يا من تعتصمون أمام قصر العدل في كل يوم ادخلو للظرورة و من يدافع عن شطب المرشحين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سعد الشمري

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم

الكثير منا يرا التناقض و الشخصانية و المصالح في الكثير من الامور
منها
الاعتصام امام قصر العدل بسبب شطب مرشحين اذا تريد الحق اخي المعتصم اذهب للقضاء العادل الذي كفلة لك الدستور لماذا هذا التصعيد
تبون تشوفون وين التناقض
عندنا قضية جدا مهمة و تريد وقفة جادة من الجميع و هي تهم امن الكويت و هي قضية البدون التي ظلم فيها الكثير اين الناشطين و المرشحين عنهم ...!!!
هولاء لا يملكون شى غير الولاء للوطن و الامير و الارض الطيبة انصفوهم و خل نحل قضيتهم اين انتم عن المظلوم حسبنا الله و نعم الوكيل حق مصالحكم تركضون ركض وارد و اكرر الله عطاكم نعمه القضاء اتجهو للقضاء ولا تناقضون انفسكم

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
كما قضيه البدون مهمه لكم ولنا ايضا

ايضا قضيه شطب مرشحين قضيه مهمه تهم كل الكويت بكل طوائفها

ولكم ايضا حق التقاضي لقضيه البدون كما لهم الحق

تبي الاعضاء يتركون كل القضايا ويتفرغون فقط للبدون؟ حدث العاقل بما يعقل يا زميلي

صراحه طلبك مدري شلون يا سعد ولا فيه اي تناقض وناس عندها مشاكل مع الداخليه بشطب مرشح ونائب سابق دون سند قانوني ومن حقهم التجمع لايصال الصوت للحكومه

يبين باجر نتيجه الفصل بالحكم من المحكمه انشاء الله

سعد الشمري

عضو مميز
كما قضيه البدون مهمه لكم ولنا ايضا

ايضا قضيه شطب مرشحين قضيه مهمه تهم كل الكويت بكل طوائفها

ولكم ايضا حق التقاضي لقضيه البدون كما لهم الحق

تبي الاعضاء يتركون كل القضايا ويتفرغون فقط للبدون؟ حدث العاقل بما يعقل يا زميلي

صراحه طلبك مدري شلون يا سعد ولا فيه اي تناقض وناس عندها مشاكل مع الداخليه بشطب مرشح ونائب سابق دون سند قانوني ومن حقهم التجمع لايصال الصوت للحكومه

يبين باجر نتيجه الفصل بالحكم من المحكمه انشاء الله

يا اخي الكريم
انا اتكلم عن الواقع
قضية شطب المرشحين لك الحق في التوجه للقضاء
اما قضية البدون لو علية قيد امني ليس لة الحق
انا ماقلت احد يتفرق و يخلى كل شى و يروح لقضية البدون بس كلكم شايفين قضية البدون أمن الكويت هي لا تهمك أمن الكويت في المستقبل نبي حلها بشكل جذري و هي على محك لسمعة الكويت في الخارج نبي وقفة جادة اما المرشحين لديهم القضاء النزيهه العادل

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
كلام المرشح عبدالقادر الجاسم بقناة اليوم مساء اليوم قال ليس لوزير الداخليه الحق بالشطب وتكلم باجراءات وكلام قانوني كثير

لان اللجنه المكلفه بفحص ملفات المرشيحين باطله حسب كلامه

ولان الداخليه تدخلت بشغل القضاء ولا يعتبر اي محامي عام قاضيا في لجنه باشراف الداخليه وهذا تدخل بالسلطه القضائيه حسب كلامه

القضاه واجبهم فقط لجان الانتخابات بالفرز وليس فحص ملفات الترشيح

لا اعلم ما سوف يحصل من اعتراضات على تشكيل لجنه الفحص وقراراتها وهناك احتمال كبير بالغاء اللجنه لانها تشكلت بمسوق قانوني غير صحيح قانونيا

وفي حال تم الحكم برفض الطعن غدا والتاكيد على الشطب خصوصا للمسلم اعتقد المشاكل سوف تبدأ ويبدأ النزول للشارع ونرجع للمربع الاول وهذا مالا يتمناه احد

قضية البدون اذا تستمرون بالتظاهر نعم سوف تصل رسالتكم للحكومه وللعالم ولكن الاهم النتيجه هل سوف تصبحون على حق او يتهمونكم بالفوضى والغوغائيين والمخربين لامن البلاد ام لا

