الحكم فى قضية الميمونى مؤبد وسجن وبراءه ؟؟

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
مدير المباحث برا القضيه ومعاه راعي اليوكن الاسود الي اهو الشيخ طلال م أ ج ؟

قتل وتعذيب وترصد والتالي مؤيد وسجن ولا فيه اعدام ؟

نعم القضاء عادل ونزيه

الله المستعان
 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
شلون حكم يصدر باسم صاحب السمو المرحوم الشيخ جابر الاحمد واهو متوفي؟


قويه قويه ياوزارة العدل خطأ فادح من يحاسب عليه؟؟
 

الملعبي

عضو مميز
اسماء المتهمين:
سالم حمود سالم الراشد (حبس مؤبد)
عبدالله عبدالعزيز محمد العوضي(حبس مؤبد)
سليمان يوسف سليمان المطر(الحبس لمدة سنتين)”
فيصل طلال حسين العصفور(الحبس 15سنه)
عبدالله عداس صقر العازمي(الحبس 15سنه)
عايض جمال عايض العتيبي(الحبس 15 سنه)”
أحمد حمدان مرزوق الرشيدي(الحبس 15 سنه)
حمد فلاح عبدالمحسن سماح العازمي (براءة
محمد خلف محمد مدوة(براءة)
خالد جمعان عشبان العازمي(براءة)
مرزوق محمد مرزوق هداب العازمي (براءة)
هايف نايف دغش المطيري (براءة)”
نايف مناحي راشد الحربي (براءة)
شنار سعود خشيبان السهلي (براءة)
منيق سعد نايف المطيري (براءة)
مدغم هادي دغيم العازمي (براءة)”
حمد علي محمد المري (براءة)
كبير مياه شفيق الاسلام (براءة)”
يوسف عبدالوهاب عبداللطيف الرويح( براءة و غرامة 200 دينار)
خالد حمود سالم الراشد( براءة و غرامة 200 دينار)”







لا أعلم . ولكن اعتقد الحكم باطل كونه صدر باسم الأمير الراحل .
وننتظر اهل الإختصاص للبث في هذا الامر .
عموما حكم المؤبد شيء متوقع على الاقل بالنسبة لي . خصوصا
ان القضية وصلت للمحكمة وبها حلقة مفقودة . ( راعي اليوكن ) .
الذي تردد اسمه كثيرا دون التوصل لشخصه
 

الملعبي

عضو مميز
@emteeer ملتقى مطير
هاتفني الدكتور عبيد الوسمي الان وقال انه يوجد خطأ بالحكم بقضية محمد غزاي وانه سيحضر الساعه 8 لمواقف صالة السهو لتباين ذلك للمتواجدين
 


صورة ولده حسبي الله على من يتمه

0u7Ta.jpg
 

Desert Eagle

عضو ذهبي
مدير المباحث برا القضيه ومعاه راعي اليوكن الاسود الي اهو الشيخ طلال م أ ج ؟

قتل وتعذيب وترصد والتالي مؤيد وسجن ولا فيه اعدام ؟

نعم القضاء عادل ونزيه

الله المستعان

الدلائل والشبهات بعيده عن الشيخ طلال

بل هي تشير الى ................

والله تعالى اعلم
 

abdullah911

عضو فعال
الحكم يتصحح بالديباجه الاسماء ورقم القضيه وكذلك المنطوق اذا في خطا بطلب تصحيح خطأ مادي يكون خطا مطبعي واللي بالمحكمه اعلم بهل الامور واتوقع كذلك ان يتم الطعن بهذا الحكم بالاستئناف ويتم تصحيحه
 
ما اعتقد الورقه للحكم المنشورة صحيحة

1 اذا صدر الحكم اليوم فمكتوب الحكم المفروض يصدر بعد 10 ايام او اكثر ليس بنفس اليوم

2 صدور الحكم مكتوب بأسم الشيخ الراحل غير صحيح لأن المسودات كلها تم تغيرها عند القضاة منذ تولى الامير الحالي

لذى اظن هناك من يصتاد بالمياة العكرة لغايه بنفسه... رغم اني اتمنى تغير الحكم بالاعدام لكل من قتل وشارك بقتل الشهيد.... ويا حمران النواظر الولد ولدكم والحق حقكم واقسم بالله اذا احتجتوا اي عون عنزة سنايدكم وانا اولهم
 

hamad99

عضو مميز
أنا لي رأي وأرجو أن أجد أحد يساعد بتنفيذه

كلنا نعلم أن السيد/ فيصل الدويش له ثقل إجتماعي عند قبيلته وأيضا له تقدير عند الأسرة الحاكمة ، وعليه يجب أن يتحلى بموقف شجاع ويطالب بصوت عالي بكشف خبايا قضية الميموني رحمه الله ومن هم المتورطين الفعليين (( راعي اليوكن الأسود )) ومدير المباحث الذي أبعد من دائرة الإتهام والقياديين في وزارة الداخلية أحمد اليوسف وغيره.....
 

madre

عضو مميز
حكم الاعدام ارحم من المؤبد

لا اتمنى ان يعدم بلا يرى بعينه كيف هي القضبان السجن

ويرى كيف يفقد كل شي حولة

اسألوا الى محكوم عليهم مؤبد وراح تعرفون انه يموت باليوم عشرين مرة
 
 
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]الى أهل الإختصاص هل صدور الحكم على قتلة الميموني" بإسم الشيخ جابر رحمه الله" يدفع ببطلانه [/FONT]
[/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]وهل قضية الناقلات بعيده عنا[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)] اكيد لا لان قضية الناقلات بطل الحكم فيها لسبب واحد:confused:[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)] هوعدم وجود تاريخ:([/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)] وقيسوا عليها قضية الميمونى [/FONT]​
 
مدير المباحث برا القضيه ومعاه راعي اليوكن الاسود الي اهو الشيخ طلال م أ ج ؟

قتل وتعذيب وترصد والتالي مؤيد وسجن ولا فيه اعدام ؟

نعم القضاء عادل ونزيه

الله المستعان
متاكدين انه طلال المشعل او من عيال علي اليوسف ومره ولد مازن الجراح ومره ولد الخليفه يمكن اربعه اللي ذكروهم وينه اللحين بالكويت ولا منحاش والحمدان محد طراه بالمحكمه طلع منها بعد والضابط الرويح هو اللي نظف الجاخور يعني متستر على الجريمه عقوبته غرامه ! ولا التستر على جريمه الشيخ حكمه غير صارو عبيد عنده امحق ضباط .. السؤال للمره الثانيه منهو راعي اليوكن ووين ذلف اللحين .
 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
متاكدين انه طلال المشعل او من عيال علي اليوسف ومره ولد مازن الجراح ومره ولد الخليفه يمكن اربعه اللي ذكروهم وينه اللحين بالكويت ولا منحاش والحمدان محد طراه بالمحكمه طلع منها بعد والضابط الرويح هو اللي نظف الجاخور يعني متستر على الجريمه عقوبته غرامه ! ولا التستر على جريمه الشيخ حكمه غير صارو عبيد عنده امحق ضباط .. السؤال للمره الثانيه منهو راعي اليوكن ووين ذلف اللحين .


سوف تنتهي القضيه ولن تعرف من هو صاحب اليوكن بكل تاكيد


نحمد الله بس ماقطوها براس البنغالي دام طلعوا الكبار برا اللعبه :)
 

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
لكي نثبت الكلام و القول بالفعل و بأنه لا امان بلا حدود الرحمن !!

حدثت قبل أقل من شهرين جريمة مروعة جدا في المملكة العربية السعودية حفظها الله و بلاد المسلمين جميعا ، انتفض على إثرها المجتمع السعودي بأكمله و الحمد لله فقد وفق الله عز وجل رجال الأمن في القبض على الجاني و تم القصاص منه بشرع الله عز وجل !!!

و لخطورة هذه الجريمة و مدي عظمها فقد قررت السلطات هناك أن تبقي جثة القاتل ستة ساعات معلقة و ذلك عبرة لكل من يعتبر و ردا لكل نفس خبيثة لا تخشى الله حق خشيته !!!!


فما أحلى و لا أروع من حدود الله لردع هذه النفس الخبيثة التى لا يعرفها حق المعرفة إلا من خلقها لذلك أعطانها و لله الحمد الحكم الشافي الكافي الوافي لها !!!!!

و لكن أبَى أكثر الناس إلا تحريفا و طعنا في أحكام الله !!! فلا حول و لا قوة إلا بالله العلى العظيم



اقتباس:​

صلبت جثته وستظل معلقة إلى الساعة العاشرة من مساء اليوم

الجهات الأمنية تنفذ حكم القتل حداً بمرتكب جريمة السلي
1243602506570.jpg



(سبق) الرياض:
تم اليوم إنفاذ حكم القتل حدا بالجاني أحمد بن عضيب بن عسكر الشملاني العنزي لقيامة بخطف طفل واحتجازه داخل محله لغرض سئ ثم قتله بواسطة لف حبل حول عنقه وقتل والد الطفل بساطور لدى حضوره للمحل للبحث عنه ابنه .
وقد صدر بيان وزارة الداخلية بهذا : أقدم أحمد بن عضيب بن عسكر الشملاني العنزي - سعودي الجنسية - بخطف الطفل محمد بن عبدالله بن محمد الخضيري) 11سنة ( سعودي الجنسية واحتجازه داخل محل التموينات الذي يعمل به لغرض سئ وقتله عمدا عدوانا بواسطة لف حبل حول عنقه وقتل والد الطفل عبدالله عمدا عدوانا وذلك بضربه بساطور على رأسه وأماكن متفرقة من جسمه عدة مرات حتى فارق الحياة أثناء بحثه عن ابنه داخل المحل والحيلولة دون إسعافهما وإشهار السلاح الأبيض على رجال الآمن عند القبض عليه.
وأضاف البيان :" بفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت مانسب إليه وأن ما أقدم عليه المذكور من قتل المذكورين بهذه الصورة البشعة وتركهما داخل المحل بعد إغلاقه عليهما يعد ضربا من ضروب الحرابة والسعي في الأرض فسادا وتعد على أنفس معصومة بصورة تقشعر منها الآبدان وعلى سبيل الحيلة والغلبة والقهر ولتكرار الفساد منه حيث وجد عليه سابقة فعل فاحشة اللواط ووجود أفلام مخلة في الجهاز الذي عثر عليه في محلة وقيامه بإشهار السلاح في وجه الفرقة التي قبضت عليه مما يدل على تأصل الشر في نفسه فقد تم الحكم عليه بالقتل حدا للحرابة وصلبه".
وتابع البيان:" صدق الحكم من محكمة التمييز ومن الدائرة الجزائية الأولى بالمحكمة العليا وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ماتقرر شرعا وصدق من مرجعة بحق الجاني اليوم الجمعة بمدينة الرياض بمنطقة الرياض ".
وأكدت وزارة الداخلية للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على استتباب الآمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدي على الآمنين ويسفك دمائهم ويهتك أعراضهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك .​






هذه الصورة تم تعديل أبعادها. أضغط هنا لعرض الصورة بأبعادها الأصلية. الأبعاد الأصلية لهذه الصورة هي 697 في 484 و حجمها 63 كيلو بايتس.
 

وين نروح

عضو بلاتيني
يا أخوان الناس بتطير أرقابها ألا شئ بسيط معقولة إذا كان بالقصه يوكن وذكاء النيابة والقضاة الفطاحلة وما يقدرون يجيبونه !!!؟؟؟؟ أو المجرمين ما يعترفون عليه وأرقابهم بتطير ( شنو هالولاء !! ) أنا أعتقد قصة اليوكن وحشر أحد الشيوخ بالموضوع ماهو إلا مبرر من صياح الرشيدي إحراج كون القضية قضية ويسكي وسواد وجه وأصلا هو حرف الموضوع عن مساره الصحيح وهي ما تعتبر شهاده زور كما أعتقد .

أما بالنسبة للمغفور له بأذن الله الميموني عزاي الخالص لوالدته الكريمة والله يصبر أهله وأحبابة على مصيبتهم العظيمة في ولدهم ,و أن الحكم الصادر ماهو إلا حكم مبدئي على المجرمين وأعتقد أن محامي الميموني أستأنف الحكم للمطالبة بالإعدام , لكن يا قانونيين يا أخوان ما فيه سبق أصرار وترصد أعتقد أن الحكم بشكله الحالي مناسب جداً قانونياً .

لكن إن تأثر القضاء بالرأي العام وأتمنى أن لا يتأثر لأنه العدل في الأرض من بعد الله كما نحسبه والله حسيب قضائنا , أكرر إن تأثر بالرأي العام راح تشوفون إعدام , كما حصل في قضية البنت المصرية وسريويل الرشيدي وربعه , البنت طالعه معاهم وصاحبه واحد فيهم وبرضاها ( رغم صغر سنها ) ولافيه قتل ولا هتك عرض بالإكراه , لكن الرأي العام ومجاملة لجمهورية مصر أعدموه !!!

تذكروا قصة خالد نقا مع هداية السلطان , سبق إصرار وترصد وتخطيط وبالسلاح العسكري وفي وضح النهار أمام الناس على إشارة ضوئية !!!! ومؤبد ؟
 
أعلى