الشيعة يتجمهرون الآن أمام مبنى أمن الدولة ويعلنون التحدي...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شاكووش

عضو فعال
وأنا أتباع فضائية " سكوب " واللقاء من قبل المذيع ( فهد السلامة ) ... مع الرافضي اسماعيل الحبيب

عجبت أشد العجب ، واستغربت أشد الاستغراب من هذا الدفاع المستميت من قبل " فهد السلامة " عن الرافضي ( صالح عاشور ) .. .. ..

ولي وقفات مع " فهد السلامة " :

إما أن " فهد السلامة " أحمق أرعن .. .. ..
أو أنه يتعامل مع الرافضة بطيبة وسذاجة كبيرة
أو أنه من الذين باع ضميره للشيطان ................

فهل يعقل أن اعلامي معروف يجهل حقيقة الشيعة عقيدة وسياسة ، وهم الخطر القادم .

وعليه تكون لهذه الدعاية وهذا الدفاع الاعلامي المباشر على فضائية " سكوب " عن " صالح عاشور " النتائج السيئة والوخيمة على الكثير من الناس في المجتمع الكويتي السني .... أهمها :

1 ـــ تضليل كثير من عامة المسلمين عن حقيقة الشيعة ، وقبول مزاعمهم على أنهم مذهب فقهي خامس، وأن الخلاف بين أهل السنة والشيعة خلاف يسير .

2 ـــ تسهيل التبشير الشيعي في الأوساط السنية ؛ عبر تبني فكرة التقريب بين السنة والشيعة .

3 ـــ الدعاية والترويج وتبني المواقف السياسية الدعائية ، لجماعة ( الشيرازي ) .

ومركز الاستقطاب لهذه الجماعة في الكويت يتمثل في مسجد الشيرازي في منطقة بنيد القار، وحسينية الرسول الأعظم في منطقة الدّعية. وقد استخدمت جماعة الشيرازي أسلوب الأنشطة الثقافية والدينية في جذب الشباب الشيعي إلى صفوفهم، لكن الجماعة بدأت حاليا السيطرة على الشيعة في الكويت ونشر الكراهية لرموز الإسلام وتشجيع خطباء الحسينيات للكلام في رموز السنة عبر التأريخ دون هوادة وقد وضع مجموعة من الخطباء لهذا الغرض السيء أمثال :

الفالي ـ المهاجر ـ رضا معش ـ جعفر الإبراهيم ـ نصرات قشاقش ـ أحمد العاملي ـ محمد جمعة ـ مرتضى الشاهرودي

وسخرت قناة ( الأنوار " الظلمات " ) لهذا الغرض الخبيث بدعم من صاحبها المجرم صالح عاشور .. .. ..

في حين غفلة وسكوت أهل الخير فيها يتكلمون ويشتمون ويسبون علنا على الهواء مباشرة على قناة الأنوار خاصة دون رقيب ولا حسيب ! .


أتــوقـع أحمــق أرعـن مع عماء لعيونه بالفلوووس

أشرهه على الرجال اللي يقربون له .. ليش مايوقفونه !!!!!
 

36rgoogle

عضو ذهبي
وأنا أتباع فضائية " سكوب " واللقاء من قبل المذيع ( فهد السلامة ) ... مع الرافضي اسماعيل الحبيب

عجبت أشد العجب ، واستغربت أشد الاستغراب من هذا الدفاع المستميت من قبل " فهد السلامة " عن الرافضي ( صالح عاشور ) .. .. ..

ولي وقفات مع " فهد السلامة " :

إما أن " فهد السلامة " أحمق أرعن .. .. ..
أو أنه يتعامل مع الرافضة بطيبة وسذاجة كبيرة
أو أنه من الذين باع ضميره للشيطان ................

فهل يعقل أن اعلامي معروف يجهل حقيقة الشيعة عقيدة وسياسة ، وهم الخطر القادم ..


وعليه تكون لهذه الدعاية وهذا الدفاع الاعلامي المباشر على فضائية " سكوب " عن " صالح عاشور " النتائج السيئة والوخيمة على الكثير من الناس في المجتمع الكويتي السني .... أهمها :

1 ـــ تضليل كثير من عامة المسلمين عن حقيقة الشيعة ، وقبول مزاعمهم على أنهم مذهب فقهي خامس، وأن الخلاف بين أهل السنة والشيعة خلاف يسير .

2 ـــ تسهيل التبشير الشيعي في الأوساط السنية ؛ عبر تبني فكرة التقريب بين السنة والشيعة .

3 ـــ الدعاية والترويج وتبني المواقف السياسية الدعائية ، لجماعة ( الشيرازي ) .

ومركز الاستقطاب لهذه الجماعة في الكويت يتمثل في مسجد الشيرازي في منطقة بنيد القار، وحسينية الرسول الأعظم في منطقة الدّعية. وقد استخدمت جماعة الشيرازي أسلوب الأنشطة الثقافية والدينية في جذب الشباب الشيعي إلى صفوفهم، لكن الجماعة بدأت حاليا السيطرة على الشيعة في الكويت ونشر الكراهية لرموز الإسلام وتشجيع خطباء الحسينيات للكلام في رموز السنة عبر التأريخ دون هوادة وقد وضع مجموعة من الخطباء لهذا الغرض السيء أمثال :

الفالي ـ المهاجر ـ رضا معش ـ جعفر الإبراهيم ـ نصرات قشاقش ـ أحمد العاملي ـ محمد جمعة ـ مرتضى الشاهرودي

وسخرت قناة ( الأنوار " الظلمات " ) لهذا الغرض الخبيث بدعم من صاحبها المجرم صالح عاشور .. .. ..

في حين غفلة وسكوت أهل الخير فيها يتكلمون ويشتمون ويسبون علنا على الهواء مباشرة على قناة الأنوار خاصة دون رقيب ولا حسيب ! .


http://www.nationalkuwait.com/vb/newreply.php?do=newreply&p=2882054
http://www.nationalkuwait.com/vb/newreply.php?do=newreply&p=2882054

فهد اعلامي معروف !! ههههههههههههه

فهد سلامه دنبكجي مع فرقه السعيد للسيف والعرضه

صار مذيع يازمن العجايب

فهد يحب الشهره ولكن للاسف حتي لو على كرامته هالرمه هذا
 

الجروان

عضو مميز
[/URL]

فهد اعلامي معروف !! ههههههههههههه

القصد بارك الله فيك .. .. ..

( مجـــازاً )

والمجاز في الاصطلاح اللغوي هو صرف اللفظ عن معناه الظاهر إلى معنى مرجوح بقرينة أي أن اللفظ يُقصد به غير معناه الحرفي بل معنى له علاقة غير مباشرة بالمعنى الحرفي .
 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
فهد السلامه وسكوب وادارتها بعد ما انتهى عهد الشيخ ناصر المحمد قلبت على محمود حيدر وغيرت مذهب القناه وحتى الطرح اصبح طائفي فيها

عل وعسى يدعمهم ويوقف معاهم ويحميهم من اي قضايا قادمه :)
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
وأنا أتباع فضائية " سكوب " واللقاء من قبل المذيع ( فهد السلامة ) ... مع الرافضي اسماعيل الحبيب

عجبت أشد العجب ، واستغربت أشد الاستغراب من هذا الدفاع المستميت من قبل " فهد السلامة " عن الرافضي ( صالح عاشور ) .. .. ..

ولي وقفات مع " فهد السلامة " :

إما أن " فهد السلامة " أحمق أرعن .. .. ..
أو أنه يتعامل مع الرافضة بطيبة وسذاجة كبيرة
أو أنه من الذين باع ضميره للشيطان ................

فهل يعقل أن اعلامي معروف يجهل حقيقة الشيعة عقيدة وسياسة ، وهم الخطر القادم .

وعليه تكون لهذه الدعاية وهذا الدفاع الاعلامي المباشر على فضائية " سكوب " عن " صالح عاشور " النتائج السيئة والوخيمة على الكثير من الناس في المجتمع الكويتي السني .... أهمها :

1 ـــ تضليل كثير من عامة المسلمين عن حقيقة الشيعة ، وقبول مزاعمهم على أنهم مذهب فقهي خامس، وأن الخلاف بين أهل السنة والشيعة خلاف يسير .

2 ـــ تسهيل التبشير الشيعي في الأوساط السنية ؛ عبر تبني فكرة التقريب بين السنة والشيعة .

3 ـــ الدعاية والترويج وتبني المواقف السياسية الدعائية ، لجماعة ( الشيرازي ) .

