استجواب العمامة

AC-Milany

عضو مميز
يعني انا كشيعي ليس بالضرورة اؤيد الاستجواب و ربما ارى ان فيه مبالغة

ولكن واضح انه رد على تصرفات المعارضة الذي اصبحت اغلبيه الان.

ملاحظة لك

المهري الذي كتبت عنه غير المهري الحالي المثير للجدل

فالامر مجرد تشابه اسامي. يعني ذاك اللي سحبو جنسيته غير

و ابو التصريحات غير:)

وهو خطأ شائع بينكم

أخوي عزت .. أنا أعرف المهري مثل ما أعرف أسمي و أذكر أعماله الي تفشل!!

المهري الي أتكلم عنه هو نفسه المهري المحكوم بالأعدام و إذا إنت عارف فأرجوك لا تضلل و إذا أنت مو عارف فتأكد إن معلومتي صحيحه 100%

http://ar.wikipedia.org/wiki/محمد_باقر_المهري

الأشتر

عضو مميز
أخوي الأشتر

أنا معاك إن المفروض أن يقدمون التسهبلات للزوار الكويتين " فقط " لكربلاء .. هم أهلنا و جماعتنا

لكن ...

أنت تدري منو المهري ؟؟ تتوقع نسيناه؟؟؟

المهري حكم عليه بالأعدام و سحبت جنسيته و أنحاش لأيران و ردوا جنسيته و أسقطوا عليه الحكم سنه 1993

إذا الدوله لأمور سياسيه تنازلت فأحنا مستحيل ننسى من هو متهم بتفجير المقاهي و محكوم عليه بالأعدام بقضيه أحداث مكه

المعتوق على عيني و راسي و له كل أحترام و تقدير لكن المهري يستريح و صراحه ما الوم الداخليه تتشدد معاهم ..مو للمعتوق ..للمهري

فأرجوك لا تخلط بين القضيتين ... و لا تخلط بين كبار الشيعه الي نحبهم مثل العم علي المتروك و العم جواد بوخمسين مع المهري ...شووف أحداث الجابريه و شلون كان متقطعه قلوب أهل الكويت الشيعه و شلون المهري يقول إن ما حدث هو عمل وطني!!

المهري ما يمثل الا نفسه و زين يسوون فيه الداخليه و لو أنا ظابط بالداخليه أول شي افتشه و أشوف إذا عنده جنسيه إيرانيه أو لأ

مولانا الخلط حصل عندك ..

المهري اللي سافر مع الشيخ حسين المعتوق هو السيد مجتبى المهري وليس محمد باقر المهري .. وعلى فكرة لا توجد اي علاقة نسبية بين الاثنين ..

ايا كان .. نحن لم نطلب معاملة خاصة للمعممين .. بل ان يعاملوا كأي مواطن عادي .. فقط

والسلام

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
أخوي عزت .. أنا أعرف المهري مثل ما أعرف أسمي و أذكر أعماله الي تفشل!!

المهري الي أتكلم عنه هو نفسه المهري المحكوم بالأعدام و إذا إنت عارف فأرجوك لا تضلل و إذا أنت مو عارف فتأكد إن معلومتي صحيحه 100%

http://ar.wikipedia.org/wiki/محمد_باقر_المهري

انت اشتبهت عليك الاسماء والشخصيات وربما الصحف لعبت دور بالموضوع

AC-Milany

عضو مميز
مولانا الخلط حصل عندك ..

المهري اللي سافر مع الشيخ حسين المعتوق هو السيد مجتبى المهري وليس محمد باقر المهري .. وعلى فكرة لا توجد اي علاقة نسبية بين الاثنين ..

ايا كان .. نحن لم نطلب معاملة خاصة للمعممين .. بل ان يعاملوا كأي مواطن عادي .. فقط

والسلام

أشكرك أخوي الأشتر على التوضيح

الي كنت أتكلم عنه محمد باقر المهري و شكرآ على التوضيح .أسم على مسمى

أعلى