تجاربكم البيضاء عن السجون السعودية .. للمنصفين فقط .

وكذلك هناك شخص تم اعتقاله في اثناء وجوده في عمله في احد المنشئات

وغيب لاكثر من لاكثر من ثلاث شهور لمجرد انه دخل موقع معارض وعلق فيه وبعدها تم اخلاء سبيله

مع انه لم يضع تعليق فيه معارضه

اجتثاث

عضو بلاتيني
يا أخي من أول من طلب المباهله أنا ولا أنت . أناكنت علي يقين أنك راح تستغل هذه النقطه . وأنا أقولك وأكرر لا أحب أن أدعو علي مسلم . ومهما حاولت تستفزني ما راح أهتم لهذا الأمر .وأنصحك أن لايكون ديدنك أن تتباهل علي أي شي وأن توفر دعائك لك وللمسلمين . ومع هذا الله يهديني ويهديك لما يحب ويرضي .
اهدأ بارك الله فيك

انت ادعيت وانا لكي لا ادخل معك في حوار بيزنطي طلبت مباهلتك

وانت رحبت بالامر وانا اتحمل مسؤولية ما اقول .. وانت قلت انك ستباهل وانت تضحك

ثم طلبت عنواني وقلته لك

انا لا استغل شئ ولكن مازلت مصرّ على موقفي في مسالة المباهلة؛ واذا كنت واثق مما تقول لماذا تخاف منها ؟

اسم الشخص تخاف ذكره

والمباهلة تخافها ؟

كن شجاعا يا بطل ;)

اجتثاث

عضو بلاتيني
وكذلك هناك شخص تم اعتقاله في اثناء وجوده في عمله في احد المنشئات

وغيب لاكثر من لاكثر من ثلاث شهور لمجرد انه دخل موقع معارض وعلق فيه وبعدها تم اخلاء سبيله

مع انه لم يضع تعليق فيه معارضه
امم هل هذا قريب لك ايضا ؟ :D

ابي افهم ليش مستقصدين اقاربك بالذات
بس دخل ولا علق ومسكوه ثلاث شهور
اترك الحكم لاصحاب العقول فقط:cool:

امم هل هذا قريب لك ايضا ؟ :D

ابي افهم ليش مستقصدين اقاربك بالذات
بس دخل ولا علق ومسكوه ثلاث شهور
اترك الحكم لاصحاب العقول فقط:cool:

هذا مثال واضح على نمط عقليه المباحث والسجانين هناك

فهم دائما يعتقدون انهم منجمون وسحره ويعرفون كل شي، وعندما يقولون لك انت مذنب فانت مذنب

ولان هذا المدعو اجتثاث حدد وقال ان هذا قريبي مع انه ليس بقريب لي ولم اقل ذلك

وفي تعليق لي اخر قلت عن مسجون بدون تهمه قال اكيد ان عليه شي، اكيد!! وماري شلون صار متأكد

الحمدلله على نعمة العقل

اجتثاث

عضو بلاتيني
هذا مثال واضح على نمط عقليه المباحث والسجانين هناك

فهم دائما يعتقدون انهم منجمون وسحره ويعرفون كل شي، وعندما يقولون لك انت مذنب فانت مذنب

ولان هذا المدعو اجتثاث حدد وقال ان هذا قريبي مع انه ليس بقريب لي ولم اقل ذلك

وفي تعليق لي اخر قلت عن مسجون بدون تهمه قال اكيد ان عليه شي، اكيد!! وماري شلون صار متأكد

الحمدلله على نعمة العقل

لاحظ اني اسايرك في الكثير من ردودك وهذه سياسة اتبعها فانا اتعامل مع الاشخاص بحسب عقليتهم
من السهل الافتراء وتأليف الف قصة ولحظ نفسك اتيت بقصة لقريب لك بالامس واتيتنا اليوم بتأليف قصة جديدة
طبعا لا يمكن ان اسرد كمية الخنق والحقد الذي تعانية تجاهنا كشعب وكدولة لا ندري ماهو سره
ولكن هون على نفسك فانت تقهر نفسك اكثر مما انت مقهور وهذا يسبب لك امراض وعقد نفسية
لانه باختصار جبلنا ان لا نلتفت الى مادوننا
فعبر وفضفض فهو لك علاج:وردة:

أعلى