رد د.عبيد الوسمي على مطلقي اشاعة حي على الفلاح

عبيد الوسمي

انشالله انك تطلع في اسرع وقت وتشرح اهدافك وبرنامجك الانتخابي
وتستشير قبيلتك

لان الوقت يداهمك خاصتن ان قبيله مطير لديها اعضاء سيوف مجربه
ولا يرغبون بالمغامره الى على الافضل

الله يوفقه انشالله
 
شهرته وتعاطف الناس معه لا تعني أن له شعبية وقبول

واعتقد إنه ماله شعبية حقيقية وبصراحة احرج نفسه في نزوله في الدائرة الرابعة

لكن لو نزل في الثانية مثلا يمكن يلاقي من يصوت له كأخف الضررين هناك
 

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
كاتب الموضوع
ما معنى اللغوي والاصطلاحي ؟؟؟

وهو قال كلنا نقول الله اكبر واشهد ان لا اله الا الله
صح
بس ما نقول الله واكبر وذهب ال... في رحلة قنص ؟!
ما نقول لا اله الا الله وذهب الل..... في رحلة قنص ؟!
بس ما نقول تسمع المنادي ويقول حي على الفلاح وذهب فلاح في رحلة قنص
ولم يعد؟!!

في شي اسمه ضوبط
تعرف شنو الضوابط !!


لا تسمِّه وعداً بغير نوال ... إنه كان وعده مفعول

وبما انك تكلمت عن الاقتباس هل هذا الاقتباس جائز !!
 

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
قال تعالى { وَهَلْ أَتَاكَ نَبَأُ الْخَصْمِ إِذْ تَسَوَّرُوا الْمِحْرَابَ ﴿٢١﴾ إِذْ دَخَلُوا عَلَىٰ دَاوُودَ فَفَزِعَ مِنْهُمْ ۖ قَالُوا لَا تَخَفْ ۖ خَصْمَانِ بَغَىٰ بَعْضُنَا عَلَىٰ بَعْضٍ فَاحْكُم بَيْنَنَا بِالْحَقِّ وَلَا تُشْطِطْ وَاهْدِنَا إِلَىٰ سَوَاءِ الصِّرَاطِ ﴿٢٢﴾ إِنَّ هَٰذَا أَخِي لَهُ تِسْعٌ وَتِسْعُونَ نَعْجَةً وَلِيَ نَعْجَةٌ وَاحِدَةٌ فَقَالَ أَكْفِلْنِيهَا وَعَزَّنِي فِي الْخِطَابِ ﴿٢٣﴾ قَالَ لَقَدْ ظَلَمَكَ بِسُؤَالِ نَعْجَتِكَ إِلَىٰ نِعَاجِهِ ۖ وَإِنَّ كَثِيرًا مِّنَ الْخُلَطَاءِ لَيَبْغِي بَعْضُهُمْ عَلَىٰ بَعْضٍ إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَقَلِيلٌ مَّا هُمْ ۗ وَظَنَّ دَاوُودُ أَنَّمَا فَتَنَّاهُ فَاسْتَغْفَرَ رَبَّهُ وَخَرَّ رَاكِعًا وَأَنَابَ ۩ ﴿٢٤﴾ فَغَفَرْنَا لَهُ ذَٰلِكَ ۖ وَإِنَّ لَهُ عِندَنَا لَزُلْفَىٰ وَحُسْنَ مَآبٍ }

من باب إحقاق الحق وإحسان الظن تبرير الدكتور مقبول ولا اعتقد بأن الدكتور عبيد من الذين يسخرون بالدين ابدا وواضح جدا ان العبارات المستخدمة هي من باب التورية والمجاز اللغوي لا اكثر ولا اقل وطالما انه وضح موقفه من عدم الاستهزاء بالدين فلا ينبغي من البعض التهجم على الدكتور عبيد لأنه نفى ما ينسبونه إليه من استهزاء وسخرية بالدين .


بما انك قلت انه تبرير
لا يحتاج الى الرد

تحياتي لك
 

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
وشلون حكمت عليه وقلت انه ليبرالي!!

ليش نسيت موقفه بموضوع الخصخصه وازمة الرياضه! روح شوف شنو كان موقفه بعدين قولي شرايك

لازم تعبر عن رايك مو تمشي وتردد الي تسمعه :cool:


توني اشوف مشاركتك هذي
اعذرني يا صاحب الموضوع

تقول لازم تعبر عن رايك

وانت بموضوعك لم تعبر عن رايك
مجرد نقل لا يوجد تعبير ؟!!

