الحوثيون يقصفون مسجد دار الحديث أثناء صلاة الجمعة

hEm0

عضو مميز
387177_216340025110433_104075433003560_497791_1251206404_n.jpg

سقط قتيلان، وجرح آخر جراء تواصل القصف المدفعي من قبل الحوثيين على منطقة دماج بمحافظة صعدة، في ظل تواصل الحصار المفروض على المنقطة منذ أكثر من شهرين.



وقال المتحدث باسم السلفيين، سرور الوادعي، بأن الحوثيين قصفوا مسجد دار الحديث أثناء صلاة الجمعة، ظهر اليوم، بمدافع الهاون.

ونفى الوادعي ما يروج له الحوثيون من رفع الحصار على دماج، وقال بأن الحصار لا زال مستمرا على المنطقة، وبأن لم يسمح بدخول أي مواد غذائية ولا دوائية إلى المنطقة، ولم يسمحوا بإخراج أي مصاب أو جريح منها.

من جانبه أكد الشيخ يحيى الحجوري بأن ما يجري في دماج سيتعدى ضرره ليصل إلى الشعب اليمني خاصة، والجزيرة العربية عامة، وقال بأنه سيتعدى جيلا بعد جيل وبلدا بعد بلد.

وتساءل الحجوري في تسجيل صوتي له اليوم: لماذا هذا البرود، أليس أهل السنة أن يعيشوا آمنين بحريتهم في صعدة، مشيرا إلى أن أهل دماج لا يطالبون إلا بحق الإنسانية فقط، ألا يعتدون ولا يعتدى عليهم، كما عاشوا منذ أربعين سنة لا يعتدون ولا يعتدى عليهم، وقال بأن الشعب اليمني كله ضامن ألا يعتدون على أحد بسوء.

http://marebpress.net/news_details.php?sid=38759&lng=arabic

انصار الغدر و القذاره المجوسية وتجارة المخدرات وقتل الناس واذلال الناس لاتباع مذهب المتخلفين المحششين المخدرين اهل صعده في حرف سفيان وغيره والحوثي يلعب بممتلكاتهم واعراضهم لعنة الله على الحوثي مفجر بيوت الله و منازل الموحدين المسالمين المغلوب على أمرهم
وبعدين ينبح ( الموت لامريكا .. الموت لاسرائيل .. الموت للبطيخ ) الا لعنة الله عليكم يا منافقين يا عباد القبور
 

جمـوح الخيل

عضو مخضرم
حسبي الله ونعم الوكيل أيضاً يحاولون السيطرة على مركز علب الواقع على حد السعودية...
وتم إرسال كتيبة من سلاح الحدود لمنطقة شروره أيضاً لإستقبال قبيلة المناهيل النازحة من
الحرب الاهليه في اليمن وعدد القبيلة مايقارب 1000 شخص......
 

سليّم

عضو ذهبي
لماذا هذه الأخبار المتضاربة ؛ مرة يقال أنه تم فك الحصار عليهم من قبل قبائل وائلة ، ومرة يقال أنه لم يتم ذلك ؛ اللهم أعنهم ، وأزل شوكة هؤلاء المرتزقة .
 

hEm0

عضو مميز
000921.JPG


في سؤال ل"مأرب برس" حول عدم زيارته لمنطقة دماج في صعدة رغم لقائه بالحوثيين، وصف بن عمر مبعوث الامم المتحده لليمن الوضع في منطقة دماج بالكارثي والخطير وقال هناك الكثير من القتلى والجرحى من النساء والاطفال والرجال، واوضح انه دعا بضرورة اعطاء ضمانات للصليب الاحمر الدولي بالدخول الى منطقة دماج وتقديم الدعم والمساعدة.
 

hEm0

عضو مميز
60 قتيلا و150 جريحا بينهم أطفال ونساء
دماج: الحصار يدخل شهره الثالث، والحوثيون يقنصون طفلة في أحضان والدها، والقيلي تؤكد بأن الوضع الإنساني في غاية الصعوبة


دخل الحصار الذي يفرضه الحوثيون على منطقة دماج بمحافظة صعدة، شهره الثالث، بالتزامن مع قصف عنيف تعرضت له المنطقة وعمليات قنص من قبل الحوثيين اليوم السبت ما تسبب في سقوط عدد من القتلى والجرحى بينهم طفلة تم قنصها في أحضان والدها.



وقالت مصادر محلية بأن الطفلة إكرام أحمد رشيد الأهنومي، قتلت اليوم جراء تعرضها لرصاصتين إحداها في اليد والأخرى في الرأس، من قبل قناصة حوثيين، أثناء ما كانت في أحضان والدها في منطقة دماج.

كما طال القصف المدفعي للحوثيين عددا من منازل الطلاب والمواطنين، وتعرض منزل الناطق باسم السلفيين سرور الوادعي للقصف ظهر بقذائف الهاون.

وتشير الإحصائيات إلى أن عدد القتلى في دماج منذ بدء المواجهات وصلوا حتى اليوم إلى 60 قتيلا، بينهم 3 أطفال وامرأة، فيما بلغ عدد الجرحى 150 جريحا، بينهم 19 طفلا وامرأة، بعضهم في حالة حرجة.

من جانبها قالت عضو المجلس الوطني لقوى الثورة، ومقررة لجنة المجلس الوطني لحل قضية دماج، رشيدة القيلي، بأن دماج لا تزال تحت الحصار والقصف والنقص، مشيرة إلى أن الوضع الإنساني في غاية الصعوبة.

وأكدت القيلي في تصريح لـ"مأرب برس" بأن لجنة المجلس الوطني لم تستطع فعل شيء لأن الطرف المسيطر صار هو الخصم والحكم، والدولة، في صعدة.

وأضافت القيلي بأن المنطقة تحتاج إلى نجدة إنسانية عاجلة، وقالت بأن التأخر في رفع الحصار عن دماج سيؤدي إلى حرب طائفية لن تقف عند حدود صعدة بل ستمتد تداعياتها إقليميا.
 

hEm0

عضو مميز
60 قتيلا و150 جريحا بينهم أطفال ونساء
دماج: الحصار يدخل شهره الثالث، والحوثيون يقنصون طفلة في أحضان والدها، والقيلي تؤكد بأن الوضع الإنساني في غاية الصعوبة





وقالت مصادر محلية بأن الطفلة إكرام أحمد رشيد الأهنومي، قتلت اليوم جراء تعرضها لرصاصتين إحداها في اليد والأخرى في الرأس، من قبل قناصة حوثيين، أثناء ما كانت في أحضان والدها في منطقة دماج.

الحوثيون يقنصون طفلة على كتف والدها وسقط المخ في حضنه أثناء إسعافها عمرها8 أشهر وخرج مخها إلى حضن والدها اسمها إكرام الأهنومي دماج


 
أعلى