عااااااجل: المحكمة الإدارية تلغي قرار شطب المسلم والجويهل وتلزم الداخلية إعادة قيدهما

لا اخوي اسمح لي في اختلاف واختلاف عظييييييييييم جدا

الخنفور وعسكر سياسيا خرطي اي نعم

بالاضافة الى نواب الحضر القبيضة او المنبطحين او حتى السيئين

لكن مايغلطون على احد ولا يمزقون نسيج الشعب

وعلى المستوى الشخصي والاخلاقي

والله وستين الف نعم فيهم

بس الصوت مايستاهلونه

القلابي الى وقت قريب كان عندي افضل من الجويهل لين تالي خارها عدل

فرق كبير بين حرامي وحرامي

بين انبطاحي وانبطاحي

جويهل لامثيل له على الاطلاق

جويهل مرشح الكراهية العمياء وبلسان قذر جدا

واذكرها راح ينجح

او يجيب رقم صعب

وهل من الأخلاق والقيم ان تشتري اصوات وترشي وترتشي هل من المبادىء ان تبيع ضميرك مقابل المال ....
في نظري لا يختلفون عنه هم وامثالهم لأنهم معه سواء في الخراب .

بيدبا

عضو مميز
لا والله مو صحيح..

الجويهل على شنو راح ينتخبونه؟ لأن عنده قضيه. أقولك أسلوبه سوقي ومبتذل. أقولك الشخص مو مستقل وفي أطراف داعمته. أقولك انا ما أصوتله. لكن الحقيقه والواقع يقولان أن الرجل لديه قضيه مستميت للدفاع عنها.

وعموما اذا بنمشي على هالمنوال، ممكن تقولي هالنواب على شنو منتخبينهم؟ وشنو قضيتهم؟ وعلى شنو تحركوا كنواب؟

زنيفر، العدوه، خنفور، دليهي، دميثير، مخلد، حماد، عسكر، اللميع، الخرينج.

هذول كلهم فداويه ومواقفهم مخجله. ليش القبائل طلعوهم؟ استنتاج سطحي ممكن يقول إن القبائل بس يبون واسطات وتخليص معاملات للقبيله لذلك انتخبوهم. لكن هل هذه هي فعلا الحقيقه الكامله؟ أم أن المسأله لها جذور ضاربه في عمق تعريف المواطنه وسايكولوجية الناخب؟ شفت شلون الواحد ممكن دائما يطلع بنتيجه على مزاجه اذا اشتهى؟

الجويهل قالها ألف مره انه ما يكره البدو. الموضوع في رأيي أن أكبر شريحه ممن جنسوا بغير وجه حق هم من اخواننا أبناء القبائل، لذلك تشوف اللي يضربون فيه هم نواب أبناء القبائل لأن كلامه يعوّرهم.. هم عارفين ان فتح الجويهل لموضوع الجنسيه والإزدواجيه على مصراعيه راح يضرهم ويضر شريحه من ناخبيهم، لذلك هم يحاولون تكميم فمه بأي طريقه بحجة "ضرب الوحده الوطنيه"، وهي في رأيي حجه واهيه.. الرجل فقط دعى إلى تطبيق القانون، وسواء نجح أو لم ينجح أتمنى أن يزيد المتبنون لهذه القضيه.

وعلى فكره البدو على عيني وراسي وعندي أصدقاء بدو لكن هذا رايي بكل حياديه.

تحياتي لك.

شوف اخي الكريم
اذا انت ماانتخبت الجويهل فهذا يدل على عقلك الراجح وفهمك الواضح للامور
وقدرتك على التميز بين الحق والباطل
بس الله يخليك لا تقولي الجويهل مايكره البدو!!!!!!!!! ماراح اصدقه
والبدو والحضر طول عمرهم خوان واهل الجويهل هو الي يبي يفرقهم حسبي الله عليه

لهذا السبب مانبيه في المجلس راح يزيد الطين بله
تحياتي:وردة:

دائرة واحدة

عضو ذهبي
عندي قناعة بأن أهالي الدائرة الثالثة وإن كانوا يؤيدون طرح الجويهل ولكنهم لا يشرفهم تمثيل الجويهل لهم بالمجلس

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
قالت المحكه كلمة الحق ونبارك للمسلم حصولة على حقه بالترشيح

اما الجويهل لا اعتقد انه يصلح ولكن المحكمه انصفته قضائيا

الله يجيب الخير للكويت

ARKAN

عضو فعال
الخبر/فلاح الصواغ يهدي فيصل المسلم"قعودين"بمناسبة الحكم الصادر اليوم”

ياحلوك يا الصواغ ,من يد كريم الى كريم

صاحب الخبر من مطير العريقة
والصواغ عازمي يهدي المسلم العتيبي
وانا شمري,
والكل فرحان ومعيد لهكذا خبر,لاقبلية ولاعصبية احرار احرار

ياحلو منطق الاحرار ,والله اني اعتبرهم ابناء عمي االأدنين ,وأعزهم و أعز كل حر في هذا البلد قبلي او غير قبلي,
,ربي يوفقهم لصالح الوطن

فعلا

والله خير حافظا والله خير حافظا

hamad99

عضو مميز
لا والله مو صحيح..

الجويهل على شنو راح ينتخبونه؟ لأن عنده قضيه. أقولك أسلوبه سوقي ومبتذل. أقولك الشخص مو مستقل وفي أطراف داعمته. أقولك انا ما أصوتله. لكن الحقيقه والواقع يقولان أن الرجل لديه قضيه مستميت للدفاع عنها.

وعموما اذا بنمشي على هالمنوال، ممكن تقولي هالنواب على شنو منتخبينهم؟ وشنو قضيتهم؟ وعلى شنو تحركوا كنواب؟

زنيفر، العدوه، خنفور، دليهي، دميثير، مخلد، حماد، عسكر، اللميع، الخرينج.

هذول كلهم فداويه ومواقفهم مخجله. ليش القبائل طلعوهم؟ استنتاج سطحي ممكن يقول إن القبائل بس يبون واسطات وتخليص معاملات للقبيله لذلك انتخبوهم. لكن هل هذه هي فعلا الحقيقه الكامله؟ أم أن المسأله لها جذور ضاربه في عمق تعريف المواطنه وسايكولوجية الناخب؟ شفت شلون الواحد ممكن دائما يطلع بنتيجه على مزاجه اذا اشتهى؟

الجويهل قالها ألف مره انه ما يكره البدو. الموضوع في رأيي أن أكبر شريحه ممن جنسوا بغير وجه حق هم من اخواننا أبناء القبائل، لذلك تشوف اللي يضربون فيه هم نواب أبناء القبائل لأن كلامه يعوّرهم.. هم عارفين ان فتح الجويهل لموضوع الجنسيه والإزدواجيه على مصراعيه راح يضرهم ويضر شريحه من ناخبيهم، لذلك هم يحاولون تكميم فمه بأي طريقه بحجة "ضرب الوحده الوطنيه"، وهي في رأيي حجه واهيه.. الرجل فقط دعى إلى تطبيق القانون، وسواء نجح أو لم ينجح أتمنى أن يزيد المتبنون لهذه القضيه.

وعلى فكره البدو على عيني وراسي وعندي أصدقاء بدو لكن هذا رايي بكل حياديه.

تحياتي لك.

أخي الكريم أول شي موضوع الجنسية سيادي والحكومة مو بحاجة الجويهل يقول لها إنه فيه مزدوجين، القصد من موضوع المزدوجين هو ضرب القبائل وأعضائها لأنهم هم من يقود المعارضة ودزوا الجويهل وعطوه موضوع المزدوجين علشان يخوفهم، والحمدالله الجويهل حشرة ولا يهز الأحرار......

إرجع إلى تصاريح الأعضاء علي الدقباسي وبورمية ومسلم البراك والوعلان، والذين طالبوا في أكثر من مناسبة بتطبيق القانون على جميع المزدوجين ((أرجوا أن ترجع إلى تصاريحهم))، هم يطالبون بتطبيق القانون على الجميع...

إنت ذكرت بعض أعضاء القبائل فوق بأنهم فداوية ومواقفهم مخجلة وأنا أتفق معك تماماً ولكن كون حقاني وإذكر باقي الأعضاء، مثل الدويسان، القلاف، معصومة، رولا، علي الراشد، الخرافي، الرومي، العمير، الزلزلة،عاشور، المطوع....
تحياتي........

hamad99

عضو مميز
انت :إستحسان:
انا ضد الازدواجيه بس مو بسلوب الجويهل
الجويهل ما راح يشم الصوت

أخي الميلم
أنا ضد جميع المزدوجين لجميع الجنسيات ويجب أن يطبق القانون على الجميع والجويهل ما هو إلا أداة تدار لضرب أبناء القبائل.....لماذا لا تطبق الحكومة القانون فيما يخص المزدوجين

احمد الميلم

عضو فعال
أخي الميلم
أنا ضد جميع المزدوجين لجميع الجنسيات ويجب أن يطبق القانون على الجميع والجويهل ما هو إلا أداة تدار لضرب أبناء القبائل.....لماذا لا تطبق الحكومة القانون فيما يخص المزدوجين

الحكومه مو جادة بموضوع المزدوجين
ولا جادة بتطبيق القانون
والدليل قاعدة تضغط علي بعض النواب وقت الانتخابات وتستخدمهما كورقة ضغط ضدهم
ومتي ما طلع استجواب طلع الجويهل
الجويهل بين اشكرة انه لعبة بيد الحكومة

madre

عضو مميز
غريبة كل التصريحات بالصفحة للجويهل

وتقولون ماراح ينجح اذا انتو اكثر ناس تسوولة اعلانات

صج الارنب مايحب الا خناقه

geology-teacher

عضو بلاتيني
أولا ،، ألف مبروك لنا وللكويت ولدائرتنا الثالثة قرار شطب المسلم والحمدلله ظهر الحق وزهق الباطل وبإذن الله نفرح الفرحة الكبيرة بتصدر المسلم للدائرة الثالثة بأعلى الأصوات
أما الجويهل ،، بإذن الله ما يدخل المجلس ولا يشوفه
اليوم العديلية اهتزت من جراغيات الجويهل ،، الحمدلله والشكر
والعرضات ،، اللي يقول فايز بالمجلس !

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
أولا ،، ألف مبروك لنا وللكويت ولدائرتنا الثالثة قرار شطب المسلم والحمدلله ظهر الحق وزهق الباطل وبإذن الله نفرح الفرحة الكبيرة بتصدر المسلم للدائرة الثالثة بأعلى الأصوات
أما الجويهل ،، بإذن الله ما يدخل المجلس ولا يشوفه
اليوم العديلية اهتزت من جراغيات الجويهل ،، الحمدلله والشكر
والعرضات ،، اللي يقول فايز بالمجلس !

لا تستبعد دخول الجويهل للمجلس

لن نخضع....والله خير حافظا

فهد الرشيدي

عضو مخضرم

الحمود يكلف الجهات التنفيذية بإلغاء شطب المسلم والجويهل

16-01-2012 المحرر البرلماني 07:14 PM http://www.addthis.com/bookmark.php?v=250&pubid=xa-4d68b55460b186b3 http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=20747# http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=20747#
| تكبير الخط | تصغير الخط

أعلن وزير الداخلية أحمد الحمود احترامه لحكم المحكمة الإدارية بإلغاء شطب النائب السابق فيصل المسلم، ومحمد الجويهل.

هذا وكلف الحمود الجهات التنفيذية اتخاذ إجراءات تنفيذ حكم إلغاء قرار شطب المسلم والجويهل.

أعلى