أخي الناخب....لا تقلب الموجة!

زنجبيل

عضو ذهبي
عشنا الأيام اللي فاتت تعبانين نفسيا من دور المجلس وتعبانين من الاشكال "الزفت" اللي فيه...وقضينا الساعات والأيام ونحن نبكي ونتباكى (في هذا المنتدى بالذات) على الحال التي وصلنا اليها من تردي في جميع الأوضاع التعليمية والصحية وغيرها...وقد صُدمنا من العبارات البذيئة التي تفوه بها بعض "الخمة" من اعضاء مجلس الأمة....ولا شك ان ان السبب الرئيسي التي أوصل هؤلاء الى المجلس هو نحن.
فنحن نبكي ونتباكى طوال فترة وجود المجلس....ولكن عندما تأتي الانتخابات مادري شيصير فينا...فجأة نقلب!......فجأة نقعد نحسب الشيعة والسنة وكل واحد فينا يبحث عن واسطة وعن نقل....ويبحث عن الشخص اللي ممكن ينفعه على النطاق الشخصي عشان يعطيه صوته ويبصمله بالولاء!
وبعدين لما يعطيه صوت ويوصل هذا الشخص الى المجلس نبدأ بعملية "تقييم" مختلفة عن عملية "التقييم" التي تبنيناها اثناء الانتخابات ..فبعد الانتخابات نتسائل عن مدى منتفعته للبلد! وبوقت الانتخابات كنت تسأل عن مدى منفعته لك انت شخصيا!! وانت اللي وصلته الى المجلس والحين جاي تسأل عن منفعته للبلد...أنت غبي ولا تستغبي اخوي الناخب؟؟؟؟

أما الآن فقد قام سمو الأمير بحل مجلس الأمة حلا دستوريا .. والحل القصد منه إلتجاء الأمير الى الشعب لانتخاب "مخلوقات" أخرى وان يراجع الشعب نفسه باختياراته السابقة...فلا تضيعوا هذه الفرصة بمحاسبة المقصرين وبياعين الذمة والبصامين واللي شارينكم بفلوسهم اخواني!!

اخي الناخب....لا تنظر لمصلحتك الشخصية فقط....اعلم ان المصلحة العامة هي جزء من مصلحتك الشخصية حيث ان الوصول الى مجلس الأمة أمر خطير جدا....فهذا الشخص الذي ستنتقيه ليصل مجلس الامة سيقر قوانين....وسيمرر مشاريع عظيمة بمئات الملايين وسيفرمل (أو يمرر) مشاريع تستهدف الثروة الطبيعية للبلاد!!! وهذا الشخص الذي ستنتخبه سيكون له دور رقابي على الحكومة واعمالها واذا انتخبت "بصام" اخي الناخب فابشر بسوء العاقبة وابشر بمستقبلك ومسقبل اولادك الذي سيضيع للأبد!!!
ياجماعة ضحّكنا علينا الدول المجاورة...نتفاخر بالديمقراطية والانتخابات وهم (رغم دكتاتوريتهم) متطورون اكثر منا...اليس هذا عيبا؟؟

اتق الله...اتق الله فيمن تختار...واختر الشخص المحترم واللي قلبه على البلد...وأيقن ان مصلحتك الخاصة جزء من المصلحة العامة....اخي الناخب لا تقلب الموجة...لا نريدك ان تكون قبلي وعنصري وطائفي وقت الانتخابات وبعد الانتخابات تصيرلي وطني!

يا وطن

عضو فعال

أسم على مسمى أخي زنجبيل
بارك الله بك وبما كتبت هذا ما نتمناه ...الكويت أمانة في أعناقنا وجملتك الأخيرة مختصر مفيد.
كثّر الله من أمثالك.

اقتباس :
اتق الله...اتق الله فيمن تختار...واختر الشخص المحترم واللي قلبه على البلد...وأيقن ان مصلحتك الخاصة جزء من المصلحة العامة....اخي الناخب لا تقلب الموجة...لا نريدك ان تكون قبلي وعنصري وطائفي وقت الانتخابات وبعد الانتخابات تصيرلي وطني!

Edrak

مشرف منتدى القلم
صراحة مفرداتك عجيبة .. أعجبني الأسلوب المباشر و انك غاضب بشكل كبير على واقعنا و عجزت الكلمات عن الشرح فما استطعت الا ان تفتح قلبك لتقول ما في خاطرك لأنها أبلغ من الشرح

الطائر الحر

عضو فعال
الدوائر الخمس خريطة جديده ونسأل من الله العلي القدير ان يوفقنا لأختيار من هم اهل للثقه لتمثيلنا بالبرلمان

نرييييييييد اعضاء يخافون على البلد

نريد اعضاء اكفاء.......

لا نريد مزايدات على الفاضي من قبل المرشحين....

اخي لناخب اختي الناخبه....جميعنا مسئولون امام الله والوطن عن اختيارنا..

زنجبيل

عضو ذهبي
بالفعل اخواني نحتاج في هذه الانتخابات الى وقفة حقيقية مع النفس...لان البلد غرقان

السلطاني

عضو مخضرم
الإنتخابات القادمة...أستطيع إعتبارها تاريخية...

كونها مختلفة في كل شئ....

وأتصور أن المجلس القادم سوف يكون أفضل.....فالوعي السياسي إختلف وأصبح أكثر موضوعية..ووضوح...

ومن أخطأ من النواب...سوف يُحاسب...

ومن أصاب منهم...لن ينساه الناخبون....

من وجهة نظري...أرى أن الإنتخابات القادمة فرصة حقيقة للجميع أن يعلن للحكومة ولمجلس الأمة...

أننا إكتفيا من مهاتراتكم...وأزماتكم...

فنحن الآن نريد حكومة جديدة..,مجلس جديد....

أعلى