تناقض غريب !!!!

كثر الحديث مع الاساءة للسعودية..
كيف لها أن تأوي المجرم زين العابدين
والكل انتقدها بموقفها هذا..
وعندما اتابع البرامج السياسية أرى المتصلين التوانسة وغيرهم يتهجمون على السعودية بسبب هذا الموقف..
أنا لا ألوم الاخوة التوانسة ومن حقهم أن يغضبوا من موقف السعودية وايضا من حقهم أن يطالبوا بالرئيس المخلوع حتى يحاكموه..
وحتى أن الرئيس الجديد المنتخب المنصف المرزوقي طالب السعودية بتسليم الرئيس المخلوع وطبعا من حقه أن يطالب به..
ولكن تأتي المفاجأة الكبرى من المنصف المرزوقي الذي ليس له نصيب من اسمه الا المرزوقي..
أمس في المؤتمر الصحفي الذي عقده مع المعارضة السورية قال هذا الرئيس الذي يطالب السعودية بتسليم زين العابدين قال سنمنح الرئيس السوري حق اللجوء لأي بلد يختارها وذلك حقنا للدماء !!!
ماهذا التناقض؟
اليس من حق اخواننا السوريين أن يحاكموه؟
كيف لاترضاها لنفسك ولشعبك وترضاها لغيرك؟
وجرائم الطاغية بشار ابشع وأكثر من زين العابدين !!!
أنا لاأدافع عن الطاغية زين العابدين ولكنه لم يعمل الربع من جرائم بشار بل انه هرب أما بشار لايسعني الوقت الآن أن أكتب عن جرائمه!!!
الصراحة غريب أمره!! بذلك اذن أي رئيس طاغية يقتل مايريد وبعدها يقول أمنحوني حق اللجوء !!!
أين حق الشعب !!!!
حتى اني شفت المذيع التونسي الذي في قناة الحوار يقولها باستهزاء الآن المنصف المرزوقي طلب منكم يالسعودية الرئيس المخلوع هل ستسلموه أم ماذا لأن ليس لكم عذر بعد الآن فهذا طلب رسمي من رئيس تونس ننتظر ونرى!!!!
كم أتمنى أن أكلم هذا المذيع المليغ وأسأله عن وجهة نظره من راي رئيسه الجديد في منح الرئيس السوري حق اللجوء !!!!
المفروض هذا الطاغية تكون نهايته ابشع من نهاية القذافي لتشفي غليل كل أم فقدت ابنها أو ابنتها ولكل زوجة ترملت ولكل طفل فقد ابوه او امه ولكل الحرائر اللاتي اغتصبن..
والغريب أن دولة الامارات الشقيقة تعرض على بشار حق اللجوء في بلدها هو وأهله ومن يريد !!!هزلت!!!

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
لاتستغربين هالتناقض لسبب بسيط وهو وجود السعودية في الموضوع.
اي موضوع فيه السعوديه تتغير المعايير والقيم والمبادئ.

موضوعك قريب لفكرة الاخ (فيصل السعوديه) اللي قال فيه ان اي فعل تسويه السعوديه يهول واذا سوته اي دوله اخرى ماحد يعاين فيه.

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
الفرق كبير معه عدم موافقتي علي ذهاب بشار ايه بلد واستقرار فيها مفروض يتحاكم في سوريا ويحكم عليه بالاعدام اهو وشبيحته

لكن الفرق بين الموقفين كبير زين العابدين استظافته سعوديه لتحمي اهو وعائلته

والاخر تطلب استظافته لتحمي الشعب من بشار وشبيحته

مجرد استدعاء بشار الي ليبيا لتخلص من اجرامه ورحمه لشعب سوري الي يعاني من 9 اشهر قتل وتشريد واعتقالات

اما زين العابدين في اقل من شهر نجح الشعب في اسقاط نظامه وهرب الي باريس وجحدو وراح لسعوديه وستظافته والان محكوم بالاعدام ولحد الحين سعوديه مصره علي حمايته؟ شى غريب ومخزي

الجيش التونسي وقف معه الثوار عكس الجيش السوري واقف معه بشار

زين العابدين لو طول اشوى بتونس اصبح مصيره مثل القذافي اصغر طفل تونسي يقتله

فا لا تحاول تبرر موقف حكومتك المخزي

الفرق كبير معه عدم موافقتي علي ذهاب بشار ايه بلد واستقرار فيها مفروض يتحاكم في سوريا ويحكم عليه بالاعدام اهو وشبيحته

مجرد استدعاء بشار الي ليبيا لتخلص من اجرامه ورحمه لشعب سوري الي يعاني من 9 اشهر قتل وتشريد واعتقالات

اما زين العابدين في اقل من شهر نجح الشعب في اسقاط نظامه وهرب الي باريس وجحدو وراح لسعوديه وستظافته والان محكوم بالاعدام ولحد الحين سعوديه مصره علي حمايته؟ شى غريب ومخزي

زين العابدين لو طول اشوى بتونس اصبح مصيره مثل القذافي اصغر طفل تونسي يقتله

السعودية لما استضافته لم تصل جرائمه لحد جرائم الاسد وكان الموضوع في أوله وربكة ووقتها لم نكن قد تأقلمنا على الثورات عكس الحاصل الآن ومع ذلك كنت أتمنى أن لاتستضيفه السعودية.. لكن انا واثقة تماما لو السعودية هي اللي طالبت بشار الحين تستضيفه راح اشوف لك ايضا رد تقول فيه موقف السعودية مخزي
وترى الامارات عرضت عليه تستضيفه هو وعائلته وأي أحد من جهته كما طلبت بالسابق من مبارك
ماشفنا أي تعليق من حضرتكم
سبحان الله موقف السعودية مخزي وغيرها يلتمس له العذر ويكون مشرف ايضا

ولد عتيبه

عضو بلاتيني

زين العابدين لو طول اشوى بتونس صار مصيره مثل القذافي اصغر طفل تونسي يقتله

مع احترامي لك ينطبق عليك هالموضوع لتناقضك.

في موضوع توقيع علي عبدالله صالح للمعاهده قال العضو صالحي

على الشعب اليمني أن لا ينخدع فهذه المبادة هي بالأصل أمريكية ولكن بغطاء خليجي عربي
وإلا ما الفائدة من رحيل الرئيس صالح وبطانته الفاسدة مازالت موجودة على رأس السُلطة !!
على الشعب اليمني الإستمرار بالثورة وتشكيل مجلس وطني يمثل الشعب

ورديت انت عليه بهالرد

صدقت ونت الكذوب
فعلا المعاهدة مجرد تمثيليه يرحل على عبدالله ونظامه علي راس سلطه وبدون محاسبه للمجرمين مالفائده مثل مصر والان ثوره مصريه تشتعل من جديد
اتمني من اخوانه اهل اليمن ياخذون درس من مصر ويستمرون في ثورتهم المباركه وفضح العملاء ومحاسبة على عبدالله ونظامه علي الجرائم وقتله لشعب

فليه ماقلت ان السعوديه لما استضافت علي صالح للعلاج ووقع الاتفاقيه كان لحماية الشعب اليمني كما اسلفت الان في تحليلك لاستضافة بشار.

هذا تأكيد على كلامي ان اي موضوع فيه السعوديه تتغير المعايير

بارك الله فيك ياخوي ولد عتيبة فعلا ردك اثلج صدري ومثل ماقلت أي موضوع فيه السعودية تتغير المعايير
ارجو من الاخ متعقد من السعودية عفوا قصدي متعقد من الحكومة يرد

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
السعودية لما استضافته لم تصل جرائمه لحد جرائم الاسد وكان الموضوع في أوله وربكة ووقتها لم نكن قد تأقلمنا على الثورات عكس الحاصل الآن ومع ذلك كنت أتمنى أن لاتستضيفه السعودية.. لكن انا واثقة تماما لو السعودية هي اللي طالبت بشار الحين تستضيفه راح اشوف لك ايضا رد تقول فيه موقف السعودية مخزي
وترى الامارات عرضت عليه تستضيفه هو وعائلته وأي أحد من جهته كما طلبت بالسابق من مبارك
ماشفنا أي تعليق من حضرتكم
سبحان الله موقف السعودية مخزي وغيرها يلتمس له العذر ويكون مشرف ايضا

شى جميل انك تعارض نظامك وتمني عدم استظافة زين العابدين في بلدك بس ياليت يرتفع صوتك اكثر وتطالبون بخروجه ومحاكمة بتونس الوضع الحالي مو من صالحكم الشعب التونسي بدا يكرهكم

ومقارنتك زين العابدين بجرائم بشار مو صحيحه

زين العابدين يقمع شعبه طول فترة حكمه يعنى مو بس بوقت الثوره

اكثر من 20 سنة وهو نظام قمعي بوليسي دكتاتوري ويمكن يكون اكثر شراسه من بشار لدرجه يمنعهم من لبس الحجاب ومن اداء صلاة في المسجد الي مافعلها لا بشار ولا نظام صهيوني

انا استغرب نظام زين العابدين يحارب الدين ويمنع نساء من لبس الحجاب ويعيث بالارض فساد بنظام ليبرالى متطرف ويمنعهم من اداء صلاة في المسجد وتستظيفه بلد تدعي تطبيق الشريعه ؟

معادله مادخلت عقلي ولحد الحين مو مستوعبها

وياتينى شخص هنا ويبرر ويحط لهم الف عذر

وعن استظافة بشار الي ليبيا اانا وضحت موقفي قلت لا اؤيد وتمني بشار ينتهي اهو ونظامه علي يد شعب السوري ولا يكون له استقرار اهو وعائلته وشبيحته في ايه دوله بالعالم

انا فسرتلك وضحلتك الفرق بين استظافة بشار وزين العابدين فقط لا اؤيد خروج بشار من سوريا

والموضوع يتكلم عن تناقض مواقف عن سعوديه مو عن الامارات من طبيعي تشوفني اتكلم عن سعوديه ولو استظافة الامارات حسني مبارك ماراح يتغير موقفي اان ضد حمياة الطغاة من شعوبهم لازم يتحاكمون علي جرائمهم

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
مع احترامي لك ينطبق عليك هالموضوع لتناقضك.

في موضوع توقيع علي عبدالله صالح للمعاهده قال العضو صالحي

ورديت انت عليه بهالرد

فليه ماقلت ان السعوديه لما استضافت علي صالح للعلاج ووقع الاتفاقيه كان لحماية الشعب اليمني كما اسلفت الان في تحليلك لاستضافة بشار.

هذا تأكيد على كلامي ان اي موضوع فيه السعوديه تتغير المعايير

اخوي ي اظاهر عندك خلل في فهمك

ثوره سوريا ماتشبه ثوره اليمن ومقارنتك فاشله بين الاثنين

تقارن شعب اليمين المسلح الي يقدر يدافع عن نفسه في شعب السوري؟

الشعب السوري مايقدر يطلع تصريح بسلاح صيد بسيط نظام بشار قمعي ويمنع ايه سلاح في بلد

الشعب اليمين يقدر يحمي نفسه واكبر دليل فجرو قصر عبدالله على صالح وحرقو وجه وهرب الي سعوديه يتعالج الشعب اليمني قادر علي حماية نفسه

في اليمن احزاب وتكتلات وقبائل تحمى نفسها من بطش نظام

وانا مجرد فسرت وواوضحت الفرق بين الحالتين وانا مو موافق ذهاب بشار الي ليبيا تعتبر هذي حمايه للمجرم بشار ونظامه مثله مثل حماية زين العابدين

والمبادره الخليجيه جت من اشخاص ودول تدعم وتحمي نظام على صالح فرق بين ليبيا الي تدعم وتؤيد الثوار وبين مبادره دول الخليج فا لا تخلط الامور في بعضها

الشعب السوري مايقدر يطلع تصريح بسلاح صيد بسيط نظام بشار قمعي ويمنع ايه سلاح في بلد

الشعب اليمين يقدر يحمي نفسه واكبر دليل فجرو قصر عبدالله على صالح وحرقو وجه وهرب الي سعوديه يتعالج الشعب اليمني قادر علي حماية نفسه

وانا مجرد فسرت وواوضحت الفرق بين الحالتين وانا مو موافق ذهاب بشار الي ليبيا تعتبر هذي حمايه للمجرم بشار ونظامه مثله مثل حماية زين العابدين

والمبادره الخليجيه جت من اشخاص ودول تدعم وتحمي نظام على صالح فرق بين ليبيا الي تدعم وتؤيد الثوار وبين مبادره دول الخليج فا لا تخلط الامور في بعضها

سبحان الله تبرير غريب وعجيب اللي يسمعك يقول ان الثورة اليمنية خالية من الشهداء
واللي انقتلوا يامتعقد ؟؟؟؟؟

ولد عتيبه

عضو بلاتيني

فيه يمنيين مسلحين وفيه جيش سوري منشق هذا اولا.
ثاني شي الطرفين راح منهم شهداء.
وبعدين لما تتكلم عن الاحزاب والقبائل فسوريا ايضا فيها قبائل واحزاب,,لكن هل القبائل والاحزاب منعت الموت عن الشعب عشان نفرق بينهم.

وعلي صالح كان بامكانه ان يعود بعدما تعالج لليمن ويزيد الحماية لنفسه ويقتل الشعب اليمني.
نقيس على هالامر الثوره الليبيه,,فالثوار الليبيين لم يصلوا الى معمر القذافي الا يوم قتلوه لكن قبلها كان ماحد يدري عنه ولحظتها قتل الالاف من الليبيين.

اللي بالاحمر ينافي كلامك في الرد الاول,,في الرد الاول توجد الاعذار لااستضافة بشار وفي الدول الاخرى لاتُوجد انت هذه الاعذار مع انها مقاربة لبعض وربما مطابقة.

اللي بالازرق,,لا احد من هالدول مستفيده من علي صالح عشان تدعمه ولو كان هناك استفاده لما طلبوا منه الابتعاد,,فليه مانقول انهم يحمون الشعب اليمني كنظرتك لمن اعطى بشار اللجوء.

أبو عزام

عضو مميز
يا غيوره موقف طاغوت تونس الجديد يختلف عن موقف طواغيت الجزيره في أستقبال العابدين . وأظن مو قف المرزوقي لحمايه شعب من طاغيه .لا حمايه طاغيه من شعب . وعلي العموم كل الحكام سياسيتهم واحده في الصد عن سبيل الله وقمع الشعوب وأكل خيراتهم ولكن تتفاوت من بلد إلي بلد وبأختلاف الأسماء فقط . وأسأل الله يمن علي أمتنا الأسلاميه بحكام يقومون بأقامه الدين كما أمرالله والعدل بين الناس وأعطاءهم حقوقهم الدنيويه .

نيو كلير

عضو بلاتيني
مواقف المملكه للدول العربيه والخليجيه والاسلاميه كثيره دون تحديد اسمائها وهي ليست بحاجه ان يقيمها كل من هب ودب من شلة النت وغيرهم !!
الكبار فقط من المسؤولين والدول هم من يعرف المملكه ودورها اما ما ذكرتهم فلا قيمه لهم اطلاقا !!

اجتثاث

عضو بلاتيني
يا غيوره موقف طاغوت تونس الجديد يختلف عن موقف طواغيت الجزيره في أستقبال العابدين . وأظن مو قف المرزوقي لحمايه شعب من طاغيه .لا حمايه طاغيه من شعب . وعلي العموم كل الحكام سياسيتهم واحده في الصد عن سبيل الله وقمع الشعوب وأكل خيراتهم ولكن تتفاوت من بلد إلي بلد وبأختلاف الأسماء فقط . وأسأل الله يمن علي أمتنا الأسلاميه بحكام يقومون بأقامه الدين كما أمرالله والعدل بين الناس وأعطاءهم حقوقهم الدنيويه .

لا ادري هل اصبح تمييعكم للدين لاجل ارضاء عقدكم ؟
بشار فتك بشعبه اكثر مما فعله زين العابدين واعطاء بشار الامان بعد كل ما فعله هو مزيدا من القهر للشعب السوري
هل تؤيد حمايته بعد كل ذلك ؟
ثم تونس لن تكون بلد اسلامي على الرغم من وجود مسلمين فيها سواء بالمرزقي او المنافق الغنوشي
لان الاسلام تطبيق بدأ بالدستور الى الممارسات
هداك الله يا ابا سيف

وما زلت عند طلبي في مباهلتك على ما افتريبت به في موضوع سابق فارجوك لاتهرب :وردة:

أبو عزام

عضو مميز
لا ادري هل اصبح تمييعكم للدين لاجل ارضاء عقدكم ؟
بشار فتك بشعبه اكثر مما فعله زين العابدين واعطاء بشار الامان بعد كل ما فعله هو مزيدا من القهر للشعب السوري
هل تؤيد حمايته بعد كل ذلك ؟
ثم تونس لن تكون بلد اسلامي على الرغم من وجود مسلمين فيها سواء بالمرزقي او المنافق الغنوشي
لان الاسلام تطبيق بدأ بالدستور الى الممارسات
هداك الله يا ابا سيف

وما زلت عند طلبي في مباهلتك على ما افتريبت به في موضوع سابق فارجوك لاتهرب :وردة:

يا أجتثاث أنت فاهم خطأ . أنا أقصد طواغيت الجزيره موقفهم أشد خزي من موقف تونس . بس مشكتلك أنت مافهمت صح . لا تظن أن لا أريد أن أبا هلك خوف منك أنك يعني علي حق لا والله أنا أعلم أني علي حق مماقلت .ولكني مشفق عليك أن تكون عليك المباهله ولاتكون من صالحك . وأنا لا أريدلك الضرر فلا تظطرني لأمر أن لا أريد فعله .

أعلى