:وردة:
 
توني اشوف مشاركتك هذي
اعذرني يا صاحب الموضوع

تقول لازم تعبر عن رايك

وانت بموضوعك لم تعبر عن رايك
مجرد نقل لا يوجد تعبير ؟!!

:وردة:


اي انا نقلت كلام الدكتور عبيد الي وضح وأزال اللبس عن الإشاعات الي طلعت عليه وكلامه كان كافي ووافي وكان الهدف سد هالإشاعات الي قاعد يدندن عليها اتباع منافسيه

وطالما شفت بنظري انه كلامه وافي وغطى الموضوع فما كان له داعي اعبر
 

القرناسي

عضو فعال
الدكتور عبيد الوسمي . غني عن التعريف بتواجده على الساحه السياسيه وخصوصاً الأحداث الماضيه اللي عرفتنا فيه اكثر .

واكتمل عندي ثلال اعضاء (( البراك ومحمد هايف وعبيد الوسمي )) والرابع لازال البحث جاري عنه . والله يوفقنا بحسن الأختياار 
 

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
اي انا نقلت كلام الدكتور عبيد الي وضح وأزال اللبس عن الإشاعات الي طلعت عليه وكلامه كان كافي ووافي وكان الهدف سد هالإشاعات الي قاعد يدندن عليها اتباع منافسيه

وطالما شفت بنظري انه كلامه وافي وغطى الموضوع فما كان له داعي اعبر


لا يا اخي انا مو تابع لأحد كائن من كان
علمي براسي
وانت تقول انا اعبر في مشاركتك

واتمنى ما نطلع برا الموضوع نكون
في داخل الموضوع ونبتعد عن شخص الدكتور
خلنا بفكرته لا بشخصه
انت تقول ما قال شي وانا قلتلك قال اشياء
ربما اخطأ فيها ولا زال يكابر انه لم يخطئ
وقد سئلتك بما انك نقلت موضوعه
هو قال المعنى اللغوى والاصطلاحي
؟
ماذا يقصد بالمعنى اللغوي والاصلاحي

اذكر مره كنت عند محل عصير
وكاتب
شرابا طهورا
فدخلت عليه
فقلتله عطني خمر فيه لذة للشاربين
بحلق عيونه:eek:
قلتله شفيك انت مو كاتب شرابا طهورا من الجنة
عطني اياه
ما يصير الاقتباس بالنحو هذا
لان الجنة لا عين رئت ولا اذن سمعت ولا خطر في بال احد
وهذ كاتب شرابا طهورا


ومايصير تشبه الاذان بسخرية وتقول حي على الفلاح
وذهب فلاح في رحلة قنص يعني قاط قطه يقلد فيها عبدالحسين عبد الرضا
ما يصير يهدي شوي


ارجع واقول يعلم الله اني متعاطف معه ومع من يتبعه ولكن



دكتور جامعة يخطئ خطأ مثل هذا يعتبر مصيبه


وارجع اذكرك بلقائه على اليوم
قال ليس ذنبي ان يفهم كلامي بصورة ثانيه ؟!!
انا اللي بقوله الكلام واضح
يعني من يأتي ويشتمك لا تحتاج الى اكثر من طريقه لفهم
الشتيمه تبقى شتيمه


وتحدث عن الليبراليه
وقال انها كلمه تعني الحر liber
والاسلام دين حر لذلك لا يوجد فرق بينهم
بل الاسلام دين حر

ما هذا الغباء عليه
الليبراليه تدعوا الى الحريه المطلقه
والاسلام هي الحريه التي لا تتجاوز الخطوط الحمراء
(السحر .الشرك.الجار.اكل مال اليتيم.اكل الربا.عقوق الوالدين.
الصلاة .)

لها حدود الدكتور لا يفهم الحرية المطلقه

ارجع واقولك ان الدكتور
دكتور حفظ وليس دكتور فهم
يعني يحفظ وينقل ما يحفظه
لو خرجت عن حفظه لتأتأ
وتعرق وقال ليس ذنبي ان تفهم
بهذه الطريقة


خرج الينا وقال دخول درع الجزيره كان خطأ للبحرين
والقانون والقانون هو صحيح في كلامه
بس خلني بقولك شي له ولك
جاري لو كان على غلط يصير صح بعيني
ما اقول قانون وما قانون



تحياتي لك
:وردة:
 

البيدق

عضو مميز
فقلتله عطني خمر فيه لذة للشاربين
بحلق عيونه
قلتله شفيك انت مو كاتب شرابا طهورا من الجنه




كلامك فيه سخريه بايات من القرآن
عليك ان تتراجع عن هذه السخريه

هذا منهجك !!
 
لا يا اخي انا مو تابع لأحد كائن من كان

علمي براسي
وانت تقول انا اعبر في مشاركتك

واتمنى ما نطلع برا الموضوع نكون
في داخل الموضوع ونبتعد عن شخص الدكتور
خلنا بفكرته لا بشخصه
انت تقول ما قال شي وانا قلتلك قال اشياء
ربما اخطأ فيها ولا زال يكابر انه لم يخطئ
وقد سئلتك بما انك نقلت موضوعه
هو قال المعنى اللغوى والاصطلاحي
؟
ماذا يقصد بالمعنى اللغوي والاصلاحي

اذكر مره كنت عند محل عصير
وكاتب
شرابا طهورا
فدخلت عليه
فقلتله عطني خمر فيه لذة للشاربين
بحلق عيونه:eek:
قلتله شفيك انت مو كاتب شرابا طهورا من الجنة
عطني اياه
ما يصير الاقتباس بالنحو هذا
لان الجنة لا عين رئت ولا اذن سمعت ولا خطر في بال احد
وهذ كاتب شرابا طهورا


ومايصير تشبه الاذان بسخرية وتقول حي على الفلاح
وذهب فلاح في رحلة قنص يعني قاط قطه يقلد فيها عبدالحسين عبد الرضا
ما يصير يهدي شوي


ارجع واقول يعلم الله اني متعاطف معه ومع من يتبعه ولكن



دكتور جامعة يخطئ خطأ مثل هذا يعتبر مصيبه


وارجع اذكرك بلقائه على اليوم
قال ليس ذنبي ان يفهم كلامي بصورة ثانيه ؟!!
انا اللي بقوله الكلام واضح
يعني من يأتي ويشتمك لا تحتاج الى اكثر من طريقه لفهم
الشتيمه تبقى شتيمه


وتحدث عن الليبراليه
وقال انها كلمه تعني الحر liber
والاسلام دين حر لذلك لا يوجد فرق بينهم
بل الاسلام دين حر

ما هذا الغباء عليه
الليبراليه تدعوا الى الحريه المطلقه
والاسلام هي الحريه التي لا تتجاوز الخطوط الحمراء
(السحر .الشرك.الجار.اكل مال اليتيم.اكل الربا.عقوق الوالدين.
الصلاة .)

لها حدود الدكتور لا يفهم الحرية المطلقه

ارجع واقولك ان الدكتور
دكتور حفظ وليس دكتور فهم
يعني يحفظ وينقل ما يحفظه
لو خرجت عن حفظه لتأتأ
وتعرق وقال ليس ذنبي ان تفهم
بهذه الطريقة


خرج الينا وقال دخول درع الجزيره كان خطأ للبحرين
والقانون والقانون هو صحيح في كلامه
بس خلني بقولك شي له ولك
جاري لو كان على غلط يصير صح بعيني
ما اقول قانون وما قانون



تحياتي لك :وردة:​


ماقريت شي من الي كتبته
لون مو واضح وخط صغير

اكتب بخط واضح وانشالله ارد على الي تبيه
 

انت تقول ما قال شي وانا قلتلك قال اشياء
ربما اخطأ فيها ولا زال يكابر انه لم يخطئ
وقد سئلتك بما انك نقلت موضوعه
هو قال المعنى اللغوى والاصطلاحي
؟
ماذا يقصد بالمعنى اللغوي والاصلاحي



اخي الفاضل
المعنى اللغوي : هو المعنى التي تدل عليه الكلمة في اللغة .
المعنى الإصطلاحي : هو ما اصطلح الناس على فهمه من الكلمة .

مثال :
فلان أسلم .

المعنى اللغوي : أن فلان استسلم وانقاد وانصاع .
المعنى الإصطلاحي : أن فلان دخل في الدين الإسلامي .





