سفرتى لدبى الاخيره على الخطوط الجويه الكويتيه متعبه .. كاونترات الخطوط الكويتيه احسها سوق جبره .. مو كاونترات تمثل البلد الكويت ... موظفين ماعندهم فنون التعامل معا المسافرين بس طايحين زف فى الهنود والوافدين المسافرين ومره سمعت بأذنى موظف الكاونتر يقول حق هندى مسافر بعد مااستلم الهندى البوردينق يقول للهندى اذلف !! رفع ضغطى لهموظف .... .. ومافى انتظام فى الطوابير اتذكر كانت فى مسافره انجليزيه قاعده اتنظمنه اتنظم سير الطابور بس محد يعبرها .. وفى احدى المواقف .. تعرضت لسوء تعامل معا احدى موظفين الكاونترات بسبب تأخرى عن موعد السفر .. احسه شوى ويبى يمد ايده على ويطقنى .. بسبب انى طلبت منه السماح لى فى الدخول لبوابه الطياره .. معنى باقى على الرحله ساعه . اانا ما انكر انى غلطان بسبب تأخرى لكن وين الاحترام المسافرين وفنون التعامل معا الجمهور . وناهيك عن تأخير الأقلاع .. والطيارات المتهالكه المنتهيه الصلاحيه .. وسوء الخدمه .. والواسطات لاهل الموظفين يعنى طيران فاشل معا مرتبه الشرف .. يبا يحلاااااااات طيران الاتحاد الاماراتى ... الاتحاد وبس