نايف المرداس العجمي خواله قبيلة عنزه ( ابشر بأصوات عنزه )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله ونعم بابوعبدالعزيز
اخلاق ودين ونعم الرجل نايف المرداس رجل متدين وهادي الطباع ومحبوب بين اهل المنطقه

شجون الكويت

عضو مخضرم
هذا أكثر ما يؤرق مضجعي .... ونعيد نفس القصة .. ابشر.. وعلى هالخشم... والفزعة...والنعم فيه وبخواله وعمامه !! شنو انتو بتناسبونه!!! متى ننبذ هالأمور !! هذي الجاهلية بعينها ... يا أخواني اختارو الشخص المناسب الكفء ... هذا مو منتج وطني !! الكويتي اولى .. ودهنها بمكبتنا... ومشوا البضاعة !! هذا مستقبل وطن وأجيال ومصير أمة !!... لي متى واحنا نتوارث هالموضوع تكفون !! القبلية والطائفية هي الي ضيعت البلد !! كل مره نعيد نفس الخطأ !! ما نتعلم !! هذا فلان.. وخواله من علان.... يله الفزعة!! هوشة هذي مو ترشيح !!! ولمن تطلع البلاوي الزرقة والأداء المخجل لما اخترتوا بأنفسكم ..تضربون الكف بالكف ! ونغني على خدي احط ايدي وحاسب روحي بروحي وأقول بيدي جرحت ايدي ... المشكلة والمصيبة جيل متعلم مثقف وواعي !! طيب ليش تنسا كل فكرك الحر وتركض ركض الوحوش للقبيلة والفزعة والكلام الفارغ ... أكثر همكم القبيلة واسمها وناس همها الطائفة والتعنصر الي يعيشونه!! ... عفية بلد شلون متحمله !!... قبلية انا لكن والله ماعطي صوتي لا انا ولا اخواني للي مايستحق بإسم الفزعة .. !!

مهنا العنزي

عضو ذهبي
و النعم فيه و يستاهل

و رساله للردود الخارجه عن مسار الموضوع تراكم كلكم عنصريين :D

هو لو قالك مرشح قبيلتكم كنتم تقولون كفوو :(

بلاش الكيل بمكيالين

على العموم انا اتمنا من ابناء عمي بلدايره الخامسه التصويت للاتي

1- ماجد زايد العنزي الي تم تزكية من القبيله

2- فالح الصواغ رجل يتاهل الصوت قوي امين و فزع معنا و لازم نرد له الفزعه

3- نايف المرداس رجل متدين و يستاهل الصوت

4- خالد الطاحوس رجل نزيه و وطني و يستاهل الصوت

5- يا عنزه الخامسه حولو للدايره الثانيه ابو عبدالله جمعان يستاهل من يتعناله . لا والله ازعل عليكم :eek: خخخخ

مهنا العنزي

عضو ذهبي
هذا أكثر ما يؤرق مضجعي .... ونعيد نفس القصة .. ابشر.. وعلى هالخشم... والفزعة...والنعم فيه وبخواله وعمامه !! شنو انتو بتناسبونه!!! متى ننبذ هالأمور !! هذي الجاهلية بعينها ... يا أخواني اختارو الشخص المناسب الكفء ... هذا مو منتج وطني !! الكويتي اولى .. ودهنها بمكبتنا... ومشوا البضاعة !! هذا مستقبل وطن وأجيال ومصير أمة !!... لي متى واحنا نتوارث هالموضوع تكفون !! القبلية والطائفية هي الي ضيعت البلد !! كل مره نعيد نفس الخطأ !! ما نتعلم !! هذا فلان.. وخواله من علان.... يله الفزعة!! هوشة هذي مو ترشيح !!! ولمن تطلع البلاوي الزرقة والأداء المخجل لما اخترتوا بأنفسكم ..تضربون الكف بالكف ! ونغني على خدي احط ايدي وحاسب روحي بروحي وأقول بيدي جرحت ايدي ... المشكلة والمصيبة جيل متعلم مثقف وواعي !! طيب ليش تنسا كل فكرك الحر وتركض ركض الوحوش للقبيلة والفزعة والكلام الفارغ ... أكثر همكم القبيلة واسمها وناس همها الطائفة والتعنصر الي يعيشونه!! ... عفية بلد شلون متحمله !!... قبلية انا لكن والله ماعطي صوتي لا انا ولا اخواني للي مايستحق بإسم الفزعة .. !!

حنا عنصريين و جاهليين و قبليين و كلشي بتاع كله

الحين المطلوب ..؟:D

يا اختي الفاضله الحين هل سالفه وقفة على القبائل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى