إنجازات عبيد الوسمي؟؟

OK

مشرف
طاقم الإشراف
عندما أقول أنه يجيد هذا لايدعي بالضرورة أنه سيضلل وسيكذب؟؟ وبعدين لايوجد سياسي صادق مئه بالمئه لأنه لو كان صادقاً مع الناس سيقول لن تكون هناك تنمية كما تتمنونها لأن الحكومة وأدواتها لن تسمح بذلك؟؟ لن يكون هناك إصلاح سياسي لأنه الحكومة غير قابلة للإصلاح وإلخ؟؟ أيضاً لو تتبعت التصاريح السياسية لوجدتها تتكرر في كل مرحلة إنتخابية ولايتحقق منها إلا القليل ؟؟

يجيد معناته مضلل وكاذب وهذا قذف يعني لما اقولك انت تجيد التضليل والكذب بالتالي اقول ان انت كاذب ومضلل لان شلون عرفت ان فيك هالصفات وانا ما شفتها منك !

الدكتور عبيد لم يهاجم القناة بل كان أقرب للومها على مافعلت ؟؟ ولكن لو أفترضنا أنه هاجمها فهذا لايبرر تواجده بالقناة ؟؟ وبعدين كان يقدر يعمل الدكتور ندوه ؟؟ ويقول فيها اللي يبي يقوله؟؟ وينزلها باليتويوب ؟؟ فالإعلام الحين لايحتكره أحد؟؟

ارجع للمقابله اخوي واسمع كلامه واما بخصوص الندوة منو بينقلها ؟ محد بالتالي انت رحت لليوتيوب وهو حل لفئه الشباب والناس المهتمين بالموقع هذا والنت ولكن الناس الكبار مثل ابوي وامي وابوك وامك واللي بأعمارهم اتوقع يعرفون هالموقع ؟ وحتى لو واحد ورا امه او ابوه المقابله هل تعتقد ان كل الشباب راح يسوون هالشي ؟ طبعا لا بالتالي حل اليوتيوب ناقص :)

أنا أشك أنه كان غير منتبه؟؟ ولكن حتي لو كان لم ينتبه وعندما أنتبه ماذا فعل؟؟ ذهب ليعتذر بتويتر؟؟

حقك تشك ولكن ان بعض الظن اثم لذلك التمس للدكتور العذر والدكتور وضع رايه بالموضوع هذا

جواب الدكتور كان سخيف مع أحترامي له لذلك سؤاله كان سيبدوا أشد سخافة؟؟

شنو جوابه السخيف على قولتك ؟ بس لحظه انت تقول سؤاله كان سيبدوا اشد سخافه معناته ما سألت شلون صار جوابه سخيف !!

الدكتور عبيد علق الإستجواب لأنه عرف أنه سينتهي مع أنتهاء الإستجواب وهذا ما أظنه

هذا اعتقادك ولكن مو اعتقاد الناس اللي راحوا للدكتور يشكرونه على موقفه :)

Lucky Abdullah

عضو فعال
عزيزي تو بادي المجلس ما صارله,, وانت كاتب انجازات لا ومكبرها بعد هاهاها

اخاف انت كنت تبي تكتب عن اوباما وغلطت كتبت الوسمي!؟:confused:

الله يهداك يا دكتور عبدالله النفيسي الشبكه الوطنيه علي غفله ههههه حتي النفيسي ما يقدر يحلل عن هذا المجلس لانه توه بدأ وما صارات انجازات او ما طرحت
انت لم تقم بمناقشة الكاتب بموضوعه الجميل ال يدل على قراءته الصحيحه للواقع ، بل قمت بالتهجم و شخصنة الموضوع ، و اعتقد انك مخالف ايضا لقوانين الشبكه بشخصنة الحوار، اقسم بالله انه الدكتور صديق لي ، لكن بعد تصريحه عن البحرين و بعد نزوله للانتخابات اعدت النظر و قمت انظر له كسياسي. و انا اؤيد كل حرف كتبه الاخ الفاضل كاتب الموضوع

أرفخشذ

عضو فعال
زايد الزيد : الشيخ جابر المبارك ما يعرف يقرأ ولا يكتب !!

http://www.youtube.com/watch?v=LvNb0bG_1ZE

دوخي الحصبان رسالة الى جابر المبارك : يحذره من نهجه القديم !!!

http://www.youtube.com/watch?v=BRvdVa_mePw

أتمنى أن لاتعتبر كلامي السابق هو تأييد لحكومة جابر المبارك

وأنا عندما لمت الدكتور عبيد على اعلانه للإستجواب فلم أكن أقصد أن الإستجواب غير صحيح من الناحية العملية بل أنا كنت أتكلم عن الناحية السياسية لأن السياسة تتطلب المرونة وطولة البال والتوقيت الصحيح للحراك ؟؟ والحصول على الحجج الكافية ؟؟ لكسب تأييد الجماهير ؟؟ الجماهير التي بدأت تتململ وتريد أن ترى أي تنمية بالكويت ؟؟ الجماهير التي لانريدها أن تقع في فخ تصديق مصطلح التأزيم ؟ فمن سيقنع الجماهير أن الاعضاء حكموا على الشبخ جابر المبارك أنه لايصلح لمنصبه الجديد خلال أيام معدودة؟؟

قد يقدم الانسان ليفعل فعلاً صحيحاِ بتوقيت خاطأ أو بطريقه خاطئه ويتسبب بعد ذلك من تضييع حقه ؟؟ وأعلم ان الدكتور لايخفيه ذلك

كن بخير :وردة:

أرفخشذ

عضو فعال
احسنت اوافقك بالفقره الثانيه من الموضوع اللي تخص الدكتور عبيد

والله هذا الكلام اللي دايم اردده بالدواوين

نتمنى من الدكتور عبيد حمل حقيبة السياسه مع حقيبة القانون

نعم فحقيبة السياسة لاتقل أهمية عن حقيبة القانون بل أن حقيبة القانون وحدها غير كافية في الميدان السياسي

شكراً على مرورك وإضافتك الجميلة :وردة:

أرفخشذ

عضو فعال
عزيزي تو بادي المجلس ما صارله,, وانت كاتب انجازات لا ومكبرها بعد هاهاها

اخاف انت كنت تبي تكتب عن اوباما وغلطت كتبت الوسمي!؟:confused:

الله يهداك يا دكتور عبدالله النفيسي الشبكه الوطنيه علي غفله ههههه حتي النفيسي ما يقدر يحلل عن هذا المجلس لانه توه بدأ وما صارات انجازات او ما طرحت

شكراً على مرورك يابو دم خفيف ;)

أرفخشذ

عضو فعال

يجيد معناته مضلل وكاذب وهذا قذف يعني لما اقولك انت تجيد التضليل والكذب بالتالي اقول ان انت كاذب ومضلل لان شلون عرفت ان فيك هالصفات وانا ما شفتها منك !

كثير من الناس يجيدون الغناء ويمتلكون أصوات جميلة ولكنهم ليسوا مغنيين؟؟ وبعدين أنا أتكلم عن سياسة وسياسيين ولم أتكلم عن قديسين؟؟

ارجع للمقابله اخوي واسمع كلامه واما بخصوص الندوة منو بينقلها ؟ محد بالتالي انت رحت لليوتيوب وهو حل لفئه الشباب والناس المهتمين بالموقع هذا والنت ولكن الناس الكبار مثل ابوي وامي وابوك وامك واللي بأعمارهم اتوقع يعرفون هالموقع ؟ وحتى لو واحد ورا امه او ابوه المقابله هل تعتقد ان كل الشباب راح يسوون هالشي ؟ طبعا لا بالتالي حل اليوتيوب ناقص :)

إذن لايوجد مانع أن نراه بالمستقبل على قناة سكوب؟؟ أو على قناة السور؟؟ فالغاية تبرر الوسيلة

حقك تشك ولكن ان بعض الظن اثم لذلك التمس للدكتور العذر والدكتور وضع رايه بالموضوع هذا

كيف أستطيع أن أحسن الظن مع من تتكرر أخطائه وبشكل متسارع وإذا بحثت عن المستفيد من إرتكاب تلك الأخطاء أعرف أنها هي قوى الفساد بالسلطة وأنها ضرت بقوى المعارضة ؟؟صدقني حاولت أن أحسن الظن ولكنني لم أستطع

شنو جوابه السخيف على قولتك ؟ بس لحظه انت تقول سؤاله كان سيبدوا اشد سخافه معناته ما سألت شلون صار جوابه سخيف !!

عندما تسائل الناس عن سبب نزول الدكتور لمنصب نائب الرئيس والذي كان قد يتسبب بخسارته مع السلطان بالمنصب ونجاح عبدالصمد
أجاب الدكتور على هذه التساؤلات من خلال تصريح بتويتر وجاء كالتالي (تقديرنا للأخ خالد السلطان لن يمنعنى من الترشح لمنصب نائب الرئيس لخطورة دور مكتب المجلس في علاقه الحكومه بالبرلمان سياسياً و قانونياً)

وهذا الأعتذار بالنسبة لي هو تبرير سخيف وتافه لفعل خطير كاد أن يتسبب بخسارة المعارضة لهذا المنصب؟ ولما طلبت مني أن أسأله شخصياً عبر تويتر وضحت لك رأي وهو كيف تريدني أن أسأله شخصياً وهو قد أجاب على نفس السؤال بتويتر بإجابه سخيفه لاتفسح المجال لأن أطرح السؤال مرة أخرى بشكل شخصي لكي أأخذ وأعطي معه؟؟

ولكن من الغريب أنك تأتي لتتصدر الدفاع عنه وأنت لاتعلم عن السبب الذي ذكره الدكتور بتويتر لترشحه لمنصب نائب رئيس مجلس الأمه؟؟ هل هو الإيمان المطلق هل هو الإيمان الغيبي ؟؟ (أي كل فعل يفعله عبيد صحيح كل مايقوله عبيد صحيح )

هذا اعتقادك ولكن مو اعتقاد الناس اللي راحوا للدكتور يشكرونه على موقفه :)

نعم أعتقادي وأعتقد أن الكثيرين أصبحوا يميلون لهذا الإعتقاد

أرفخشذ

عضو فعال
انت لم تقم بمناقشة الكاتب بموضوعه الجميل ال يدل على قراءته الصحيحه للواقع ، بل قمت بالتهجم و شخصنة الموضوع ، و اعتقد انك مخالف ايضا لقوانين الشبكه بشخصنة الحوار، اقسم بالله انه الدكتور صديق لي ، لكن بعد تصريحه عن البحرين و بعد نزوله للانتخابات اعدت النظر و قمت انظر له كسياسي. و انا اؤيد كل حرف كتبه الاخ الفاضل كاتب الموضوع

أنا أتصور أن هيغل كان يريد أن يعمل فاصل كوميدي ليخرجنا قليلاً من حالة الجد التي سيطرت على الموضوع لذلك لاتلمه :D

وأشكرك أخي الكريم على إضافتك ومشاركتك ودفاعك وتأييدك :إستحسان:

سررت بمرورك :وردة:

سونار

عضو بلاتيني
اذا عرف السبب بطل العجب

محبين مسلم في اخر الاسابيع حاطين دوبهم ودوب عبيد شفنا هجوم الوشيحي القاسي على عبيد وشفنا هجوم سعد العجمي على عبيد

وهذي احد مشاركات الزميل أرخفشد من ملفه الشخصي شاهدوها

أرسلت بواسطة أرفخشذ
هذه ليست إشادة والعثماني يعرف جيداً أنه لايستطيع...

هذه ليست إشادة والعثماني يعرف جيداً أنه لايستطيع أن يحارب مسلم البراك بهذا السلاح الخاسر خصوصاً وأنه متأكد لو أن الحكومة صايدة على مسلم شيئ كان الفضيحة وصلت للمريخ !!

العثماني لم يغير ولن يغير..
.

هيغل

عضو مميز

الموضوع كله شخصنه وتهجم علي عبيد ما شفت شي يستاهل الرد عليه الا التهكم علي المقال :D

انت مؤيد وتهضم الحروف انا غير مؤيد لكل حرف لانه غير صحيح ودقيق مجرد كلام من شخص متحمس للكتابه ولا يعرف وجهة د عبيد لحد الأن وماذا يريد.. اين الاشكال

اعتقد ان الدكتور عبيد يريد ان يلعب دور حمامة سلام بين الأغلبية المعارضه وبين الحكومة

لغرض في نفس يعقوب

واتمنى ان هذا الغرض لا تكون " حقيبه وزاريه "

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
اصبر شوي ... ما الومة قهر الرجال ما تخمد نارة بسرعه ...
والدكتور توة مستجد سنة اولي برلمان...

أرفخشذ

عضو فعال
اذا عرف السبب بطل العجب

محبين مسلم في اخر الاسابيع حاطين دوبهم ودوب عبيد شفنا هجوم الوشيحي القاسي على عبيد وشفنا هجوم سعد العجمي على عبيد

وهذي احد مشاركات الزميل أرخفشد من ملفه الشخصي شاهدوها

أرسلت بواسطة أرفخشذ
هذه ليست إشادة والعثماني يعرف جيداً أنه لايستطيع...

هذه ليست إشادة والعثماني يعرف جيداً أنه لايستطيع أن يحارب مسلم البراك بهذا السلاح الخاسر خصوصاً وأنه متأكد لو أن الحكومة صايدة على مسلم شيئ كان الفضيحة وصلت للمريخ !!

العثماني لم يغير ولن يغير..
.

لو أختصرت مسألة البحث وسألتني شنو رايك بمسلم راح أقول لك أنه ضمير الأمه ولو سأالتني عن أحمد السعدون بقول لك سور الأمة ولو سألتني عن الحربش بقول لك سيف الأمة ولو سألتني عن الطبطبائي بقول لك درع الأمة ؟؟

نعم أأيد كل حر بالمجلس؟؟ كائناً من كان؟؟

ولا توجد علاقة شخصية تربطني لا مع مسلم ولا السعدون ولا الوشيحي ولا سعد؟؟

وبعدين محبين مسلم هم الشعب الكويتي الذين صفوا مع الحق أينما وجد

محبين مسلم هم من وقفوا ضد الفساد

وهم أول من تجمع في ساحة الإرادة؟؟

بس محبين عبيد ماذا فعلوا؟؟

أنا سوف أقول لك ماذا فعلوا ؟؟

هم فعلوا كما يفعل عبيد فحبهم الأعمى له جعلهم يفكرون كما يفكر ويرتدون كما يرتدي ويتكلمون كما يتكلم؟؟ وأول هدف لهم يسعون لتحقيقه الآن هو شق صف المعارضة والتشكيك بالأعضاء الشرفاء ؟؟

أرفخشذ

عضو فعال
الموضوع كله شخصنه وتهجم علي عبيد ما شفت شي يستاهل الرد عليه الا التهكم علي المقال :D

انت مؤيد وتهضم الحروف انا غير مؤيد لكل حرف لانه غير صحيح ودقيق مجرد كلام من شخص متحمس للكتابه ولا يعرف وجهة د عبيد لحد الأن وماذا يريد.. اين الاشكال

تتهكم :D

هل أنت متأكد أنك كنت تتهكم؟؟ :eek:

لا أصدق :confused:

يارباااااه :eek:

ليتك قلت لي ذلك من قبل أن أقرأ ماتهكمت به علي؟؟ حتى أعرف على الأقل أنك كنت تتهكم !!:eek:

يبدو لي أنني أصبحت متحمس للقراءة أيضاً ..!!؟؟ فلم تعد الكتابة هي فقط من أتحمس إليها :confused:

لأنني أقسم لك أنني حسبتك تهرج فقط؟؟ لم أفهم أنك كنت تتهكم ؟؟ :باكي:

لأنني أفهم التهكم جيداً وأعرف أنها أداة ساخرة يجيدها المثقف فقط :eek:

ولم أكن أعرف أنك مثقف :p

سامحني ياهيغل :cool:

:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:

أرفخشذ

عضو فعال
اعتقد ان الدكتور عبيد يريد ان يلعب دور حمامة سلام بين الأغلبية المعارضه وبين الحكومة

لغرض في نفس يعقوب

واتمنى ان هذا الغرض لا تكون " حقيبه وزاريه "

من يتحرك بشكل غير طبيعي بلا شك له أهداف غير طبيعية

وعبيد يتحرك بشكل غير طبيعي ولا زال الجميع يجهل أهدافها

والأيام كفيلة بتوضيح تلك الأهداف

وأشكرك أخي سطام على مرورك ومشاركتك

تقبل تقديري :وردة:

أعلى