القلاف دوله خليجيه تتدخل فى الانتخابات (السعوديه ) ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

zarat

عضو مميز
القلاف : التدخل في الانتخابات كارثة والدوائر الخمس أصابها جنون البقر



تصريح السيد حسين القلاف :
اذا ثبت صحة ما يشاع من تدخل احدى الدول الخليجية في انتخابات المجلس فنحن في ازمة وكارثة حقيقية تنسف كل ما بني بين البلدين من محبة وتقارب - اما جنون البقر الذي تقوم به بعض التيارات في الدوائر الخمس وبعض المرشحين فنقول لهم اتقوا الله في بلدكم فالفتنة اشد من القتل فكيدوا كيدكم واسعوا جهودكم فوالله ما فريتم الا جلدكم فالحسين عليه السلام كفيل في الحفاظ على دوره بإذن الله



هل صحيح أن هناك تدخل بالانتخابات ؟ ولصالح من ؟ وما هو السبب ؟
تساؤلات كثيرة تواردنا بعد تصريح حسين القلاف ؟

فأمس وعلى شريط سكوب اظهر خبر يفيد بان هناك دعم لأحد التيارات من ؟؟؟؟؟ ؟

واليوم القلاف ؟

الله يحظج بالكويت من كل شر


.
 
مهما اختلفتنا علينا ان نتفق على ان مايشاع جريمة في حق الكويت لو اثبت بأن هذه الأخبار المتواترة صحيحة
نتمنى من الجهات الرسمية اثبات او نفي تلك الأخبار
ولانريد ان نحرج حكومتنا مع تلك الدول
بل نحن كمواطنين سنتخذ اجراءاتنا ضد ذلك الحزب الذي يتلقى دعما خارجيا
 

royal-heart

عضو ذهبي
يمكن دعم ايراني

مثل الي حصل بالمقاهي الشعبية وربع عماد مغنيه

من عبدالصمد ولاري والشلة الي ماربح من غزابها



.
 
واضح أن فريق الرئيس اجتمع او تلقى اتصالات من سويسرا ونفذ الأوامر
القلاف من صوب .. و الهاشم من جهة اخرى !