اذكر مره كنت عند محل عصير
وكاتب
شرابا طهورا
فدخلت عليه
فقلتله عطني خمر فيه لذة للشاربين
بحلق عيونه:eek:
قلتله شفيك انت مو كاتب شرابا طهورا من الجنة
عطني اياه
ما يصير الاقتباس بالنحو هذا
لان الجنة لا عين رئت ولا اذن سمعت ولا خطر في بال احد
وهذ كاتب شرابا طهورا





اولا :
عندما كتب محل العصير ، شرابا طهورا .

كان يقصد المعنى اللغوي ، أن الشراب طاهر ونقي .
هنا يكون اقتباسه مفهوما ومقبولا .

كاللافته الموضوعه في مطار القاهره .
( ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين )

هذا اقتباس مقبول ومقنع ومراد به المعنى اللغوي
وكان الإقتباس من القرآن للقوة البلاغيه والتبرك


أما
أن تقول أعطني خمرا فيه لذة للشاربين
فهذا سخف

وعدم فهم لكيفية الإقتباس
فأنت لا تريد المعنى الإصطلاحي
الا وهو شراب أهل الجنه
لأنه غير معروف

ولا تريد المعنى اللغوي
لأنه لا يوجد خمر فيه لذه للشاربين
فلخمر دائما سيء الطعم





ارجع واقول يعلم الله اني متعاطف معه ومع من يتبعه ولكن



دكتور جامعة يخطئ خطأ مثل هذا يعتبر مصيبه






لا يجوز أن تقول يعلم الله أني متعاطف
وأنت متحامل

فإذا كنت كاذبا
لربما دخل ذلك في الكفر

لأنه والعياذ بالله أنت تقول بأن الله يعلم تعاطفك وأنت في داخلك متحامل
كأنك تلصق صفة الجهل في الله
وهذا كفر

أعيذك بالله منه

وما دلني أنك متحامل

الآتي






ارجع واقولك ان الدكتور
دكتور حفظ وليس دكتور فهم
يعني يحفظ وينقل ما يحفظه
لو خرجت عن حفظه لتأتأ
وتعرق وقال ليس ذنبي ان تفهم
بهذه الطريقة




فيما سبق أنت افترضت أن الدكتور لو خرجت عن حفظه لتأتأ
دون أن يكون هناك مثال واحد لتأتأته

وهذا تحامل واضح وجلي لكل من يعقل

كأنك تقول لشخص عداء بعد ان سبق خصمه في سباق الـ 100 متر
لو سابقه في 1000 متر لتغلب عليه خصمه

دون أن تكون قد رأيته في سباق الـ 1000 متر

وهذا تحامل واضح
فكيف افترضت دون ان ترى




وارجع اذكرك بلقائه على اليوم
قال ليس ذنبي ان يفهم كلامي بصورة ثانيه ؟!!
انا اللي بقوله الكلام واضح
يعني من يأتي ويشتمك لا تحتاج الى اكثر من طريقه لفهم
الشتيمه تبقى شتيمه





بالتأكيد
ولكن اذا كان للكلام أكثر من معنى

فليس للدكتور ذنب أن يفهم كلامه بمعناه السيء

واذا كنت تعتقد أن كلام الدكتور ليس فيه الا معنى سيء وليس له معنى حسن

فالدكتور ايضا ليس ذنبه أنك تجهل المعنى الحسن لمفرداته





وتحدث عن الليبراليه
وقال انها كلمه تعني الحر liber
والاسلام دين حر لذلك لا يوجد فرق بينهم
بل الاسلام دين حر

ما هذا الغباء عليه
الليبراليه تدعوا الى الحريه المطلقه
والاسلام هي الحريه التي لا تتجاوز الخطوط الحمراء
(السحر .الشرك.الجار.اكل مال اليتيم.اكل الربا.عقوق الوالدين.
الصلاة .)

لها حدود الدكتور لا يفهم الحرية المطلقه







من قال لك ان الليبرالية هي الحرية المطلقه
!!!!!

