سؤال وجواب راتبي عالتمويل وبشهادة الراتب مكتوب الوطني

S3d1987

عضو فعال
شلون ياجماعه راتبي ينزل عالتمويل وبشهادة الراتب مسجل انه عالوطني انا تحويل الراتب اللي معطيه الوزاره لبيت التمويل لكن لازال مسجل بشهادة الراتب الوطني راجعتهم محد فادني من هالموظفين اللي مالهم خلق يشتغلون كل واحد يقطني عالثاني هملتهم ومشيت وتوني تذكرت الموضوع يوم رحت يوريكا بشتريلي جم شغله اقساط ياثر ياجماعه في مشكله ممكن تصير ولا عادي

S3d1987

عضو فعال
راجع الوطني تلقي دازين لك راتب ثاني !!!مكود من زمان مجمعين لك وعطنا البشارة

لا الوطني حساب توفير وعندي خدمة مسجات عليه مافيه شي

وبالنسبه للاخ اللي يقول ياحبكم للاقساط سؤل انت شكو ؟ وبعدين منو بالديره ماعليه اقساط ياخي مافينا حيل عالكاش مجبورين عالاقساط

عبدالله .

عضو بلاتيني
سهالات لو انت خايف ماتمشي بيوريكا فأقولك عادي تمشي :) بس اهم شي اخذ بعد معاك كشف حساب شهور من التمويل
انا موظف بنك اعرف هالاجراءات
إذا تبيها يتثبت بنكك الصحيح بشهادة الراتب
روح للبنك اخذ منهم شهادة تحويل راتب وقدمها للمالية بوزارتك خل يعدلون الجهة اللي ينزل عليها راتبك
ولو ان هالحركة مالها داعي لأن هو عارفين وين ينزل راتبك بناء على النظام المتكامل المتبع للخدمة المدنية

الشعلي

عضو فعال
.

بخصوص هالشغلة انا مثلك ..

راتبي على الوطني .. وشهادة التحويل الي مقدمها التمويل ..

السبب ان الوطني لما توظفت من الديوان سجلوك بالنظام التكاملي للرواتب في ديوان الخدمة .. والظاهر انت موقع بالديوان عند بنك الوطني بخصوص ان الراتب يتحول عليهم ..

واذا بتحول الراتب تاخذ براءة ذمة من بنك الوطني مقابل 5 دنانير .. وتوديها لبيت التمويل عشان يضيفونك بالتاكملي عندهم ..

ويعطونك عاد ورقة تحويل توديها الوزارة .. وبعد شهر او شهرين ينزل راتبك ع التمويل بأثر رجعي ..

أتمنى اني افدتك ..

موفق خير

.

أعلى