ياجاسم التمار ،،،، أرحل نستحق الأفضل

وين نروح

عضو بلاتيني
جننا هالتمار ( بالكعب داير ) اللي يمرمطنا دائما فيه يا أخي شتبي براتب طفل معاق قدرة 277 دينار تقطعة !!!! جننتنا يارجل بكثر المراجعات ودواماتنا ماتقدر ؟؟ كل شوي قرار تعسفي وعدم تفعيل كامل لمواد قانون المعاقين الجديد والذي نباهي به في كل المحافل الإعلامية وهو ما تفعل منه إلا 7 أو 8 مواد فقط .

اليوم أنقطع راتب ولدي وأحنا في أمس الحاجة على الأقل يخفف كثير من الحمل من على كاهلي ولا أعلم لم توقف صرف راتب طفل معاق ، كل مره نجدد والولد يعاني من إعاقة ذهنية شديدة ودائمة منذ الولادة يعني ما يطيب إلا بأمر من الله فقط ، فهل ياترى الولد تعافى في نظر الهيئة أم أكتشفوا أننا مزورين ولاشسالفه ياتمارررر !!!!! كل مره جذي ومن أستلمت الهيئة وهي في إنحدار ضيعت المعاقين ومن يعيلهم ، الحين شتبي بعد كعب داير من جديد وإعادة تقييم وموعيد ومانخلص إلا بعد 6 شهور ؟؟؟؟ ولاناخذ إجازة سنوية ولانتقاعد عشان نتفزغ نصف دور بالهيئة من الساعة 5 الفجر ويوصلنا الدور الساعة 2 الظهر وبعدها راجعنا بعد 3 شهور !!!!!

من صار مدير هالتمار وأحنا تدمرنا ،، أرحل ياتمار نستحق الأفضل ،،،،


أرجو من أخواني أعضاء مجلس الأمة بسرعة عزل جاسم التمار اللي جننا بحياتنا والذي تعين بترضية حكومية لزوجتة النائبة السابقة ، وأن يكون مكانه على الأقل شخص من ذوي الخبرة وأفضل أن تكون سيدة وتعيل معاق .
 

ARMOUR ON

عضو فعال
كلامك سليم وانا اشهد عليه لي اقارب عندهم شايب معاق صجي مو مزور اعمي ومايمشي والله العظيم من مسك التمار وهو حايس الدنيا حوس ملفات تضيع معاشات توقف اعادة فحص طبي اكثر من ثلاث اربع مرات !!! ولكم التخيل شلون شايب كبير اعمي ومايمشي يشيلونه ويحطونة اهلة ومشقة عليه وعليهم حق فحوصات التمار المتكررة ؟ولاسوو الفحص يراجعون بعد فتره يقولولهم الملف ضاع مره ثانيه هاتو الشايب نفتحلة ملف ونفحصه !! موظفات مايداومون ولا يردون علا المراجعين مأساة والله تعذيب لهؤلاء المساكين المبتلين
 

وين نروح

عضو بلاتيني
اللي يبي يجرب المعاناة يروح الشعب الساعة 5 الفجر ويشوف !!!! يادولة من العام والسرداب ما تلقى فيه رقم للإنتظار وتخيل معاقين على ويل شير ودرج ودي أعرف شلون ينزل وياخذ رقم ؟؟؟
أكثر من 40 ألف دينار على مدى 7 سنوات وأغلب وقتي علاج بالخارج لأبني ولي أنا ، وشكرا لسمو الشيخ جابر المبارك ولمعالي الشيخ ناصر صباح الأحمد الذي تكفل على نفقته الخاصه لعلاج إبني لكن طبيا ماكو فايده إلا بأمر الله كن فيكون .

أنا علي قرض وكلي فرح بأقتراضي لعلاج إبني ، أن طيحوا القروض خير وبركة وأن ماطاحت عادي كله لأجل الولد يهون .

جاسم التمار أنا أصبت بمرض نادر أسمة ( بيرجر ديسيس ) وأنت دكتور وتفهم شوف شنو هالمرض وعندي طفل إعاقته ذهنيه شديده ودائمة منذ الولادة وعمرة 7 سنوات ووحيد ماعندي غيرة بقضاء الله ، ومرضي نادر وهو عبارة عن ( شيء ) غير معروف عالميا يصيب واحد بالمليون " تلتهب الشرايين الطرفية وتتسكر إلى الأبد ولاينفع معها عملية وما لقوا له علاج في العالم يعني خلال سنة سنتين بالكثير غرغرينا وبتر للسيقان !!! وأنا أغلب الوقت على العكاز وآلام مبرحة ، ماتقولي ياجاسم التمار شلون أراجع وشلون أرد راتب ولدي ؟؟

والله يالتمار مو بس لازم تعزل فقط قسما بالله لازم تقدم للمحاكمة بتهمة إحتقار فئة من الشعب وهم ذوي الإحتياجات الخاصة .

والله هو خير معين وخير موفق .
 
الله يشفيك ويشفي كل مسلم ... آمين

أخوي ... بحكم مراجعاتي المستمرة للهيئة العامه للمعاقين أشعر في معاناتك لهذه الجهه...

جاسم التمار حسب رأيتي يستذبح على الواسطات ... يصعب الأمور على الناس حتى يلجأ الناس لأعضاءهم أو أقاربهم المعروفين ليساعدوهم في تخليص معاملاتهم هناك عن طريقه

هذا والله أعلم
 

مالك عرب

عضو فعال
السلام عليكم

وين أروح .. ونـروح

الـتمار < واجـــهـــــــه >

مـثــل الــر يش

يلعبه ( الـر يـــح )
 

بن بطوطه

عضو ذهبي
الله يشافيكم ويعافيكم وبأذن الله تسير أموركم

شي مؤسف يحصل لأخوانا وأبنائنا المعاقين هالامور هذي  
 

أبو راكان123

عضو ذهبي
أسأل الله العلي العظيم أن يشفي ولدك وجميع مرضى المسلمين، وفعلا كلامك صحيح التمار متعسف وأغلب المراجعين يشتكون منه ، أحدهم شايب معاق أعرفه طلبوا منه أوراق وشهاده للتحديث وكل ما راح لهم يبي يخلص معاملته يماطلون وكل يوم لهم عذر والمشكله أعذارهم سخيفه قلوبهم مافيها رحمه ولا حول ولا قوة الا بالله
 

بو ماجد

عضو بلاتيني
أسأل الله أن يشفيك ويعينك على اللي أنت فيه
من واقع معاناة مريت بنفس المشاكل مع الهيئه العامه للأعاقه حيث ألغي ملف أبنتي بلاسبب والمصيبه الموظفين يطلبون مني أبدأ المراجعه من أول وجديد يعني يبيلها ست شهور وتخلص هذا أذا ماوقفوها وقررت أفوض أمري لله وجاز الله عنهم وعن أعانتهم

والله ماتسوى علينا هالمرمطه
 

مسك الورد

عضو بلاتيني
وانا اقرأ معاناة كل زميل فيكم تذكرت كلمة احد الدكاترة الأفاضل بان التقدم بالكويت يمشي بخطين موازيين لا يلتقيان فنحن نتطور شكليا وماديا ولكن اجتماعيا لا نزال محلك سر. وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة لهو جزء من عدم تطورنا الاجتماعي لا زلنا نهمش دورهم في الحياة وان كان هناك تغطية إعلامية بسيطة لنجاحهم. بدلا من القيام بحملات تثير الفتن بين الحين والآخر نطالب بحملة لهذه الفئة المغلوبة على أمرها فهل نصبح نحن والقدر عليها.
الله يشفي الجميع ويسخرلهم عيال الحلال ويفرجها عليهم يارب.
 

وين نروح

عضو بلاتيني
الله يجزاكم خير ولايريكم مكروه أنتم وأحبابكم وكل المسلمين ، أدعو لنا بالتوفيق وبالتسهيل .
والله مو عارف شسوي كل ما أفكر بزحمة الشارع وزحمة المواقف وزحمة المراجعين وتحصل رقم ولا ماتحصل وبعد المواعيد يخلي عمري ينقص منه أيام !!
 

مسك الورد

عضو بلاتيني
الله يجزاكم خير ولايريكم مكروه أنتم وأحبابكم وكل المسلمين ، أدعو لنا بالتوفيق وبالتسهيل .
والله مو عارف شسوي كل ما أفكر بزحمة الشارع وزحمة المواقف وزحمة المراجعين وتحصل رقم ولا ماتحصل وبعد المواعيد يخلي عمري ينقص منه أيام !!

أنزين يازميل في مجال انت وكذا شخص يعني تكونون مجموعة كبيرة وتكلمون الاعضاء تروحولهم بالمجلس كجماعة ضغط ويكون لكم متحدث يشرح الموضوع بشكل وافي وشامل؟ لانه المتضررين من كلامك ومن ردود الزملاء اعداد اتوقع ليست قليلة ليش ما يتم تنسيق الجهود؟
 

الوادى

عضو فعال
يجب على اهل المعاقين الاعتصام فى ساحة الاراده مع المعاقين انفسهم ويستمر الاعتصام حتى يقال التمار من منصبه هذا هو الحل الوحيد او تحملوا المشقه والله يشفى ويعافى جميع المعاقين والمرضى من المسلمين
 
رجاء رجاء من الإداره تثبيت الموضوع ...أقسم بالله الموضوع خطير وهام يستحق التثبيت وأجركم على الله .
المعاقيين فئه مستضعفه لها حق وليس منه أو وفضل والكل مساءل أمام الله عنهم ,ليش لأنهم ما يقدرون يعتصمون أو يهددون ,حرمتموهم حقوقهم وقانونهم معلق منذ سنتين .مو كافيهم الإبتلاء إلى هم فيه حاسدينهم يعللكم الفقر مو من جيبكم هذا حقهم ومن خير ديرتهم وهم أولى من القبيضه وأهل الرشاوى .
والفالح التمار يقول لازم نكشف مدعيين الإعاقه أولا ؟؟؟؟!!!!!!!
عجبى أغبا أغبياء العالم يستطيعون التمييز بين المعاق ومدعي الإعاقه , المنغولى والكفيف والأصم والمشلول والمعاق ذهنيا مدعين إعاقه !!!!!
وهل مدارس المعاقيين فى حولى وضعت لمدعين الإعاقه .

حسبنى الله ونعم الوكيل على كل ظالم , لكم رب لن يترككم
 

وين نروح

عضو بلاتيني
أشكركم مجددا على تفاعلكم مع قضيتي ، وأشكر من طالب ( تثبيت الموضوع ) أنا أعتقد أن معاناتي مع مرض إبني الوحيد ومرضي والهيئة ودوامي راح يقتلوني من الهم والغم ، لو أشرح لكم قضية دوامي هم مصيبة وقصة تخيل الله يبتليني بمرض نادر وتقرر الدولة وبدون وساطه ترسلني مرتين للعلاج ولجنة طبية تقرر منحي إجازة طبية لمدة سنة وارجع دوامي أسلم عليهم ألقى نفسي منقول إلى مكان ما أعرفة بعد عطاء خطر لمدة 20 سنة وزود ، و تخيل الله يبتليني في نفسي وإبني وأنقل لأني مرضت وإبني معاق ؟ وراحت علي علاوة 130 دينار + 277 دينار راتب الولد اللي توقف لا أعلم لماذا لكن شكلهم ( كعب داير ) ومرمطة وزارات من جديد فتخيل 407 دينار يطيرون من ميزانيتك اللي أصلا قاتلتها القروض والديون ؟؟؟ يعني لاطبنا ولا غدا الشر لكني مؤمن بقضاء الله وقدرة وما تضيق إلا تنفرج ،،،،
يمكن يقرأ موضوعنا أحد المسؤولين ويساعدني والله ورب الكعبة لن أقبل مساعدة مالية من أي مخلوق إلا مساعدة في إرجاع حلالي والتحقيق في نقلي التعسفي لأن الله أصابني بالمرض !!!!

شكلي عريت عن الموضوع الأهم عندي أن التمار يمشي ، أول الهيئة جميلة تجي أي وقت تخلص شغلك الحين من أستلمها البخت التمار كل 6 شهور تخلصة ورقة ، أكرر سؤالي للتمار أنا ما أقدر أمشي وولدي معاق ومو عارف شسوي لأرجاع راتب الولد ؟
معاق + درج + مصعد يشيل ويل شير بدون مرافق + ماكو مصافط + التمار كله في إجتماع ؟؟؟

يالله سهلها وفرج عني هالكرب العظيم ،،،،
 
أعلى