أول ردة فعل للقوى السياسية في الكويت على ما يجرى من اجراءات تعسفية

غدير الكويت

عضو فعال
حزب الامة يطالب بوقف الحملة التعسفية ضد التحالف الاسلامي الوطني

اصدر حزب الامة اليوم بيانا دعا فيه الحكومة الى وقف الحملة التعسفية ضد التحالف الاسلامي الوطني والتزام الدستور الذي حظر كافة اشكال الانتهاكات.كما دعا مجلس الامة وكافة القوى السياسية والاتحادات النقابية وجمعيات النفع العام الى وحقوق الانسان الى العمل على حماية الحريات والحقوق للحفاظ على امن ووحدة الشعب الكويتي.

http://www.alaan.cc/client/pagedetai...d=10637&cid=30

صراحة أثبتت الازمة أن الدكتور ساجد العبدلي و جماعته صادقين في توجههم للوحدة الاسلامية و ليس كغيرهم يتحدثون عن الوحدة الاسلامية كشعارات واهية و اذا احتدمت الامورنراهم يكشفون عن حقدهم الطائفي المتغلغل في صدورهم ضد الشيعة

ارفع العقال احتراما لك يا دكتور ساجد

و السلام

regrego

عضو مخضرم
حياك الله

و اتمنى من القانون اخذ مجراه في القضية المرفوعة ضد كل المحتزجين !!

و لا يوجد لا حقد ولا شي و لكن !! انت شكلك متعقد من الوزارة الوهابية الداخلية !!

الله يعينك بس

غدير الكويت

عضو فعال
أنا لا يوجد عندي أي شك بأن هذا التعسف من قبل الحكومة ما هو الا استجابة للطلبات السعودية التي لا تتحمل الجو الديموقراطي في الكويت حتى لا يطالب شعبها بالمثل

و ابتدأت الحكومة بما ظنت أنهم الحلقة الأضعف

و الدور اتي على الجميع

عرفت الحين شلون وزارة الداخلية وهابية

و السلام

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
غدير الكويت انت وامثالك هم من يمثلون ويبثون الكراهية بين المواطنين ...

يعني لما شخص يتهم من قبل وزارة الداخلية ويجري التحقيق معه طبق القانون صار هالشي هذا ضد الشيعه ..؟

عيب هالكلام ترى تعبنا من هالكلام ومناقشة هذه الامور لكن انت وامثالك لا تفهمون عايشين في جهل ..

لم نرى اي شخص عارض على احتجاز الجلامه والعلي لان القانون ياخذ مجراه ...

لما نسال اي شخص عن القضاء بالكويت يقول القضاء نزيه وبنفس الوقت يقولون ما هذه الاجراءات التعسفيه ...

هذا الي يريده اتباع حزب الله ومن يمثلهم من عدنان واطفاله ...

Brilliant

عضو ذهبي
ليست دولة ساجد العبدلي و لا دولة حزب الأمة... و لا دولة المعتوق
إنما هي دولة ذات سيادة و قانون
أحترم الشيخ المعتوق و أحترم تلامذته
لكنه لم يصدر بحقه أي حكم... و إنما هو متهم
و المتهم بريء حتى تثبت إدانته
و علينا متابعة و احترام مجريات التحقيق
فلا يوجد شخص كائنا من كان من هو فوق القانون... لا سيد... و لا و لي فقيه... أو هكذا يفترض!

غدير الكويت

عضو فعال
و لماذا هذه الوزارة العادلة التي تضرب بيد من حديد كما تعتقدون لم تتجرأ على رفع قضية ضد من سبت الكويت و أهلها و أهانت الجنسية الكويتية ؟ و لماذا لا ترفع قضية على أخوها الذي يدعو علانية للتعاون مع اسرائيل؟ و لماذا لا ترفع قضية على الهدلق و أمثاله من الكتاب الفشلة الذين يجاهرون بولائهم لعدو الكويت الاول اسرائيل؟

أم أن هؤلاء سنة و لا تقبل الحكومة الوهابية بالسعودية بأن يمسوا؟

كفاكم تعامل بمعايير مزدوجة

لو كان ما تفعلونه هو فعلا حبا في الكويت لفعلتم نفس الشئ مع من ذكرت سابقا

و لكنها الطائفية البغيضة

regrego

عضو مخضرم
أنا لا يوجد عندي أي شك بأن هذا التعسف من قبل الحكومة ما هو الا استجابة للطلبات السعودية التي لا تتحمل الجو الديموقراطي في الكويت حتى لا يطالب شعبها بالمثل

و الدور اتي على الجميع

و السلام

يا سلام على التفكير

يقول السعودية !! مسكين انت و الله انك مريض في القلب من السعودية !!

لا نريد ديمقراطية فيها اشكال يأبنون ارهابي مثل مغنية و نسكت عنهم !!

الحكومة تاج على راسك يا غدير و حكومة الكويت ذات سيادة عليا و السعودية لا دخل لها

في وزاراتها يا عزيزي و انما المرض الذي اصابك انت !! و ل مؤبن لهذا المجرم

و انا اعذرك لانك عندك حساسية من اي شي في وهابية !!

حتى وزارة الداخلية الكويتية التي تضم الكثير من الشيعة يقول عنها وهابية !!

بس ما الوومك يا عزيزي !! مريض قلب على حكومة اعزتك و عزت كثير من امثالك

و نحن مع وزارتنا ضد كل من انتهك شعور الكويت و الكويتين بتأبين هذا المجرم امثال

عدنان و لاري لا بارك الله فيهم
--------------------------------------------------------------------------------

و لماذا هذه الوزارة العادلة التي تضرب بيد من حديد كما تعتقدون لم تتجرأ على رفع قضية ضد من سبت الكويت و أهلها و أهانت الجنسية الكويتية
السيدة طلعت في الجريدة و اعتذرت غصبن عليها امام الكويت كلها

اما عدنان و لاري و البقية هل اعتذروا ؟! لالالالا
فوق شينهم قوات عينهم
وهابية ههه
حلوة
يعني تصف حكومتنا بالوهابية السعودية
والله انك ما تنتحي
عيب عليك يا زميلي تصف دولتك في هذه الطريقة

بدور الشمري

عضو فعال

و الدور اتي على الجميع

و السلام

تصدق معاك حق.....لالالالالا حكومتنا غلطانه 100 % وكان لازم ما تسمع كلام السعودية لانهم وهابيه على قولتك كان لازم تتبع القوى السياسية الثانيه...

لا حول ولا قوة الا بالله...حكومتنا الظاهر ماهي قادره على العمل بذاتها لابد لها من مرجع خارجي تتبعه....ا

المضحك في الأمر ان هالتصور فقط عندك وعند امثالك...لانكم انتم اهل المرجعيات والتبعيات...

أعانكم الله على أنفسكم فعلا ...أعانكم الله على أنفسكم...

عندي لك اقتراح...ليش ما تطالب باستقالة الحكومه وتطالب باسماء محدده تمشي على هواكم حتى تتولى ادارة الحكومه وبذلك أقلة تضمنون انهم مو وهابيه على قولك...

الظاهر الداعية محمد عبدالوهاب غاثكم حييييييييييييل وللأسف ماني عارفه ليش بصراحه؟؟؟

حياك الله

ملاحظه موقف نواب مجلس الأمه شي يشرف تدري ليش؟؟؟

لانهم بيحافظون على وحدة الكويت وقتل الفتنه اللي تسبب باشعالها مرتزقه

سواء كانوا عبدالصمد ولاري واللي يطبل لهم. للحين..

او كان علي الخليفه والاقلامهم الموبوءه...

عيني عليك باردة ياغدير ايراااان آسف الكويت ضيعت من الصدمة للدرجة هذي مافيه ثقة بالاجراءات الامنية

ووزارة الداخلية

وللاسف استشهادك بحزب الامة حزب مايعرف الا امهاتهم فقط والاخ العبدلي رجل يحب قاعدة خااااالف تعرف

واذا القضاء قال كلمته هناك لكل حادثة حديث

لماذا الخوف والقلق والمظاهرات واخرااااج النساء والاطفال ليصوروا عند امن الدولة .........ز

وشكرا

Modest

غدير حزب الله ...

ترى ما عندك سالفه جاوب على سؤالي بالاول واثبت كلامك بالاول ان وزارة الداخلية تتبع المملكه العربية السعودية ..

انا وهابي شنو بتوصله بالضبط ..؟

السلطاني

عضو مخضرم
لماذا هذه الوزارة العادلة التي تضرب بيد من حديد كما تعتقدون لم تتجرأ على رفع قضية ضد من سبت الكويت و أهلها و أهانت الجنسية الكويتية ؟ و لماذا لا ترفع قضية على أخوها الذي يدعو علانية للتعاون مع اسرائيل؟ و لماذا لا ترفع قضية على الهدلق و أمثاله من الكتاب الفشلة الذين يجاهرون بولائهم لعدو الكويت الاول اسرائيل؟

الزميل الفاضل....

في البداية دعني أذكرك وأدعوك لقراءة مقال الإستاذ محمد الجاسم..المنشور اليوم في جريدة

عالم اليوم..وهو يدّعم فكرتك...والتي أفهم منها أنك تستغرب صمت القوى السياسية...

الأمر الآخر...

حول تساؤلاتك..حول بعض القضايا..وبعض الحوادث...وقياسك عليها أن وزارة الداخلية متراخية..أو متجاهلة...

فالقياس هنا...يا عين جدي...غير موضوعي....

أي قضية...اي تحويل للنيابة...اي تدخل للسلطة التنفيذية...يبدأ من أمر أساسي...وهو شكوى رسمية من أحد..

يكون هو مدعي...ويكون هناك مدعي عليها....هذا أمر....

الأمر الآخر...ماقام به سيد عدنان..لم يكن سهلا..ولا بسيطا....ولا يمكن قبوله في ذلك الوقت...

والتداعيات هذه...أتت بسبب إجتهاد أو إقتراح...أو تدخل خارجي ...سمّه ما شئت...وهذا مالم يحدث مع أي

قضية آخرى....أو حادثة فردية....!!

Brilliant

عضو ذهبي
و لماذا هذه الوزارة العادلة التي تضرب بيد من حديد كما تعتقدون لم تتجرأ على رفع قضية ضد من سبت الكويت و أهلها و أهانت الجنسية الكويتية ؟ و لماذا لا ترفع قضية على أخوها الذي يدعو علانية للتعاون مع اسرائيل؟ و لماذا لا ترفع قضية على الهدلق و أمثاله من الكتاب الفشلة الذين يجاهرون بولائهم لعدو الكويت الاول اسرائيل؟

كفاكم تعامل بمعايير مزدوجة

لو كان ما تفعلونه هو فعلا حبا في الكويت لفعلتم نفس الشئ مع من ذكرت سابقا

و لكنها الطائفية البغيضة
المساجين في سجن طلحة... كلهم شيعة؟
القضايا في وزارة العدل... كلها ضد شيعة؟
ألم يحال إلى النيابة مشايخ سنة... كالشيخ أحمد القطان و نبيل العوضي و محمد العوضي؟
و لكنها الطائفية البغيضة
لا تنه عن خلق و تأت مثله *** عار عليك إذا فعلت عظيما!

غدير الكويت

عضو فعال
أجاوبك بس اذ اعترفت اني انا مسلم و الشيعة مسلمين

أما اذا كنت وهابيا و تعتقد بكفري

فصراحة انا لا احب ان اضيع وقتي مع من يكفرني

و السلام

Brilliant

عضو ذهبي

و السلام
لا أكفر من يشهد أن لا إله إلا الله, و أن سيدنا محمد رسول الله
و لسنا بصدد الحديث عن عقيدة أهل الشيعة أو أهل السنة
و إنما حادثة احالة المعتوق للنيابة... مع مؤبني مغنية

غدير الكويت

عضو فعال
الوحيد الذي كان رده في صلب الموضوع هو الاخ محمد العنزي

أي قضية...اي تحويل للنيابة...اي تدخل للسلطة التنفيذية...يبدأ من أمر أساسي...وهو شكوى رسمية من أحد..

يكون هو مدعي...ويكون هناك مدعي عليها....هذا أمر....

يا رجل ارجوك كن منصفا

وزارة الداخلية هي من رفع الدعوى

الأمر الآخر...ماقام به سيد عدنان..لم يكن سهلا..ولا بسيطا....ولا يمكن قبوله في ذلك الوقت...

و هل ما فعلته سيئة الذكر يعتبر أمرا مقبولا ؟؟؟ ما لكم كيف تحكمون

والتداعيات هذه...أتت بسبب إجتهاد أو إقتراح...أو تدخل خارجي ...سمّه ما شئت...وهذا مالم يحدث مع أي

قضية آخرى....أو حادثة فردية....!!

لا يوجد أي بينة على ذلك

بل ما حدث كان باقتناع فالشهيد مغنية لم تتهمه الحكومة على مدى عشرين عاما و الاخوة بالتحالف يرون بأنه برئ من تلك التهمة ، و يرونه بطلا من أبطال الاسلام كما هم ابطال حماس و الجهاد الاسلامي و حزب الله

و السلام

بدور الشمري

عضو فعال
و مازالت الردود تتجنب الاجابة عن تساؤلاتي

تساؤلاتك مجرد احرف خاويه تريد بها البلبلة...

ومن المعروف ان الكويت دولة ذات مذهب سني فان كنت ترى انها بهذا المذهب "وهابيه" فجزاك الله خير أقلة الداعية محمد عبدالوهاب في وقته عدل حال الأمة بدعوته لانه بين لهم الصواب من الخطأ بعد ما انتشرت الاخطاء اللي وصلت لحد الشرك بالله..." ان كنت ترى عكس ذلك وفهذا أمر آخر ما عندي مانع نتناقش فيه"

وانت كنت تتسائل لماذا أو هل حكومتنا تنصاع للاوامر الخارجيه؟ كما قمت حضرتك بتسمية السعوديه...فهذا يا غدير الكويت ظن آثم ستؤثم بسببه كونك قذفت الحكومه بغير وجه حق وبما أن حكومتنا خليط بين سني وشيعي فانت تهجمت على الجميع باتهامك بانهم يتبعون الوهابيه... "قويه حييييل ترى"

وشنو بعد يا ربي كانت تساؤلاتك...تصدق نسيت لانها ما كانت على أسس واقعيه ...

انما هي مجرد كره وحقد للأسف أصبح جليا وصدقني ولو تقعد تكتب من اليوم لي بعد سنه ما راح تقدر ترقع موقفك كونك تهين حكومتنا وتتهمها بالتبعيه وانها ليست ذات كيان مستقل....

والله حجيك كبييييييير ... بصراحه انا ماني عارفه ليش هالنظره لحكومتنا !!!! "الوهابيه على قولك" الله يعينك على نفسك...

تحياتي...

غدير الكويت

عضو فعال
قلة الداعية محمد عبدالوهاب في وقته عدل حال الأمة بدعوته لانه بين لهم الصواب من الخطأ بعد ما انتشرت الاخطاء اللي وصلت لحد الشرك بالله

نعم و كان يعتقد أن أهل الكويت أصحاب بدعة و لذلك حاول غزو الكويت و معركة الجهراء تشهد بذلك

و السلام

Modest

و السلام

جواب من غير شروط ...

فانت صاحب الموضوع تتهم ولا تأتي بدليل ..

انا لا اعتقد بكفرك اذا كنت تقول لا اله الا الله محمد رسول الله ...

أعلى