من يقصد عدنان المطوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نشر بجريدة الدار . وشريط قناة سكوب . اليوم

النائب السابق عدنان المطوع على ما تعرض له النائب حسين القلاف، بقوله: ان التعرض لمقام السيد القلاف والمس بكرامته وقرابته من رسول الله (ص)، لبكائه على استشهاد جده الإمام الحسين (ع) وما صنعه القوم بآل بيته من فاجعة أحرقت قلوب المؤمنين وأدمت عيوننا.
وأضاف المطوع ان «بكاء السيد القلاف اليوم على ما آلت إليه الأمور ينبع من حس وطني بما يصنعه أبناء القوم، فإذا كان النوح والعزاء على الحسين (ع) وعلى الوطن زغالة فلا غرابة، فالقوم أبناء القوم يفرحون بالمصائب!».

فيما قال القلاف متفاعلا مع تصريح الملا: وعلى مثل آل بيت محمد فليبك الباكون وليعج العاجون ولمثلهم فلتذرف الدموع، وما قيل لا يثنيني عن البكاء على آل الرسول ولا عن الحرقة على الوطن، وكما قال ابن الأحرار الشهم النبيل النائب الفحل عدنان المطوع إذا كان قتلة الحسين (ع) قبروا فإن أبناء القردة باقون،

ابو فرحان40

عضو مميز
محاوله بائسه للشحن الطائفي والتسلق عليها للوصول للمجلس هذا أسلوبهم وتعودنا عليه وعلى تطبيل الحكومه لهم والأيام القادمه سوف يصعدون اكثر

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
الي استغربه الكل صار يدعي انه من قرابه وعيال واحفاد الرسول صلى الله عليه وسلم حتى الخميني وخامنئى وحسن نصر الله ومقتدى الصدر؟؟ وحتى القلاف والمهري وياسر الخبيث ؟؟

ودي ادخلها بمخي مو قادر !!

ابو فرحان40

عضو مميز
هل هو بمناسبه الإنتخابات ام ضمن عاشورا و الشيعه

ضرب عصفورين بحجر واحد استعداد للانتخابات صادفت عاشوراء وليكن واتمنى تركهم حتى نرى المخرجات فان دعم فكرهم الشيعه واوصلوهم نوقف من يقول نحن إخوان وأبناء وطن واحد وان اسقطوهم فانهم أوصلوا ابلغ رساله لرفضهم هذا النهج وسنمد يدنا معهم لبناء وطن ينظمه القانون ويحاسب كل من يتعدى حتى لا تلعب فينا حكومات قادمه بالطائفية

سونار

عضو بلاتيني
يقصدون زاوية زغالة في جريدة عالم اليوم

زغالة

الله يعين « بوصادق »
عنده « مناحتين » ..
« الذكرى» .. و « الحل » ..!

واعمراه

عضو مميز
عندما قرأت وسمعت بالهولوكست اليهودي كنت استغرب مما يفعله اليهود الى يومنا هذا من تكسب وراء هذه القضيه

لكن بعدما رأيت مايفعله اسياد الشيعه وسذجهم من تكسب سافر وادخال لقضية الحسين رضي الله عنه في كل كبيره وصغيره
واستخدام مقتله للاستفاده في كل امور الحياه والكذب علينا جهارا نهارا بدعوى حبه والمزايده علينا بحبه

هان علي مايفعله اليهود على الاقل قضيتهم لم يمض عليها نصف قرن ههه

اما من عندنا فلازالوا يأكلون السحت ويتصيدون الاصوات والدعم من ما يزيد عن الف سنه

لو كان الحسين حيا بيننا لتبرأ منهم ومن افعالهم

حسبنا الله ونعم الوكيل

نشر بجريدة الدار . وشريط قناة سكوب . اليوم

النائب السابق عدنان المطوع على ما تعرض له النائب حسين القلاف، بقوله: ان التعرض لمقام السيد القلاف والمس بكرامته وقرابته من رسول الله (ص)، لبكائه على استشهاد جده الإمام الحسين (ع) وما صنعه القوم بآل بيته من فاجعة أحرقت قلوب المؤمنين وأدمت عيوننا.
وأضاف المطوع ان «بكاء السيد القلاف اليوم على ما آلت إليه الأمور ينبع من حس وطني بما يصنعه أبناء القوم، فإذا كان النوح والعزاء على الحسين (ع) وعلى الوطن زغالة فلا غرابة، فالقوم أبناء القوم يفرحون بالمصائب!».

فيما قال القلاف متفاعلا مع تصريح الملا: وعلى مثل آل بيت محمد فليبك الباكون وليعج العاجون ولمثلهم فلتذرف الدموع، وما قيل لا يثنيني عن البكاء على آل الرسول ولا عن الحرقة على الوطن، وكما قال ابن الأحرار الشهم النبيل النائب الفحل عدنان المطوع إذا كان قتلة الحسين (ع) قبروا فإن أبناء القردة باقون،

أتهام واضح وصريح من المطوع لنا نحن القوم وأبناء القوم ويقصد قتلت الحسين عليه السلام

بسم الله

نبدأ الرد على هذا الصغير الجاهل حكم المجاولات نقول

من هم قتلت وأين قلت ياجاهل

فالحسين خرج من مكه فلو كان القوم يريدون قتله لقتلوه في مكه أو عنده خروجه منها

لماذا أنتظروا حتى وصل كرب وبلاء

وأين جيش مسلم بن عقيل اللذي بايع للحسين

لماذا لم ينصروه
قتلك الله من جاهل

ولا أقول إلا ماقال زين العابدين علي بن الحسين عندما جاء الكوفه

ووجد أهلها يبكون على الحسين

قال

تبكون علينا فمن قتلنا

حسين قلاف البحراني صار حفيد الرسول يا عدنان مطوع ، العب غيرها وقول غير هذا الكلام حسين قلاف حفيد الطاغوت ولو يطبل الف سنة على سالفة النسب محد يصدق ان هالفارسي من نسب الحسين خله يدور على نسب ثاني اقرب له ولا يتمسح بأهل البيت .

على حسابي تحليل دي ان اي لكل معممي الكويت ،،، وأولهم المحشش القلاب ،،
اتحدى إذا طلعت نسبة من ينتسبون حقيقة لآل البيت أكثر من 30%

وولد عطا

عضو فعال

0%
وهذا دليل كرهه شيعه العراق لشيعه الفرس
لان اكثر من ينتسبون لي ال البيت من الساده الفرس عند غسلهم يكتشفون انهم ليسو مختونين

ومشكلة القوم مافيهم عاقل عسى الله يهديهم

36rgoogle

عضو ذهبي
المطوع نجح بالصدفه وقال اجرب مره ثانيه اضحك عليهم وانجح

اما سندباد اكبر منافق ومتسلق

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني

انا مني اتبرع بفحص عينتين عدتهم بكراتينها للحين عندي بقيت من طلبات سابقة ولعلك تعلم ان العدة تطول على ماتوصل (ان كنت من ربع الحمض النووي ومشاريعه:))

30% جينيا تعتبر نسبة عالية جدا اخي العزيز

وتوقعي + ماشاهدناه من نتائج فحوص الحمض النووي تجعلني اعتقد ان النسبة لدى "المعممين" ستكون متدنية جداااااا!!!

المعروف ان النتائج اثبتت بما لايدع مجال للشك ان السلالة الرئيسية والتي تتفرع منها اجذام العرب هي J1c3d

والخط الجيني الفرعي منها J1c3d2 هو الخط الاساسي لمايعرف بالعرب "العدنانية" او المضرية

يعني بالعقل والمنطق

سلالة الرسول علية الصلاة والسلام وقريش لازم تكون من نفس سلالة العرب المعروفة بادية وحاضرة

بس الواقع يقول شي ثاني

نتائج من ينتسب لآل البيت (سنة وشيعة)عبارة عن "تشاكليت" او حديقة حدائق (من كل حديقة بالعالم وردة:))

وهذا امر ممكن تفهمه لوجود المغريات بهذا النسب الشريف

للسني الانتساب للنسب الشريف يعطيه وجاهة اجتماعية وممكن فرص لنفوذ سياسي

بس اذا نزيد عليها 20% من ارباح المسلمين + طاعة عمياء بلهاء!!! اعتقد بيزيد الاغراء!!! ولهذا هم اكثر الناس تهربا وهروبا من دعوات الفحص:)

الاخوة الامامية الافاضل اذا مو مصدقينا وتبون تصدقون القلابي وغيره

خلوهم يفحصون وعلينا الفحص بشرط نشر النتائج

من غير طعن بانساب الناس والتشكيك فيها

بس اذا نسبك سيتحول الى سلعة ومورد طاعة

لا الفحص موجود وعدته بالكبت:)

