كل ما يتعلق (الإيداعات المالية المشبوهة لعدد من نواب مجلس 2009) موضوع شامل

تفضل هذا اول دليل

حاط رجله الحبيب ايداعات مئات الالوف ولا كانه مسوى شى لابارك الله لك بمالك ولا بارك الله فيك :mad:

cool

عضو فعال
تفضل هذا اول دليل

انت تعرف شنو هذا

هذا اسمه كشف حساب

انت الله يساعدك مالومك طرق المعاش

ربع شعب الكويت حساباتهم بالمبالغ هذي

بس المحكه هي تغرر مو انتو لا انا

شكرا

انت تعرف شنو هذا

هذا اسمه كشف حساب

شكرا

انت ليلحين انتحاري علي مخلد عارفين انه كشف حساب يعني مو عميان شايف الإيداع النقدي يعني كاش والتاريخ يعني تقنعني في احد يشيل جنطه فيها مئات الألوف وكل شوي رايح البنك ايداع من اين مصدر الاموال؟ تقول عمارات هههههه يومين ايداع نقدي مئات الألوف

انت تعرف شنو هذا

هذا اسمه كشف حساب

شكرا

انت ليلحين انتحاري علي مخلد عارفين انه كشف حساب يعني مو عميان شايف الإيداع النقدي يعني كاش والتاريخ يعني تقنعني في احد يشيل جنطه فيها مئات الألوف وكل شوي رايح البنك ايداع من اين مصدر الاموال؟ تقول عمارات هههههه يومين ايداع نقدي مئات الألوف اي نعم أنا علي وعلي المعاش وأخاف من عقاب الله لكن أنتو نظرتكم غير ولا تقول ربع الكويت قول القبيضه  

نمر

عضو مخضرم
مازال العدد لم يزداد إنما عدد الحسابات
الله يلعن كل راشي ومرتش والرائش (البنك المركزي) عليه لعائن الله ولائكته ورسله وجميع خلقه إلى يوم الدين

bujassim

عضو مميز
ااي

مو هذوله اللي قاعدين يبوقون الكويت واللي يبون يفلسونها

مو يقولون الشعب اللي قاعد يطلب زيادات واللي ماكلين تبن اقساط وقروض ووراهم التزامات ودنيا
يقولون اهو اللي يفسفس بالميزانيه

ناس عقولها مادري وين

ماني عارف منهم الاولى

الشعب
ولا
القبيضه ؟

حكومتنا من وين ؟
ليش الشعب مطنشه فيه ومعطيته بولباس ؟

جريدة الوطن تقول الحكومة دازه مادري جم طن بنزين مادري شنو المهم مساعده حق ليبيا

يعني لي متى عين عذاري لي متى

الشعب والكويت اولى

القبيضه اهم من التنمية .؟
القبيضه اهم من مساعده او تعديل وضع المواطنين ؟
القبيضه اهم من بناء مستشفيات وغيره

حكومة ماعندها استراتيجيه

بن بجاد

عضو مميز
وينهم الي معارضين اسقاط القروض بهالرشاوي كان طاحت القروض

و كل مواطن ١٠٠٠٠ دينار و يحسدون بعد

newhistory

عضو بلاتيني
للامانة لا اعرف لماذا تستغربون كثرة اللصوص من النواب بالذات ....

هو حصل على ما حصل عليه لانه نائب عن دائرة ... يعنى هناك من اوصله لهذه المكانة ....

فهل سمعتم عن ناخبى حاسبوا نائبهم - علنا - ؟؟؟؟ لم اسمع الا ما كان يحصل لسعدون حماد , بعد عرف انه لم يعد مقبولا فى الخامسة فذهب الى الثالثة ....

فهل سمعتم عن ناخبين حاسبوا احدا من هؤلاء القبيضة اللصوص ؟؟؟؟
اذا كانت الاجابة هى " لا" ... فلماذا لا يسرق ؟؟ هو يفعل ما يرضى ناخبينه , اذ ا هم ليسوا ببعيدين عنه

واكبر مثال على ذلك , نواب الوطنى والديمقراطى : هل سمعتم عن اى محاسبة لهم من ناخبيهم ؟؟؟ لا , بل انهم لا يرضون حتى بمجرد انتقادهم ... مع انهم هم والقبيضة سواء

{{ وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ }}

باذن لله جزاكم فـ الدنيا سمعتكم الي صارت مثل وجيهيكم سؤؤده وسجن مأبد يآآآآآآآرب ،،

وكله يهؤؤن عند عذاب الآخره ووقتها هؤقتي ما ينفعكم فلؤؤس ولا وزآآره ولا فتؤه ;)

أسهل سؤال فـ العآآآآآآآآلم :

شنؤ الفرق بين الأبطال الي طلعؤؤ من الحجز و الشله ( المتسلقين} الي بيشرفؤؤؤن السجؤن..!!؟

الإجابه :

كلهم إتحجزؤ لكــن الأبطال انحجزو عشان مستقبل الكويت و{المتسلقين} إنحجزؤ عشآآن مستقبل جيؤبهم ،،،

ولله يؤم السعــد لا شفتهم مكلبشيــن

راكز

عضو بلاتيني
عبدالله الكويت كلها سرق بسرق الله لايبلانا ويصلح الحال

بس هذولا فاحت ريحتهم النتنه وفى هالحاله تطبيق القانون يغسلهم ويغسل الدوله والا وباء قاتل سيصيب الدوله ومواطنيها من فيروساتهم

اما السرق المدفون من الواحب كشفه من قبل الدكاتره الاشراف(الاعضاء) وبترهم ولكن يبقى مدفون محد يشوفه ولم تفح ريحته وتبقى تهم بدون اثبات لذا المخاوف منهم اقل
من اللى فايحه ريحته

أعلى