ودليل عدم فهمك
أنك وضعت امثله للخطوط الحمراء وبعضها الإنسان حر في أن يفعلها ويعاقبه الله في الآخره ولا يعاقبه في الدنيا

فليس على العاق عقوبه ولا على المشرك ( ما عدا المرتد ) ولا على تارك الصلاة
فالإنسان مخير في أن يفعلها أو يتركها
والله يحاسبه

وانت في امثلتك تخلط الحابل بالنابل



ربما يجب عليك أن تقرا في الإسلام لتعرفه جيدا قبل أن تقرا عن الليبراليه










خرج الينا وقال دخول درع الجزيره كان خطأ للبحرين
والقانون والقانون هو صحيح في كلامه
بس خلني بقولك شي له ولك
جاري لو كان على غلط يصير صح بعيني
ما اقول قانون وما قانون



تحياتي لك
:وردة:



وهذا دليل على عدم فهمك للإسلام

فانت تنصر أخاك وجارك إذا كان على الحق
وإذا كان ظالما يجب عليك أن تقف في وجهه

أما أن تكون العصبية للأشخاص
فهذه الجاهلية الجهلاء

خصوصا إذا استفتيت وطُلب منك أن تحكم
بين اثنين

وانت في حكمك تنصر الظالم على المظلوم
لمجرد أنه جارك أو أخوك


سؤال :
لو كان الدكتور عبيد جارك او اخوك

هل تقول أن كلامه صحيح
في اقتباسه ( حي على الفلاح )
لمجرد أنه جارك
:)



أأسف على الإطالة


إحترامـــاتي
 

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
اخي الفاضل
المعنى اللغوي : هو المعنى التي تدل عليه الكلمة في اللغة .
المعنى الإصطلاحي : هو ما اصطلح الناس على فهمه من الكلمة .

مثال :
فلان أسلم .

المعنى اللغوي : أن فلان استسلم وانقاد وانصاع .
المعنى الإصطلاحي : أن فلان دخل في الدين الإسلامي .

وما دخل المعنى اللغوي والاصطلاحي
الموضوع ؟!!!
يا عاقل






اولا :
عندما كتب محل العصير ، شرابا طهورا .

كان يقصد المعنى اللغوي ، أن الشراب طاهر ونقي .
هنا يكون اقتباسه مفهوما ومقبولا .

كاللافته الموضوعه في مطار القاهره .
( ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين )

هذا اقتباس مقبول ومقنع ومراد به المعنى اللغوي
وكان الإقتباس من القرآن للقوة البلاغيه والتبرك
جميل القرأن اللي نعرفه لبيان الحلال والحرام
وليست شعارات للدعايه حق الزباين
والتبرك المشروع لا بتعليق القرأن
مشكله عندك في العقيده ربما يكون شرخ


أما
أن تقول أعطني خمرا فيه لذة للشاربين
فهذا سخف

وعدم فهم لكيفية الإقتباس
فأنت لا تريد المعنى الإصطلاحي
الا وهو شراب أهل الجنه
لأنه غير معروف

ولا تريد المعنى اللغوي
لأنه لا يوجد خمر فيه لذه للشاربين
فلخمر دائما سيء الطعم

الخمر

ورجعت اهني تقول شراب اهل الجنه
والشراب الطهور اللي كاتبه شنو ؟!!
تصدق لازم تصحيح





لا يجوز أن تقول يعلم الله أني متعاطف
وأنت متحامل

فإذا كنت كاذبا
لربما دخل ذلك في الكفر

لأنه والعياذ بالله أنت تقول بأن الله يعلم تعاطفك وأنت في داخلك متحامل
كأنك تلصق صفة الجهل في الله
وهذا كفر

أعيذك بالله منه

وما دلني أنك متحامل

الآتي





[/RIGHT]


فيما سبق أنت افترضت أن الدكتور لو خرجت عن حفظه لتأتأ
دون أن يكون هناك مثال واحد لتأتأته

وهذا تحامل واضح وجلي لكل من يعقل

كأنك تقول لشخص عداء بعد ان سبق خصمه في سباق الـ 100 متر
لو سابقه في 1000 متر لتغلب عليه خصمه

دون أن تكون قد رأيته في سباق الـ 1000 متر

وهذا تحامل واضح
فكيف افترضت دون ان ترى


لم افترض ولكني رئيت العداء




بالتأكيد
ولكن اذا كان للكلام أكثر من معنى

فليس للدكتور ذنب أن يفهم كلامه بمعناه السيء

واذا كنت تعتقد أن كلام الدكتور ليس فيه الا معنى سيء وليس له معنى حسن

فالدكتور ايضا ليس ذنبه أنك تجهل المعنى الحسن لمفرداته

لو شتمك واحد وقال لك يا مغفل تكرم
كيف تفهمها هل انه يقصد بها انك عبقري مثلا ؟!