وولد عطا

عضو فعال
انا مني اتبرع بفحص عينتين عدتهم بكراتينها للحين عندي بقيت من طلبات سابقة ولعلك تعلم ان العدة تطول على ماتوصل (ان كنت من ربع الحمض النووي ومشاريعه:))

30% جينيا تعتبر نسبة عالية جدا اخي العزيز

وتوقعي + ماشاهدناه من نتائج فحوص الحمض النووي تجعلني اعتقد ان النسبة لدى "المعممين" ستكون متدنية جداااااا!!!

المعروف ان النتائج اثبتت بما لايدع مجال للشك ان السلالة الرئيسية والتي تتفرع منها اجذام العرب هي J1c3d

والخط الجيني الفرعي منها J1c3d2 هو الخط الاساسي لمايعرف بالعرب "العدنانية" او المضرية

يعني بالعقل والمنطق

سلالة الرسول علية الصلاة والسلام وقريش لازم تكون من نفس سلالة العرب المعروفة بادية وحاضرة

بس الواقع يقول شي ثاني

نتائج من ينتسب لآل البيت (سنة وشيعة)عبارة عن "تشاكليت" او حديقة حدائق (من كل حديقة بالعالم وردة:))

وهذا امر ممكن تفهمه لوجود المغريات بهذا النسب الشريف

للسني الانتساب للنسب الشريف يعطيه وجاهة اجتماعية وممكن فرص لنفوذ سياسي

بس اذا نزيد عليها 20% من ارباح المسلمين + طاعة عمياء بلهاء!!! اعتقد بيزيد الاغراء!!! ولهذا هم اكثر الناس تهربا وهروبا من دعوات الفحص:)

الاخوة الامامية الافاضل اذا مو مصدقينا وتبون تصدقون القلابي وغيره

خلوهم يفحصون وعلينا الفحص بشرط نشر النتائج

من غير طعن بانساب الناس والتشكيك فيها

بس اذا نسبك سيتحول الى سلعة ومورد طاعة

لا الفحص موجود وعدته بالكبت:)

اتوقع قصدك الشيعه مو السنه ؟
ولا انا فاهمك غلط

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
اتوقع قصدك الشيعه مو السنه ؟
ولا انا فاهمك غلط

والله وانا اخوك انت تبي العلم ولا المجامل؟

العلم والنتائج الي شفناها موزعة مابين سنة وشيعة

ودعوى الانتساب للتكسب ماشية على الكل

والنسب الشريف اغرى الكل

بس توقعي انها لدى ااخوة الشيعة "اسؤا" بكثير

مع العلم نتائج فحص بقايا قريش ممن لم ينتسبوا للحسنية او الحسينية ومثبت نسبهم ومشهور ولم يتكسبوا منه (بني سهم وبقية قريش الطائف وال عايض الخ الخ) وبقية العشائر القرشية الي تحالفت مع القبائل الحجازية الي انت خابرها اتت نتائجهم متناسقة وماشية مع الموروث ومع العرب

اكثر من شذ من اشراف السنة هم بقايا واحفاد مشائخ الطرق الصوفية ............كوكتيل بحق وحقيقة

واعتقد سادة الاخوة الامامية الكوكتيلية راح تكون اشد واكثر تنوعا (اتوقع بنشوف سلالة جنكيز خان:cool:)

النفس البشرية طماعة وان لم يكبحها الخلق لم يمنعها انتساب مذهبي ديني شكلي وانا اخوك

kojack

عضو فعال
ماخبرت ان القلاليف احفاد الرسول صلى الله عليه وعلى اله اصحابه واتباعه وسلم. وعلى قولة الشيخ عثمان الخميس مايصير الرسول عربي واحفاده اغلبهم عجم .واكثر مايسموون بالساده لو كشفت عن نسبه تلاقي مو معروف منو ابوه مثل ماقال الخوئي .او ابوه طلع بالقرعه مثل مفتي العراق الايراني الس... او واحد اصله سيكي هندي ويقولون انه اصله من خمين في ايران. دوله بكبرها ادعت نسبها للرسول زورا وبهتانا وهي الدوله العبيديه في المغرب العربي فردت على افراد نسال الله العافيه.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى