فضيحة التلاعب باستفتاء تعديل المادة الثانية من قبل جريدة الحصيلة الالكترونية...بالصور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انتشرت رسالة على الواتسآب والتويتر تدعو للمساهمة بالتصويت لصالح تعديل المادة
الثانية من الدستور والمتعلقة بجعل الشريعة الاسلامية هي المصدر الرئيسي للتشريع ،،،

النتيجة حتى البارحة كانت بالموافقة على تعديل المادة الثانية ،،، ولعل هذه النتيجة لم تحز
على رضا القائمين على الجريدة والذين سمعنا انهم من الليبراليين الداعمين لتوجه المحمد
والمدافعين عنه ،،

واليكم الصور وسأنقلها من خلال تغريدات من اكتشف التلاعب من باب حفظ الحقوق :

http://twitter.com/#!/abuomerq8/status/167093553330257921/photo/1

http://twitter.com/#!/abuomerq8/status/167094178021523457/photo/1

http://twitter.com/#!/abuomerq8/status/167094778322878464/photo/1

وهذه الفضيحة لهي اكبر دليل ان الليبراليين لايقبلون الا ما
وافق اهوائهم ومستعدون للتزوير لتحقيق ذلك ،،، قبحكم الله .

وبالله التوفيق​

.. عصآمية *

عضو مخضرم
لوووووول يحليله ابوقتيبة ليبرالي :p

عادي مو غريبة على بوقتيبة و الحصيلة

لا و عدد الاصوات بكل خانة تعدى 10 الاف صوت ، والله لو انك متسلف الشعب السعودي !!!!

مو اول مرة يصير تزوير و سرقة جهد الاخرين بالحصيلة

هذا بغض النظر عن محدودية العقول الادارية في الجريدة

الوكاد يا اخواني

ماعتقد في احد يحترم مستواه الثقافي و الادبي ثم يقرأ مثل هذه الصحف الفسفورية :)

مع احترامنا الشديد لشخص ابوقتيبة ،

:وردة:

جرح المودة

عضو ذهبي
بوقتيبة كان لي معاه لقاء هنا بالمنتدئ بفضيحته بتزوير جنسية (( دهداري ))
من الماده (( الخامسه الى الاولئ ))
ونكر هالشئ وقال بأنها أولئ وانه شافها بعيونه الكاذب
ربك كشفه على حقيقته المزور وليس بغريب على هذا المذهب الذي يخفي الحقايق ويمشي بالتدليس على الناس ويستخف عقولهم

فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ

newhistory

عضو بلاتيني
ومن درا عنها وعن صاحبها
يا ليت يا اخوان تتركون كل من هو مشبوه ... والله ملين من كثر ما اشوف مواضيع عن هؤلاء
اتركوووهم ولا تعلقوا على المواضيع التى تخصهم.. هو كلام مكرر منذ سنتين .........اتركوهم

AlBadel

عضو مخضرم
أنا مسميها الحصالة مو الحصيلة
سوااااالف عجااايز
.....

شكرااااا
لكل من صوت لأحراااار الداااااائرة فالكويت تستحق مخرجااات الدائرة الرااابعة :إستحسان::وردة:
عداا سعد خنفوور ونعتذر سلفااااااا

ابعتذر

عضو ذهبي
اخي الكريم ابو قتيبه

اغرب عضو قابلته بهالمنتدى العزيز

مدري هل هو معارض والا موالي والا ليبرالي

مع احترامي لشخصه لكن ياخي والله ما عرفت لك

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
سبحان الله حبل كذب وتزوير وتدليس قصير جدا ، هذه الجريده مصداقيتها ( سامحني على القصور ) وتعتبر من الاعلام الفاسد الرخيص ، المزور اسعد ابوقيله النسخه الكويتيه ما عليه شرهه فهو عرف عنه انه متناقض مدلس نظامه خالف تعرف ، ومن اشهر كذباته إن : فيصل المسلم يملك قناة كاظمه - وكذبه على الاعلامي البحريني فيصل الزياني انه يتمنى غزو الكويت مره ثانيه - وكذبه على قناة وصال انها تهدد في كشف ملفات ناصر المحمد الشخصيه ، وتأليفه خبر كاذب عن أخونا عبدالله الشلاحي ( دستورنا سورنا ) وتم نفى الخبر من صاحب الشأن وامور كثيره الخ ... ، هذا الحال بني ليبرال بعد ان ضاقت عليهم الارض بما رحبت بعد نجاح السلفيين والاسلاميين في مجلس الامه ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .

أبوقتيبة

عضو مخضرم
بسم الله الرحمن الرجيم​

أولا أنا لم أعرف عن هذا الموضوع ألا من قبل شخص عزيز على وأحترمة جداً رغم أختلافي الشديد معه وهو الاخ الفاضل أسد السنة​

ثانيا أنا هنا أقسم بالله تعالي باننا لم ولن نحاول تزوير الأستفتاء لأنه وبكل بساطة نحن نريد الحقيقة
كاملة ونحن أيضا مبدأنا حرية أبداء الرأي حتي ولو كان مخالف لنا​

ثالثا أتهمني الاخ العزيز اسد السنة بأنني كذبت وقلت بأن قناة كاظمة تتبع النائب الفاضل فيصل المسلم
وأنا هنا قلتها مرارا وتكرارا بأنه قد أتتني هذه المعلومة من شخص وأكدها لي ولكن طلع هذا الشخص كاذب
وأنا أمتلكت الشجاعة الأدبية لكي أقدم أعتزاري الي الأخ الفاضل فيصل المسلم وهو اخ عزيز على
وأنا وهو لسنا بمختلفين وأنما نكن لبعضنا كل المودة والاحترام والدليل الأتصالات المتبادلة بيني وبين الأخ
الفاضل فيصل المسلم​

وأما عن الأخ الشلاحي والذي يثبت خبرنا هو ترشحة للأنتخابات البرلمانية وأنسحابة​

وأما عن الاخ الزياني فهو أتضح بأن الأكاونت مزور في التويتر وأيضا قد تقدمت بأعتذاري له عبر اتصال بني وبينه​

أخيرا أعتذر عن الرد لأنني وبكل بساطة لست فاضي لهكذا مهاترات و لناس ما عندها شغل سوي
كتابة المواضيع لزيادة العدد

وأكد بأننا نحن القائمين على الحصيلة مبدأنا الشفافية والمصداقية التامة​

والله ولي التوفيق​

أبوقتيبة

عضو مخضرم
ونسيت أقول شي أخير وهو أنا لا أتبع نظام خالف تعرف
فانا ولله الحمد معروف بما فيه الكفاية لدي المجتمع الكويتي السياسي
وأسمي أيضا معروف وصورتي معروفة لدي الجميع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى