عبيد يصافح من يريد سحب جناسينا وترحيلنا للسعودية !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Maradona

عضو مميز
33 حر ماصافحت الا نبول

يالوسمي اقتدي بمسلم البراك يوم قال لايشرفني اجلس وليس اصافح

اجلس بجانب انبطاحي

سلملي علي شوارب مسلم الله يوفقه دنيا واخره

خطاب

عضو ذهبي
والله ناس غريبه بصراحه

شخص مد ايده يسلم عليك يعني تطنشه

شخص سلم عليك بالصوت ماترد عليه

مو حلوه شخص يمد ايده لك ترده ماهي من اخلاق المسلم

شكلكم تحبون تزيد العداوات من الاول

نعم نحن ضده وضد ابو جهل لكن شنو الموضوع المهم

شنو يعني سلم عليه صار يحبه مثلا ؟؟؟؟؟؟؟ اصبح هالموضوع يشغل الشعب !!!

نعم السلام واجب علي المسلم ولكن بالفظ اذا هو سلم تقول وعليكم مو بالمخامس ومعها ابتسامه شاقه الحلج والرسول عليه الصلاه والسلام كان يرد السلام علي اليهود ويقول وعليكم فقط

فاهم غلط يالحبيب

الرسول عليه الصلاة والسلام كان يزور اليهودي اذا مرض لاحظ اليهودي الكافر
ولو زار عبيد الفضل في المستشفى لكان خائنا بنظرك

خولة

عضو مخضرم
ماي عكر وبس الا هم من يصنعون ويسوقون للماء العكر
موضوع تافه مايستحق ان ينذكر والي يسوق له تافه ايضا

احترمونا نحترمكم :D

اذا تافه ليش منزل نفسك وداشه ..! .. ومعلق كذا تعليق ؟؟!! .

عبيد انحرج ولا عرف يرد إيد النجس . والحين عبيد يتكبر ويراوغ والسبب انه يكابر عن ان يقول اني استحيت

واخطأت وذهب يعرج على القيم الاسلامية وقبلها قال لم اعرف من صافحني . هذي بداية كفانا الله نهايتها

يا عبيد الوسمي .

الحابوط

عضو ذهبي
البعض يعتقد عبيد الوسمي ونبيل الفضل طلبه في مرحله متوسطه متهاوشين ؟

شرايكم بعد يواعدة نبيل الفضل ويجمع ربعه الوسمي وينطره بالهده ؟ ويخش العجره تحت سياره ويمسك بيده سكينه ورنق

تفكير طفولى الله يكون بعونك ياعبيد الوسمي علي مراهقين
احترم نفسك ولاتحجر على راي الزملاء
عبيد اخطاء لانه وضع يده ولو للسلام العابر بيد من يريد ان يلغي وجود الاغلبيه من شرائح
المجتمع الكويتي في فصلهم عن بلدهم بالاتهام بعدم الولاء والطعن فيهم
الفضل والجويهل في نظرهم ابناء القبائل مزدوجين وعديمي الولاء
الوسمي اخطاء بسلامه على الفضل لاتبرر الخطاء وتزينه له
حذاري يالوسمي تكررها مع الجويهل

هل شققت عن قلبها لتعرف انها طيبه ؟ باين من رد وكتابه الموضوع في محاوله تضخيم الموضوع وتكبيره وتشويه صوره الوسمي

لا تستغرب بكره ينزلون موضوع يقولك ليش عبيد الوسمي فاتح زرار دشداشته شكله مو مرتب ولا شكل نائب ؟

او يقولك الوسمي يدخن زقاير بشراسه ؟ اشخاص يدورون عليك زله مهمه سويت

انا من مؤيدين عبيد الوسمي ولاني من الدائره الرابعه ونجاحه افرحني بس مانبي عبيد يترخى مع ناس احنا نعرف قيمتهم الحقيقيه مواقفهم نبيه يعاملهم المعامله اللي تليق بحجمهم وعلي فكره هالناس جبناء اذا تعطيهم وجه يحسبونها انك حاسبلهم الف حساب

اما عن طيب خوله من غير لاشق قلبها حنا نعرف الطيب والضعيف من كلامه مجرد مانسمع كلامه نعرف قيمته

محترف

عضو مميز
مصافحته لزميله في مجلس الأمة النائب "نبيل الفضل"،ومحاولة البعض تفسير الأمر على هواهم.. أكّد النائب د."عبيد الوسمي" أن الأمر لا يعدو كونه احترامًا لواجبات وتكاليف شرعية، وهو لن يرفض مصافحة شخص مد يده لمصافحته؛ إذ بادر "الفضل" نفسه بالمصافحة، وأشار إلى إنه كان يصافح الصحفيين، ولم يكن يعلم بوجود زميله بينهم.

http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=22751

ردود البعض حول الموضوع الى كارثه كونيه او تفكك عائلي ...

والمصيبه انهم مايفهمون واذا فهمو مايستوعبون واذا استوعبو مايقتنعون واذا اقتنعو يعاندون

بالاصح النقاش معاهم خساره وتضيعه للوقت بسبب انهم لايملكون قول كلمة حق وانهم دائما يبحثون عن تشويه سمعه الناس الزينه

لا نعلم القادم .. من ايام المجلس
ولكن صدق المتنبي
أَنامُ مِلءَ جُفوني عَن شَوارِدِها
....... وَيَسهَرُ الخَلقُ جَرّاها وَيَختَصِمُ

اسأل الله أن يكون الخير في قادم الايام سواء بهذا المجلس او بغيره ..
كل الشكر

محترف

عضو مميز
اذا تافه ليش منزل نفسك وداشه ..! .. ومعلق كذا تعليق ؟؟!! .

ما افقد الامل في احد لأن بالنهايه بشر ويمكن يفتهم ويقتنع ويستوعب انه غلطان في ردوده

موضوع تافه من وجه نظري بس مايمنع اني اقول رأيي في بعض التعليقات او حتى كاتب الموضوع

بالنسبة معلق كذا تعليق ااسف اعتذر الحين اراجع قوانين الشبكة بشوف جم مسموح لي تعليق بالموضوع واعتذر بس راجع لج:وردة:

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
احترم نفسك ولاتحجر على راي الزملاء
عبيد اخطاء لانه وضع يده ولو للسلام العابر بيد من يريد ان يلغي وجود الاغلبيه من شرائح
المجتمع الكويتي في فصلهم عن بلدهم بالاتهام بعدم الولاء والطعن فيهم
الفضل والجويهل في نظرهم ابناء القبائل مزدوجين وعديمي الولاء
الوسمي اخطاء بسلامه على الفضل لاتبرر الخطاء وتزينه له
حذاري يالوسمي تكررها مع الجويهل

اقول انا مااحجرت راي احد بس انا من وجه نظري الي يهتم بالامور هذي ويضخمها اعتبره طفل وعقله صغير وسطحي

انت لا تحجر علي راي انا وثاني شى طبطبائي وفيصل مسلم والوعلان سلمو علي القلاف والمطوع بعد معركتهم في المجلس ؟ اشوف محد انتقدهم

ونبيل الفضل مشكلته معه احمد السعدون ومسلم البراك وفيصل المسلم مو معه عبيد الوسمي ؟

وعبيد الوسمي معروف باخلاقه وتواضعه رجل يستحي حياوي ولو تلاحظ في تقرير بقناةا لراي اول مادخل الوسمي سلم علي الجميع حتي علي العساكر وعلي صحفيين

وهو برر وقال اعتقدت انه صحفي مانتبهت له لكن في ناس تدور الشر وزلات

شمري كويتي

عضو مخضرم
عبيد الوسمي لعبه كبيره

ومقلب كبير
والله اعلم

انا من شفته عارض دخول درع الجزيره للبحرين وانا غاسل ايدي منه
وانه ناشب السلطان على نائب الريس وانا اقول الله يستر !!!!
افا يالوسمي بعد ما تلوك من كراعك والناس شافتك وتعاطفت وياك
تروح وتسلم عليهم افا بس ماهى الهقوه

انا متأكد ان عبيد هو اللى بدأ بالسلام
لان نبول مايستجري يروحله
ترى الجويهل مريض روح اتحمد بالسلامه بعد

هاردلك ابناء الرابعه

فلا نامت اعين الجبناء

هالمرة راح نطوفها ونعديها

ونصدق انه ما انتبه وما شافه

بس ان تكرر الموضوع

اقسم بالله العظيم ما يشم الصوت

وبلغوه غضب شباب شمر وجميع الاحرار

وراح نسقجطه بالانتخابات الجاية

اذا حاول يلعب بذيله يمين او يسار

هذا اللي ناقص يصافح نبيل الفضل

مو باقي الا يبوسه وياخذه بالاحضان

خل نشوف رجولته اذا شاف الجويهل بالمجلس

هل يخاف ويسلم عليه ولا يكون حصان ويحقره

بلغوه ترا الاحرار ناقدين عليه وزعلانين

طولوا بالكم ياجماعه، احيانا الشخص يصافح شخص اخر ليس حبا به ولكن تربيته ومبادئة وخلقه

واحيانا يصافح ومن وراء المصافحه امر سياسي

واحيانا يصافح الشخص دون علم او دون انتباه بسبب الارتباك او كثرة المصافحين

فالناس يجب ان تلتمس الاعذار لمن يثقون به ويحبون ولا يقمون القيامه عليه من اول زلة وكأنهم ينطرون الزله

عبيد الوسمي امامه مشوار طويل فلا تقررون ماهو عبيد من الان

انتظروا لتشاهدوا اداءه من ثم احكموا

الصبر جميل يا اخوان

الجنازه

عضو بلاتيني
انا معطي الصوت للدكنور عبيد : ولي اطلبه من عبيد ان يسلم على كل عضو في المجلس او الحكومه

والولاء فعل وليس قول والفعل سطروه مطير وغير مطير ومايطلبون الشهاده من احد لاكبير ولاصغير :

المطلوب من عبيد كشف جميع ملفات الفساد للكبار قبل الاصغار واول هذه الملفات التجنيس المزور

بحجت الاعمال الجليله :

اما ملف المزدوجين المقصود فيه السعوديه واي شخص عنده الجنسيه السعوديه لن تسقط عنه حتى لو تنازل عنها وملفه موجود ومتى ماحب يرجع جنسيته يقدر والسعوديه لن تتنازل عن اي قبلي جذوره في الجزيره العربيه الان احد اهم اركان الحكم : ولا تستطيع الحكومه طرد اي قبلي رغم عنه فقط يتم الطلب منه التنازل عن وحده من الجناسي العدم الاحراج : فملف المزدوجين الي اشغل الناس فيه الجويهل هو الاشغال الساحه فقط لا غير : الان لو فتح شيوخ ومن جميع المناصب راح تسقط اقل شي في نظر الشعب :

من مدير الجنسيه الى رئيس الوزراء كلهم شيوخ ويمهر بمرسوم اميري : انتهي التوضيح:

السلام والمبادره هي عدت صفات الشجاعه والاخلاق والسمو فسلم ياعبيد وعطهم درس :

قال سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه قمت وانا عمر ورجعت وانا عمر عندما قام واطفئ السراج :

الاخت خوله القبائل ضاربه الجذور من خلق الله الكون فهل يضرنا نبيل او اي شخص اخر :

دول وامبرطوريات ختفت فهل ختفت معها القبائل واو تغير حالها انما هي موجات تاتي وتروح حسب مدبر الكون لها احيان تبتعد واحيان تتكون وتتوحد :

فعذرو عبيد ولا تجعلوه تحت المجهر اكثر من الازم :

خولة

عضو مخضرم
ما افقد الامل في احد لأن بالنهايه بشر ويمكن يفتهم ويقتنع ويستوعب انه غلطان في ردوده

موضوع تافه من وجه نظري بس مايمنع اني اقول رأيي في بعض التعليقات او حتى كاتب الموضوع

بالنسبة معلق كذا تعليق ااسف اعتذر الحين اراجع قوانين الشبكة بشوف جم مسموح لي تعليق بالموضوع واعتذر بس راجع لج:وردة:

نحن لسنا غلطانين . ونفهم ونستوعب .. ومن لا يفهم ولا يسوعب هو من يطعن به ويخرص ويسحل ويضرب والفضل يؤيد سحله وضربه .. أنت طعن بولائك وتهادن شأنك .. وحييل شايف نفسك ومصدق روحك محترف ..!! .

http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=22751

ردود البعض حول الموضوع الى كارثه كونيه او تفكك عائلي ...

والمصيبه انهم مايفهمون واذا فهمو مايستوعبون واذا استوعبو مايقتنعون واذا اقتنعو يعاندون

بالاصح النقاش معاهم خساره وتضيعه للوقت بسبب انهم لايملكون قول كلمة حق وانهم دائما يبحثون عن تشويه سمعه الناس الزينه

عزيزي

توافقني بعدم سلام مسلم البراك على ناصر محمد كان جيد لان مسلم صادق في مايعتقد

اما عبيد الوسمي بين خلاف ما يعتقد بان الفضل خبيث وكان يريد عبيد بستخدام القوى معه

اذا لم تسكته الحكومة .

والحين يقول لا ارد يد اجل وين كلامك يوم اشعلت قبيلتك بخطابك هل تثير قبيلتك بخلاف ما تعتقد

لا اوافق عبيد بل اظن انه يعرف انه أخطأ ولكن يكابر بالاعتراف .

طولوا بالكم ياجماعه، احيانا الشخص يصافح شخص اخر ليس حبا به ولكن تربيته ومبادئة وخلقه

واحيانا يصافح ومن وراء المصافحه امر سياسي

واحيانا يصافح الشخص دون علم او دون انتباه بسبب الارتباك او كثرة المصافحين

فالناس يجب ان تلتمس الاعذار لمن يثقون به ويحبون ولا يقمون القيامه عليه من اول زلة وكأنهم ينطرون الزله

عبيد الوسمي امامه مشوار طويل فلا تقررون ماهو عبيد من الان

انتظروا لتشاهدوا اداءه من ثم احكموا

الصبر جميل يا اخوان

هذا الذي اظنه ولكن هو يكابر لو قال لم انتبه . لقالت الناس انت مخطأ وهو لا يريد هذي الكلمة .

هالمرة راح نطوفها ونعديها

ونصدق انه ما انتبه وما شافه

بس ان تكرر الموضوع

اقسم بالله العظيم ما يشم الصوت

وبلغوه غضب شباب شمر وجميع الاحرار

وراح نسقجطه بالانتخابات الجاية

اذا حاول يلعب بذيله يمين او يسار

هذا اللي ناقص يصافح نبيل الفضل

مو باقي الا يبوسه وياخذه بالاحضان

خل نشوف رجولته اذا شاف الجويهل بالمجلس

هل يخاف ويسلم عليه ولا يكون حصان ويحقره

بلغوه ترا الاحرار ناقدين عليه وزعلانين

يابعدحي وملي معروف عنكم وسعين الصدور وراك صرت ....... ان قاله الله لتشوف اللي يرضيك

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
هذا الذي اظنه ولكن هو يكابر لو قال لم انتبه . لقالت الناس انت مخطأ وهو لا يريد هذي الكلمة .

قال النائب الدكتور من حسابه الشخصي على تويتر: "للتوضيح حول الصورة.. فلم أعلم بوجود الشخص، ولم أشاهده ولم أطلب مصافحته، وكنت أصافح الصحفيين، عندما مددت يدي لم أنظر لصاحبها، وكان بجانبي نواب شهود".

وأضاف: "الأمرالآخر أن احترام الشخص شيء، ومخالفة الواجبات والتكاليف شيء آخر.. فلن أمتنع عن السلام على شخص مد (هو) يده ليصافحني، فلعله تاب، والله يهدي من يشاء".

الحقيقه مره

عضو ذهبي
هذا اول لقاء وقام وصافح الفضل يااااااااااااااااااعبيد هل تعلم ماقاله الفضل فى جميع مقابلاته فى سكوب وهل تعلم ماكتب فى زاويته فى الجريده كل هذا نسفته بمصافحته وهل تعلم ماقال عن النائب مسلم البراك ومهاجمته للمعارضين وهل الطيبه تجعلنى ساذج كان الأولا ان ترفض مصافحته وانك مستاء من طرحه وبذاءة لسانه ولكنك بمصافحته اعطيته صك وصفعت ناخبينك كف
شكرا ياعبيد واتمنى ان لاتذبحنا من الوريد الى الوريد بمصافحت الجويهل 0

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى