فضيحة | تسجيل سري يبين حقيقة العلاقة بين القذافي وقطر 1

.. عصآمية *

عضو مخضرم
أحمدي ربك ..
بعضهم مايأكل الأكل حتى يروح جزء منه للمختبـر !

تخيلي !

أموت سنة بالتمام : آموت من الجـوع , أو تلقيني رئيس طباخ !

خخخخخخخخخخخخخخخخ








لوووووول حتى الاكل

والله ياشيخ احنا بنعمة

لا رقيب و لاحسيب من هالبشر

ربك عارف قدراتنا :D

مووو خوش سالفة هذي كل شي يفتشوونه

وافضيحتااه ، ياويلي على عربناا شلوون عايشييين :(
 

ماجد11

عضو بلاتيني
كل شيء يتم الكشف عنه ؛ إذا رغب الضيف ، ووافق المضيف ، ولكن ، وفي ذات الوقت ، من الممكن تخطي الكشف ، والتلاعب عليه .

والله اخي سليم ماني خبير في البروتوكولات ولا وسائل الحماية بس اشاهد بعض الاحيان
مقابلات السياسيين واسمعهم يقولون في المحادثات السرية نخرج من غرفه الاجتماع خوفا من التسجيل
 

سليّم

عضو ذهبي
والله اخي سليم ماني خبير في البروتوكولات ولا وسائل الحماية بس اشاهد بعض الاحيان
مقابلات السياسيين واسمعهم يقولون في المحادثات السرية نخرج من غرفه الاجتماع خوفا من التسجيل

ولا أنا ، فكلنا في الهم شرق ، ولكننا نقرأ ، ونظن أننا بلغنا القمة !! ، والتجسس ، والتنصت ، علم فائق التطور ، ولا يمكن الجزم بأمن المكان ؛ مهما أخذت الاحتياطات ؛ لذا فالدبلوماسية والحذر مطلوب ، حتى في الوطن الأم !!.
هل تذكر قصة تمكن الاستخبارات السعودية من تفكيك ، أو اكتشاف أجهزة تنصت على المقر المعد للملك في زيارته لـ باكستان ، وباكستان دولة حليفة للسعودية!!.

أريد أن أسألك ، وأرجو أن أجد الإجابة عندك ؛ هل قرأت في الـ ويليكيس ؛ ما نصه أن أجهزة الأستخبارات الأمريكية تجسست ، أو سجلت كلام ضيف ما ؟!.
الذي قرأته أنها كلها نقل حرفي لما دار في الجلسة ، بحسب نقل الضيف ، أو المضيف ، ولم يكن ، بحسب اطلاعي ، عبارة عن تنصت عليه مسجل !! ؛ فلماذا؟!.
 

صوت الحقيقة

عضو فعال
المصدر الأصلي للتسجيل ليبيا

حصري: فضيحة أمير قطر (بالصوت) يتآمر مع القذافي على تقسيم السعودية (فيديو)


هبة ريف :حصل الموقع من مصادر ليبية على أشرطة فيديو مسربة ، وهي تسجيلات صوتية خطيرة جداً لإجتماع بين القذافي وإبنه المعتصم والشيخ حمد بن خليفة أمير قطر ووزير خارجيته الشيخ حمد بن جبر آل ثاني وهم في صدد التآمر على المملكة العربية السعودية ونظامها ويبدو أن القذافي قام بتسجيل سري للمحادثات التي دارت بينهم عقب زيارة سرية قام بها الشيخ حمد و ووزير خارجيته إلى ليبيا مما يدل على أن القذافي لم يكن يتق بامر قطر رغم المصالح المشتركة بينهما آنذاك.
وطوال زمن الشريط كان يسمع فقط صوت الشيخ حمد ووزير خارجيته وهما يتحدثان بإسهاب عن السعودية ونظامها “الآيل للسقوط” وعن الإقتصاد وسوق البورصة المزري في الوقت الذي لم يسمع فيه كلام القذافي وقد سمعت ضحكاته المعروفة وكذا تدخله بصوت خافت ويعزي البعض ذلك إلى أن مسربي الشريط هم من قامو بعملية قص واضحة لكلام القذافي وأن الشريط صحيح مائة بالمائة و ليس مفبرك.
و أقسم الشيخ حمد بالله ان السعودية منتهية على يده وان قطر موجودة و ستدخل يوماً ما إلى القطيف والشرقية …. وان الملك عبدلله مسكين مجرد واجهة وأن الحاكم الفعلي هو سعود الفيصل وأنه منتهي منتهي وستقسم بعده السعودية الى عدة مناطق.
بينما أخبر حمد بن جبر آل ثاني القذافي في الفيديو الثاني أن النظام في السعودية نظام هرم ولا يترك الفرصة للشباب ولا يستطيع العمل إلا أنه لا أمل في الجيش أن يقوم بإنقلاب والأمل في الصف الثاني أي المعرضة خارج السعودية. و قال أن أمريكا و بريطانيا طلبتا مه تقريراً عن الوضع في السعودية و اعربتا له عن نيتهما في الإطاحة بالنظام الملكي هناك إلا أنهم يتخوفون من البديل الذي سيكون إسلامياً غير مرغوب فيه.
وأردف قائلاً أن قطر سحبت من السعودية التميز في المنطقة عن طريق نقل أمريكا لجنودها من السعودية إلى قواعد قطرية، وأنهم استطاعو شيئاً فشيئاً أن يكسرو الهيمنة السعودية على المنطقة وأن تفرض قطر نفسها في الساحة العربية كما أكد وزير الخارجية القطري على أن قطر تشتغل على ضرب نظم السعودية إقتصادياً وسياسياً و أنها وشيكة على ثورة شعبية..أما بخصوص الأمير بندر بن سلطان فقال عنه أمير قطر أنه مريض نفسياً وأنه يبيع املاكه كي يصرف على نفسه ويسدد ديونه في الوقت الذي كانت تسمع ضحكت القذافي المعروفة واضحةً.
ومعلوم أن القذافي كان على خلاف حاد مع السعودية كما عرف عنه عزمه القيام بمحاولة فاشلة لقتل ملك السعودية إلا أنه لم يكن معلوم أن قضية القتل كانت من تدبير حاكم قطر الشيخ حمد…
هذا واسترسل أمير قطر في حديث مطول صرح بالعديد من المعلومات الخطيرة جداً عن السعودية وعن كيفية التخلص منها كما شتم العديد من الدول العربية وحكامها كالأردن ومصر التي قال عنهما انهما بدون كرامة واعرب عن نيته في أن تزول انظمتهما قريباً..
ومن المرجح أن تم العثور على هذه التسجيلات الخطيرة داخل مركز المخابرات الليبية عندما اقتحمه الثوار في اليوم الذي سيطرو فيه على طرابلس. وكان تقرير مصور على الجزيرة قد أظهر أن عدداً من ثوار ليبيا و قد إستولو على الآف الوثائق والتسجيلات الإستخباراتية وفيما يبدو فقد بدىء العد العكسي وبدأت الوثائق تسرب ويكشف المستور ويبدو كذلك اننا سنشهد ويكيليكس اخرى لكن على الطريقة القذافية في الايام القادمة. بالرغم من رحيله على فأكيد أن طرائفه لن تنتهي بعد.


http://www.hibarif.com/details-4650.html


 

MarMinHena

عضو فعال
الحديث عن قطـر بكبرها :
وليست جـزر , يا أخي قطـر هي المسألة والخـلاف القطري البحريني .. وليست جزر يختلف عليها الجميـع .!

المصدر :
أنزعاج قطر من التصرف والتعنت البحريني , وليس هناك مصادر ألا عن اشياء مخفيه !
هذا شيء واضح وشكوى معروفة لجميع دول العالم مخالفة لأعراف السياسية والدول والحكومات .! ;)

ولم تقدم البحرين سوى تبرير " أجهزة متطورة " ! :confused:


المسألة آتت في العالم على مرأى الجميـع وسماعهم ! :confused:

شكلك فاهم السالفة غلط، البحرين ما قدمت أي تبرير أو اي شيء.
حسب "إدعاء" حمد بن جاسم، إنه في فريق يفتش الغرفة قبل ما يدخلون (طبعاً من الوفد الضيف) ولما فريقهم المزعوم فتش الغرفة، يقول حمد بن جاسم "إكتشفنا إنه في بقنج في الغرفة فقلنالهم: فككوه. قالوا: والله هذا متقدم. عاملينوا وعاملين غرفة برا للإستماع مُش عارف وين ...الخ"

http://www.youtube.com/watch?v=DovzGCyxM3Y
الدقيقة 6:45
مرة ثانية، الكلام كان أيام خلاف البحرين على قطر على الجزر، فكان يدعي إن البحرين طلبت من الشيخ خليفة بن بن حمد آل ثاني (الحاكم السابق لقطر) إنه يوقع على تنازل البحرين عن الجزر مقابل مساعدته على الرجوع للحكم.

الشاهد، نقدر نصدق الكلام هذا لو كان موقف البحرين ضعيف في قضية الجزر، لكن في ذيك القضية قطر هي إلي إحتاجت تقدم مستندات مزورة أو ما تقدر تثبت صحتها، بعد كذا تم سحب هذي المستندات من القضية لعدم إمكانية إثبات صحتها ... وتقدر تتأكد من هذا الكلام بإنك تقرا ملف سجل القضية الموجود في موقع محكمة العدل الدولية.


المهم، بالنسبة للمقطع المذكور في الموضوع إلي فوق، فصحيح يمكن في فرق يدخل يفحص الغرف لما وفد بلاده يحل ضيف في دولة ما. لكن بإمكان أي شخص يسجل المحادثة بإنه يحمل جهاز التسجيل في جيبه أو على جسمه، وإحنا هنا نتكلم عن ممثلين دول ورؤساء وملوك دول، فمن غير الممكن إنهم يفتشوف "مخابي" بعض كل ما بغوا يجتمعون على جمب ويتكلمون في أمور حساسة. فهنا لازم يثقون بالشخص الثاني، وشكل هذا إلي صار بين حمد بن جاسم والقذافي.
 
التعديل الأخير:

ماجد11

عضو بلاتيني
ولا أنا ، فكلنا في الهم شرق ، ولكننا نقرأ ، ونظن أننا بلغنا القمة !! ، والتجسس ، والتنصت ، علم فائق التطور ، ولا يمكن الجزم بأمن المكان ؛ مهما أخذت الاحتياطات ؛ لذا فالدبلوماسية والحذر مطلوب ، حتى في الوطن الأم !!.

هل تذكر قصة تمكن الاستخبارات السعودية من تفكيك ، أو اكتشاف أجهزة تنصت على المقر المعد للملك في زيارته لـ باكستان ، وباكستان دولة حليفة للسعودية!!.

أريد أن أسألك ، وأرجو أن أجد الإجابة عندك ؛ هل قرأت في الـ ويليكيس ؛ ما نصه أن أجهزة الأستخبارات الأمريكية تجسست ، أو سجلت كلام ضيف ما ؟!.

الذي قرأته أنها كلها نقل حرفي لما دار في الجلسة ، بحسب نقل الضيف ، أو المضيف ، ولم يكن ، بحسب اطلاعي ، عبارة عن تنصت عليه مسجل !! ؛ فلماذا؟!.

صراحة لم اقرأ ان امريكا سجلت محادثات ضيف وقد يكون قصور في اطلاعي
لكن الذي استشفيته من بعض كلام العيال المتخصصين انه لايوجد دوله بعمزل عن المراقبة إلا ما ندر وهذا يتفق مع كلامك حتى الدول الصديقة يتجسس بعضها على بعض
 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
أنا قلت لك
أن الخلاف البحريني والقطري : سبق جميع الأحداث .

وقلت لك بعد : الخلاف قطـر , وليست جزر فقط .!

وأما رد البحرين : بعد أنتهاكها بروتوكولات الدبلوماسية السياسية على جميع دول العالم كان ضعيف جداً , حتى أن غالبية الدول المتوسطة لم تزر البحرين منذ ذالك الوقت " وخاصة الدول التي ليست بينها وبين البحرين مصالح سياسية أو مادية " !


وهاللحيـن : جاي تقول الثانية والدقيقة .؟!
الخبر خذهـ مني صدقني , كل ماقلته أعرفه تمام المعرفـة .!

 

نسج الورود

عضو مخضرم
الخـلاف " القطـري البحـرينـي " ليس مفوضح أو منشـور : بل معلوم للجميـع , وتدخل السعودية فيه معروف أيضاً !

الخلاف " القطري السعـودي " ليس مفضوح أو منشـور : بل معلوم للجميع , حتى وسائل الأعلام تدخلت فيه !

الخـلاف " السعودي الأماراتي " ليس مفضوح أو منشـور : بل معلوم للجميـع , حتى وسائل الأعلام تدخل فيه .!


السياسة مكتسبات , وهذا ديدن السياسـة " غالب ومغلوب " ولا يهمنا أمرها ونعرف مدى دنائتها وخستها .. من أجل الكتسبات والمصالح الملكية والأسريـة .!

لكن : قطـر ذكيه وجريئة جداً , وسريعة الأنفعال " تثق في القذافي أو تقول له : هذه الأسرار أو الهواجس الكامنه في نفسها .!!!
هنا الأستغراب : القذافي لا احد يثق فيه فهو متلون : وكان صديق مقرب للمملكة والملك عبدالله بن عبدالعزيز " ومن يعلم عنهم يعرف هذا , وزيارة الخاصة للملك قبل عددة سنوات والذهاب إلى منطقة حفر الباطن معروفة للجميع "

وعلاقة الأبل والخيل " مفضوحه .. وليست مستورة " !

لا أعتقد بجديته , وأستغرب هذا الكلام " قطر تنظر إلى القذافي على أنه مهبول "


ولو أرادت قطـر ذالك " مكينتها الأعلاميـة أقوى بكثير من حديث السياسة أو دول الجوار أو حكومات العـرب " !


وهذا الذي لم أجد له قبول

كلام سرّي خطير ما يلقى يقوله إلا للمهبول القذافي !!!!!

لو قيل هذا الكلام لحاكم معروف بالحنكة والدهاء لعبرت عقولنا

المتحدّث في التسجيل يتحدّث بأريحية تامة ولا أظن أن أمير قطر يأمن التجسّس حتى لو

كان خارج قاعات الإجتماع يعني معقولة يأمن القذافي على هذه الأسرار !!!!

الله أعلم



 

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
ليس الشيعه من سربه.... فهم لا يملكون شيئاً ليسربوه....!!!

من نشر المقطع....هم ابناء الحرمين..من الحكومه السعوديه...

ورجال الأستخبارات المدربين على اعلى المستويات....!!!

المقطع سليم وواضح وزي العسل..!!:)

واستطاعت المملكه أن تحصل على التسجيل منذ سنوات...بطريقتها الخاصه من داخل قطر..!!

وكانت اثناء مشاكل سوريا وحزب الله....ولبنان...!!..ومشاكل القذافي مع الملك عبدالله..!!

فكانت قطر تبحث عن تجمع عربي معها لتكون جبهه ضد السعوديه...!!

والمملكه هنا ارادت فقط أن توجه رساله لقطر...

أن أنتبهوا.. وأعلموا أننا نعرف كل صغيره وكبيره... ومنذ سنوات..!!

لذا نشرت التسجيل....!!...

وهناك حسب ماذُكر لي تسجيلات أدهى وامر...لم تنشر....!!

الموضوع في قطر مرتبك جداً...!!

وهناك حملات تحقيقات شرسه تدور الأن

مع ضباط استخبارات قطريين يشتبه في تسريبهم للتسجيلات...!!

الموضوع بسيط..ولا يتعدى كونه اضغاث أحلام...كما كان يحلم ملك الأردن الراحل بالحجاز...!!

والحكومه القطريه....تمارس عمالتها..ولكن بغباء شديد...!!

ويظنون أن المملكه ليست واعيه بكل مايدور....!!

وأن الشعب السعودي والخليجيين المحبين للمملكه....على أهبة الأستعداد.. فيما لو لزم الأمر:وردة:
 
بعيداً عن التسجيل إن كان حقيقي ولا مفبرك ولا مهماً كان


الصور اللي جاتنا اليوم من الرياض بتكاتف جلالة الملك عبدالله مع أخية صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة في منظر يسر كل من يحب الخير للخليج .
هذه الصور يجب أن تلجم كل من يحاول إثارة الفتنة ويظهر مايكنه في صدره من حقد بغيض يحرق صاحبة ولا حد درى عنه

وتقطع لسان كل من يحاول بالمساس بالعلاقات السعودية القطرية .

نعنبو غيركم يامثيرين الفتن :إستنكار: ماتستحون على وجيهكم :D
 

ولد النفود

عضو مميز
ليس الشيعه من سربه.... فهم لا يملكون شيئاً ليسربوه....!!!

من نشر المقطع....هم ابناء الحرمين..من الحكومه السعوديه...

ورجال الأستخبارات المدربين على اعلى المستويات....!!!

المقطع سليم وواضح وزي العسل..!!:)

واستطاعت المملكه أن تحصل على التسجيل منذ سنوات...بطريقتها الخاصه من داخل قطر..!!

وكانت اثناء مشاكل سوريا وحزب الله....ولبنان...!!..ومشاكل القذافي مع الملك عبدالله..!!

فكانت قطر تبحث عن تجمع عربي معها لتكون جبهه ضد السعوديه...!!

والمملكه هنا ارادت فقط أن توجه رساله لقطر...

أن أنتبهوا.. وأعلموا أننا نعرف كل صغيره وكبيره... ومنذ سنوات..!!

لذا نشرت التسجيل....!!...

وهناك حسب ماذُكر لي تسجيلات أدهى وامر...لم تنشر....!!

الموضوع في قطر مرتبك جداً...!!

وهناك حملات تحقيقات شرسه تدور الأن

مع ضباط استخبارات قطريين يشتبه في تسريبهم للتسجيلات...!!

الموضوع بسيط..ولا يتعدى كونه اضغاث أحلام...كما كان يحلم ملك الأردن الراحل بالحجاز...!!

والحكومه القطريه....تمارس عمالتها..ولكن بغباء شديد...!!

ويظنون أن المملكه ليست واعيه بكل مايدور....!!

وأن الشعب السعودي والخليجيين المحبين للمملكه....على أهبة الأستعداد.. فيما لو لزم الأمر:وردة:


:إستحسان::إستحسان:

هذا الكلام الصحيح حسب ماسمعته من مصادري

لا خوف علي المملكة العربية السعودية ابناء الحرمين بأذن الله

والحكومة السعودية تعرف نوايا وخبث كل من فيه خبث ونوايا سيئة تجاه الممكلة

بمن فيها ( الدويلة قطر ) التي تلعب ادوارا اكبر منها بكثير ..,..,

اللهم احفظ المملكة العربية السعودية من كيدهم يارب
 

ولد النفود

عضو مميز
هههههههههههه


تعرفون الحماية السياسية أو لا ؟!
عند الزيارة حتى بين دول الخليج العربـي , مثالاً : زيارة أمير قطر لأمير البحرين في بداية الثمانينيات / جاءت الحماية السياسية القطرية لفحص مجلس الأمير أو ديوان الأستقبال قبل وصول أمير قطر والوفد القطري / وأتصلو بالأمير وأخبروهـ بأن هناك مواد تجسيسه وأدوات لتسجيل الصوت .!!

أتصل الأمير القطري على الأمير البحريني : وقال له بكل صراحه أن هناك مواد تجسيسية , ورد الأمير البحريني : نعم , ولكنها أجهزة متطورة ولايمكن تعطيلها ألا بحرقها .. ورد الأمير القطري : أذاً أحرقها ..!

إلى ما ذالك !!


للمعلوميـة :
قطر والشعب القطـري / ليسُ مالكيين .. أنما حنابله وحنفيين !
بعكس أهل الساحل الشرقي " من أهل السنة والجماعة !
كـ غالبية الشعب السعودي والدولة السعودية : حنابله في الغالب .. وحنفيـه بالقليل !

,

وليست هناك زعامة دينية لدول الخليج العـربي , جميعها دول تحفظ الكرسي والذات الأميريـة !

طيب واذا كان رئيس الدوله بنفسه مركب اجهزة تجسس بملابسه
هل يستطيع الرئيس الزائر بتفتيش ملابس الرئييس الآخر هههههه


لا ياعزيزي شاهر .. كلامك غير صحيح ابدا
 

ولد النفود

عضو مميز
قطر هي من اقنعت القذافي بتدبير مؤامره
اغتيال الملك عبدالله بن عبدالعزيز ( حفظك الله وحماك يابو متعب )
وبعد ان اختلفت قطر مع القذافي في عدة أمور تخلصوا منه
بمساعده مجلس الأمن ..

التسجيل صحيح والمملكة العربية السعودية عارفة هذه الآلاعيب والمؤامرات الخبيثة عليها
ومن قطر تحديدا ولكن السعودية دائما لاتصعد الامر وخاصة مع اخواننا في الخليج

ولكن ليعرف حمد بن جاسم وحاكم قطر
انه كمن يدور العشا والعشا بظهره ,, مسكين
يحسب السعوديه بس ال سعود ... السعوديه يآضعيف نموت ونحيآ ونموت لجلها
 

رفاو

عضو مميز
انا ابي يعرف

ليش خروج الملك عبد الله من قاعه الاجتماعات ويعضده الشيخ حمد رئيس قطر

علما ان هذا امير ورئيس وزرائة يكرهون بلادنا

b0010.jpg


وهذي صورة ملك عبدالله مع زوجة امير قطر

1269203912107342500.jpg


صحيح للعبة السياسة خطيرة

172721948631.jpg
 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
طيب واذا كان رئيس الدوله بنفسه مركب اجهزة تجسس بملابسه
هل يستطيع الرئيس الزائر بتفتيش ملابس الرئييس الآخر هههههه


لا ياعزيزي شاهر .. كلامك غير صحيح ابدا


الأجهزة ماتكسر البنى التحتيه والجدران :
تكشف عن بعد وعن مجسات ألكترونيـة , حتى وأن كان هناك جهاز تلفون عادي جداً .!

ونعم ياعزيز ولد النفود .. كلامي صحيح جداً !

ولا تعتقد ان الفكرة على نظريتك !


 

نسج الورود

عضو مخضرم
قطر هي من اقنعت القذافي بتدبير مؤامره
اغتيال الملك عبدالله بن عبدالعزيز ( حفظك الله وحماك يابو متعب )
وبعد ان اختلفت قطر مع القذافي في عدة أمور تخلصوا منه
بمساعده مجلس الأمن ..

التسجيل صحيح والمملكة العربية السعودية عارفة هذه الآلاعيب والمؤامرات الخبيثة عليها
ومن قطر تحديدا ولكن السعودية دائما لاتصعد الامر وخاصة مع اخواننا في الخليج

ولكن ليعرف حمد بن جاسم وحاكم قطر
انه كمن يدور العشا والعشا بظهره ,, مسكين
يحسب السعوديه بس ال سعود ... السعوديه يآضعيف نموت ونحيآ ونموت لجلها


مااااااااا أكبرها يا أخي حدثنا بما نعقل رجاءً
 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
قطر هي من اقنعت القذافي بتدبير مؤامره
اغتيال الملك عبدالله بن عبدالعزيز ( حفظك الله وحماك يابو متعب )
وبعد ان اختلفت قطر مع القذافي في عدة أمور تخلصوا منه
بمساعده مجلس الأمن ..

التسجيل صحيح والمملكة العربية السعودية عارفة هذه الآلاعيب والمؤامرات الخبيثة عليها
ومن قطر تحديدا ولكن السعودية دائما لاتصعد الامر وخاصة مع اخواننا في الخليج

ولكن ليعرف حمد بن جاسم وحاكم قطر
انه كمن يدور العشا والعشا بظهره ,, مسكين
يحسب السعوديه بس ال سعود ... السعوديه يآضعيف نموت ونحيآ ونموت لجلها


نفسي أصدقك ,
ولو بالتأويل .. لكن الواقع غير هذا والله , والقذافي مهبول : كل يوم ينقلب له على حال " لا رحمه الله "

ولن تثق فيه قطر ولا أي عربي سوى من الشعوب العربية أو الحكومات العربيـة .!

درينا ياقـوي " أنك تحيا من آجل وطنك ومن آجل حكومتك " بس هد أعصابك !


 
أعلى