كيف يصل الدكتور وليد إلى المجلس؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Imaginary

عضو بلاتيني
و حتى اكون محايد و عادل

ترا حتى القلاف بو عمامة له زلات كبيرة

مثل التشويح بعصاته في المجلس و تصريحاته الغريبة العجيبة اخرتها تدخله في شؤون الاسرة الحاكمة

يعني مهما كان انتماء النواب الاسلاميين الي يعلنونه و مهما كانت اشكالهم للاسف كثير منهم شطح شطحات كبيرة خالف فيها الاسلام

القلاف قصة تسبب لي قصة تسبب لي غصة، لكنه قُتل نقدا خصوصا في هذا المنتدى، لذلك لا اعتقد ان المزيد من الانتقاد مجدي ,, الجماعة ماقصروا :إستحسان:

شجون الكويت

عضو مخضرم
بالنسبة لي لا يعجبني تفكير النائب وليد الطبطبائي وتصرفاته .. بل اني ارى تصرفاته صبيانيه وفيها الكثير من الهياط ... عفوا على استخدام هذا اللفظ ... بداية من رفعه الحذاء لمحمود عباس فقد اساء لنفسه قبل ان يسيء هو للشخص المقصود .. ذهابه لغزة ممثلا نفسه ومتجاهلا القيادات العليا . يعني أنا بطل !! كمل بطولتك وارفع السلاح في وجه اليهود !! .حركات لا تسمن ولا تغني من جوع .. يعني بالعربي كل يوم له فيلم كرتوني سخيف .. نائب لك رسالة عليك أن تؤديها بكل صدق وأمانه وفي الحدود المسموحه لك .. شغل ثاني برا القبة مايمشي على الشعب الكويتي ...

ساهر الليل

عضو مخضرم
يبقى افضل من 80% من اعضاء المجلس

اللي مغير قاعدين صور وتماثيل بالمجلس وعقولهم فارغه

وطايحين مناقصات ورشاوي ونهب

وانا اوجه لك نفس السؤال

شلون يوصلون اغلب الاعضاء للمجلس مااقدر اعدد لك الاسماء من كثرهم

Imaginary

عضو بلاتيني
بالنسبة لي لا يعجبني تفكير النائب وليد الطبطبائي وتصرفاته .. بل اني ارى تصرفاته صبيانيه وفيها الكثير من الهياط ... عفوا على استخدام هذا اللفظ ... بداية من رفعه الحذاء لمحمود عباس فقد اساء لنفسه قبل ان يسيء هو للشخص المقصود .. ذهابه لغزة ممثلا نفسه ومتجاهلا القيادات العليا . يعني أنا بطل !! كمل بطولتك وارفع السلاح في وجه اليهود !! .حركات لا تسمن ولا تغني من جوع .. يعني بالعربي كل يوم له فيلم كرتوني سخيف .. نائب لك رسالة عليك أن تؤديها بكل صدق وأمانه وفي الحدود المسموحه لك .. شغل ثاني برا القبة مايمشي على الشعب الكويتي ...

نعم اختي شجون، اتفق مع كل حرف من حروف مشاركتك .. يسلم عقلج

Imaginary

عضو بلاتيني
يبقى افضل من 80% من اعضاء المجلس

اللي مغير قاعدين صور وتماثيل بالمجلس وعقولهم فارغه

وطايحين مناقصات ورشاوي ونهب

وانا اوجه لك نفس السؤال

شلون يوصلون اغلب الاعضاء للمجلس مااقدر اعدد لك الاسماء من كثرهم

لا ادري اسال ناخبيهم، لكن القبيضه فضيحة طارئة على البرلمان، اما السيدنا فيفضح افلاس عقله بنفسه منذ سنوات ولا يزال الناخب يثق به!

لا اعتقد ان الكويت خليت ليمثل الامة فيها حرامي او مصرقع.
شكرا اخي

newhistory

عضو بلاتيني
انا اذكر ان اسيل العوضى عملت " هوليله" بسبب طلب البعض عدم السماح للفتيات بلبس المايوه على البحر , بحكم انه مكان عام ....
يعنى د اسيل تريد للفتيات ان يلبسن المايوه على الشواطىء العامة .... فهل هذا سبب مقنع لكى نلغيها من خياراتنا ؟؟؟؟انا هنا اسال صاحب الموضوع ...
مع ان الموضوع لا يرتقى للمناقشة

newhistory

عضو بلاتيني
لا ادري اسال ناخبيهم، لكن القبيضه فضيحة طارئة على البرلمان، اما السيدنا فيفضح افلاس عقله بنفسه منذ سنوات ولا يزال الناخب يثق به!

لا اعتقد ان الكويت خليت ليمثل الامة فيها حرامي او مصرقع.
شكرا اخي

هل انت متاكد ان " الرشوة" قضية طارئة فى الكويت ؟ او فى الحياة البرلمانية والسياسية ؟

Imaginary

عضو بلاتيني
انا اذكر ان اسيل العوضى عملت " هوليله" بسبب طلب البعض عدم السماح للفتيات بلبس المايوه على البحر , بحكم انه مكان عام ....
يعنى د اسيل تريد للفتيات ان يلبسن المايوه على الشواطىء العامة .... فهل هذا سبب مقنع لكى نلغيها من خياراتنا ؟؟؟؟انا هنا اسال صاحب الموضوع ...
مع ان الموضوع لا يرتقى للمناقشة

اسيل التي تقصدها هي التي قال عنها الدكتور وليد انها عن عشر شوارب؟ في الوقت الذي يصوت فيه ضد حقوق المراة .. طيب مادام في النساء من هن عن 10 و20 شارب لماذا تصوت ضد حقوقهن السياسية منذ البداية، ذكرتني باحدى تناقضاته .. على كل حال ساجيبك .. بالطبع لا في نظري هذا سبب اضافي لنعطيها اولوية الصوت.

شكرا

Imaginary

عضو بلاتيني
هل انت متاكد ان " الرشوة" قضية طارئة فى الكويت ؟ او فى الحياة البرلمانية والسياسية ؟

لا لست متاكد طبعا .. لكن لو ركزت في كلامي المقتبس من قِبلك اعني فيه ( فضيحة القبيضة ) فالفضيحة هي الطارئة اما الرشاوي فعند الله علمها وعند من لديه عين اليقين في هذا الامر.. اما انا فلا يقين لدي حتى يبت فيها القضاء.

ساهر الليل

عضو مخضرم
اذا من الواضح انك تكره الدكتور وليد الطبطبائي وتكره توجهه

لانك في الموقع النقيض بالنسبه للدكتور

هذا اللي استنتجه من موضوعك

نمر

عضو مخضرم
لقد أصبحنا في آخر الزمان !!!
ياصاحب المقال هداك الله,, ألم تجد أحداً تنتقده في المجلس الغابر سوى وليد الطبطبائي ؟؟؟
لقد فجرت في خصومتك ودلّست سواءًا بما نقلته عنه دون تروّي أو بما حملته على هذا الرجل
يعني تركت كلٌّ من ((مرزوق الغانم ورشاويه والصرعاوي وعنصريته والقلابي راعي الزقاير( وعاشور وعبد الصمد وعدنان مطوع والدويسان)وتصرفاتهم وتصاريحهم واعمالهم الطائفية,, ودميثير ومخلد وحريتي والميع والخنفور وعسكر والعدوة وسلوى وما أدراكما سلوى وزوجها ورولا ونصبها وسعدون ودليهي وكل نصاب وحرامي ورتشي وكل حانث بقسمه كل هؤلاء تركتهم جميعاً وتعلّقت بجلباب هذا النائب الشريف !!!
كم أنت ظالم لنفسك يا هذا

newhistory

عضو بلاتيني
اسيل التي تقصدها هي التي قال عنها الدكتور وليد انها عن عشر شوارب؟ في الوقت الذي يصوت فيه ضد حقوق المراة .. طيب مادام في النساء من هن عن 10 و20 شارب لماذا تصوت ضد حقوقهن السياسية منذ البداية، ذكرتني باحدى تناقضاته .. على كل حال ساجيبك .. بالطبع لا في نظري هذا سبب اضافي لنعطيها اولوية الصوت.

شكرا

كلام د وليد نحن من يحق لنا ان نستشهد به وليس انت ...

وما دمت تؤيد تعرى الفتيات فى الاماكن العامة .. فلن الومك ان حاولت الهجوم على من هم مثل الدكتور وليد

newhistory

عضو بلاتيني
لا لست متاكد طبعا .. لكن لو ركزت في كلامي المقتبس من قِبلك اعني فيه ( فضيحة القبيضة ) فالفضيحة هي الطارئة اما الرشاوي فعند الله علمها وعند من لديه عين اليقين في هذا الامر.. اما انا فلا يقين لدي حتى يبت فيها القضاء.

وانا اقول " ارسالك على بر ".....
فاما انك " تؤيد تعرى الفتيات على البحر "
واما انك ممن يؤمنون بان " فعند الله علمها وعند من لديه عين اليقين في هذا الامر"

فلا يمكن ان يجتمع هذان الاعتقادان فى قلب مسلم

Imaginary

عضو بلاتيني
لقد أصبحنا في آخر الزمان !!!

ياصاحب المقال هداك الله,, ألم تجد أحداً تنتقده في المجلس الغابر سوى وليد الطبطبائي ؟؟؟
لقد فجرت في خصومتك ودلّست سواءًا بما نقلته عنه دون تروّي أو بما حملته على هذا الرجل
يعني تركت كلٌّ من ((مرزوق الغانم ورشاويه والصرعاوي وعنصريته والقلابي راعي الزقاير( وعاشور وعبد الصمد وعدنان مطوع والدويسان)وتصرفاتهم وتصاريحهم واعمالهم الطائفية,, ودميثير ومخلد وحريتي والميع والخنفور وعسكر والعدوة وسلوى وما أدراكما سلوى وزوجها ورولا ونصبها وسعدون ودليهي وكل نصاب وحرامي ورتشي وكل حانث بقسمه كل هؤلاء تركتهم جميعاً وتعلّقت بجلباب هذا النائب الشريف !!!

كم أنت ظالم لنفسك يا هذا

الفساد شيء ومسلسل الرسوم المتحركة شيء اخر ..

Imaginary

عضو بلاتيني
كلام د وليد نحن من يحق لنا ان نستشهد به وليس انت ...

وما دمت تؤيد تعرى الفتيات فى الاماكن العامة .. فلن الومك ان حاولت الهجوم على من هم مثل الدكتور وليد

زميلي ارجوك ان تركز في ما تقول .. وليد هو من وصف أسيل ( المؤيدة للعري في الاماكن العامة - على حد تعبيرك ) بانها عن عشرة شنبات .. ولست انا من وصفها بهذا الوصف .. وهذه تحسبه عليه ايضا .. وغيرها الكثير.
شكرا لتفاعلك

Imaginary

عضو بلاتيني
وانا اقول " ارسالك على بر ".....
فاما انك " تؤيد تعرى الفتيات على البحر "
واما انك ممن يؤمنون بان " فعند الله علمها وعند من لديه عين اليقين في هذا الامر"

فلا يمكن ان يجتمع هذان الاعتقادان فى قلب مسلم
بارك الله فيك ..
الموضوع يخص الدكتور لا العري ولا الفساد .. ارجو ان لانخرج من سياق الطرح
تفضل :وردة: هد اعصابك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.