رشوه بنص مليون دينار لخالد شخير !!!!

بقايا كويتي

عضو بلاتيني

شخير محتفلا بالفوز
قال النائب المنتخب الدكتور خالد الشخير في احتفالية فوزه بعضوية مجلس الأمة عن الدائرة الخامسة أن شخصا اتصل به وعرض عليه مبلغ نصف مليون دينار من أجل أن يصوت لصالح مرشّح معين لرئاسة مجلس الأمة، وأضاف شخير وسط جموع المحتفلين أنه قال لمن اتصل به: 'تخسى، أنا صوتي للسعدون'، ويعتبر تصريح الدكتور شخير اعترافا خطيرا على أجهزة الداخلية التحرك للتأكد من صحته، إذ أن ذلك يعني للكويت مسألة محاولة شراء النواب وخلق نواب 'قبيضة' جدد.​

التعليق:---

لماذا لايتقدم العضو للنيابه ببلاغ عن هذا الاتصال ؟!!!
اذا ليس من طرف السعدون اذا الرشوه من الاطراف المنافسه

لاحول ولاقوه الا بالله .

جرح المودة

عضو ذهبي
لماذا يذهب للنيابه وهو رد على المتصل رد جامد فيعني مهما راح للنيابه ماراح يصير عليه شئ
واللي يبي يخلق موضوع ويكذب الدكتور فيستحسن بالاول يحط براسه شئ واحد وهو ان الدكتور قالها
بعد نجاحه فيعني ليست دعايه له

بن بطوطه

عضو ذهبي
لماذا يذهب للنيابه وهو رد على المتصل رد جامد فيعني مهما راح للنيابه ماراح يصير عليه شئ
واللي يبي يخلق موضوع ويكذب الدكتور فيستحسن بالاول يحط براسه شئ واحد وهو ان الدكتور قالها

يعني نوعية الراشي أتهقى بيستحي خلاص وماراح يرشي احد دام سمع الكلام الجامد على قولهك  

بقايا كويتي

عضو بلاتيني

اخلق موضوع واكذب الدكتور؟!

اين خلقت الموضوع واين كذبته؟!!:)

ياسيدي نريد الكويت ان تنظف من اي راشي ... انا يأتي لي اتصال يعرض علي رشوه مقابل تصويتي لشخص لرئاسة مجلس الامه ... اذن اذهب واقدم بلاغ بالواقعه وفحوى المكالمه بالتفصيل ...

واقسم بالله لو انا في وضعه لتحدثت بالتفصيل عن فحوى المكالمه في قاعة عبدالله السالم ومن هو الراشي بالاسم ... لتعرية الكلاب .​

جرح المودة

عضو ذهبي
اخلق موضوع واكذب الدكتور؟!​

اين خلقت الموضوع واين كذبته؟!!:)

ياسيدي نريد الكويت ان تنظف من اي راشي ... انا يأتي لي اتصال يعرض علي رشوه مقابل تصويتي لشخص لرئاسة مجلس الامه ... اذن اذهب واقدم بلاغ بالواقعه وفحوى المكالمه بالتفصيل ...​

واقسم بالله لو انا في وضعه لتحدثت بالتفصيل عن فحوى المكالمه في قاعة عبدالله السالم ومن هو الراشي بالاسم ... لتعرية الكلاب .​

ياأخي بالاول انا لم اقصدك بالكذب بل اقصد اللي يبي يكذب الدكتور فيه فرق بين اللي يبي وبين انت لاتكذب

وبعدين تبيه يتهم المتصل وهو معروف من هو طبعا الصقر هو المستفيد لكن ماكو دليل

نبض القلم

عضو بلاتيني

أولا الاخ بقايا كويتي ...والنعم فيه وهو ناقل للخير ...ومن خلال معرفتي لكتابات الأخ الكريم ...

أجزم أنه يريد الخير للكويت ...وليس له هدف ضد النائب المحترم

تقديم النائب بلاغا يؤكد القصة حتى لا يعتبرها البعض قصة مبالع فيها جدا ....

يفضح الطرف الآخر ...وحتى لو لم يضره قانونيا ...

على الأقل يعريه أمام الرأي العام ....

في حالة توفق في القضية نسقط احد رموز الفساد بالبلد ...

والله يثبت النواب ...
لم يقسموا بعد وتعرض عليهم الرشاوي ...

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
أولا الاخ بقايا كويتي ...والنعم فيه وهو ناقل للخير ...ومن خلال معرفتي لكتابات الأخ الكريم ...

أجزم أنه يريد الخير للكويت ...وليس له هدف ضد النائب المحترم

تقديم النائب بلاغا يؤكد القصة حتى لا يعتبرها البعض قصة مبالع فيها جدا ....

يفضح الطرف الآخر ...وحتى لو لم يضره قانونيا ...

على الأقل يعريه أمام الرأي العام ....

في حالة توفق في القضية نسقط احد رموز الفساد بالبلد ...

والله يثبت النواب ...

لم يقسموا بعد وتعرض عليهم الرشاوي ...

شكرا نبض ولسان حالك يقول ( هـــــــذه بــــتلك ):)

والله ماقصدناه مااوضحته يازميل .

فريمان

عضو مخضرم

شخير محتفلا بالفوز
قال النائب المنتخب الدكتور خالد الشخير في احتفالية فوزه بعضوية مجلس الأمة عن الدائرة الخامسة أن شخصا اتصل به وعرض عليه مبلغ نصف مليون دينار من أجل أن يصوت لصالح مرشّح معين لرئاسة مجلس الأمة، وأضاف شخير وسط جموع المحتفلين أنه قال لمن اتصل به: 'تخسى، أنا صوتي للسعدون'، ويعتبر تصريح الدكتور شخير اعترافا خطيرا على أجهزة الداخلية التحرك للتأكد من صحته، إذ أن ذلك يعني للكويت مسألة محاولة شراء النواب وخلق نواب 'قبيضة' جدد.​

التعليق:---

لماذا لايتقدم العضو للنيابه ببلاغ عن هذا الاتصال ؟!!!
اذا ليس من طرف السعدون اذا الرشوه من الاطراف المنافسه

لاحول ولاقوه الا بالله .

النائب الجديد خالد الشخير المطيري اما انه كاذب او غبي او انه مشروع نائب قبيض جديد !!!

اذا لم ينفي النائب هذا الكلام فهذا يعني انه فعلا تم الاتصال به ويعني ايضا اتهام مباشر اما للصقر وهو الاحتمال الاكبر لانه رجل غني او لعلي الراشد ابن الحكومة وعليه يجب ان يتقدم النائب بشكوى للتحقيق مع الوسيط ومعرفة من هو الذي عرض نصف مليون علما بان النائب حسب ماعلمت ان احواله المادية ضعيفة جدا وتسكن اسرته بيتا قديما للدخل المحدود (بيوت الشرطة ) في الفحيحيل قطعة واحد بالقرب من نادي الفحيحيل الرياضي ونتمنى ان يبعد الشبهات بتقديم شكوى والا فان شبهة ان يكون نائبا قبيضا ليست مستبعدة
.[/
COLOR]

بو ماجد

عضو بلاتيني
النائب الجديد خالد الشخير المطيري اما انه كاذب او غبي او انه مشروع نائب قبيض جديد !!!

اذا لم ينفي النائب هذا الكلام فهذا يعني انه فعلا تم الاتصال به ويعني ايضا اتهام مباشر اما للصقر وهو الاحتمال الاكبر لانه رجل غني او لعلي الراشد ابن الحكومة وعليه يجب ان يتقدم النائب بشكوى للتحقيق مع الوسيط ومعرفة من هو الذي عرض نصف مليون علما بان النائب حسب ماعلمت ان احواله المادية ضعيفة جدا وتسكن اسرته بيتا قديما للدخل المحدود (بيوت الشرطة ) في الفحيحيل قطعة واحد بالقرب من نادي الفحيحيل الرياضي ونتمنى ان يبعد الشبهات بتقديم شكوى والا فان شبهة ان يكون نائبا قبيضا ليست مستبعدة .[/
COLOR]

انت الظاهر معقدك اللي صار بربعك القبيضه لكن لك عندي حل بسيط جداً , أذا صوت مع الصقر قبيض وأذا ماصوت مو قبيض ......

أحوال خوبي؟

سهار

عضو مميز
يبه وايد القصص اللي سمعناها من النواب يوكن وشيخ وتحويلات و 800 الف الخرافي وهذا عطاك اياها طازه ااتصالات ام نص مليون ولا شفنا شي ولا سمعنا وبس نصفق .. لقونا لعبه اي شي يقولونه صج وتصفيق .. صراحه شعب من السهل لاي واحد يحكمه

بقايا كويتي

عضو بلاتيني

اذا لم ينفي النائب هذا الكلام فهذا يعني انه فعلا تم الاتصال به ويعني ايضا اتهام مباشر اما للصقر وهو الاحتمال الاكبر لانه رجل غني او لعلي الراشد ابن الحكومة وعليه يجب ان يتقدم النائب بشكوى للتحقيق مع الوسيط ومعرفة من هو الذي عرض نصف مليون علما بان النائب حسب ماعلمت ان احواله المادية ضعيفة جدا وتسكن اسرته بيتا قديما للدخل المحدود (بيوت الشرطة ) في الفحيحيل قطعة واحد بالقرب من نادي الفحيحيل الرياضي ونتمنى ان يبعد الشبهات بتقديم شكوى والا فان شبهة ان يكون نائبا قبيضا ليست مستبعدة .[/COLOR]

كيف ينفي؟ وهو قال هذا الامر بالصوت والصوره ... تفضلhttp://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=226542
اما بخصوص انه كاذب او غبي او قبيض محشوم بوبدر عن هذا وقد تكون لديه اسباب مقنعه لعدم الشكوى والله اعلم​

سهار

عضو مميز
اقرب ماله اعلان شرف مقدما حتي لايتهمه احد مستقبلا بمبالغ اقل من نص مليون خاصه امهات 50 الف مالت الطبطبائي .. ذكي ياشخير

OK

مشرف
طاقم الإشراف
انا شخصيا كنت متواجد في احتفال النائب خالد شخير المطيري بعد اعلان النتائج وكانت الساعة تقريبا 3 الفجر وزيادة وسمعت الكلام من ابو بدر بالحرف الواحد " اقول للي اتصل علي وقالي صوتلي للرئاسة ولك 500 ألف تخسي " وهذي رسالة واضحة من ضمن رسائل كثيرة قدمها الدكتور خالد شخير انه ماراح يواري في المواقف يعني ماراح يكون من ربع " من حيث المبدأ " راح يكون على قولتهم مصلع واعتقد ان عنده اسباب تخليه ما يقدم شكوى اما انه لعدم توافر الجريمه وهو انه ما تم تسجيل المكالمة من الاساس فراح يكون رد الشخص الثاني شنو الدليل ولو طلعنا مثلا برينت راح يقول صح انا داق ابارك او اي سبب آخر بالتالي اعتقد عدم توافر دليل هو اللي يخلي الدكتور ما يقدم شكوى وهي واضحه للعلم الشخص اللي تقولون عنه امس في الخامسة يزور النواب العوازم وراح لعشى خالد شخير :)

أعلى