من قال لك ان الليبرالية هي الحرية المطلقه
!!!!!

ودليل عدم فهمك
أنك وضعت امثله للخطوط الحمراء وبعضها الإنسان حر في أن يفعلها ويعاقبه الله في الآخره ولا يعاقبه في الدنيا

فليس على العاق عقوبه ولا على المشرك ( ما عدا المرتد ) ولا على تارك الصلاة
فالإنسان مخير في أن يفعلها أو يتركها
والله يحاسبه

وانت في امثلتك تخلط الحابل بالنابل



ربما يجب عليك أن تقرا في الإسلام لتعرفه جيدا قبل أن تقرا عن الليبراليه














وهذا دليل على عدم فهمك للإسلام

فانت تنصر أخاك وجارك إذا كان على الحق
وإذا كان ظالما يجب عليك أن تقف في وجهه

أما أن تكون العصبية للأشخاص
فهذه الجاهلية الجهلاء

خصوصا إذا استفتيت وطُلب منك أن تحكم
بين اثنين

وانت في حكمك تنصر الظالم على المظلوم
لمجرد أنه جارك أو أخوك


سؤال :
لو كان الدكتور عبيد جارك او اخوك

هل تقول أن كلامه صحيح
في اقتباسه ( حي على الفلاح )
لمجرد أنه جارك
:)



أأسف على الإطالة


إحترامـــاتي


بن جبرين رحمه الله
لدليل الأول/ دعوى الليبرالية الحرية المطلقة تنافي ما أقامه دين الإسلام بدلالة القرآن والسنة من أن المخلوقين عباد لله ، والعبد ليس حراً بل مقيد بما يريده سيده ، وبما أتاح له من حرية ، فبين سبحانه أنه خلق بني آدم لحكمة بالغة وهي عبادته

فإذا تبين أننا عبيد لله فنحن لسنا أحراراً على الإطلاق بل حريتنا مقيدة بما يريده سيدنا وربنا سبحانه ، وهذا يتنافى مع مبدأ الليبرالية ، فمن دعا إلى الليبرالية وانتسب إليها فهو ما بين أن يخلع لباس الإسلام ويلبس لباس الليبرالية أو يخلع لباسها ويتزين بلباس الإسلام .


ذلك أن مبدأ الليبرالية الكفري قائم على الحرية ومبدأ النصيحة والأمر بالمعروف والنهي

عن المنكر الإسلامي يخالف هذا ويقيد الحرية بما جاءت به الشريعة ، فعلى مبدأ الليبرالية



الدليل الثالث/ كل دليل دال على إقامة الحدود ينافي مبدأ الليبرالية الكفرية ، فقد أمر الله بجلد الزاني غير المحض ولو تراضيا فقال تعالى ( الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ) والليبرالية الكفرية تقول: إذا تراضى الطرفان فدعوهما فهما أحرار فالليبرالية والإسلام ضدان لا يجتمعان .
صالح الفوزان
فالذي يريد الحرية التي لا ضابط لها إلا القانون الوضعي هذا


متمرد على شرع الله يريد حكم الجاهلية وحكم الطاغوت فلا يكون


مسلماً والذي ينكر ما علم من الدين بالضرورة من الفرق بين


المسلم والكافر ويريد الحرية التي لا تخضع لقيود الشريعة وينكر


الأحكام الشرعية من الأحكام الشرعية الخاصة بالمرأه والأمر


بالمعروف والنهي عن المنكر ومشروعية الجهاد في سبيل الله. هذا


قد ارتكب عدة نواقض من نواقض الإسلام، نسال الله العافية.




وبخصوص جاري البحرين لم يخرج بكفر اولم يتجرأ على الله
بل كان من يريد فيه الشر ناس لا يعلم بهم الا الله


من اصبح فينا الجاهل الان يا ابى بدر
تتبرك بتعليق القرأن على المحل !!! الجهل افة
اتمنى ان تعرف ما تقول لا تقول كل ما تعرف
ولا ترد علي مره اخرى لان اغلب ردك فيه شتيمه
واشغل فمك بشيئ يغذى بدنك


تحياتي لك :وردة:
 
أعلى