من هنا كنت بردودي اطالبكم بالتهدئه واعطاء الفرصه وان لمن تهدأوا فلا خسران غيركم

الذي له حق التجنيس سوف يناله باذن الله والي ماله حق ماراح يحصل شي غير الاذيه

الحمود: «البدون» المتظاهرون..من غير مستحقي الجنسية

المغررون بـ «البدون» ثلاثة: أولهم من العراق وثانيهم عراقي في بريطانيا وثالثهم في الكويت

على «البدون» المحافظة على الكويت إذا أرادوا الاستمرار فيها

http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=165502

دمت بود يا سعد الشمري

القطبي

عضو مخضرم
نعم انه تناقض مخجل00

مرشحي مجلس الامه المعارضين :p يهددون بالويل و الثبور ان لم يسمح لفيصل المسلم الترشيح و بنفس الوقت طرمااااام بما يحدث لقضية البدون0

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
نعم انه تناقض مخجل00

مرشحي مجلس الامه المعارضين :p يهددون بالويل و الثبور ان لم يسمح لفيصل المسلم الترشيح و بنفس الوقت طرمااااام بما يحدث لقضية البدون0

لا يوجد مجلس امه ولا نواب بالوقت الحالي حتى نلومهم او نطالبهم

كلهم مرشحون ومنهم من يتطرق بالندوات لقضيه البدون ولكن قليل وابرزهم محمد الخليفه

سعد الشمري

عضو مميز
كلام المرشح عبدالقادر الجاسم بقناة اليوم مساء اليوم قال ليس لوزير الداخليه الحق بالشطب وتكلم باجراءات وكلام قانوني كثير

لان اللجنه المكلفه بفحص ملفات المرشيحين باطله حسب كلامه

ولان الداخليه تدخلت بشغل القضاء ولا يعتبر اي محامي عام قاضيا في لجنه باشراف الداخليه وهذا تدخل بالسلطه القضائيه حسب كلامه

القضاه واجبهم فقط لجان الانتخابات بالفرز وليس فحص ملفات الترشيح

لا اعلم ما سوف يحصل من اعتراضات على تشكيل لجنه الفحص وقراراتها وهناك احتمال كبير بالغاء اللجنه لانها تشكلت بمسوق قانوني غير صحيح قانونيا

وفي حال تم الحكم برفض الطعن غدا والتاكيد على الشطب خصوصا للمسلم اعتقد المشاكل سوف تبدأ ويبدأ النزول للشارع ونرجع للمربع الاول وهذا مالا يتمناه احد

قضية البدون اذا تستمرون بالتظاهر نعم سوف تصل رسالتكم للحكومه وللعالم ولكن الاهم النتيجه هل سوف تصبحون على حق او يتهمونكم بالفوضى والغوغائيين والمخربين لامن البلاد ام لا

من هنا كنت بردودي اطالبكم بالتهدئه واعطاء الفرصه وان لمن تهدأوا فلا خسران غيركم

الذي له حق التجنيس سوف يناله باذن الله والي ماله حق ماراح يحصل شي غير الاذيه

الحمود: «البدون» المتظاهرون..من غير مستحقي الجنسية

المغررون بـ «البدون» ثلاثة: أولهم من العراق وثانيهم عراقي في بريطانيا وثالثهم في الكويت

على «البدون» المحافظة على الكويت إذا أرادوا الاستمرار فيها

http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=165502

دمت بود يا سعد الشمري

كلام جدا طيب
انا مع الحق فقط و قضية البدون و المرشحين تهمني كوني مواطن
بس خل نقول كلمة حق
دام تقول اخي الفاضل ان المرشح عبدالقادر الجاسم
يقول انة ليس من اختصاص وزير الداخلية لماذا التظاهر ..!!
يوجد قضاء عادل و نزيهه يتجة إلية كل مظلوم مرشح او نائب
و يحكم
اما قضية البدون تهم الاغلبية بس يوجد فيها الكثير من المصالح التي يعرفها الكثير و هي تعرقل حلها لان فية اطراف لا تريد حلها و هذ سوف يأثر علينا كا سمعة لنا في الخارج امام العالم ولا اعتقد شخص يتمني ذلك الاحراج و الاضغوطات

سعد الشمري

عضو مميز
نعم انه تناقض مخجل00

هذ الذى نقولة يوجد قضاء للمرشحين اذهب للقضاء لماذا تذهب للشارع ...!!!
دام لك حق راح تاخذة
بس قضية البدون اكثر من 50 سنة
احساس في داخلى يقول ان البدون لو وراهم مصالح كان المرشحين اول من حل مشكلتهم بس يركضون وراء الكويتيات التي متزوجة من بدون ايام الانتخابات و الكثير منهم لن يعطي اى مرشح سابق او قادم صوت لانهم خذلوهم في السنوات الماضية

صج مايبين بعينكم يالبدون
اكثر الاعضاء الي يدافعون عنكم اهم الي يعتصمون
والحين واقفين ضدهم

زين اذا انشطب فيصل المسلم وانسحبو المعارضه من المجلس منو بيدري عنكم وقتها!!
عسكر ولا خنفور

وثاني شي موضوع شطب المرشحين اهم من موضوعكم بمرات
وبدال لاتنصح الشباب الي يعتصمون بالتوقف
انصح ربعك الي كل يوم والثاني طالعين بمظاهره

القطبي

عضو مخضرم

على هذا المنطق00
لا يحق للسياسين التطرق للقضايا إلا في قبة البرلمان00!

و لكننا نحن نراهم بلابل في مثل قضية الجاسم مثلا00
و طرمان و صقهان في قضية البدون00

سعد الشمري

عضو مميز

يوجد الكثير من النواب في الدائره الرابعة الذين في اخر مجلس لم نري منهم اى شى بخصوص هذى القضية فقط تكسبات في الانتخابات

فهد الرشيدي

عضو مخضرم

كلام جدا طيب
انا مع الحق فقط و قضية البدون و المرشحين تهمني كوني مواطن
بس خل نقول كلمة حق
دام تقول اخي الفاضل ان المرشح عبدالقادر الجاسم
يقول انة ليس من اختصاص وزير الداخلية لماذا التظاهر ..!!
يوجد قضاء عادل و نزيهه يتجة إلية كل مظلوم مرشح او نائب
و يحكم
اما قضية البدون تهم الاغلبية بس يوجد فيها الكثير من المصالح التي يعرفها الكثير و هي تعرقل حلها لان فية اطراف لا تريد حلها و هذ سوف يأثر علينا كا سمعة لنا في الخارج امام العالم ولا اعتقد شخص يتمني ذلك الاحراج و الاضغوطات

وأوضح الحمود خلال زيارة قام بها مساء أمس الى المركز الاعلامي التابع لوزارة الاعلام ان على «البدون» المحافظة على الكويت ان أرادوا الاستمرار فيها، مشددا على جدية الحكومة في معالجة ملف «البدون» وسترفع دفعات الى مجلس الوزراء للتجنيس، بحيث تكون هناك دفعات كل أسبوعين أو كل ستة أسابيع أو كل شهرين

انت تطلب التجنيس للبدون وكأن الحكومه سوف تقول لكم حاضرين راح نجنسكم كلكم دفعه واحده ؟

يا عزيزي دام فيه تجاوب من الداخليه والدوله ببوادر خير وتجنيس لا نتوقع طقه وحده 5000 او 2000 بيوم

الوزير يوعدكم خير للمستحقين فقط وخلونا نشوف تاليها

نعم القضيه تهمنا جميعا ولكن الضغط بهذا الشكل والاستمرار فيه لا نعتقد انه مفيد هي رساله ووصلت للحكومه والله يجيب الخير لكم

القطبي

عضو مخضرم
هذ الذى نقولة يوجد قضاء للمرشحين اذهب للقضاء لماذا تذهب للشارع ...!!!
دام لك حق راح تاخذة
بس قضية البدون اكثر من 50 سنة
احساس في داخلى يقول ان البدون لو وراهم مصالح كان المرشحين اول من حل مشكلتهم بس يركضون وراء الكويتيات التي متزوجة من بدون ايام الانتخابات و الكثير منهم لن يعطي اى مرشح سابق او قادم صوت لانهم خذلوهم في السنوات الماضية

صدقت اخي الكريم00

سعد الشمري

عضو مميز
على هذا المنطق00

اخوي خلك من قضية الجاسم
الحين فية حدث شطب المرشحين و يقولون نطلع للشارع و تهديد
فية شى اسمة قضاااااااااااااااااااااااااااء يحكم بخصوص هذى القضية لماذا لا يذهبون من غير زعزعة ...!!!

سعد الشمري

عضو مميز
وأوضح الحمود خلال زيارة قام بها مساء أمس الى المركز الاعلامي التابع لوزارة الاعلام ان على «البدون» المحافظة على الكويت ان أرادوا الاستمرار فيها، مشددا على جدية الحكومة في معالجة ملف «البدون» وسترفع دفعات الى مجلس الوزراء للتجنيس، بحيث تكون هناك دفعات كل أسبوعين أو كل ستة أسابيع أو كل شهرين

انت تطلب التجنيس للبدون وكأن الحكومه سوف تقول لكم حاضرين راح نجنسكم كلكم دفعه واحده ؟

يا عزيزي دام فيه تجاوب من الداخليه والدوله ببوادر خير وتجنيس لا نتوقع طقه وحده 5000 او 2000 بيوم

الوزير يوعدكم خير للمستحقين فقط وخلونا نشوف تاليها

نعم القضيه تهمنا جميعا ولكن الضغط بهذا الشكل والاستمرار فيه لا نعتقد انه مفيد هي رساله ووصلت للحكومه والله يجيب الخير لكم

كلنا نعرف ان الرسالة و صلة من زمان
بس يوجد تناقض بقضية الذهاب للشارع و قلب الدنيا على المرشحين الله معطينا قضاء نذهب إلية و هو يحكم
اما قضية البدون الاغلبية من الاعضاء في الماشى و خاصة في الدائره الرابعة يتكسبون و لم تري قضية البدون من عندهم شى .
وانا عارف ان القضية مو بيوم و ليلة و انا مع تجنيس من يستحق حتي نطوي هذا الملف من يستحق بس انا قبل كل شى تهمني سمعة دولتنا الحبيبة و نبي وقفة جادة من الكل مو وقفة على شى و ترك شى و قفة مع مصالح شخصية و ترك مصلحة البلد و سمعتها

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
على هذا المنطق00

انا معك ولست ضدك

الكثير همهم قضايا ربعهم واحزابهم وتكتلاتهم واخر همهم البدون

لانهم يعرفون البدون ماوراهم صوت مع انها قضيه مصيريه تهم البلاد ويحب الالتفات والتطرق لها في ندواتهم

الله يهداهم وينصرون اخوانهم البدون ويقفون معهم في قضيتهم

صخب أنثى

عضو فعال
فيصل المسلم رجل معروف توجهه وحرصه ع البلد الوقوف له امر واجب اما البدون بعد المظاهرات قضيتهم تبي

دراسه لان وضحت النوايا ..اغلبهم لا يستحقون الا التسفير من البلد ..

سعد الشمري

عضو مميز
انا معك ولست ضدك

الكثير همهم قضايا ربعهم واحزابهم وتكتلاتهم واخر همهم البدون

لانهم يعرفون البدون ماوراهم صوت مع انها قضيه مصيريه تهم البلاد ويحب الالتفات والتطرق لها في ندواتهم

الله يهداهم وينصرون اخوانهم البدون ويقفون معهم في قضيتهم

نعم هذ ما نطالب بة حل القضية بشكل جذري و اعطاء من يستحق حتي نفكر في امور اخري
و لا نتمني ان القضية تكبر اكبر من جذى و اوضح لك انا شخصيا مو مع شطب المرشحين بس ضد النزول للشارع دام يوجد قضاء عادل لنا

سعد الشمري

عضو مميز
فيصل المسلم رجل معروف توجهه وحرصه ع البلد الوقوف له امر واجب اما البدون بعد المظاهرات قضيتهم تبي

دراسه لان وضحت النوايا ..اغلبهم لا يستحقون الا التسفير من البلد ..

نعم قضية فيصل المسلم مهمة بس يوجد قضاء عادل نتجهه إلية لا ننزل للشارع ...

و بخصوص البدون
يتم حل القضية بشكل جذري و توجد عدة دراسات و عدة لجان على حسب علمي بس تبي التطبيق و اكثر من مرة الحكومة العنت انها قسمت البدون الي 3 شرائح جنسو اللى يستحق و اللى مايستحق حولوة للقضاء يحكم علية و خلصونا من ها السالفة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى