من هو فهد عياد المطيري

فهد عياد المطيري

حسابه في تويتر @Fahad_Ayad</SPAN>

عقيد متقاعد من الداخلية حاصل على ليسانس حقوق ودبلوم هندسة

مرشح سابق عن الدائرة الخامسة وحصل على 12604 اصوات وهو بالمركز 12 على الدائرة

كانت مواقفه من جميع القضايا مع المعارضه وهو مستقل لا ينتمي الى اي تيار سياسي
الكل يمدح فيه ويثني عليه وهناك اخبار انه رفض دعم من شيوخ ومن تيارات
لانزكي احد على الله والله اعلم

newhistory

عضو بلاتيني
اخر مرة سمعت عنه ششى ... الانتحابات اللى طافت

ومن الاخر .... مرشحكم يا الخامسة دايما ما ينجح ......

للأسف فهد عياد محسوب على احمد الفهد مع سعدون حماد وبادي الدوسري ودليهي الهاجري :)

وغير هذا مايعرف يسولف :)

بالمقر الأنتخابي بدال مايقول برنامجه الأنتخابي كان يقول انا اصلي بمسجد قطعتنا واسألو عني :)

newhistory

عضو بلاتيني
لن بعض الي معانا مايلتزمون :)

يس مطير ماعليهم عندهم الرابعه تسد :)

مو انتوا كارثة بالنسبة للرابعة ... لان اصوات نوابكم دايما ضد اصوات نواب الرابعة :)
اربعة فى تحالف واحد ويمثلون 6 او سبع قبائل , وكلهم انبطاحيين ,,, واحد خلوه معارض على الاقل ... مو كلهم

لو منكم ... ما اعطى اى مرشح من التحالف , ولا اخلى مرشحنا ينزل هالتحالف اصلا ..

امسطوا اصواتكم ... وصبوها على اربع مرشحين من خارج الفرعيات .... من اللى يستحقون المجلس.... ولا تصير اصواتكم حق اتباع فلان او غيره

المتقاتلون

عضو مميز
من هو فهد عياد المطيري

الصديق المخلص لدليهي الهاجري من عمر وابناء عمومته مناسبين دليهي الهاجري ويوجهه دليهي الهاجري
يمين ويسار وكلمتين على بعض مايعرف يسولف ودليهي تابع لاحمد الفهد ومواقفه لو ناجح بتكون كارثيه مثل دليهي وسعدون وبادي البصامه والي الحين بيلحقهم الكندري تابع احمد الفهد وناصر المري تابع الخرافي
مطير بالخامسه مالها الا حلين ياطلع دكتور خالد شخير ولا عبدالله عكاش ولا يجيبون دكتور عبيد الوسمي ينزل عندنا ولا لاينزلهم مرشح ويدعمون الشرفاء احسن

newhistory

عضو بلاتيني
من هو فهد عياد المطيري

الصديق المخلص لدليهي الهاجري من عمر وابناء عمومته مناسبين دليهي الهاجري ويوجهه دليهي الهاجري
يمين ويسار وكلمتين على بعض مايعرف يسولف ودليهي تابع لاحمد الفهد ومواقفه لو ناجح بتكون كارثيه مثل دليهي وسعدون وبادي البصامه والي الحين بيلحقهم الكندري تابع احمد الفهد وناصر المري تابع الخرافي
مطير بالخامسه مالها الا حلين ياطلع دكتور خالد شخير ولا عبدالله عكاش ولا يجيبون دكتور عبيد الوسمي ينزل عندنا ولا لاينزلهم مرشح ويدعمون الشرفاء احسن

انا مستغرب من اللى ينجحون بالفرعيات الاخيرة .... فيه خلل عندكم اكيد

المتقاتلون

عضو مميز
انا مستغرب من اللى ينجحون بالفرعيات الاخيرة .... فيه خلل عندكم اكيد

المشكله ياخوي مو بالخلل يعني خذ عندك مثلا عندنا العتبان قبل التعصب القبلي يمشون ويقولون ماينجح عندكم الا سعدون تقريبا 7200 صووت وماتبون ينجح عندكم واحد شلون ترضون
وسعدون سود الله وجهه مواقفه تفشل وقبيض وامعه والله مادخلت ديوانيه عتبان الا يسبون ويلعنون فيه وفوق هذا يعني اقصى الطلبات معامله علاج بالخارج لحالات مستعصيه وعاجله ومايمشيها مثل الله يكافينا ويكافيك الشر سرطان واورام والامراض الجديده الخطره وتعرف الصحه مايعرفون الا واسطه ولا لجنه تطيحلك بدكاتره فيهم خير وينحرمون ناس ماقولك بالقمه ولكن افضل من سعدون مثل بوخوصه والحميدي اما على مطير بحكم قربي منهم فالتعصب عندهم للفخذ الاكبر بالقبيله وهذا اكبر غلط وتنحرم منه الكفاءات ولا مطير عندهم عبدالله عكاش عندهم خالد شخير اما باقي المرشحين مع احترامي لهم لاتوجه سياسي ولامنطق حديث ولاهم يحزنون وينطبق هالشي على اغلب ابناء القبائل بالدائره ويعلم الله لو ينزل اي مرشح يستاهل الصوت بدوي حضري شيعي سني اقسم بالله لااصوتله ولا اصوت حق ولد عم بصام تنباق الديره ويضرب في مكونات المجتمع وهو راضي ويساعد على هالشي

ارجو عدم الطعن بالاشخاص واستباق النيات

لم نسمع عن الشخص سوا الصلاح في امره الشخصي وتدينه اما ماتتناقلونه من انه حكومي وماسواه فلم ترونه رؤيا العين كما راينا صلاحه

خلاصه لا اعلم عنه الكثير سوا انه رجل صالح وبالفعل ليس متحدث اما الطعن فيه قاقول اتقوا الله فقط

مع العلم اني لا اؤيد نزوله

newhistory

عضو بلاتيني
ارجو عدم الطعن بالاشخاص واستباق النيات

لم نسمع عن الشخص سوا الصلاح في امره الشخصي وتدينه اما ماتتناقلونه من انه حكومي وماسواه فلم ترونه رؤيا العين كما راينا صلاحه

خلاصه لا اعلم عنه الكثير سوا انه رجل صالح وبالفعل ليس متحدث اما الطعن فيه قاقول اتقوا الله فقط

مع العلم اني لا اؤيد نزوله

هذا مرشح مجلس امة ....
والناس مو تجاارب ... يرشحونه وعقبها يشوفون شنو مواقفه ....
المفروض يقدم نفسه للناس

هذا مرشح مجلس امة ....
والناس مو تجاارب ... يرشحونه وعقبها يشوفون شنو مواقفه ....
المفروض يقدم نفسه للناس

الناس لاتعلم بالنوايا يازميل ولنا في العدوه مثال سلبي وايضا لنا في الصيفي مثال ايجابي

الخلاصه من اراد التشكيك بالنوايا والتشهير بالمسلم عليه تقديم الدليل والا لامعني لكلامه وسيحاسبه المولى على كل حرف

طعن به اخاه... قدم دليلك على انه حكومي لكي يتحاشاه الناس ويذهب الصوت لمن هو احق منه او؟؟؟؟يازميل

اقسم بالله ان فهد عياد مو محسوب على احمد الفهد ولا غيره
لكن هذي حرب اعلامية من ربع ثويران وشخير
انا انسان خارج الدائره ولا تربطني فيهم علاقه من قريب
او بعيد لكن زميلي بالعمل ولد اخو فهد
وانا ادافع من باب رفع الظلم والاشاعات
وحسبي الله ونعم الوكيل

سعد12

عضو مميز
فهد عياد المطيري

حسابه في تويتر @Fahad_Ayad</SPAN>

عقيد متقاعد من الداخلية حاصل على ليسانس حقوق ودبلوم هندسة

مرشح سابق عن الدائرة الخامسة وحصل على 12604 اصوات وهو بالمركز 12 على الدائرة

كانت مواقفه من جميع القضايا مع المعارضه وهو مستقل لا ينتمي الى اي تيار سياسي
الكل يمدح فيه ويثني عليه وهناك اخبار انه رفض دعم من شيوخ ومن تيارات
لانزكي احد على الله والله اعلم
حل بالمركز ال12وحصل على 12604صوت!!!!:eek:عى الرغم من العيوب اللي ذكرها الاعضاء بالمنتدى ؟وهل سيخوض الانتخابات هذه المره؟

سونار

عضو بلاتيني
اقسم بالله ان فهد عياد مو محسوب على احمد الفهد ولا غيره
لكن هذي حرب اعلامية من ربع ثويران وشخير
انا انسان خارج الدائره ولا تربطني فيهم علاقه من قريب
او بعيد لكن زميلي بالعمل ولد اخو فهد
وانا ادافع من باب رفع الظلم والاشاعات
وحسبي الله ونعم الوكيل

يا أخوي شهالتناقض

وبعدين تقسم بالله وتشهد لرجل وانت تقول مالي علاقه فيه لامن من قريب او بعيد بس ولد اخوه معاي بالدوام !!!!!!!!

وإته قسما لو تعلمون عظيم

يا أخوي شهالتناقض

وبعدين تقسم بالله وتشهد لرجل وانت تقول مالي علاقه فيه لامن من قريب او بعيد بس ولد اخوه معاي بالدوام !!!!!!!!

وإته قسما لو تعلمون عظيم

اذا القسم عظيم انا متاكد من قسمي لكن ظلم
والاتهامات ودخول بالنوايا ماهو شي عظيم

أتمنا ما نحكم عليه بمجرد فلان قال وفلان قال ...
إذا نجح رآح يبين اذا حكومي أو معآرض...
والحين الكل {إنقرص} من تقلب بعض الأعضاء ..
بالله عليكم منو كان يتوقع العدوه وسعدون يصير حالهم كذأ..!!؟
{{أرفع العقال لـ العتبان يوم قالو لسعدون الخلآآآآ ونحش من الدآآئره الخامسـه }}
عموما فهد عياد المطيري أتمنا نحكم عليه بموقف من المجلس مو بس لأنه خوي أحمد الفهد أو طلال الفهد.. وطبعا الكلام هذا ينطبق على ناصر المري..

ولله يوفق الجميــع ..

الجنازه

عضو بلاتيني
لايصلح بتاتا انا شفته بتجمع ساحة الاراده ويقول انا متقاعد وهو يرجف :

الله يوفقه في مكان ثاني والله يوفق مطير بتبني نائب يمثل الامه وليس مطير فقط سواء مطيري او مثل ماقال واحد من اخواني اي شخص تحسون ان فيه خير:

م/ط حر

عضو فعال
فهد عياد مسكين ولو نجح ذيك السنه جان صار اطقع من دليهي لا موقف ولا تحدث اهابد علي عماها
لا والسنه هذي خربها وراح نزل دايركت للعام
تحياتي

BoOmarQ8

عضو مميز
عموما فهد عياد المطيري أتمنا نحكم عليه بموقف من المجلس مو بس لأنه خوي أحمد الفهد أو طلال الفهد.. وطبعا الكلام هذا ينطبق على ناصر المري

دع ما يريبك إلى ما لا يريبك

فهد عياد مسكين ولو نجح ذيك السنه جان صار اطقع من دليهي لا موقف ولا تحدث اهابد علي عماها
لا والسنه هذي خربها وراح نزل دايركت للعام
تحياتي

عفوا سيدخل فرعي مطير
لانه لم يدخل فرعي ميمون
وميمون زكت فازع ملفي وخلف نايف

أعلى