الشمالي : من قالكم فيه زيادة !!!!!!!!!

في الكويت لا توجد ضرائب ظاهريا ..
ولكن انا اجزم بإنه كل شيئ سواء استهلاكي او اي امر اخر تصل الزيادة في سعره من 20% إلــى 50%
وانا اجزم بذلك ,,
وهذه اساسا سياسات الوكلاء !!!! وخذ بذلك مطاعم ماكدونالدز وستار بوكس وغيرهم وغيرهم الزيادة بأسعار وجباتهم تختلف 180 درجه عن اي دولة اخرى [ وتمتلك الضرائب ايضا ]
وبالكويت لاتوجد ضرائب للحكومه
توجد ضرائب للتجـــــار

الفلافل هو الشي الوحيد اللي ليلحين ما ارتفع سعره وصامد بوجه المطاعم والتجار ولا اعلم السبب :eek:

والله شيئ غريب الى قاعد يصير

تماضر السديراوى تطالب بزياده معاشات المدرسين الوافدين

والشمالى يقول لازيادات للكويتين

صار الوافد مواطن

والكويتى وافد ببلده

الكويتى يتعب ويطالب ويحط الواسطات ويحرق نفسه و عمره عشان يوافقون القياديين على الزيادات

والوافد وهو قاعد بشقته حاط ريل على ريل يطالع التلفزيون القياديين يطالبون بزياده معاشه. تنزل الزياده بمعاشه واهو مايدرى

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
قسم بالله دام الشمالي بالماليه ما تشوفين دينار واحد الا من يطلع من الوزاره

مو غريبه على الشمالي نفي كل خبر اشاعه ويعللها بارهاق الميزانيه :)

في الكويت لا توجد ضرائب ظاهريا ..

ولكن انا اجزم بإنه كل شيئ سواء استهلاكي او اي امر اخر تصل الزيادة في سعره من 20% إلــى 50%
وانا اجزم بذلك ,,
وهذه اساسا سياسات الوكلاء !!!! وخذ بذلك مطاعم ماكدونالدز وستار بوكس وغيرهم وغيرهم الزيادة بأسعار وجباتهم تختلف 180 درجه عن اي دولة اخرى [ وتمتلك الضرائب ايضا ]
وبالكويت لاتوجد ضرائب للحكومه
توجد ضرائب للتجـــــار

الفلافل هو الشي الوحيد اللي ليلحين ما ارتفع سعره وصامد بوجه المطاعم والتجار ولا اعلم السبب :eek:
اخوي الظفيري طال عمرك هم ودهم يزيدونها بس صمونة المشكل والفلافل موجودين في قائمة اسعار وزارة التجارة والصناعة 100 فلس واي مطعم يزيد بسعرهم يتسكر بالشمع الاحمر :) وطبعا هالسعر محطوط من السبعينات يعني ايامها كان سعر خيالي :p:p:p وللحين يربحون لي يومك هذا بنفس السعر ولا سيارة سعرها يزيد 4000 دينار بسنة ليش يالطيب والله لو ركبوا فيها صاروخ ما تزيد جذي :mad::mad::mad:

مربع برمودا

عضو فعال
كل فترة يصرح تصريح عكس الثاني

هذا مزدوج التصاريح

لآخر لحظة قاعد يلعب في نفسية المواطن

هذا مال تهد عليه محامي شاطر يلقى مليون ثغرة بتصاريحه

أعلى