نعلن التضامن ونطلب الافراج عن زميلنا في الشبكة الاخ احمد التميمي

اللهم لك الحمد ..كل الشكر والتقدير لاخى الغالى صقران حفظه الله وبارك فيه / بادره طيبه جزاك الله خير والشكر موصول لادارة المنتدي - والشكر لجميع من دعا لنا وكل من كتب وساهم ولن نوفيكم معروفكم فانتم اصحاب الاوله ...اسال الله ان يبدل حالنا الى الافضل ،ويسرنى ان انقل لكم كلمه قالها د. عادل الدمخى اثناء زيارتة للسجن وقد التقيته وانا مكبل بقيد قال لى : والله اكره ان اراك بهذه الصوره ولكنها قيود الكرامه .

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني
اللهم لك الحمد ..كل الشكر والتقدير لاخى الغالى صقران حفظه الله وبارك فيه / بادره طيبه جزاك الله خير والشكر موصول لادارة المنتدي - والشكر لجميع من دعا لنا وكل من كتب وساهم ولن نوفيكم معروفكم فانتم اصحاب الاوله ...اسال الله ان يبدل حالنا الى الافضل ،ويسرنى ان انقل لكم كلمه قالها د. عادل الدمخى اثناء زيارتة للسجن وقد التقيته وانا مكبل بقيد قال لى : والله اكره ان اراك بهذه الصوره ولكنها قيود الكرامه .
الحمد لله على السلامه اخوي احمد شفت مشاركتك قلت ارد دامك متواجد الله محيك في منتداك ولك وحشه عساك ماتفقد غالي
اسمحلنا على المشاركه السريعه وذلك لانها من النقال الله يحفظك لاتعبت

.. عصآمية *

عضو مخضرم

الحممدلله على السلامة ،‘

وعسى الله يجعل القادم من الأيام أفراح × أفراح لإخوانا البدووون ،

الله ييسر الأمووور ،‘

شمري كويتي

عضو مخضرم

ألف مبروك خروج المعتقلين البدون

لكن عندي سؤال

هل بقي احد من البدون معتقل الى الان

ارجو الجواب بدقة وصراحة

اقوش

عضو فعال
الحمد الله علي السلامه ياحمد وانت تستاهل من يفزعلك والحمد الله على سلاكتك وسلامه الربع للى وياك

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني
ألف مبروك خروج المعتقلين البدون

لكن عندي سؤال

هل بقي احد من البدون معتقل الى الان

ارجو الجواب بدقة وصراحة
نعم بقى الاخ عبد الله عطالله

بارك الله فيكم اخوانى واخواتى وبقى اخينا وحبيبنا الاخ عبدالله عطالله نسال الله له الفرج ، ولم نلتقى به فى السجن الا مرتين اثناء المحاكمه فقط وهو معزول عنا فى السجن العمومى بسبب شكوي من رجل امن ، نتمنى ان يتنازل عنه ويرجع عبدالله الى اهله ومحبيه ونقول لرجل الامن والله الدنيا ماتسوي وانت ولد حمران النواظر احتسب الاجر وتنازل عن حقك فى الدنيا وحسيبك مولاك فى الآخره .

صقران

عضو ذهبي

حياك الله اخوي احمد والحمد لله على السلامة ...

ما قمنا الا بالواجب وانا اخوك وهذا ابسط حقوق الزمالة ...

مع تكرار الشكر للاخوة في الاشراف على تثبيت الموضوع طوال الفترة الماضية حتى تم الافراج عنك اخوي احمد

أعلى