حمد بن جاسم سيكون قادرا على استجواب الرئيس، برأى الهاشم، من خلال 12 فدوايا



تصغير الخط
الخط الاساسي
تكبير الخط







2/1/2012 12:25:07 AM​






الوطن

«زين؟ ليش شلته؟ شين؟ - ليش - رجعته»؟!
فؤاد الهاشم

.. قبل «شهور قليلة»، انشغل العالم برمته بموضوع واحد لا غير وهو: «هل تستطيع أجهزة الكمبيوتر ان تتعرف على العام الميلادي الجديد، أم انها ستعود الى العام 1999 وتربك المصارف والمطارات والحكومات وستة مليارات نسمة يعيشون فوق الكرة الارضية؟؟! كان ذلك في عام «2000» وقد قلت انها منذ «شهور قليلة» لأن الزمن مر كالبرق، والشهور التي اتحدث عنها اصبحت اليوم 12 عاماً…!! هل كانت الكرة الارضية - في الخمسينات والستينات - تسير بسرعة الدراجة الهوائية واصبحت الآن تركب سيارة من نوع« بوغاتي ذات 18 سلندر»؟! لم يؤكد لنا اي عالم فضاء من «ناسا» - او غيرها - ان «الزمن قد زادت سرعته»، اذن؟ لماذا نشعر ان شهور السنة تطير بأسرع من.. قبلات الهواء؟! هناك قول للإمام «علي» - كرم الله وجهه- حول هذا الامر وهو: « يأتي على قومي زمن السنوات تمر كالشهور، والشهور كالأسابيع.. والأسابيع كالأيام»، وها نحن الآن في عام «2012» ونحن لم نتعود حتى الآن على كتابة رقم العام الماضي وهو 2011!! بل انني شخصيا، ما زلت غير مصدق ان عام 2006 او 2007 او 2008 قد مرت علينا وانقضت أيامها حتى وصلنا الى الرقم الجديد هذا!! عمر الانسان - في هذه الدنيا - مهما طغى واستكبر وملأه الغرور والكبرياء و«النفخة الكذابة» لا يزيد عن عمر بويضة ذبابة او حتى «يرقة» مقارنة بعمر الارض والسموات والكواكب والاقمار! الانسان لا يريد ان يعترف بأنه يعيش - فقط - «فوق الارض» مدة «الف شهر» - ربما اكثر قليلا او اقل قليلا - لكنه يعيش «تحت الارض في قبر مظلم»، لعشرات الآلاف من .. السنين بدليل ان «الانسان الاول» الذي عاش في القارة الاوروبية قبل مائة الف سنة، ما زال مدفونا في .. قبره، ولم يبق منه إلا جمجمته وعظمة ..«العزيزو» وهي النتوء العظمي في اخر سلسلة العمود الفقري للانسان والتي يؤكد اطباء العظام انها اكثر صلابة من رخام الجرانيت.. الايطالي، وتحتاج - ربما - الى نصف مليون سنة حتى تبلى وهي تحت.. التراب!! قبل حوالي عشر سنوات، كنت في مقبرة الصليبيخات لقراءة الفاتحة على موتانا وموتى المسلمين حين لفت انتباهي أن طوابير القبور قد وصلت الى سور المقبرة!! في مساء اليوم ذاته، التقيت بعضو مجلس بلدي قديم وسألته - ممازحا - «المقبرة متروسة، هل ستفتحون لنا واحدة جديدة»؟! الرجل - همس في أذني قائلا «لا تحاتي» فقد قمنا باضافة ثلاثة كيلومترات جديدة الى المساحة الحالية اقتطعت من المساحات المجاورة لها، وسوف .. تكفي الجميع»!! اللهم احسن خاتمتنا وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، ولا تحشرنا مع المرشحين والمرشحات والنواب والنائبات الكذابين منهم والكذابات.. والملتحين منهم.. و«الملتحيات» اللهم.. آمين يا مالك الأرض والسماوات.
٭٭٭
.. لدي قناعة مطلقة لا أحيد عنها وهي .. «عدم إيماني بجدوى اعادة توزير من خرج من .. الحكومة»!! لماذا؟! لأنه إن كان «جيدا ورائعاً وأمينا ومخلصا ونشيطا وصاحب ذمة».. إلى آخره، فلماذا تخرجونه من منصبه؟! وإن كان «سيئاً ومرتشيا وطماعا، وذمته أوسع من باب السور».. إلى آخره، فلماذا تعيدونه الى الوزارة.. مجددا؟!
٭٭٭
.. بثت وكالات الأنباء - يوم أمس - خبراً يفيد بتوصل طبيب سويدي الى نتائج غير مطمئنة للنساء حول ارتدائهن.. «للكعب العالي» ملخصه ان هذا النوع من الاحذية يصيب النساء بالجنون «لأنه يضغط على مشط القدم، فيصيبها بالتوتر الشديد مما يجعلها تسير بصورة غير صحيحة، فتمنع المستقبلات العصبية في عضلات القدم من اطلاق مركب – الدوبامين – المهم لسلامة العقل مما يجعل.. مخ المرأة.. «يصير تراللي»!! انتهى التقرير الطبي!! انا شخصيا – واظن تسعة اعشار رجال العالم ايضا – من الذين لا يستلطفون رؤية امرأة تسير بحذاء مسطح، ويشد انتباههم شكل المرأة وقوامها ومشيتها وهي ترتدي حذاء بكعب.. عال! إلتوت رقبتي – ذات يوم – و«التوحت» مسببة لي ألما شديدا لحوالي ثلاثة ايام وانا اتابع.. «شمحوطة ترتدي كعباً عالياً داخل لوبي فندق في ايطاليا»!!
٭٭٭
.. آخر خبر.. خاص:
.. نشرت بعض الصحف الكويتية – يوم امس الاول – خبر غناء فتاة كويتية – بالانجليزي - داخل احد النوادي في الولايات المتحدة الامريكية! هذه الفتاة الكويتية تلقت عرضا من اكبر ست شركات امريكية متخصصة في طباعة اسطوانات اغاني المشاهير من اجل تدريبها وتلقينها وتعليمها لتدخل مرحلة احتراف اغاني الراب الامريكية!! الآن اصبح لدينا شيء كويتي جميل لنتابع اخباره بعد ان مللنا من اخبار وصور «طارق سويدان ونبيل العوضي ومحمد العوضي وضب الانفاق والجحور وفاكسات المهري»!!
٭٭٭
.. آخر .. خبر محلي:
.. كنت قد أخبرتكم - قبل حوالي أسبوع - ان عدد نواب مجلس الامة القادم الذين سيكونون محسوبين على رئيس وزراء قطر «حمد بن جاسم» هو «11» نائبا!! الآن، ومنذ يوم امس الاول، زاد عددهم واحداً، فصار للرجل 12 نائبا.. بالتمام والكمال! مما يعني ان رئيس وزراء قطر سيكون قادرا - ومتى شاء - على استجواب رئيس وزراء الكويت بواسطة هؤلاء «الفداوية - الدرزن»!!
٭٭٭
.. آخر.. تعليق:
.. بعد ان تسلم الشيخ «حمد بن جاسم» - رئيس وزراء قطر – مبلغ الـ«5609» دنانير والذي صدر لصالحه عبر حكم قضائي، قررت ان يصبح اسمه عندي – في هذا العمود – هو.. «الشيخ.. خمسة آلاف وستمائة وتسعة دنانير»!

فؤاد الهاشم


 

zarat

عضو مميز
قناة المنار: حمد بن جاسم يموّل السلفيين الكويتيين وقناة وصال لضرب الشيعة

ايميلات - اتهمت قناة “المنار” اللبنانية التابعة لحزب الله اللبناني رئيس وزراء قطر ووزير خارجيتها الشيخ حمد بن جاسم بتمويل مجموعة ممن أسمتهم بـ “السلفيين الكويتيين” وعلى رأس القائمة النائب السابق د.وليد الطبطبائي لضرب الشيعة والعلمانيين، كما أنه يدعم قناة وصال لذات الغرض حسب زعمها في تقرير نشرتها على موقعها على الانترنت تناتل الأوضاع السورية.

وقالت القناة في بيانها أن حمد بن جاسم لديه قناعة كاملة بأنه قادر على أن يفعل ما يريد في تقرير مصير الشعب السوري ومستقبل دمشق، زاعمة أنه “صنع” رئيسا للمعارضة وسوق له، وموّل السلفيين الكويتيين من أجل تعويم عدنان العرعور على قناة وصال التي يرأس إدارتها وليد الطبطبائي ويشرف على تلقي أموالها أحد مساعديه الذي تسلم 200 مليون ريال قطري من أجل إبقاء القناة في حالة استنفار مذهبية ضد الشيعة والعلويين لقناعته بأن هذا سيجعل النظام يتخلى إما عن الرئيس بشار ومحيطه أو عن تحالفه مع إيران.

http://www.e-mailaat.com/news.php?action=show&id=5794
 

.. عصآمية *

عضو مخضرم
اذا ثبت صحة ما يشاع من تدخل احدى الدول الخليجية في انتخابات المجلس فنحن في ازمة وكارثة حقيقية تنسف كل ما بني بين البلدين من محبة وتقارب


يقصد آلخبر إللي طلعته "آلمنآر" إن قطر تدعم آلسلفيين يقصدون "وليد آلطبطبآئي"

خبال×خبال

إبتلشنآ بآلمعآتيه
 

العفار

عضو ذهبي
ولله اذا فيه احد مدعوم من الخارج الدعم مليون في الميه بيكون من ايران ومعروفين شلة مانبي نخسر ايران وربعهم



يالبي السعوديه ودول الخليج بسسس:)


راعي الموضوع من شفت صورتك الرمزيه وانا غاسل ايدي قلافك هذا من انغسل شراعه في المجلس وهو دايخ اجل دعم خارجي:D
 

Desert Eagle

عضو ذهبي
طالع منو يتكلم القلاف ؟!


مابي اتكلم اكثر .. عشان جدته لا تعصب علي


الحين يروح يبكي عند سكوب


ابو دميعه
 

أسد المجلس

عضو مميز


تصريح السيد حسين القلاف :
اذا ثبت صحة ما يشاع من تدخل احدى الدول الخليجية في انتخابات المجلس فنحن في ازمة وكارثة حقيقية تنسف كل ما بني بين البلدين من محبة وتقارب - اما جنون البقر الذي تقوم به بعض التيارات في الدوائر الخمس وبعض المرشحين فنقول لهم اتقوا الله في بلدكم فالفتنة اشد من القتل فكيدوا كيدكم واسعوا جهودكم فوالله ما فريتم الا جلدكم فالحسين عليه السلام كفيل في الحفاظ على دوره بإذن الله



هل صحيح أن هناك تدخل بالانتخابات ؟ ولصالح من ؟ وما هو السبب ؟
تساؤلات كثيرة تواردنا بعد تصريح حسين القلاف ؟

فأمس وعلى شريط سكوب اظهر خبر يفيد بان هناك دعم لأحد التيارات من ؟؟؟؟؟ ؟

واليوم القلاف ؟

الله يحظج بالكويت من كل شر


.
صدق مبارك الوعلان يوم نصح القلاف ان يذهب لمستشفي المجانين للعلاج سمع النصيحه ولا لا
 

البترولى

عضو فعال
اعتقد دعوه خادم الحرمين الملك عبدالله لاتحاد دول مجلس التعاون اصابتهم بمقتل والحين يحاولون بكل الطرق لزرع الخلافات بين الكويت و باقى دول الخليج تنفيذا لاجنده ايرانيه خبيثه
 

newhistory

عضو بلاتيني
احلى شى فى الموضوع .... ان صاحب الموضوع يضع كلام منسوب للقلاف , وهو ليس مصدر موثوق به لاى شىء ...
ثم يسال صاحب الموضوع : هل يعقل ان ....

لا طبعا , لا يعقل .... لسبب بسيط ان من قال هذا الكلام هو القلاف ...
 
الشائعات التي تناثرت مؤخرًا بأن دولة خليجية تسعى للتدخل في انتخابات المجلس، علق عليها النائب السابق حسين القلاف مرشح الدائرة الأولى بالقول:" إذا ثبت صحة ما يشاع من تدخل إحدى الدول الخليجية في انتخابات المجلس، فنحن في أزمة وكارثة حقيقية تنسف كل ما بُني بين البلدين من محبة وتقارب".

ومعلقًا على سياسات بعض التيارات في الدوائر الخمس وبعض المرشحين، قال القلاف:" "أما جنون البقر الذي تقوم به بعض التيارات في الدوائر الخمس وبعض المرشحين فنقول لهم اتقوا الله في بلدكم، فالفتنة أشد من القتل فكيدوا كيدكم واسعوا جهدكم فوالله ما فريتم إلا جلدكم فالحسين ـ عليه السلام ـ كفيل في الحفاظ على دوره بإذن الله".

شفيهم كل يوم واح طالع وماعنده سالفه الا السعوديه مره يقول دويسان هى من كانت السبب فى اقتحام مجلس الامه ومره القلاف يقول تتدخل فى الانتخابات:mad:
يالقلاف لاتتذاكى علينا انت تقصد المملكه العربيه السعوديه واتحداك ان تصرح بهذا بشكل واضح لانك تعرف الرد منين يجيك:mad:
 




تكتيك انتخابي لا أكثر ولا أقل

يريدون إثارة أزمة طائفية مفتعله من قبلهم

ليكون تصويت الشيعة للنواب الشيعة الأكثر عداءا للسنة

( لعبة انتخابية ) للنواب الشيعة الذين لا رصيد لهم من المواقف كالقلاف



ولا أزيد عن قول النائب الفاضل جمعان الحربش .. أنصح المرشحين بعدم الرد عليهم وجعل تصريحاتهم تموت





والسعودية مكانتها محفوظة في قلوب الكويتيين الأصليين


 

حمود22

عضو بلاتيني
يضحكون على اخواننا الشيعه ومن قبله الدويسان يقول حول شيعي ونجحوه وهالحين نفس الخط الجويهل ومره السيد يهدد الشيعه بامه الشيده فاطمه خلها على الله
 
تكتيك انتخابي لا أكثر ولا أقل

يريدون إثارة أزمة طائفية مفتعله من قبلهم

ليكون تصويت الشيعة للنواب الشيعة الأكثر عداءا للسنة

( لعبة انتخابية ) للنواب الشيعة الذين لا رصيد لهم من المواقف كالقلاف



ولا أزيد عن قول النائب الفاضل جمعان الحربش .. أنصح المرشحين بعدم الرد عليهم وجعل تصريحاتهم تموت





والسعودية مكانتها محفوظة في قلوب الكويتيين الأصليين
والله كلامج صحيح واصبحت العمليه مكشوفه ومعروفه يبون الصيت على حساب السعوديه وانا اتسائل شنو الدور اللى راح تقوم فيه المملكه فى التلاعب بنتائج الانتخابات احد يجاوبنى :(
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى