غضب عارم يجتاح قبيلة عتيبة على خالد شخير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بكوووش

عضو فعال
أعتذر عن الرد على اي مشاركة فيها إساءة أو شخصنة للموضوع

اللى يراجع المداخلات الأولى في الموضوع يعرف أن هناك نية مبيته بعدم الوفاء.

اللهم صلي عليك يارسول الله

راجعوا المقطع بالموضوع كي تعرفوا كيف وصل شخير ، وسجل ياتاريخ
 

بكوووش

عضو فعال
وان جت الصحيح مطير اكثر من عتيبه في الخامسه

وانتوا بينكم لحمة ضب

شوف فرعيتكم كم مره اجلتوها ! كل القبايل تنطر فرعيتكم

احترمونا نحترمكم !
نعم تأجلت مرتين بسبب مرشحين من الحركة الدستورية التي ينتمي لها خالد شخير لم ترغب بوجود تشاورية وتسعى لفركشتها كى لا يخرج بوخوصة ، خصوصا أن بوخوصة كان لها سجالات مع الإئتلافية في الجامعة كونه مستقل ويرغبون بتصفيته عن الساحة واسال شخير تعرف

في لحمت ضب ممكن

لكن منكم جا الضب بكبره

اللهم أصلح النية والذرية

عفوا انت كررت احترمونا نحترمكم ؟!! انت شاك انا ما نحترمكم ؟!!!
 

شمري كويتي

عضو مخضرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا هاجري من الدائره الخامسه أحد المصوتين للتحالف وهم ناصر الدوسري وخالد المطيري وأبوخوصه ولماضي الهاجري
أولا أبارك لخالد المطيري والله يوفقه بالفتره القادمه وأقوله ألف مبروك ويستاهل كل خير
ثانيا لاتنسون بأن عدد المصوتين بالدائره لايتجاوز 47 % والقبول علي التصويت ضعيف وخاصه من النساء
ثالثاً بالنسبه لقبيلة عتيبه لاتنسي بأن عدد العتبان اللي راحوا الدائره الثالثه عدد كبير مايقارب من 2000 إلي 3000 ألاف وأصبح عدد العتبان من 4500 إلي 5000 ناخب وعدد العتبان المصوتين مايقارب النصف إلي الثلثين
والرقم اللي حصل عليه أبو خوصه هو 9800 تقريباً وهو عدد جيد يبين بأن المطران ألتزموا مع عتيبه وحنا الهواجر عددنا 6000 ناخب وبما أن الحضور ما يقارب الثلثين أقول أخذنا منكم 1000 صوت مع قبيلة الدواسر
في النهايه أبارك للعضو خالد المطيري ونجاحه من نجاحنا وإن شاء الله يمثلنا خير تمثيل


تم عرض عليه 500000 ألف دينار للتصويت


لتاجر علي رئاسة مجلس الأمه ورفض

الله يوفقه ويوفق مطير الأحرار واللي متنجح بإذن اللي ينجح في المره القادمه

وبالتوفيق للجميع

مسكين هذا التاجر

يحسب انه يشتري المطيري بفلوسه

ما يدري انه من حمران النواظر الاحرار

صدق المثل اللي يقول

اللي ما يعرف الصقر يشويه

وخالد المريخي صقر

 

AC-Milany

عضو مميز
طبعآ الكلام ببلاش و لكن الواقع هو الذي يعنمد عليه

الواقع هو أن الفرعيات المجرمه أنتهت

أبناء القبائل تعبوا ..ملوا من التصويت لشخص ممكن أن يكون حرامي أو قبيض و السبب أنه تم تزكيته

حتى أقوى فرعيه و هي العوازم شفنا عدم الألتزام فيها

أبناء الدائره الخامسه بجميع أطيافهم قالوا كلمتهم .. و زكوا الصواغ و الطاحوس الي كانوا خارج نطاق تغطيه الفرعيه و مع هذا حصلوا على أرقام فلكيه


الواقع أن وهم التحالف هو مجرد وهم .. و الحقيقه إن أبناء القبائل أتفقوا أن يصوتوا للأكفأ

قوولوا أن خالد شخير خون, سحب على التحالف ..ما يفرق .. لكن إذا تبون الواقع فخالد شخير نجح لأنه مرغوب بالخامسه

هذي السنه الحميدي المستقل لم ينجح و لكن حصل على رقم مهول" على الرغم من قله عدد قبيلته" لأن الدائره تبيه .. و بإذن الله لن نخيب ظنه في الأنتخابات القادمه

إذا بو خوصه ناوي ينجح, لابد أن يسرى مسار الصواغ و الطاحوس
 

شمري كويتي

عضو مخضرم
قسم بالله انا وصينا علي خالد شخير ولتزمنا معاه بكل صدق وامانه وخدعنا بحلفه وقسمه بأنه ملتزم وصدقناه بعد ما اقسم بالله

الدكتور خالد شخير ما خدع احد

جتله اصوات من خارج التحالف

لانه شخص محبوب وما طلعت عليه اي اشاعة

وعنده تيار اسلامي يدعمه

باقي التحالف عليهم ملاحظات

اللي راح للمهري واللي مو مرغوب عند الناس

المحبة من رب العالمين ماهي غصب
 

بكوووش

عضو فعال
مسكين هذا التاجر

يحسب انه يشتري المطيري بفلوسه

ما يدري انه من حمران النواظر الاحرار

صدق المثل اللي يقول

اللي ما يعرف الصقر يشويه

وخالد المريخي صقر

اذا السالفة صج يجب أن يتوجه لأقرب مخفر ليبلغ غن من قدم تلك الرشوة السياسية ، هذا الكلام قاله وليد الجري لشخير نفسه
 

سدرة المنتهى

عضو ذهبي
هذا الغضب ليس لعدم الفوز وإنما للخداع والتغرير والحفر المتعمد لإسقاط المرشح الحليف بوخوصة


فبعد النتائج التي خرجت وفاز بها خالد شخير فقط من تحالف للتغير ارادة في الدائرة الخامسة والممثل في كل من ( العتبان والهواجر والدواسر ) هناك غضب عارم يجتاح تلك القبائل وعلى الأخص قبيلة عتيبة وذلك للقطع في الاصوات الواضح والحرق من خالد شيخر والذي تجاوز 1000 صوت من الرجال فقط في لجنة الصباحية والرقة فقط !!! ، وستظهر النتائج خلال هاليومين لينكشف المستور

حيث أظهرت النتائج تقارب المرشح بوخوصه وشخير وتلازمهم في الاصوات في صباح السالم والقرين والفحيحيل وهي معاقل للعتبان وتم ضرب بوخوصة في الرقة والصباحية بتعليمات مباشر من شخير ، رغم أن كل من راي بوخوصة في المقار الانتخابية كان يحث الجميع على الالتزام بالقائمة ، كما أن هناك عمليات بدل مشتركه من شخير مع بعض المرشحين

أغلب الاصوات المحروقة كانت على ( شخير / الطاحوس / الصواغ / مرداس ) " حدس والشعبي "
وهناك بدل ( شخير / الحميدي ) و ( شخير / الكندري )
والسنقل كثير في الصباحية والرقة واللجان النسائية

هذه الخيانة من شخير لن تمر مرور الكرام وهناك توجه لدى تلك القبائل لاصدار بيانات بالاعتذار عن عدم استقباله لحنثه بالقسم وعدم وفاءه بالكلمة ، وأنه شخص مارس ألاعيب حدس التي ينتمى إليها ولم يمارس أخلاق مطير وصدقها من خلال تغرير فيهم وخداعهم ،، وهاليومين حافلات في الاحداث بالخامسة ، هذه القبائل لا تريد أن تخسر علاقاتها مع المطران لكنها بنفس الوقت لن تقبل بهذه الألاعيب القذره بحسب ما يرون .

لكن على قولة الشايجي أمس بقناة الوطن لينسى مطير المقعد في الخامسة بعد خالد شخير وخيانته للتحالف.

شعار خالد شخير بعد الفوز هو " لن أخذلكم " !!
لقد خذلت تحالفك وحنثت بقسمك ولم تصدق بكلمتك ، فكيف نصدق كلمتك

هناك رابط لخالد شخير في ليلة الانتخابات وهو ينخى التحالف ويطلب أن يضغوه في وجييهم ،، لقد صدقوا ووفوا فماذا أنت صانع بالمقعد يا شخير بعد هذا الهبوط القيمي.

شاهد الرابط

http://s1140.vuclip.com/72/f1/72f1a83bb3b01ea457171c2aece1c877/ba63207/72f1_w_2.3gp?c=402317454&u=679241096&s=BNUAqW

في تناقض بموضوعك ..

مره تقول شخير خان وخذل العتيبي وألاعيب قذرة الخ الخ !!
ومره تقول ينخى كل القبايل تصوت للي معاه بالقائمة قبله ..
واذا في سقوط او عدم التصويت للاربعه فترجاهم يسقطونه اهو بدال اللي معاه بالقائمة ( العتيبي والهاجري والدوسري )

وعلى فكرة

كلامك واتهامك كبيـــر بحق الدكتور وتحريض بين القبائل

!!!
 

بكوووش

عضو فعال
في تناقض بموضوعك ..

مره تقول شخير خان وخذل العتيبي وألاعيب قذرة الخ الخ !!
ومره تقول ينخى كل القبايل تصوت للي معاه بالقائمة قبله ..
واذا في سقوط او عدم التصويت للاربعه فترجاهم يسقطونه اهو بدال اللي معاه بالقائمة ( العتيبي والهاجري والدوسري )

وعلى فكرة

كلامك واتهامك كبيـــر بحق الدكتور وتحريض بين القبائل

!!!
كلامك سليم هو قال كل هذا ولكن النتائج والأفعال تحكي خلافه.
هو نعم اتهام صرييييييح لشخير وليس تحريض ولم اذكر شئ من القبائل بسوء راجع الموضوع ولنقرأه بهدوء
 

سدرة المنتهى

عضو ذهبي
كلامك سليم هو قال كل هذا ولكن النتائج والأفعال تحكي خلافه.
هو نعم اتهام صرييييييح لشخير وليس تحريض ولم اذكر شئ من القبائل بسوء راجع الموضوع ولنقرأه بهدوء

يا اخي الكريم .. شخير أدى اللي عليه .. لكنه لايملك اصوات الخامسه
فاللي عليه سواااه ترجا الناس بمقره ومن جميع القبائل (مو بس قبيلته )
يصوتون للقائمة اللي معاه ( العتيبي والهاجري والدوسري )

نقطة ثانيه .. أنا ماقلت إنك تكلمت عن القبائل بالشينة
أنا قلت تكلمت عن خيانة مطيري للعتيبي وهذا بحد ذاتة تحريض .. !!
 

سكر زياده

عضو فعال
انا عتيبي وابارك لخالد شخير النجاح واتمنى عدم تحويل الموضوع الى صراع قبلي حنا في غنا عنه ويستاهل خالد شخير ويستاهلون اخوانه الناجحين وان شاء الله ما يخذلونا بالمجلس ويبيضون وجيهنا و حظ اوفر لبو فهد عايض بو خوصه اجتهدت وكفيت ووفيت لكن هذي الانتخابات
 

العفار

عضو ذهبي
ياخي الكريم انا عتيبي وابارك لخالد شخير سواء فيه خيانه ولاغيره فكونا من السوالف الي ماتجيب الا المشاكل هل لو عدنا وفتحنا ونبشنا بالاوراق راح نستفيد شي ماراح نستفيد اي شي علي العموم نجح واحد من التحالف وعسي لله يوفقه هل لو كان الناجح عايض بوخوصه بنقول ليه وشعنا هو نجح اخوي هذي منافسه والي يجيب اكثر يفوز ولايروح عن بالك انه خالد شخير مدعوم من حدس ولو كان فيه قطع ماراح نستفيد شي من موضوع البحث عنها لانه الموضوع انتهاء ،،،،،،،

ويبقون مطير وعتيبه اخوان وربع ولابينهم اي شي ان اشاءلله حنا الحين لازم نوحد صفوفنا وانتم الله يهداك تدورون الفتنه والناس الي تطعن في العتبان والمطران اقولهم اقطعو واخسو حنا اكبر من انه احد يطعن فينا
 
يستحق الفوز الدكتور خالد واعتقد انه افضل الاربعه واذا على التحالفات وين الالتزام 2008-2009 كلهم فازوا الا المطيري وعلى فكره اخذ اصوات بره التحالف لاتعتقد انه معتمد عليكم وبيثبت نفسه بالمجلس انشالله .
 

ميثاق

عضو فعال
لاحد يشير التحالف فيه التزاام حصوصا مطير وعتيبه لان مخرجاتهم ممتازة فمافي مصد عنها اما الهاجري والدوسري لم يكن الاتزام بالمستوى المطلوب بسبب المخرجات كدلك لاتنسون يا اخوان الصووت امانه وايضا ان المرشحيين لايمكن ان يسيطرو على جميع اصوات قبائلهم الناس كل واحد يعطي من عنده ولازم ان نعرف ادا كان فيه بدل او سنقل او حرق لايمكن ان تاكد من صاحب الصوت وقبيلته ايضا هاالامر جاء من الجميع والتحالف مو اساس في مرشح له شعبيه برا التحالف شدنبه ادا ارتفعت اصواته ؟

اهم شي لاحد يصتاد بالماء العكر خصوصا بين مطير وعتيبه
 

ابــو دانـــه

عضو ذهبي
بأنتخابات 2008 نزل سعدون حماد وسقط وطعن وبالموت نجح بالمركز العاشر بعدد اصوات 10 الاف

وبأنتخابات 2009 تحالف سعدون مع مطير وحصل على 16 الف صوت وكان بالمركز الثاني ومرشح مطير سقط

وربع سعدون كانو يقولون سنقلو يالربع :)



وبالأنتخابات الحاليه الفرق بين خالد شخير وعايض بوخوصه فقط 2500 صوت


مبروك لخالد شخير وهاردلك لعايض بوخوصه
 

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى