احترقتوا علي الميموني ولم تحترقوا علي عائشه الكندري !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جابر الشعب

عضو مميز
عائشه رحمة الله عليها:باكي: ماتت موته شنيعه ومن قاتله اجنبيه مريضه عسا ربي ينتقم منها..

اما الميموني عذب واتهم وتستر على قتله ابناء جلدته .... هذا هو الفرق

منو عائشه الكندري؟؟؟ على العموم الله يرحمها

بس فرق السما عن الارض بقضيتها اذا مقتوله من خدامه وبين قضية الميموني الله يرحمه

الميموني انقتل من اشخاص المفترض فيهم حماية المواطنين والدفاع عن امنهم وهم نفسهم الي قتلوه عقب ما عذبوه بوحشيه وهتكو عرضه لانه قصتهم بشعه ماتصير بالدول الديمقراطيه وبما انهم تابعين لوزارة الداخليه وبالتالي تابعين للحكومه والي تسترت عليهم وزوت تقريرهم الطبي فشيء طبيعي ينتفض المجتمع

اما عائشه الكندري والي فهمته من هالموضوع انها ماتت على ايد خدامه وهالشيء اكييد مستنكر ومرفووض
بس شعلاقة الانتفاضه والاستنكار والحكومه بالموضوع!! هاذي جريمة قتل تصير بكل مكان وزمان وعندنا بالكويت تصير تقريبا عشر مرات بالشهر

فماكو مقارنه نهائيا ياصاحبة الموضوع
ولا السالفة عندج بس تفريق شحنات وخلاص

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
أخي الكريم

أضرب لك هذا المثل :

خطأ في تصميم شارع و اشارة مرور عطلانة ... أدت الى وقوع حادث و قتل أحد الأشخاص

و شخص طاف الاشارة ( طبيعية و سليمة ) و سبب في حدوث حادث و مقتل أحد الأشخاص

الفرق واضح

طيب وعائشه شلون قتلت :)
شوف الاصطياد بالماء العكر شوف الابتسامة وهيا تقول عائشة شلون قتلت الميمونى قتل من قبل حماة الوطن الموتمنين على حماية الشعب الكويتى وانا اخوى احد المتهمين بقتل الميمونى والحمدالله اخذ البرائة ولكن الحق ينقال ولا تحاولون تحرقون الكويت اكثر من جذى وعائشة اختنا وبنتنا ولكن ماتت بطريقة متعودين عليها وليست سابقة مثل قتل الميمونى

المشعان2

عضو بلاتيني
صخب أنثى مدري ازعاج انثى أو غباء انثى

عموما ماوراكم يالحريم غير الهم

المهم انت قبل لاتكتبين فاهمه أو تستغبين أو الغباء فيج فطره مثلا !!

ابو-راشد

عضو ذهبي
صخب انثى انا بعرف انتي من صجج و لا تستعبطين؟؟؟

يعني انا استغرب ان في شخص ذكي كفاية ان يكتب على كيبورد بس غبي كفاية ان ما يعرف الفرق بين الجريمتين....

الميموني قتل من جهة حكومية من موظفين دولة و تحت اشراف الداخلية....
عائشة قتلت من مقيم (جناية عادية مثل باقي الجنايات)...

اذا ليلحين مو فاهمة عيل عمرج ماراح تفهمين...

المشعان2

عضو بلاتيني
صخب أنثى مدري ازعاج انثى أو غباء انثى

عموما ماوراكم يالحريم غير الهم

المهم انت قبل لاتكتبين فاهمه أو تستغبين أو الغباء فيج فطره مثلا !!

Maryam

عضو مميز
صخب انثى مع احترامي شكلج تقرئين الاخبار بالمقلوب

اذا تساويين بين قضية الميموني وعائشة مع احترامي لج فأنتي ماتفرقين بين الليل والنهار

هل انتي مدركة لما تكتبين ؟

هل انتي مستوعبة لاثار القضيتين المختلفتين

عائشة الله يرحمها قتلت بجريمة بشعة على يد خادمة

والشعب الكويتي جميعة قتل على يد النظام الخسيس في قضية الميموني

عائشة جريمة قتل لمواطنه

الميموني جريمة قتل شعب وحرية وامن وامان

صخب انثى اتمنى ان تراجعي ماكتبتي لانك في هذا التشبيه تثيرين سؤال واحد فقط

مامدرى ادراكك للواقع وفهمك للقضايا

اعتذر ان كان اسلوبي حاد

لكـ:وردة:

صخب أنثى

عضو فعال
صخب انثى مع احترامي شكلج تقرئين الاخبار بالمقلوب

اذا تساويين بين قضية الميموني وعائشة مع احترامي لج فأنتي ماتفرقين بين الليل والنهار

هل انتي مدركة لما تكتبين ؟

هل انتي مستوعبة لاثار القضيتين المختلفتين

عائشة الله يرحمها قتلت بجريمة بشعة على يد خادمة

والشعب الكويتي جميعة قتل على يد النظام الخسيس في قضية الميموني

عائشة جريمة قتل لمواطنه

الميموني جريمة قتل شعب وحرية وامن وامان

صخب انثى اتمنى ان تراجعي ماكتبتي لانك في هذا التشبيه تثيرين سؤال واحد فقط

مامدرى ادراكك للواقع وفهمك للقضايا

اعتذر ان كان اسلوبي حاد

لكـ:وردة:
استاذي حاورني ولا تستهزء بفكري ارجع واقول ليش مانسوي ضجه لمقتل اي مواطن يقتل بتعذيب ونطالب بإعدام من قتله شكرا لك

المشعان2

عضو بلاتيني
صخب أنثى او غباء انثى أو ازعاج انثى

عفيه ترى الجو حلو مووقته تكدرين الخاطر بغبائج المركب :باكي:

Greis

عضو بلاتيني
كل ما في القضيه
أن وزاره الداخليه متهمه بـ، قضيه قتل مواطن شارك في ذلك مجموعه من أفراد الداخليه مع أختلاف الرتبـ،
هذهـ، القضيه لو تم التستر عليها لـ أصبح كل سجين من مواطن و مقيم يلفظ أنفاسه الاخيرهـ، في السجون
هذا شيء مرعبـ، جدآ و أعتقد هذهـ، القضيه غريبـه على المجتمع الكويتي أن تقوم وزاره من وزارات الدوله بـ، قتل مواطن يجب محاسبه الحكومه .

أما قضيه المرحومه عائشه لا شك بأنها قضيه مؤلمه جدآ . لكن القاتل ليس من وزاره الداخليه هذا ما أريد أن تعرفين يـا أختي أن القاتل في هذه القضيه خادمه تحاسب بـ مفردها تختلف عن قضيه الميموني لأن من قتل المرحوم رجال من وزاره الداخليه لذلك يجب محاسبه الوزاره لـ تحاسب رجالها المجرمين و يجب أن تكون هذه القضيه اِعلاميه و أن يكون هناك تدخلاتـ، من نواب لـ مساءله وزير الداخليه أنذاك .
أما المجرمه التي قتلت عائشه سـ، تأخذ الحساب العسير .

أستنكر من الاخوهـ، الهجوم و التعدي يـا أفاضل هذا ليس أسلوب للتعامل الاختـ، الفاضله طلبتـ، توضيح بين القضيتين و أحسنوا الظن لعلهـا متألمه لـ الدفـاع فقط عن قضيه الميموني و تركـ، قضيه عائشه

شكرآ أختي و للجميع .

أستغرب الربط بين الموضوعين ؟!!

عآئشه عزيزه علينا , والميموني عزيز أيضاً , لكن يآ أختي العزيزه

الميموني عُذّب من ( الدوله ) وعآئشه قتلت من خآدمه بـ موضوع شخصي بحت

إحنآ مآقمنآ إلا لمآ حسينآ بالخطر , لإن من المُخيف أن يستغل رجل مبآحث مهنته في

تعذيب خلق الله , ظلمٌ وبهآتآنا !!

إن شاء الله فهمتي يعني !

صخب أنثى

عضو فعال
كل ما في القضيه
أن وزاره الداخليه متهمه بـ، قضيه قتل مواطن شارك في ذلك مجموعه من أفراد الداخليه مع أختلاف الرتبـ،
هذهـ، القضيه لو تم التستر عليها لـ أصبح كل سجين من مواطن و مقيم يلفظ أنفاسه الاخيرهـ، في السجون
هذا شيء مرعبـ، جدآ و أعتقد هذهـ، القضيه غريبـه على المجتمع الكويتي أن تقوم وزاره من وزارات الدوله بـ، قتل مواطن يجب محاسبه الحكومه .

أما قضيه المرحومه عائشه لا شك بأنها قضيه مؤلمه جدآ . لكن القاتل ليس من وزاره الداخليه هذا ما أريد أن تعرفين يـا أختي أن القاتل في هذه القضيه خادمه تحاسب بـ مفردها تختلف عن قضيه الميموني لأن من قتل المرحوم رجال من وزاره الداخليه لذلك يجب محاسبه الوزاره لـ تحاسب رجالها المجرمين و يجب أن تكون هذه القضيه اِعلاميه و أن يكون هناك تدخلاتـ، من نواب لـ مساءله وزير الداخليه أنذاك .
أما المجرمه التي قتلت عائشه سـ، تأخذ الحساب العسير .

أستنكر من الاخوهـ، الهجوم و التعدي يـا أفاضل هذا ليس أسلوب للتعامل الاختـ، الفاضله طلبتـ، توضيح بين القضيتين و أحسنوا الظن لعلهـا متألمه لـ الدفـاع فقط عن قضيه الميموني و تركـ، قضيه عائشه

شكرآ أختي و للجميع .
بارك الله فيك وهذا الجواب الي نبحث عنه وفقك الله اخي تحياتي لك :وردة:

صخب أنثى

عضو فعال
أستغرب الربط بين الموضوعين ؟!!

عآئشه عزيزه علينا , والميموني عزيز أيضاً , لكن يآ أختي العزيزه

الميموني عُذّب من ( الدوله ) وعآئشه قتلت من خآدمه بـ موضوع شخصي بحت

إحنآ مآقمنآ إلا لمآ حسينآ بالخطر , لإن من المُخيف أن يستغل رجل مبآحث مهنته في

تعذيب خلق الله , ظلمٌ وبهآتآنا !!

إن شاء الله فهمتي يعني !
اخي لايعني موضوعي ان مقتل الميموني امر سهل لكن السؤال ليش مايكون دفاعنا عن اي مواطن يقتل ويعذب بنفس الدفاع عن الميموني هذا الي بعرفه تحياتي

جامعي

عضو فعال
كان الأجدر بك تأتي بحجة أقوى من مقتل عائشة .. مقتل عائشة أمر شخصي مابين خادمة ومخدوم .. وشرها لايتعدى العائلة التي خدمتها .. نسأل الله يقتص أهل الضحية منها ..

لكن موضوع الميموني أمر آخر.. كونهم مؤتمنين عمّن داخل السجون لننصدم بأن التعذيب يجري خلف القضبان على مرأى ومسمع كبار الشخصيات والقياديين .. لكن للأمانة لم يحالفك التوفيق في المقارنة كان الأجدر أن تذكري مقتل عامر خليف العنزي وزوجته إثر تعذيب ..كانت أبشع ميتة لولا أننا في دولة مسلمة لقلت أن عقلية حزب البعث مستشرية بين بعض القياديين في التعامل مع الناس ..عموما نحن نطالب بالقصاص من القاتلين جميعا وحبذا لو تم فتح ملف عامر خليف العنزي والذي قُتل في المعتقل .. نسأل الله لهم الرحمة

kappa

عضو فعال
اختي الكريمة موضوعج صحيح

لكن الميموني قتل كما كلنا نعرف !!

اما بنتنا عائشة قتلت على يد شخص وتم القبض عليها وبالمحكمة وننطر حكم الاعدام انشالله

اما الميموني قضيتة فيها 20 متهم !! وفيها كذب وتزوير وتلفيق من قبل الداخلية لدرجة قصوا عالوزير وطيروه

يعني فرق ، موضوع عائشة مؤثر وراح نوقف وقفة قوية اذا ما اعدمت الخدامة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى