ماهو الفرق بين السنى والشيعى ؟؟؟

الناصبي : من تجاهر بالعداوة لأهل البيت عليهم السلام، بحربهم أو قتلهم أو ضربهم أو سبّهم أو إهانتهم أو تنقيصهم أو جحد مآثرهم المعلوم ثبوتها لهم

^

كلام جميل

طيب شرايج باللي يجاهر بسب أمنا عائشه رضي الله عنها ويقول يأنها زانيه والعياذوا بالله

http://www.youtube.com/watch?v=RXvNpNmyKEo&feature=fvst

^

من الناصبي الآن نحنوا أم أنتم الذين تسبون زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم وهيه من أهل

بيته هل هذا هو الدين الذي علمكم به رسولنا صلى الله عليه وسلم أن تسبوا أهل بيته ؟؟؟

والذي يتكلم بالمقطع هل هذا هو دينه :

^

هل هذيل أخوه للسنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟​

jassem

عضو مخضرم
((رجل من الماضى ) بعد قلبى انته ... ليش مصمم على رايك .. خلاص قلت وجهه نظرك خلاص احترمناها لازم اترد اتزيد واتعيد واتصمم على رايك . مايصير يبا . وايد انت مجادل على فكره :)

((رجل من الماضى ) بعد قلبى انته ... ليش مصمم على رايك .. خلاص قلت وجهه نظرك خلاص احترمناها لازم اترد اتزيد واتعيد واتصمم على رايك​
. مايصير يبا . وايد انت مجادل على فكره :)

^

أنت مو تبي براهين علشان تعرف الفرق ولا المقاطع ازعجتك ؟؟؟

وبعدين ترى ردودي أثبات حاله لهم مو وجهة نظر ألفها من مخي فمادري ليش زعلان يالحبيب لهدرجه تحبهم ؟​

أخي الكريم جاسم, نعم كلامك صحيح ويدل على حسن خلقك وتربيتك الطيبة,,,

نعم في الكويت خصوصا لايفرق بين الشيعي والسني إلا قلة متطرفة طائفية جاهلة,,

أخي الكريم, أكيد تعلم بأني شيعي, ولكن الذي لاتعلمه أنت ولا الكثيرين من الأعضاء بأن زوجة ابني سنية من عائلة سنية إخوانها متشددون, وأن بعض اخواتي متزوجات من أشخاص سنة, وأن خوال أولادي سنة وأيضا فيهم متشددون,,,

وهل تعلم بأن معظم سفراتي للعمرة والحج وغيرها نكون مع بعضنا البعض, فأنا لا أتدخل في شؤون مذهبهم ولا هم يتدخلون في شؤون مذهبي,,,

فصدقني بأن الكويت بخير دام موجود فيها من أمثالك العقلاء,,

فتحياتي لك ولكل من يسير على دربك:وردة:

ولد عطا

عضو مخضرم

أخي الكريم, أكيد تعلم بأني شيعي, ولكن الذي لاتعلمه أنت ولا الكثيرين من الأعضاء بأن زوجة ابني سنية من عائلة سنية إخوانها متشددون, وأن بعض اخواتي متزوجات من أشخاص سنة, وأن خوال أولادي سنة وأيضا فيهم متشددون,,,

وهل تعلم بأن معظم سفراتي للعمرة والحج وغيرها نكون مع بعضنا البعض, فأنا لا أتدخل في شؤون مذهبهم ولا هم يتدخلون في شؤون مذهبي,,,

:إستحسان::إستحسان::وردة:

jassem

عضو مخضرم

بارك الله فيك اخوى كويتى ..وماعليك من الى يفرقون من اطياف الشعب الكويتى ... كلنا كويتين وكلنا اخوان واعيال عم وبينه نسب وجيره وزماله قديمه من ايام اجدادى .. والى يفرق بينه انا شخصيا ما اتشرف فيه .. حتى لو يزور دوانيتى اطرده من دوانيتى .. من متى صار عندنه هذا شيعى وهذا سنى وهذا بدوى وهذا حضرى وهذا بره السور وهذا داخل السور وكويتى اصيل وكويتى مو اصيل ... وماعليك من يجرحون فى مذهبك .. لاتعطيهم اهميه ... لانهم ناس سذج وعقولهم محدوده وتفكيرهم ضيج ....
ويا ما شباب من شباب القبائل وشباب الشيعه وشباب الحضر ارفعوا راس الكويت فى الانشطه الرياضيه والفنيه والمهنيه بتاريخ والحاضر .. وارفعوا علم الكويت فوق .. ولما انا اسافر دول الخليج كل ابناء الخليج يسولفلى عنهم فى اعجاب كأنى سفيرهم وانا ممثلهم .. .. ما انظرو هل هم شيعه وله سنه وله قبائل وله حضر وله كويتين اصيلين وله كويتين كوبى .. انظرو فقط انهم كويتين نفسى . وانا فخور فيهم ..

يسلملى مرورك اخوى كويتى والله يلعن الفتنه وراعيها ويارب وتوديه نار جهنم دنيا واخره والسامع يقول امين ..

فيصل.م

عضو بلاتيني

ماذا تقصد بسنة متشددون

معقولة ( الكويت أولا و أخيرا ) لديه أقارب وهابية من اتباع ابن تيمية :D

ودي أصدق بس ....

دعابة:وردة:

الله يلعن الفتنه وراعيها ويارب وتوديه نار جهنم دنيا واخره والسامع يقول امين ..

^

آمين يارب العالمين

ونسأل الله أن يحشرك مع أخوانك الشيعه يوم القيامه قول آمين

الا صج خلهم يعطونك صك الجنه ترى اللي ماعنده صك من علي رضي الله عنه كما يزعمون

مايدخل الجنه هذا كلام شيخهم محمد جمعة بادي لا ويحلف بالله اللي ماعنده صك مايخل الجنة :

http://www.youtube.com/watch?v=ASc33DgMJkk&feature=related

^

يقول ( والله لايدخل الجنة الا من كان بيده صك من علي بن أبي طالب صلاواة الله وسلام عليه )

سؤال ليش هالأقله من الشيعه اللي تتكلمون عنهم مايتبرون من هذي التكفيربات ليش

الجنة بيد علي ولا بيد رب العالمين حتى ياخذون أصكوك عليها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟​

أعلى