(تغريدة) على (تويتر) تدفع بشيخ مشهور للبكاء ودعوات لإقامة حد الردة(موضوع شامل)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بسآم

عضو ذهبي
أعدادٌ كبيرة من أهالي جدة يتوافدون على المحكمة لإقامة دعوى ضدّ كشغري
http://sabq.org/Ptcfde

والله لولا هذي الاعداد والغضب العارم ماكان صدر قرار الاعتقال ولكم فيمن سبق كشغري دليل واضح

ishtara

عضو فعال
كأني شفت عجرش كاتب هههه قويه

لا ياعزيزي الكلام هذا جد ماهو محش والا مسخره
فيه شباب جرت دعوتهم من خلال احد الدكاتره في اخر ايام الاسبوع قالهم تعالو الساعه 10 بالليل عند مبنى المسرح وبتشوفون مفاجئه هناك
ولما حضرو هناك قابلو مجموعه من الاشخاص من بينهم هذا الدكتور ومعاه احمد الشقيري
اعطوهم محاضره حماسيه عن (النجاح)
مختصر المحاضره (انتو حتنجحو والمستقبل قدامكم مشرق) بنبرة صوت جاده وحماسيه لمدة ساعتين
لدرجة ان الشباب تفاعلو معا الكلام نفسيا لين الواحد صار يحس انه اول مايتخرج بيتعين وزير على طول
في نهاية المحاضره التشجيعيه عن (النجاح)
قالو لهم باقي خطوه حركيه من المحاضره نسويها معا بعض
طلعو كل الشباب على المسرح وجابو لهم اكياس فيها ملابس غريبه عباره عن ثياب واقنعه تنكريه لونها ابيض وازرق غامق اجبروهم بالاحراج انهم يلبسونها فوق ملابسهم وأللحو عليهم يرفعون ايديهم ويطالعون فوق جهة السقف ويصرخون بأعلى صوت (احنا حننجح ومافيه شي ممكن يوقف في وجهنا)
بعضهم تردد وانحرج بس في النهايه معا كثرة الالحاح وافق
وفعلا نفذوها كلهم بصوت واحد
ووقتها تلبسهم الجن وفجأه حسو بتعب وحاله زي السكر وراحو من هناك وهم يترنحون طلعو من المسرح كذا بدون وداع ولا معا السلامه ولا اي شي
بعد ماصرخو بهذاك الكلام زي المبرمجين شالو الملابس التنكريه هذيك وطلعو برى المسرح بأنتظام وكلن ركب سيارته وراح بيته واليوم الثاني
راوي الحكايه يقول وصلت البيت حطيت راسي ونمت واليوم الثاني صحى ومزاجه متعكر على الاخر (بدون سبب) وأي شي يضايقه ويتنرفز بسرعه واذا جا يسب لازم يسب الذات الالاهيه اهله شكو في وضعه وودوه عند شيخ بعد ماتعالج وصحصح وفاق
دور على الدكتور اللي ناداهم للمحاضره ولا حصله اختفى وجا مكانه دكتور مصري وكل ماسئل جهه عنه قالو ماندري حتى عمادة الكليه ماتدري عنه !!!
فص ملح وذاب
ولما راح قدم شكوى في العماده وشرح لهم اللي صار معاه قالو له انت شكلك تتعاطى مخدرات وجاي تسوي لنا مشاكل ويالله تفضل برى
هددهم بالشرطه قالو له يا ابني انت ماعندك اي دليل على هذا الكلام واذا بتروح الشرطه وتسوي لنا مشاكل على كلام فاضي ماعندك اي دليل عليه رح نفصلك من الجامعه
والمسكين خاف من الفصل وسكت

وش هالخيال العلمي هذا !!

شرايك تسوي نفس الحركه و اذا لاحظنا انك اختلفت و قمت ----- وديناك لشيخ يقراء عليك

..

2030A

عضو بلاتيني
أعدادٌ كبيرة من أهالي جدة يتوافدون على المحكمة لإقامة دعوى ضدّ كشغري
http://sabq.org/Ptcfde

والله لولا هذي الاعداد والغضب العارم ماكان صدر قرار الاعتقال ولكم فيمن سبق كشغري دليل واضح

والله مانطقت بالصدق .. كثيريين اقيم عليهم الحد في غفلة منك ومن الاعلام ، منهم الاسماعيلي النجراني ( ال عطيف .) الذي قضى 18 سنه في السجن لكلمه سب قالها في الرسول يقولها كل اسماعلية نجران سرا .... ;)

ishtara

عضو فعال

ياليت نقرأ رايك في قضية حمزة 

:cool:

بصراحه ما اعرف الكشغري قبل لا يكتب عن الرسول (ص) ماكتبه و لا عندي خلفيه عنه

لاكن استنتجت حتى اللحظه انه شخص اخطاء خطاء جسيم و انه سيذهب ضحيه لإحتقان الشارع السعودي

اذا عندي شيء جديد راح اضيفه
و صلى الله وبارك

...

عجـرّش

عضو بلاتيني
بصراحه ما اعرف الكشغري قبل لا يكتب عن الرسول (ص) ماكتبه و لا عندي خلفيه عنه

لاكن استنتجت حتى اللحظه انه شخص اخطاء خطاء جسيم و انه سيذهب ضحيه لإحتقان الشارع السعودي

اذا عندي شيء جديد راح اضيفه
و صلى الله وبارك

...

يعني نفهم ان ما تكون عندك خلفية الا اذا كان الموضوع فيه من( أهل اللحى)

غير هذا ما تكون عندك خلفية

اتمنى ان تكون عندك خلفية مثل خلفيتك بموضوع الاحمد

واتمنى ان تعرفين كاشغري مثل ما عرفتي الاحمد

:D

التعديل الأخير:

2030A

عضو بلاتيني
والله مانطقت بالصدق .. كثيريين اقيم عليهم الحد في غفلة منك ومن الاعلام ، منهم الاسماعيلي النجراني ( ال عطيف .) الذي قضى 18 سنه في السجن لكلمه سب قالها في الرسول يقولها كل اسماعلية نجران سرا .... ;)

تصحيحا للاسم هادي ال مطيف .. سجن وهو في مقتبل العمر .. في حوالي الثامنه عشر من عمره لكلمه واحده قالها في الرسول . بين اصحابه. وبعد اكثر من 18 عاما تم الإفراج عنه ... في قضية لم تشهد احتقان الشارع السعودي او تفاعل الاعلام.

ishtara

عضو فعال

يعني نفهم ان ما تكون عندك خلفية الا اذا كان الموضوع فيه من( أهل اللحى)

غير هذا ما تكون عندك خلفية

اتمنى ان تكون عندك خلفية مثل خلفيتك بموضوع الاحمد

واتمنى ان تعرفين كاشغري مثل ما عرفتي الاحمد

:D

و الله الموضوع لسه تازا و طبعي ما احب العجله

على كلن اعطنا مما عطاك الله و شاركنا خلفيتك عن الرجل

..

عجـرّش

عضو بلاتيني
و الله الموضوع لسه تازا و طبعي ما احب العجله

على كلن اعطنا مما عطاك الله و شاركنا خلفيتك عن الرجل

..

المشكلة ماهي طبخه وتنتظرها تازا ولا ما تازا المشكلة أكبر بكثير

هذا تويتر والفيس بوك قدام شوفي الكلام المتهم وشوفي الحكم وشوفي الردود

وتنتظر حكمك

ishtara

عضو فعال

المشكلة ماهي طبخه وتنتظرها تازا ولا ما تازا المشكلة أكبر بكثير

هذا تويتر والفيس بوك قدام شوفي الكلام المتهم وشوفي الحكم وشوفي الردود

وتنتظر حكمك

بصراحه متعيجزه
انا شفت التويتز حقته و بس ناقص اعرف تاريخه لانو بحسب ما فهمت كان شخص متدبن و محافظ

لا تبخل علينا باي معلومات تعرفها عنه

هههههههههه

السلطات السعوديه تنسق مع أحد الدول الأسيويه التي سيصل لها حمزه

لتسليمه خلال 24 ساعه للمملكه , تويتر خالد المطرفي

الله يعينك يا حمزه فين تروح

ضاقت عليك الأرض بما رحبت

اخطأت بحق سيد البشر وتحدثت عنه كزميل واليوم لتأخذ جزاءك

معليش كلها كم جلده ويمكن سجن كم سنه

عقوبة الدنيا ولا عقوبة الأخره اهم شي لتوبه الصادقه بينك وبين ربك

لا نعلم ماهي ظروفه النفسيه لكن بالنهايه القضاء سيعرف كل شي وسيحكم

ابو شكيب

عضو مميز
تصحيحا للاسم هادي ال مطيف .. سجن وهو في مقتبل العمر .. في حوالي الثامنه عشر من عمره لكلمه واحده قالها في الرسول . بين اصحابه. وبعد اكثر من 18 عاما تم الإفراج عنه ... في قضية لم تشهد احتقان الشارع السعودي او تفاعل الاعلام.

العاهل السعودى يأمر بإطلاق سراح آل مطيف بعد 18 عاماً من السجن

الثلاثاء، 7 فبراير 2012 - 11:23
العاهل السعودى الملك عبدالله بن عبدالعزيز العاهل السعودى الملك عبدالله بن عبدالعزيز

الرياض (د ب أ)
Add to Google

أصدر العاهل السعودى الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً بالعفو عن السجين السعودى هادى آل مطيف، الذى قضى فى السجن أكثر 18 عاماً، بعدما قام بالتلفظ على النبى محمد.

ونقلت صحيفة "الشرق" السعودية فى عددها الصادر اليوم، الثلاثاء، عن أمير منطقة نجران مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز قوله إنَّ "آل مطيف سيخرج من السجن بعد يومين بعد إنهاء إجراءات الخروج".

كان هادى آل مطيف، وهو من الطائفة الإسماعيلية، اعتقل منذ نحو 18 عاماً بتهمة إطلاق تجاوز لفظى على النبى محمد.

يذكر أنه تم اعتقال هادى سعيد آل مطيف، وعمره حينئذ 18 سنة، فى 19 يناير عام 1994، بعد شهرين من دخوله دورة تدريبية فى معسكر شرطة منطقة نجران. وتسببت زلة لسان أطلقها هادى مازحاً قبل أدائه صلاة العصر فى المعسكر فى اعتقاله والحكم عليه بالإعدام.

صدر حكم الإعدام فى عام 1995 بعد ست جلسات مغلقة، وأعاد الملك عبدالله الحكم ممتنعاً عن المصادقة عليه، ولم يُعد القضاة النظر فى الحكم، إنما ظل مصيره معلقاً منذ ذلك الحين.

بسآم

عضو ذهبي
بس الشقيري يدعو لله !!!

لو انك استثمرتي وقت كتابة هذي المشاركه في البحث عن معلومات الماسونيه ستجدين ان الانضمام للماسونيه لا يشترط دين ولا حتى معايير دينيه بل بالعكس احيانا تكون ادواته دينيه لأنهم يعتمدون بشكل شبه كامل على (الخديعه) وطبعا اذا انتي تبين تخدعين واحد بشكل محكم لابد انك تكسبين ثقته بالاول وهذا مايفعله الشقيري بمساعدة وسيلة الاعلام الماسونيه (مجموعة الام بي سي)

وش هالخيال العلمي هذا !!

شرايك تسوي نفس الحركه و اذا لاحظنا انك اختلفت و قمت ----- وديناك لشيخ يقراء عليك

..

توديني شيخ ؟
لا ويقرا علي قران؟
اللف مبروك طلعتي مؤمنه وانا اللي كنت احسبك ماتؤمنين لا بالله ولا برسوله

والله مانطقت بالصدق .. كثيريين اقيم عليهم الحد في غفلة منك ومن الاعلام ، منهم الاسماعيلي النجراني ( ال عطيف .) الذي قضى 18 سنه في السجن لكلمه سب قالها في الرسول يقولها كل اسماعلية نجران سرا ....

ليش نهايط ونجادل
هذا هو تركي الحمد صاحب العباره الشهيره (الله والشيطان وجهان لعمله واحده) ماعتقلوه لأنه مدح الملك فيما سبق
الكاشغري هذا على الاقل تحدث عن الرسول بشكل ندي اما هذاك يقارن الله جل في علاه بالشيطان اللعين !!!
هذا غير الملحد رائف البدوي اللي لا يعترف بوجود الله ممايوجب بحقه حكم الرده ولكن لم يمس لأنه واثناء اشهاره اللحاده تلزق في الملك عبدالله وقعد يمدح فيه وأنه حامي حمى الحقوق وأنه وأنه وأنه والى اخره ولكن في النهايه جرمه اكبر من جرم هذا الكاشغري على الاقل الكاشغري تكلم بأسلوب يضع نفسه ند معا رسول الله اما هذاك ينكر الله ورسوله والاسلام
هذا غير الصحفي الليبرالي يحيى الامير اللي وصف الرسول بأنه متوحش وارهابي ولكن لم يتم اعتقاله لغاية الان ، ليييييييييش ؟
لأن له كتابات ومقالات سابقه يتلزق فيها بالملك ويمدحه
هذا غير الكثير الكثير من الاسماء قللة من شأن الله ورسوله وحماهم من حكم الشرع مدحهم للملك !
انا لست بصدد الدفاع عن الكاشغري بل بالعكس انا معا تغليظ الحكم عليه
ولكن انا اقول ان فيه العديدين غيره ارتكبو ماهو اسوء منه ولكن لم يتم المساس بهم والاسباب ذكرتها

بالنسبه للأسماعيليه او المكارمه
فأنتي لستي علامة بما في الانفس
وكون أحد الاسماعيليه تعرض لذات الالهيه بالانتقاص
فهذا انتي شايفه الكاشغري تعرض لرسول الله صلى الله عليه وسلم بالانتقاص وهذا هو يقول انا سلفي وانا على نهج السلف
وكذالك العديد من الصحفيين اللي يقولون انهم سنه وتعرضو للذات الالاهيه او للرسول
فهل هذا معناه ان كل السنه زي هذول اللي يتعرضون لله ولرسوله بالانتقاص ؟
اذا بنقيس الامور على منطقك يا كاندلا اجل كلنا كفار وكلنا نسب الله ورسوله بيننا وبين انفسنا
وسنلتقي في الجحيم !!!:باكي:

فلسفة

عضو بلاتيني
بصراحه متعيجزه
انا شفت التويتز حقته و بس ناقص اعرف تاريخه لانو بحسب ما فهمت كان شخص متدبن و محافظ

لا تبخل علينا باي معلومات تعرفها عنه

مهما كان تاريخه
ماأعتقد ان تاريخه لو عرفناه يؤثر في حكمنا على أقواله الكفرية 
إلا إذا كان الباحث عن تاريخه هدفه هو التبرير لحمزة كونه محسوب على اتجاههم الفكري  !

ishtara

عضو فعال

توديني شيخ ؟
لا ويقرا علي قران؟
اللف مبروك طلعتي مؤمنه وانا اللي كنت احسبك ماتؤمنين لا بالله ولا برسوله

لم اقل يوماً اني ملحده
و لم اتنكر لحقيقه كوني مسلمه
من انت لتخاطبني بهذه اللهجه !!

تأدب معي لا اشين فالك

..

ishtara

عضو فعال
مهما كان تاريخه
ماأعتقد ان تاريخه لو عرفناه يؤثر في حكمنا على أقواله الكفرية
إلا إذا كان الباحث عن تاريخه هدفه هو التبرير لحمزة كونه محسوب على اتجاههم الفكري !

لا ازي!!
بالعكس دا تاريخه موهم و موهم جداً

انتقاله من جهه لجهه مثل مكوك الحايك رايح راد من النقيض للنقيض يشكك في نواياه و في قواه العقليه اساساً
هذا الرجل يحتاج الى دراسه و لا ارى بكفره بقدر ما ارى بجنونه

و اتفهم رغبتك بإلصاقه باحد الفرق
مهي جنازه وعاوزين تشبعوا فيها لطم
...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى