم ان جميع من اعترضوا على كلام عاشور من المعارضه لناصر المحمد وقد عبروا بحريه عنه ولم يتم قمعهم او قتلهم او اعتقالهم دون محاكمه عشرات السنوات كما هو الحال فى جميع جيرنا عجم وعرب

فلماذا تحرمون هذا الامر على انظمه فرعونيه والسبب فقط ان صالح عاشور قالها
 

بن همام

عضو فعال
تصعيد نوعي من نفس النائب في مقالة له في جريدة الوطن ..
وصفها الشيخ نواف السالم عبر التويتر " انها مشابهه لتصاريح القذافي " ..

كيف لا وهو صاحب قناة الأنور الراعي الرسمي للسب ولعن وشتم وطعن
الصحابة وأمهات المؤمنين وتكفير السنة ..

«هو الحسين.. وكفى»


صالح عاشور
2011/12/05 10:43 م

290_w.png






في الحديث الشريف عن أئمة أهل البيت (ع) «ان المحرم شهر كان اهل الجاهلية يحرمون فيه القتال! فاستحلت فيه دماؤنا، وهتكت فيه حرماتنا، وسبيت فيه ذرارينا ونساؤنا، واضرمت النيران في مضاربنا، وانتهب ما فيها من ثقلنا، ولم ترع لرسول الله (ص) حرمة في امرنا. ان يوم الحسين أقرح جفوننا، واسبل دموعنا، واذل عزيزنا بأرض كرب وبلاء، واورثنا الكرب والبلاء الى يوم الانقضاء، فعلى مثل الحسين فليبك الباكون، فان البكاء عليه يحط الذنوب العظام».
وفي الصواعق المحرقة «ورد في المعجم الكبير وسير اعلام النبلاء وتاريخ الخلفاء: لما قتل الحسين مكث الناس سبعة ايام اذا صلوا العصر نظروا الى الشمس على اطراف الحيطان كأنها الملاحف المعصفرة من شدة حمرتها، ونظروا الى الكواكب تضرب بعضها بعضا».
الحسين عليه السلام اسم يتردد في التاريخ وتتجدد ذكراه منذ عام 62هـ وهو يوم استشهاده على ايدي الظلمة الى هذا اليوم. وسوف ينعكس هذا في ارجاء المعمورة لتعم كلماته النورانية الثورية العالم لتدك عروش الظالمين «والله لا اعطيكم بيدي اعطاء الذليل» «واني لم أخرج أشرا ولا بطرا إنما خرجت لطلب الاصلاح» ولذلك اصبح الحسين قبلة الثائرين والاحرار واسمه يتردد على لسان الثوار والمصلحين الذين يقدرون معنى التضحية والفداء.
نظرة سريعة على عالمنا الاسلامي بصورة عامة والعربي بالتحديد نرى كم نحن بحاجة اليوم الى اهداف الثورة الحسينية من تحقيق الاصلاح والعدل والمساواة ورفع الظلم والطغيان عن كاهل الشعوب الذين اكتووا بنيران الظلم من الحكام وطواغيت العصر لذلك لا غرابة ان نرى علم الامام الحسين عليه السلام يرفرف على كل بقعة في العالم بقاراته المتباينة ففي الوقت الذي نرى راية الحسين فوق جبال هملايا بالقرب من هضبة التبت بين الصين وباكستان نراها كذلك في وسط افريقيا وفي العالم الجديد استراليا ونيوزيلندا.
فما سر تهافت العالم على هذه الثورة والتمسك بها وبمبادئها التي تجوب العالم انها لا شك:
أولا: الاخلاص والتضحية في سبيل الله ورفع راية الحق بدون النظر الى المكتسبات الدنيوية بقدر مرضاة الله سبحانه وتعالى من خلال تطبيق احكامه واوامره.
ثانيا: كان الحسين عليه السلام امة في رجل كما كان النبي ابراهيم عليه السلام، يقاوم الظلم والانحراف في امة جده رسول الله صلى الله عليه وآله، وقدم نفسه الزكية دفاعا عن العقيدة ليكون شهيد هذه الامة ومصداقا لقوله تعالى {وكنت عليهم شهيدا ما دمت فيهم}.
ثالثا: اصبحت الثورة الحسينية ومبادئها واهدافها شعارا لمقاومة خط الظلم الممتد على مدى التاريخ واصبح محبوه لا يسكتون عن ظلم الظالم ويرفعون شعلة وراية الحسين من يد الى اخرى منذ استشهاده والى اليوم.
رابعا: يقول الحق تعالى عن يعقوب عليه السلام وبكائه على نبينا يوسف عليه السلام {وقال يا اسفي على يوسف وابيضت عيناه من الحزن فهو كظيم} وذلك لمكانة يوسف عند يعقوب عليه السلام وكذلك بكاؤنا على الحسين (ع) لمكانته عند رسول الله (ص) وعند الامة ولمكانته عند الله سبحانه وتعالى {إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا}.
فأصبح اعداء الحسين (ع) يحاربون البكاء وبعض مظاهر كربلاء لانهم لا يستطيعون محاربة اهداف الثورة الحسينية ومقارعة الظالمين ورفع راية التوحيد والاسلام ويجرون الامة الى خلافات ثانوية يريدون بذلك القضاء على هذه الثورة الممتدة عبر التاريخ.
واخيرا لم يكن هدف الثورة الحسينية اقامة مملكة او دولة او جاه فهو ابن رسول هذه الامة وسيد شباب اهل الجنة كان هدفه استمرارية خط الانبياء والصالحين والحفاظ على رسالة السماء من الانحراف لذا قال عليه السلام «ان كان دين محمد لا يستقيم الا بقتلي يا سيوف خذيني» ويقول عز وجل في محكم قرآنه الكريم {يريدون ان يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون}.
فسلام عليك يا شهيد الامة ورمزها في مواجهة الظالمين ففي كل عصر هناك يزيد وهناك الحسين عليه السلام وكفى!.

صالح عاشور
 

ashkra

عضو فعال
بعد تطورت على ايديهم؟؟

ناقص تقولي اللغة العربية ابتكرها الفرس والعرب سرقوها:)

والله تسوونها!!!


صاحب الغيرة المفلس

يدعي امتلاك كل شي!!

لا حشى ماقلت ابتكروها فقط تطورت على ايديهم ..

وانا اكدلك هل المعلومه 100 بلميه

وانت الحين قاعد تسولف وياي ابركات الفرس اشكر الفرس لوسمحت
 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
أتمـنى أن يرحلوهـ لأصفهان هناك حيث التمتع في الديمقراطيـه الخُمينيه والخامنئيـه , وأخرها التجارة النجاديـه والسجاد والزعفران الفارسي " أفضل له من دول متسلطه واستبداديـه " .! :eek:

أذا أكرمت الكريم ملكته .. .. وأذا أكرمت اللئيم تمراد !


طايح طايح " بشار النعامه " صحت أو نحت , غصب عنك وعن أمريكا وأيران وتركيا .
ولا عـزى للئيـم !

أتمنى القضيه لا تهمل ولا تمهل إلى حيـــن
 

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
لا حشى ماقلت ابتكروها فقط تطورت على ايديهم ..

وانا اكدلك هل المعلومه 100 بلميه

وانت الحين قاعد تسولف وياي ابركات الفرس اشكر الفرس لوسمحت



تأكيد عمياني يعني بلا دليل ولا اثبات!؟ كانك متعود على الخطب من المنابر الهوسينو-فارسية

ركز يا زميلي الفارسي

الشي لايتطور الا اذا كان قبل التطوير بدائي ويصبح بعد التطوير افضل نوعا وجودة


اللغة العربية التي ادعيت ان اسلافك الفرس طوروها لنا كعرب هل طوروها قبل نزول القران ام بعده؟ وكيف؟ ولاحظ انك قلت اللغة العربية!!!!


المعلوم ان العرب بالجاهلية واثناء البعثة كانوا ارقى لغة وادق كلاما وافصح منطوقا وابلغ معنى وتشبيها ودلالة وانها انحدرت من العصر الوسيط الاسلامي وجاي فكيف طور اسلافك الفرس لغة اسلافنا العرب بالجاهلية؟!؟!؟


انا متاكد يا زميلي الفارسي الشعوبي العزيز انك لن تفهم ماكتبتة لك بالاعلى لانك تشكر من لايستحق الشكر ومستعد ان تسلب من الاقوام حتى لغاتها وتنسبها لمن "تشتهي" لهم الشكر

لن اشكر اسلافك "الفرس" على لغة ورثتها من اجدادي!!!


ملاحظة

اداريت كل جمركي = ادارة الجمارك بالفارسية الركيكة:cool:
 
أعلى