ومركز الاستقطاب لهذه الجماعة في الكويت يتمثل في مسجد الشيرازي في منطقة بنيد القار، وحسينية الرسول الأعظم في منطقة الدّعية. وقد استخدمت جماعة الشيرازي أسلوب الأنشطة الثقافية والدينية في جذب الشباب الشيعي إلى صفوفهم، لكن الجماعة بدأت حاليا السيطرة على الشيعة في الكويت ونشر الكراهية لرموز الإسلام وتشجيع خطباء الحسينيات للكلام في رموز السنة عبر التأريخ دون هوادة وقد وضع مجموعة من الخطباء لهذا الغرض السيء أمثال :

الفالي ـ المهاجر ـ رضا معش ـ جعفر الإبراهيم ـ نصرات قشاقش ـ أحمد العاملي ـ محمد جمعة ـ مرتضى الشاهرودي

وسخرت قناة ( الأنوار " الظلمات " ) لهذا الغرض الخبيث بدعم من صاحبها المجرم صالح عاشور .. .. ..

في حين غفلة وسكوت أهل الخير فيها يتكلمون ويشتمون ويسبون علنا على الهواء مباشرة على قناة الأنوار خاصة دون رقيب ولا حسيب ! .


من تعقيبك افهم يعني الموضوع ليس قانون و دستور و اصلاحات عندكم

ولكن صراع طائفي بحت ؟؟

الله يعينج يا الكويت

.......................

بالمناسبة قناة الانور مع اخلافي معهم في اسلوب الطرح

لا تبث من الكويت فلا سلطه قضائية كويتية عليها
 

الجروان

عضو مميز
من تعقيبك افهم يعني الموضوع ليس قانون و دستور و اصلاحات عندكم

ولكن صراع طائفي بحت ؟؟

الله يعينج يا الكويت

يا مسكين .. .. .. والله إني أشفق عليك .. .. .. دعوتنا قائمة على الحق والقانون والاصلاح .. .. ..

أما إتهامنا بالطائفية البحتة .. .. .. فأقول : خذ جولة في فضائية ( الدعاءDua ) ... لترى بأم عينيك كيف يذيعون هؤلاء الباطنيون برامجهم العقائدية باللغات التالية :

من الساعة 6 مساءً ـ 4 صباحاً باللغة العربية ... أي بالكمال والتمام ( 10 ) ساعات !!! .
من الساعة 4 صباحاً ـ 5 صباحاً باللغة الفرنسية .
ومن الساعة 5 صباحاً ـ 6 صباحاً باللغة البيتشو
من الساعة 6 صباحاً ـ 8 صباحاً باللغة الفارسية .
من الساعة 8 ـ 10 صباحاً باللغة الإنجليزية
من الساعة 10 ـ 12 باللغة الأوردية .
من الساعة 12 ـ 2 باللغة الهندية القديمة .
من الساعة 2 ـ 4 باللغة الأندونيسية .
من الساعة 4 عصراً ـ 6 باللغات التالية : الأزري ... التركي ... الكردي .

ومن فضائياتهم العقائدية :

ـــ فضائية ( العالم ) .
ـــ فضائية ( الكوثر ) .
ـــ فضائية ( المنار )
ـــ فضائية ( آفاق ) ....
ـــ فضائية ( المهدي ) ...
ـــ فضائية ( هدهد ) للأطفال .
ـــ فضائية ( طه ) للأطفال .
ـــ فضائية ( العهد ) .
ـــ فضائية ( المسار الأولى ) .
ـــ فضائية ( الحرة عراق ) .
ـــ فضائية ( أهل البيت ) .
ـــ فضائية ( المعارف ) .
.ـــ فضائية ( الثقلين ) .
ـــ فضائية ( الفيحاء ) .
ـــ فضائية ( الغدير ) .
ـــ ( فضائية ( الفرات ) .
ـــ فضائية ( الفرقان ) .
ـــ فضائية ( الإيمان ) .
ـــ فضائية ( CH 4 Teen ) لطميات " 24 " ساعة .
ـــ فضائية ( ch 4Teen + ) محاضرات عقائدية .
ـــ فضائية ( العراقية ) .
ـــ فضائية ( الرافدين ) .
ـــ فضائية ( الأنوار ) الكويتية .
ـــ فضائية ( الأنوار 2 ) .
ـــ فضائية ( المودة ) .
ـــ فضائية ( الأوحد ) AL Awhad TV

لترى بأم عينيك دعوة الرافضة عامتهم وخاصتهم وأبالستهم ودعاتهم أصحاب العمائم والقلوب السوداء كيف يغذون جوانب الاختلاف والفرقة .. .. ..

الداعون إلى رفع شعارات الباطنية :

( يا لثارات الحسين ) .. .. .. و ( هيهات هيهات منا الذلة ) .

وشعار ( يا لثارات الحسين ) والحسين " رضي الله عنه " بريء من أحفاد عبدالله بن سبأ وأحفاد بني ساسان

وما هذا الشعار .. .. .. إلا لإشاعة روح الانتقام .

ويصعدون الهجمة الشـــرسة على القرآن الكريم وعلى أم المؤمنين الطاهرة عائشة وعلى الصحابة البررة " رضي الله عنهم أجمعين " ، كمنطلق للانتقام من الإسلام ومن الصحابة الذين أطفئ الله على أيديهم نيران المجوسية ، وحطمت على أيديهم عرش الدولة الكسروية .

الطائفية البحتة من أصول عقيدتهم التبشير بالصورة الغارقة في العنف والتهديد والإكراه بحد السيف !؟ .

يروي الرافضي " المجلسي " في كتابه " بحار الأنوار " عن الإمام جعفر الصادق حول دولة المهدي قوله : ( إذا قام قائمنا عرضوا كل ناصب عليه ، فإن أقر بالإسلام ، وهي الولاية ، وإلا ضربت عنقه أو أقر بالجزية فأداها كما يؤدي أهل الجزية ) .

وفي نص آخر يقول : ( حين يقوم القائم يخرج موتورا غضبان آسفا لغضب الله على هذا الخلق ، عليه قميص رسول الله وسيف رسول الله ذو الفقار ، يجرد السيف على عاتقه ثمانية أشهر يقتل هرجا .. ) ثم قال : ( يذبحهم والذي نفسي بيده كما يذبح القصاب شاته ، وأومأ بيده إلى حلقه ) .

وكيف يتفق هذا مع ما جاء في " بحار الأنوار " عن الإمام الصادق بأن المهدي : ( سيملأ الأرض عدلا ) !!!؟ .

وما رواه المجلســـــي في كتابه " بحار الأنوار " 52 / 349 ، وكتاب " الغيبة " للنعماني ص 155 : ( ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح ) .

وما رواه في كتابه " بحار الأنوار " 52 / 333 : ( اتق العرب فإن لهم خبر سوء اما انه لن يخرج مع القائم من واحد )

وما رواه في كتابه " بحار الأنوار " 52 / 342 : ( ان الناس يتعجبون من كثره القتل الذي يعمله المهدي في العرب حتى يقولوا : لو كان محمديا ما فعل ولو كان علويا ما فعل ولو كان فاطميا ما فعل ) .

وما رواه في كتابه " بحار الأنوار " 52 / 318 : ( ان المنتظر يسير في العرب بما في الجفر الاحمر وهو قتلهم ) .

وما رواه في كتابه " بحار الأنوار " 52 / 342 : ( عن امير المؤمنين قال " وايم الله إن عندي لصحف كثيرة قطائع رسول الله صلى الله عليه وآله واهل بيته وإن فيها لصحيفه يقال لها العبيطه وما ورد على العرب اشد منها وإن فيها لستين قبيله من العرب بهرجه ما لها في دين الله من نصيب ) .

وقال الرافضي نعمة الله الجزائري ، في كتابه " الأنوار النعمانية " 206 ـ 207 ، في حكم النواصب " أهل السنة " : إنهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية ، وإنهم شرّ من اليهود والنصارى ، وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة )

ولهذا أباحوا دماء أهل للسنة وأموالهم ، فعن داود بن فرقد قال : قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما تقول في قتل الناصب ؟ فقال : حلال الدم ، ولكني اتقي عليك ، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل ) . انظر كتاب : وسائل الشيعة 18 /463 ، وكتاب " بحار الأنوار " 27 / 231 .

وعلق " خميني " على هذا بقوله : ( فإن استطعت أن تأخذ ماله فخذه وابعث إلينا بالخمس ) .

وقال في كتابه " تحرير الوسيلة " 1 / 352 : ( والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به ، بل الظاهر جواز أخذ ماله أينما وجد ، وبأي نحو كان ووجوب إخراج خمسه ) .

الطائفية البحتة ما قرره دعاة الطائفية في كتبهم :

قال الرافضي ( الكليني ) في كتابه الأصول من الكافي ج / 2 : ( عن أبي بصير عن أحدهما عليه السلام قال إن أهل مكة ليكفرون بالله جهرة ، وإن أهل المدينة أخبث من أهل مكة ، أخبث منهم سبعين ضعفا ـ وفي رواية عندهم ـ أن أهل الشام كفروا وعادونا ) .

وقال الرافضي ( ملا باقر مجلسي ) ... في كتابه " بحار الأنوار " ج / 23 ، ص 390 ( اعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد إمامة أمير المؤمنين والأئمة من ولده عليهم السلام وفضّل عليهم غيرهم يدل على أنهم مخلدون في النار ) .

وقال محدثهم ( عباس القمي ) في كتابه " منازل الآخرة " ص 150 : عن شـــيخهم محمد باقر مجلسي أنه قال : ( يوقف جميع الخلائق فيُسألون عن ولاية أمير المؤمنين والأئمة عليهم السلام من بعدهم ، فمن أتى بها تجاوزوا ومن لم يأت بها بقي فهوى ـ أي في نار جهنم ـ وذكر قوله تعالى " وقفوهم إنهم مسؤولون " ) .

وقال الرافضي ( المامقاني ) ... في كتابه " المقال " ج / 1 ، ص 208 : ( وغاية ما يستفاد من الأخبار جريان حكم الكافر والمشرك في الآخرة على كل من لم يكن أثني عشريا ) .

وقال الرافضي ( ابن المطهر الحلي ) في كتابه " منتهى المطلب " ج / 1 ، ص 522 : ( إن الإمامة من أركان الدين وأصوله وقد علم ثبوتها من النبي صلى الله عليه وآله ضرورة ، فالجاحد بها لا يكون مصدقا للرسول عليه السلام في جميع ما جاء به فيكون كافرا ) .

وقال الرافضي ( المفيد ) في كتابه " أوائل المقالات " ص 44 : ( واتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد الإئمة .. هو كافر ضال مستحق للخلود في النار ) .

وقال المفيد أيضا في كتابه " أوائل المقالات " ص50 : ( واتفقت الإمامية على أن أصحاب البدع كلهم كفار وأن على الإمام أن يستتيبهم عند التمكن بعد الدعوة لهم ) .

وقال الرافضي ( الخوئي ) في كتابه ( الطهارة ) ج / 9 ، ص27 : ( لا يصح صومه ولا صلاته ولا عبادته من لا يعترف بالولاية من غير خلاف ) ، فالخوئي إذن يرى أن الاعتقاد ببطلان عمل من لا يؤمن بالولاية مجمع عليه بين الإمامية من غير خلاف .

وقال الرافضي ( محمد حسن النجفي ) في كتابه " جواهر الكلام " ج / 6 ، ص 62 : ( ومعلوم أن الله تعالى عقد الأخوة بين المؤمنين في قوله تعالى " إنما المؤمنون إخوة " دون غيرهم ، وكيف يتصور الأخوة بين المؤمن والمخالف بعد تواتر الروايات وتضافر الآيات في وجوب معاداتهم والبراءة منهم ) .

وقال الرافضي ( جعفر كاشف الغطاء ) في كتابه " كاشف الغطاء " : ( ولا يغسل كافر ولا مخالف ) .

وقال الميرز القمي والحلي والطوسي وشيخهم المفيد وغيرهم وقد نصوا جميعا بقولهم : ( ولا يجوز لأحد من أهل الإيمان أن يغسل مخالفا للحق في الولاية ولا يصلى عليه إلا أن تدعو ضرورة إلى ذلك من جهة التقية فيغسله تغسيل أهل الخلاف وإذا صلى عليه لعنه في صلاته ولم يدع له ) راجع ذلك في كتاب " المقنعة " لللمفيد ص85 .

وقد نصوا كذلك على الدعاء عليه بالتكبيرة الرابعة ، وإن كان ناصبيا قال في دعائه " اللهم العن عبدك ألف لعنة مؤتلفة غير مختلفة " .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى