قرار بيت التمويل للمسجات من 2 الي 10 دينار !!!

بيت التمويل وما أدراك ما بيت التمويل!!!!!!!!

أعتقد ما فيه بنك في الكويت ينافس البنك الوثني في الحرمنة إلا بيت التمويل.

بيت التمويل له مثالب عجيبة غريبة، كانت عندي مراجعة في بيتك الرئيسي بالديرة ولما دخلت المواقف الخاصة فيهم لقيت أنها بفلوس!!!! بالله عليكم وين صارت هذي إلا بالكويت؟ أجي أراجع عندكم وأدفع على المواقف!!!

بطاقات الفيزا (وأخص بها مسبقة الدفع) اللي يقدمها...دائما وأبدا لا تظهر فيمة الكسور في العمليات الشرائية وأيضا لا تظهر في القيمة الموجودة حاليا بحسابك!

دائما رقم صحيح يظهر أما الكسور فلا!

وأما تعبئة البطاقة فلا تتم إلا بعشرة دنانير على الأقل! طيب حسابي موجود فيه رصيد وناقصني بس كم دينار علشان أشتري سلعة معينة ليش أنجبر أعبيها أقل شئ بعشرة دنانير!

ثانيا: شريت لابتوب من أمازون قبل فترة بقيمة 1100 دولار وهذا يعادل 305.313 دينار بالضبط لكن بيت التمويل بجلالة قدره أخذوا من حسابي 313 دينار!

يعني حوالي 7 دنانير زيادة! بعد محادثة الدعم الفني للإستفسار عن هذا الشئ الغريب قالوا هذا سعر الصرف التابع للفيزا!!!

أي سعر صرف تابع للفيزا وأنا دايم اشتري وبمبالغ أكثر حتى أن أحدها وصل لأكثر من 2500 دولار عن طريق فيزا برقان وما أخذوا مني فلس زيادة!!!!

بعد هذا رحت وطلبت بطاقة فيزا من البنك التجاري لكن المفاجأة كانت تبي بطاقة للإنترنت فقط وما معاها رقم سري (يعني ما تقدر تسحب الفلوس اللي فيها) ولا تاخذ بطاقة فيزا معاها رقم سري لكن تدفع عشرة دنانير؟

طيب هالفلوس تنضاف لرصيد البطاقة ، الرد لا هذي رسوم.

مع احترامي لكن معظم إن لم يكن كل البنوك اللي عندنا بالكويت حرامية ويسرقون العميل بشكل أو بآخر والواحد ماله إلا يدور أقلهم حرمنة.

سيتم إلغاء خدمة الرسائل قبل حلول التجديد إن شاء الله.

المسالة ما هي عدم قدرة على الدفع لا والله لكن مسألة مبدا ومكافحة للإستغلال الحاصل في قطاعات كثيرة بالبلد من هواتف نقالة وإنترنت وبنوك...والقائمة لا تنتهي.

والله المستعان

الحكيمي

عضو فعال
بيت التمويل اذا تبي منه كشف حساب تدفع 3 دنانير
والبنوك الاخرى ماتدفع شئ
واعيان اذا تبي منهم برائة ذمه 4 دنانير
==============================
ليش مادري شحقه مادري
ودمتم""""

برق الوفاء

عضو فعال
سبحان الله كانها القشه التي قسمت ضهر البعير فضحهم الله بزيادة العشره وكانه ربيع صحوه لكل ناهب اسواء بنك وخدمه تعيسه

وعدم احترام العملاء وكانك تطر منهم او تشحذ منهم لا خدمات لا شي الا ناس معينه ياعيني يابو خدمه فضحكم الله

انا فقط فتره واتخلص منهم واحول الي اي بنك هو مافيه حلال الا الضاهر بوبيان بدور بنك يحترم الانسان لا انسانيته وليس لعرقه

كفاكم عنصريه يابيت التمويل فقد حان زوال قوتكم قصمكم الله عبيد احترمونا نحترمكم يا زمره فئويه

jassem

عضو مخضرم
انا كونى عميل لبيت التمويل

بقولكم احدى المواقف ..

لما كنت فى دبى .سويت (جيك اوت) للفندق لرحيل وعطيت الرسبشن بطاقتى البنكيه لسداد اقامتى فى الفندق ..وانصدمت انه البطاقه عليها بلووووك:eek: وانا مفلس فى الكاش توهقت .. والفندق مو راضى يعطينى جوازى اله لما اسلمهم الفلوس ظليت يوم كامل اعانى اروح من بنك ليه بنك فى دبى لعل وعسى يمكن المشكله فيهم . ويوم كامل ماكليت شى وله شربت حتى قطره ماى فى هليوم بسبب الورطه الى وقعت فيها .. وبعدها دقيت على بنكى قالولى انه البطاقه طبيعيه وشغاله .. قتلهم شلون طبيعيه وعليها بلوك :mad: .. توهقت وطارت طيارتى:( .. والحمدلله احدى الأصدقاء الأوفياء دزلى فلوس لسداد اقامتى فى الفندق .. ولما رجعت الكويت ذلونى من مكان ليه مكان والمشكله يجذبونى الموظفين الكريهين فى تعاملهم !!.. وفى النهايه اكتشفت انه بنك بيت التمويل ألغى جميع بطاقاته فى دبى بسبب انه هناك عصابه روسيه تسرق البطاقات بطريقه مبتكره .. انزين يا بنك ليش مانبهتونى ..

الموقف الثانى

سحبت عشر دنانير عن طريق الفيزا فى احدى المطاعم وتفاجأت انه البطاقه ماتسحب ولما رحت احدى البنوك القريبه من المطعم لأسحب مره اخرى لقيت هم مو راضى تسحب الفيزا . لكن انسحب من رصيد الفيزا عشر دنانير زائد العموله .. ولما راجعتهم اوعدونى يردولى المبلغ ولحد الان شافطين على .:confused:

بنك فاشل معا مرتبه الشرف ولى نيه اغير بنكى ..لانه بنك مو ثقه و وتعاملهم ماصخ .. ابتسامه مصطنعه منهم وفى الاساس يبى يتخلص منك بسرعه ..

والمثل الى يقول اسئل مجرب وله تسئل طبيب . وانا مجرب :إستنكار:

برق الوفاء

عضو فعال
:إستحسان::وردة::إستحسان::إستحسان:
انا كونى عميل لبيت التمويل

بقولكم احدى المواقف ..

لما كنت فى دبى .سويت (جيك اوت) للفندق لرحيل وعطيت الرسبشن بطاقتى البنكيه لسداد اقامتى فى الفندق ..وانصدمت انه البطاقه عليها بلووووك:eek: وانا مفلس فى الكاش توهقت .. والفندق مو راضى يعطينى جوازى اله لما اسلمهم الفلوس ظليت يوم كامل اعانى اروح من بنك ليه بنك فى دبى لعل وعسى يمكن المشكله فيهم . ويوم كامل ماكليت شى وله شربت حتى قطره ماى فى هليوم بسبب الورطه الى وقعت فيها .. وبعدها دقيت على بنكى قالولى انه البطاقه طبيعيه وشغاله .. قتلهم شلون طبيعيه وعليها بلوك :mad: .. توهقت وطارت طيارتى:( .. والحمدلله احدى الأصدقاء الأوفياء دزلى فلوس لسداد اقامتى فى الفندق .. ولما رجعت الكويت ذلونى من مكان ليه مكان والمشكله يجذبونى الموظفين الكريهين فى تعاملهم !!.. وفى النهايه اكتشفت انه بنك بيت التمويل ألغى جميع بطاقاته فى دبى بسبب انه هناك عصابه روسيه تسرق البطاقات بطريقه مبتكره .. انزين يا بنك ليش مانبهتونى ..

الموقف الثانى

سحبت عشر دنانير عن طريق الفيزا فى احدى المطاعم وتفاجأت انه البطاقه ماتسحب ولما رحت احدى البنوك القريبه من المطعم لسحب مره اخرى لقيت هم مو راضى تسحب الفيزا لكن انسحب من رصيد الفيزا عشر دنانير زائد العموله .. ولما راجعتهم اوعدونى يردولى المبلغ ولحد الان شافطين على .:confused:

بنك فاشل معا مرتبه الشرف ولى نيه اغير بنكى ..لانه بنك مو ثقه وحرمنه وتعاملهم ماصخ .. ابتسامه مصطنعه منهم وفى الاساس يبى يتخلص منك بسرعه ..

الديفي

عضو بلاتيني
بطير من الفرحه!

من امس اتصل وخط بدالتهم مشغول وما يردون الناس قاعده تلغي الخدمه ما ينلامون :(

وقبل قليل على الخط بالعافيه ردو علي قلت الغي الـ SMS !!
والغوها .. باركولي!

العشر دنانير غاليه .. تعشيك بلونوتغ او ماكي احلى عشا ولا تروح ببطون بيت التمويت الربوي

عبدالباري

عضو ذهبي
الله

من دينارين لعشره دنانير مرة وحده ؟؟؟

لاااااااااااااا

شكلي بلغي هالخدمه

شلون الغيها شباب ؟؟؟ باتصال والا اروح البنك واقولهم قطعوها مابيها

سياسي - شعبي

عضو فعال
للعلم الخدمة كانت بمبلغ نصف دينار سنة ٢٠٠٤

وتم زيادتها من غير علم العملاء الي دينارين

وقلنا حلوه بالسنه دينارين وتعرف تفاصيل حسابك كلها

تم الغاء الخدمة من ساعة وصول المسج للموبايل مع صدمة للموظف

يمدحون اون لاين بس لا يسونها بفلوس بعد

خـالد

عضو بلاتيني
علمت «الوطن» ان بيت التمويل الكويتي «بيتك» قد تلقى موافقة بنك الكويت المركزي بشأن تعديل لائحة بعض الرسوم على الخدمات التي يقدمها لعملائه فوفقاً لتعليمات بنك الكويت المركزي فان كافة الخدمات التي تقدمها المصارف الخاضعة لرقابته يجب ان تخضع لموافقته ومنها خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS لتكون بـ10 دنانير أسوة بماهو موجود بباقي البنوك المحلية سواء التقليدية أو الاسلامية.
كما علمت «الوطن» بان الرسوم الجديدة على خدمة SMS سوف يتم تطبيقها عند تقديم طلب جديد للخدمة أو عند تجديد من لديه خدمة حاليا وليس معنى هذا ان يتم تطبيقه فوراً انما كل عميل بموعد استحقاق خدمته كما ان هناك خدمة أون لاين والتي تتيح للعميل الدخول على حساباته المصرفية ومعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بها سواء معرفة الرصيد أو أي حركة أو كشف حساب مجانا، علما ان جميع البنوك المحلية تتقاضى رسوما مختلفة على خدماتها التي تقدمها لعملائها ومنها خدمة الرسائل النصية والتي تبلغ 10 دنانير

شدخل البنك المركزي في بنك يتعامل مع طرف ثالث عشان يقدم خدمة "رمزية" لعملاءه؟

ترقيعة مالها داعي ، ودهم يقولون لكم شمعنى البنوك الثانية خدمة المسجات بعشرة اما حنى لا بس مو عارفين يصرفونها لكم؟ وهذا باين بالسطر الاخير من التصريح هههههههه.

أنا رايق

عضو ذهبي
المشكلة ان اكثر من جهه في دولتنا الحبيبة تتعامل مع عملائها وكانهم أمية وايضاً متخلفين لا يفقهون سي .. محشومين يا أعزائي

برق الوفاء

عضو فعال
شدخل البنك المركزي في بنك يتعامل مع طرف ثالث عشان يقدم خدمة "رمزية" لعملاءه؟

ترقيعة مالها داعي ، ودهم يقولون لكم شمعنى البنوك الثانية خدمة المسجات بعشرة اما حنى لا بس مو عارفين يصرفونها لكم؟ وهذا باين بالسطر الاخير من التصريح هههههههه.
طززززززززززززز في بيت التمويل الحرامي والله لن ابقااا دقيقه عندكم احترمو ادميتنا ياوحوش

ذبحتونا ان تعاملكم اسلامي الاسلا م يحث علي عدم الازدراء والعنصريه ولا ننسااا دعمكم للجويهل

لن ولن اذا فينا كرامه اتمنا عمل حمله لمقاطعت بيت التمويل

حتي ردهم بالجريده فيه نوع من الكبرياء كان حنا عبيد او خدم ومنه وكان حاله يقول ال مو عاجبه يطق راسه بقرب شبه او صبه

ثانيا: شريت لابتوب من أمازون قبل فترة بقيمة 1100 دولار وهذا يعادل 305.313 دينار بالضبط لكن بيت التمويل بجلالة قدره أخذوا من حسابي 313 دينار!

من زمان وانا ودي اعرف ليش ياخذون اكثر بجم دينار بالفيزا نت؟
جم سعر الدولار عندهم ؟ وهل قيمته ثابته ؟ وعلى اي اساس يسعرونه؟
مو معقوله على كل عمليه ياخذون زياده
ياليت لو احد له خبره يفهمنا

abdullah911

عضو فعال
استغرب من البعض يقول يبي ضرائب مادري من زين الخدمات الصحه مثلا ههههههه
اللي عندنا اتوقع احسن شي الغاز والبانزين اسعارهم معقوله

G00L

عضو مميز
والله من أمس ادق عليهم مشغوليين ينقطع الخط ولا مجيب

بقطعها وربي هذا استغلال مو قصت 10 القصه نصب وأحتيال

أول مره اشوف بنك موظفينه نفسيات جنك تطر منهم

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
للتو قد الغيتها...... بالظبط قبل خمس دقائق :)

من يريد الغائها فليتصل الأن..أهجدوهم الليله...أجازه وخير....

والحين الأمور سهالات...والأي فون والجالكسي موجود....

وتقدر أدش على حسابك باي لحظه...وتشوف كل شي...

والــ 10 دنانير تبرعوعا بها كصدقه...:وردة:

geology-teacher

عضو بلاتيني
الجواب سهل ابحث في قوقل عن الداعمين للجويهل وتعرف

ويرليكس تقول

بحثت ولقيت أن الداعم لجويهل في تمويل شركة السور اللي يملكها الجويهل
مصدرين وليس منهم بيت التمويل
منهم شركات محمود حيدر والثانية الشركة الأولى للإستثمار
طبعا هذه احتمالات بس مافي تأكيد

أعلى