مجلس الخدمة أقر الكوادر وزيادة رواتب الوافدين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بوصالح 777

عضو ذهبي
500 دينار للقانونيين ومزايا مالية للموظف المـجتهد
مجلس الخدمة أقر الكوادر وزيادة رواتب الوافدين
Friday, 27 January 2012
كتبت ماجدة سليمان:
أقر مجلس الخدمة المدنية بالتعاون مع اللجنة الاستشارية الاقتصادية مزايا مالية لـ 23 جهة حكومية قيمتها حوالي 360 مليون دينار.
وعلمت »الشاهد« ان مجلس الخدمة أجرى مسحاً كاملاً للرواتب ولطلبات الجهات المقدمة للديوان وترتيب الوظائف بحيث يأخذ كل قطاع نصيبه المستحق من الزيادة العادلة التي ستتم من خلالها المساواة بين التخصصات الواحدة في جميع الوزارات.
وقد أقر المجلس كوادر الفتوى والتشريع ومؤسسة الخطوط الجوية الكويتية والمؤسسة العامة للموانئ وإدارة الاطفاء والادارة العامة للتحقيقات والادارة العامة للجمارك ووزارة العدل ووزارة التجارة والطيران المدني وبعض الفئات الأخرى التي طالبت بالزيادة.
كما قرر المجلس زيادة القانونيين 500 دينار وكذلك زيادة رواتب الوافدين، بالاضافة إلى تخصيص مزايا مالية مقابل أداء الموظف بالدولة.
وذكرت مصادر »الشاهد« أن قرار زيادة الرواتب قرار سياسي بالدرجة الأولى وليس قراراً فنياً مثلما حدث في كادري المعلمين والقطاع النفطي.
وقد رفع المجلس تقرير الزيادات إلى الحكومة الحالية التي بدورها أرجأتها للحكومة الجديدة لبحثها واقرارها. [URL="http://alshahed.net/index.php?option=com_content&task=view&id=78682"]http://alshahed.net/index.php?option=com_content&task=view&id=78682



ليش ترحيلها للحكومه الجديده موقالو ا الزياده خلال الشهر هاذا
[/URL]
 

ناشد الود

مشرف سابق
لإدارة المنتدى الحق في حذف أي موضوع يكون عبارة عن سؤال قصير أو موضوع لا يتجاوز ثلاثة أسطر وطرحه ضعيف.

فالشبكه ليست ارشيفا لأخبار الصحف
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى